منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 ذوي العمـــــاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: ذوي العمـــــاد   17.05.14 10:34

في القرآن الكريم قال الله عز وجل في سورة الفجر عن حضارة عاد : (ألم تر كيف فعل ربك بعاد ، إرم ذات العماد ، التي لم يخلق مثلها في البلاد)


وكما نعلم حضارة عاد قبل هلاكها كانت حضارة وثنية ، والأوثان هي أفكار إبليسية واحدة تتغير في المسميات وفقا للثقافة وتتفق في المعاني ...

فنجدها هنا في مساكن ثمود  ، منحوتة في الجبال :




ولدى الفراعنة أيضا :



ولدى الأشوريين :



ولدى كهوف إلورا الهندوسية :


والأغريق :



ولدى الفينيقيين في بعلبك:



والمايا :



وستونهينج :



والرومان ، في جرش :



ولدى الصينيين :



كاتدرائية الفاتيكان :



وفي هيكل سليمان المزعوم نجد عمودين يسمونها Boaz and Jachin :








ولأن الماسونية هي سامري العصر ، نجد الأعمدة أساسا في المحافل من الداخل :


ومن الخارج :







تلك الأعمدة هي تصوير لعمد السماء : (الله الذي رفع السماوات بغير عمد ترونها)
وقد اختلف المفسرون في تفسير الآبة فمنهم من قال أن معناها أن الله رفع السماوات بعمد لكن لا نراها ، وبعضهم قال أنه رفعها بلا عمد.
وبعض المعاصرين قال أنها ربما قد ترمز للجاذبية.


على العموم تصويرهم للأعمدة على هذا الشكل باطل والله أعلم ، لكن لماذا يضعها الوثنيون ؟



في الصورة السابقة للعبة التاروت الخاصة بالسحر ... نجد أنثى تلبس أزرقا (يرمز لنجمة الصباح ... نجم الشعرى أو ما يقابله ، كوكب الزهرة)
ونجد في رأسها قرنين يتوسطهم قرص ، وكما بالحديث النبوي نعلم أن الشمس تطلع بين قرني شيطان ويسجد لها كل من يعبدها.
وفي سورة النساء ، قال الله تعالى : (إن يدعون من دونه إلا إناثا وإن يدعون إلا شيطانا مريدا)

والآلهة الأنثوية ، يعتبرها الوثنيون الملائكة بنات الله - سبحانه عما يصفون - ، فكما أن ابن الله هو إله فكذلك بناته الملائكة هن آلهة !!

نستنتج أن هذه الأعمدة هذه والتي تصور أعمدة السماء ، هي عبارة عن بوابات لعبور آلهتهم "الشياطين" لعالم الإنس!
وتلك الملائكة أو الآلهة بنات الله حسب اعتقادهم تأتي من نجمة الصباح إلى الأرض حاملة الضياء من تلك النجمة لتنير بها البشر ومن هنا أتى اسم Lucifer والتي تعني حامل الضياء في اللاتينية..

ولذا تمثال الحرية الذي يحمل شعلة ، هو تمثال لأنثى ... ومما سبق نستنتج إلى ماذا كانا يرمزان برجي التجارة :



وهنا رسمة لمحفل ماسوني تنزل إليه ثلاثة إناث آتية من نجمة الصباح (الشعرى/الزهرة والذين يكونان في جهة المشرق فجرا) إلى الأرضية الشطرنجية مرورا بالعمودين ، ولذلك يجب أن تكون الأعمدة مصطفة من الشمال للجنوب لكي تكون النجمة بالمنتصف :



وقد كانت تلك الإناث الثلاثة أيضا من آلهة العرب في الجاهلية ، ففي سورة النجم :

(أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى (19) وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الْأُخْرَى (20) أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الْأُنْثَى (21) تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى (22) إِنْ هِيَ إِلَّا أَسْمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الْأَنْفُسُ وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمُ الْهُدَى (23) أَمْ لِلْإِنْسَانِ مَا تَمَنَّى (24) فَلِلَّهِ الْآخِرَةُ وَالْأُولَى (25) وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى (26) إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ لَيُسَمُّونَ الْمَلَائِكَةَ تَسْمِيَةَ الْأُنْثَى (27) وَمَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا (28) فَأَعْرِضْ عَنْ مَنْ تَوَلَّى عَنْ ذِكْرِنَا وَلَمْ يُرِدْ إِلَّا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (29) ذَلِكَ مَبْلَغُهُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اهْتَدَى (30) وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى (31) الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى (32) أَفَرَأَيْتَ الَّذِي تَوَلَّى (33) وَأَعْطَى قَلِيلًا وَأَكْدَى (34) أَعِنْدَهُ عِلْمُ الْغَيْبِ فَهُوَ يَرَى (35) أَمْ لَمْ يُنَبَّأْ بِمَا فِي صُحُفِ مُوسَى (36) وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّى (37) أَلَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى (38) وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى (39) وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى (40) ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَى (41) وَأَنَّ إِلَى رَبِّكَ الْمُنْتَهَى (42) وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى (43) وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا (44) وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَى (45) مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَى (46) وَأَنَّ عَلَيْهِ النَّشْأَةَ الْأُخْرَى (47) وَأَنَّهُ هُوَ أَغْنَى وَأَقْنَى (48) وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَى (50) وَثَمُودَ فَمَا أَبْقَى (51) وَقَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا هُمْ أَظْلَمَ وَأَطْغَى (52) وَالْمُؤْتَفِكَةَ أَهْوَى (53) فَغَشَّاهَا مَا غَشَّى (54) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكَ تَتَمَارَى (55) هَذَا نَذِيرٌ مِنَ النُّذُرِ الْأُولَى (56) أَزِفَتِ الْآزِفَةُ (57) لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ (58) أَفَمِنْ هَذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ (59) وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) وَأَنْتُمْ سَامِدُونَ (61) فَاسْجُدُوا لِلَّهِ وَاعْبُدُوا (62))

فتوى مهمة بخصوص السجدة آخر سورة النجم والروايات التي تم تلفيقها حولها وحقيقة ما حصل عند قراءة الرسول السورة للمسلمين والمشركين :
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=105830


وفي سورة آل عمران : (وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَنْ تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا أَيَأْمُرُكُمْ بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنْتُمْ مُسْلِمُونَ)


وفي سورة الزخرف : (وَجَعَلُوا الْمَلَائِكَةَ الَّذِينَ هُمْ عِبَادُ الرَّحْمَنِ إِنَاثًا أَشَهِدُوا خَلْقَهُمْ سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ)


وفي سورة الأنعام : (وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ)


سبحانه وتعالى عما يصفون !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 11:37

آيات تستحق التفكر ، وكل القرآن يستحق ذلك:

(وَقَالُوا لَوْلَا أُنْزِلَ عَلَيْهِ مَلَكٌ وَلَوْ أَنْزَلْنَا مَلَكًا لَقُضِيَ الْأَمْرُ ثُمَّ لَا يُنْظَرُونَ ، وَلَوْ جَعَلْنَاهُ مَلَكًا لَجَعَلْنَاهُ رَجُلًا وَلَلَبَسْنَا عَلَيْهِمْ مَا يَلْبِسُونَ) (8 - 9) الأنعام


_____


الأعمدة والإناث الثلاثة (اللات ، العزى ، مناة) قُدست في كل الأديان الوثنية مع اختلاف المسميات ، وكل شخص يتمنى أن يكون الناس مثله ويتبنون أفكاره حتى لو كان موقن بخطأها , فكيف يتم نشر فكرة الأعمدة والثالوث الأنثوي ؟

هذا ما سنعرفه في هذا الموضوع إن شاء الله


عدل سابقا من قبل عبد العزيز في 27.02.16 9:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 12:15

من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو

ذلك الرجل الذي يلبس لباسا أحمر وأزرق وينتقل من عالم لآخر عبر المواصير :



ويأكل الفطر الذي يهب له قدرات خارقة :



ويمر على الأميرة الأولى :



ثم الثانية :




ليصل في الأخير إلى الأميرة الثالثة :






في هذه اللعبة ، المواصير تمثل أعمدة السماء لدى الوثنيين والتي تعتبر بوابات للأبعاد الأخرى.

وبالنسبة للفطر فهناك أعشاب يعرفها بعض الأقوام المشركة تملك بداخلها سموم أو لنقل مواد كيميائية تعمل على الإخلال بهرمونات الغدة النخامية المتحكمة في الحواس (والتي تسمى العين الثالثة) فيساعدهم ذلك على رؤية آلهتهم!

أما بالنسبة للأميرات الثلاث ... فطبعا هن الجنيات الثلاثة واللاتي يوهمن المشركين بأنهن ملائكة وأنهن بنات الله سبحانه عما يصفون!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 12:39

حسنا مازال السؤال قائما .. اين العماد (العمارة وليست الاعمدة فقط) التي لم يخلق مثلها في البلاد بين الصور التي وضعتها ؟

ابحث عن مدينة قديمة تحوي أثارها اسلوب بناء وتصميم وهندسة معمارية لا يوجد مثلها في أي حضارة من الحضارات وحتي لو تشابه بعضها فواحدة منهم تتفوق دوما



{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 12:51

في سورة النساء الآيات 116 - 121 بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:

(إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا ، إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا ، لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا ، وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آَذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا ، يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ، أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا)

في تفسير الجلالين لما تحته خط : («إن» ما «يدعون» يعبد المشركون «من دونه» أي الله، أي غيره «إلا إناثا» أصناما مؤنثة كاللات والعزى ومناة «وإن» ما «يدعون» يعبدون بعبادتها «إلا شيطانا مريدا» خارجا عن الطاعة لطاعتهم له فيها وهو إبليس.)

نعرف من الآية السابقة أن الإناث الثلاثة هن جنود لإبليس ، عبادتهن من عبادته

وهذا الشرك تم الترويج له في عدة أفلام ، كالفيلم الكارتوني الجاسوسات وهن ثلاث عميلات لمنظمة سرية يديرها شخص اسمه "جيري" ، ويقمن بمحاربة الشر (وهنا يتم تحسين الصورة لإبليس وجنياته الثلاث رغم أن الفيلم به ما يشيب الرأس من الفساد):


والفيلم الكارتوني هو نسخة من فيلم ملائكة تشارلي Charlie's Angels :


وأيضا الفيلم الكارتوني الفتيات الخارقات :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 12:52

حارس المجرة كتب:
حسنا مازال السؤال قائما .. اين العماد (العمارة وليست الاعمدة فقط) التي لم يخلق مثلها في البلاد بين الصور التي وضعتها ؟

الحديث عن العماد وما ترمز إليه ، وليس عن مكانها ، فحضارة عاد الوثنية لا يوجد لها أثر والله أعلم

فلاحظ أن عنوان الموضوع (ذوي العماد) وليس (ذات العماد)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 13:15

موضوع جيد أخي الكريم الشمالي .. بارك الله فيك

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   18.05.14 13:36

وفيك بارك الله أخي الكريم


___________


بالنسبة للجاسوسات ، نسيت أن أذكر شيئا مهما بخصوص اسم الفيلم Totally Spies والذي يعني بالعربي (جاسوسات كليا) ... قارنوا بين اسم الفيلم وحديث الجساسة والتي كان يعتقد تميم الداري ومن معه أنها شيطانة :
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=94228

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   20.05.14 20:57

موضوع جميل أخي الشمالي ومعلومات فطنة
الايناث الثلاثي افكر فيه كثيرا
ما حقيقة هؤلاء الثلاثة ومن هن هؤلاء الشيطانات
والوان الشعر الثلاثة بالثلاث شخصيات
اكيد له معنى بالصفات او شيء من هذا القبيل

كما لاحظت
اهل الفسق والضلال
بمنظمات الفاحشة لديهم
عندما يدعون لتوحيد الديانات

يصورون ثلاث نساء
يحملون كل منهن الكتاب المقدس الخاص الديانات السماوية الثلاثة

احدهم تحمل التوراة والأخرى القرآن الكريم والاخرى الانجيل
وكل منهم لون شعر, الأحمر والأسود والاشقر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   22.05.14 12:29

خالد كتب:
موضوع جميل أخي الشمالي ومعلومات فطنة
الايناث الثلاثي افكر فيه كثيرا
ما حقيقة هؤلاء الثلاثة ومن هن هؤلاء الشيطانات
والوان الشعر الثلاثة بالثلاث شخصيات
اكيد له معنى بالصفات او شيء من هذا القبيل

أهلا وسهلا أخي الفاضل خالد ، نعم هؤلاء شيطانات من الجن ونستنتج ذلك من هذه الآيات الكريمة من سورة سبأ :
(وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ، قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنْتَ وَلِيُّنَا مِنْ دُونِهِمْ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ أَكْثَرُهُمْ بِهِمْ مُؤْمِنُونَ)

وهن اللات والعزى ومناة
ونعم لقد لاحظت أن كل واحدة منهن لها لون شعر مختلف ، أشقر وبني وأسود ...


ولا أجد إجابة إلا أنهن يردن استقطاب الناس من جميع الأجناس
فانظر مثلا إلى رسمة من رسومات أهل الكتاب لحام وسام ويافث أبناء نوح ، لهم نفس ألوان الشعر :





ولكن الغريب بالأمر هو اهتمام الأغاني التي تحتوي على ما يرمز إليهن ، بمولود قادم
فمثلا فرقة Destiny's Child ، اسم الفرقة طفل القَدَر ومكونة من ثلاث فتيات كل وحدة منهن لها لون شعر مختلف.
وهذه صورة للفرقة بأحد الأغاني ونلاحظ الأعمدة مصطفة ، ومن خلال ظلها نستنتج أنها مصطفة من الشمال للجنوب :


وكذلك دعاية البيبسي والتي يغنين بها ثلاث مغنيات أغنية We Will Rock You ، الأغنية تتحدث عن شخص معين.

وكذلك أغنية E.T. لكيتي بيري ، تتحدث عن شخص له دي ان ايه مختلف ، وفيديو الأغنية يبدأ بآلة ملقية على أكوام نفايات في الأرض وروحها بالسماء ثم يهبط مخلوق فضائي أو بالأصح جني من نجمة الصباح :


ثم يتحول المخلوق إلى فتاة ثم إلى فتاة بشكل آخر ، ثم أخيرا بفتاة أيضا بشكل ثالث آخر فتهبط على الأرض ثم تقوم بتقبيل الآلة فتتحول إلى شخص له ملامح أفريقية لكنه أبيض وشعره أشقر (وبنظرية التطور لدى داروين فالعرق الأبيض ذو الشعر الأشقر هو أسمى عرق وهو آخر مرحلة حالية من التطور ، طبعا هذا باطل فكلنا من آدم) ، ثم يكشف الهواء عن أرجل الفتاة فإذا بأرجلها أرجل غزال :


ثم أخيرا يذهبان سوية باتجاه الشمس وهي بطور الشروق ، وكأن الفيديو كليب كله تم في هذه الفترة (والتي نهى النبي عن الصلاة فيها) :



لدي إحساس أن المولود أو الشخص المختلف هو المسيح الدجال !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   22.05.14 13:01

وفي برنامج مريم نور والتي قمت بتخصيص موضوعا لها في قسم فتنة الدجال ، نجد أنها تجلس وعلى يسارها ويمينها طاولتين لها نفس شكل الأعمدة ، وخلفها مباشرة الشمس وهي في طور الشروق :




وفي أغنية مادونا Frozen تتشكل المغنية لثلاث شخصيات ترمز بها للات والعزى ومناة ، خصوصا أنه في آخر الأغنية تتوجه لنجم الشعرى.

وكذلك في أغنية اسمها مكانه وين للمغنية اللبنانية ميريام فارس ، والتي تحدثت في موضوع الغدد الصماء عن كلمات الأغنية وعن تقمص المغنية لشخصية أحد الآلهة الهندوسية ثم تقمصها لشخصية اللات ، ها هنا إثبات إلى أنها تتقمص فعلا شخصيا اللات ، فهي تقف في منتصف أعمدة وخلفها الشمس في طور الشروق بعد وتلبس حذاءا كأنه حافر :




ولو لاحظنا أن الثلاث السابقات واللاتي أذكرهن دوما في مشاركاتي ، يحملن اسم مريم ، فمادونا أيضا معنى اسمها مريم العذراء ، وكأنهن بهذا يستعطفن المسلمين والمسيحيين على حد سواء.
وهناك رؤيا عبرها الأخ يوسف بخصوص امرأة اسمها مريم ستلعب دورا مع المسيح الدجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   22.05.14 13:27

وفي أغنية لكيتي بيري أيضا واسمها Dark horse ، تبدأ الأغنية في مركب الشمس الفرعوني وهي تجلس بين عمودي ، وتقف فتاتين أيضا بجانب العمودين ، ومن خلفهم الشمس في طور الشروق :



وتقول بالأغنية "اجعلني افروديت الخاصة بك ، اجعلني الواحد الأحد ، ولا تجعلني عدوك"  وافروديت هي شيطانة اعتبرها الإغريق إلهة الحب والجمال

قد يستغرب البعض أنني بدأت أكرر إدراج صورا من الأغاني الهابطة ، كنت فقط أمهدكم لملاحظة سأدرجها في المشاركة التالية إن شاء الله...


عدل سابقا من قبل عبد العزيز في 27.02.16 9:22 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   22.05.14 14:15

ملاحظتي هي أنه في سورة النمل ذكر الله عز وجل أن سليمان عليه السلام كان يتفقد الطير ولم يجد الهدهد ، فانتظره حتى يأتي بعذر مقنع أو سيكون مصيره التعذيب

ثم الهدهد ... (فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِنْ سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ ، إِنِّي وَجَدْتُ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ وَأُوتِيَتْ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ وَلَهَا عَرْشٌ عَظِيمٌ ، وَجَدْتُهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ ، أَلَّا يَسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي يُخْرِجُ الْخَبْءَ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَيَعْلَمُ مَا تُخْفُونَ وَمَا تُعْلِنُونَ ، اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ)

وبعد مراسلات وطلب سليمان عليه السلام من جنوده الإتيان بالعرش وتنكيره قبل وصولهم ليروا ردة فعلها بوصول عرشها قبلها ، ثم بعد وصولها رأته وعرفته و ...

(قِيلَ لَهَا ادْخُلِي الصَّرْحَ فَلَمَّا رَأَتْهُ حَسِبَتْهُ لُجَّةً وَكَشَفَتْ عَنْ سَاقَيْهَا قَالَ إِنَّهُ صَرْحٌ مُمَرَّدٌ مِنْ قَوَارِيرَ قَالَتْ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي وَأَسْلَمْتُ مَعَ سُلَيْمَانَ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)

قام سليمان عليه السلام بجعل أرضية الصرح زجاج شفاف تحته ماء مما جعلها تعتقد أنه ماء فقط فكشفت عن ساقيها لتعبر ، وكأنه عليه السلام أراد التأكد ما إن كانت شيطانة أم إنسانة !

ففي تفسير الجلالين : («ادخلي الصرح» هو سطح من زجاج أبيض شفاف تحته ماء عذب جار فيه سمك اصطنعه سليمان لما قيل له إن ساقيها وقدميها كقدمي الحمار )

وفي تفسير البغوي : (قوله - عز وجل - : ( قيل لها ادخلي الصرح  ) الآية ، وذلك أن سليمان  أراد أن ينظر إلى قدميها وساقيها من غير أن يسألها كشفها ، لما قالت الشياطين : إن رجليها كحافر الحمار)

فيبدو أن الشياطين بخبرتهم اعتقدوا أنها شيطانة متمثلة بهيئة إنسانة ...
خصوصا أن هذه هي آثار معبد الشمس في سبأ ، أعمدة مصطفة من الشمال للجنوب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   22.05.14 16:26

أخي الكريم الشمالي .. بارك الله فيك

بلقيس لم يكن والديها أو أحد والديها من الجن
ولم تكن رجلها كحافر حمار
وهذه مشاركة لي قديمة في الملاحم

-------------

توهم صحة حديث "أحد أبوي بلقيس كان جنيا"

مضمون الشبهة:
يزعم بعض الواهمين صحة حديث «أحد أبوي بلقيس كان جنيا». ويستدلون بذلك على إباحة زواج الإنس بالجن؟!
رامين من وراء ذلك إلى إدخال أحاديث باطلة في السنة المطهرة.


وجها إبطال الشبهة:
1) إن حديث «أحد أبوي بلقيس كان جنيا» حديث منكر، وعلته سعيد بن بشير، وهو ضعيف منكر الحديث، فكيف نعتمد عليه؟!
2) لقد جعل الله - سبحانه وتعالى - أزواج بني آدم من أنفسهم من عالم الإنس، وليس من عالم الجن؛ تحقيقا لقوله تعالى: )يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء( (النساء:١).

التفصيل:

أولا. إن حديث أحد أبوي بلقيس كان جنيا حديث منكر، وعلته سعيد بن بشير:
إن حديث «أحد أبوي بلقيس كان جنيا» حديث "منكر"، رواه ابن عدي في الكامل عن سعيد بن بشير عن قتادة عن النضر بن أنس بن نهيك عن أبي هريرة مرفوعا[1]، وعلته: سعيد بن بشير.
ذكر الحافظ ابن حجر في "تهذيب التهذيب": أن سعيدا هذا روى عن قتادة وغيره، وعنه الوليد بن مسلم وغيره.
وقال فيه محمد بن عبد الله بن نمير: منكر الحديث، ليس بشيء، ليس بقوي، يروي عن قتادة المنكرات.
وقال الساجي: حدث عن قتادة بمناكير. وقال الآجري عن أبي داود: ضعيف. وقال الميموني: رأيت أبا عبد الله يضعف أمره. وقال الدوري وغيره عن ابن معين: ليس بشيء. وقال ابن المديني: كان ضعيفا[2].
وأجمع فيه الرأي على ضعفه ابن حجر في التقريب، فقال: سعيد بن بشير الأزدي مولاهم، أصله من البصرة أو واسط: ضعيف[3].
وقال النسائي في "الضعفاء والمتروكين": سعيد بن بشير، يروي عن قتادة: ضعيف[4].
وقال البخاري في كتابه "الضعفاء الصغير": سعيد بن بشير عن قتادة، روى عنه الوليد بن مسلم: يتكلمون في حفظه[5].
وأورده الذهبي في "الميزان "، ثم أورد ما قاله فيه ابن نمير، وكذا يعقوب بن سفيان أنه: منكر الحديث، ثم قال: وذكره أبو زرعة في الضعفاء، وقال: لا يحتج به. ثم ساق هذا الحديث مما أنكر عليه[6].
ولقد ذكره ابن حبان في المجروحين: وقال: سعيد بن بشير من أهل دمشق، وكنيته أبو عبد الرحمن، يروي عن قتادة وعمرو بن دينار، وروى عنه الوليد بن مسلم والشاميون، مات سنة تسع وستين ومائة، وله يوم مات تسع وثمانون سنة كان رديء الحفظ، فاحش الخطأ، يروي عن قتادة ما لا يتابع عليه[7].
ومما يؤكد ضعف هذا الحديث أن له علة أخرى متمثلة في: الوليد بن مسلم الدمشقي: ذكره ابن حجر في "طبقات المدلسين" في المرتبة الرابعة، وعدتهم اثنا عشر نفسا، كان الوليد بن مسلم رقم (11) في هذه المرتبة، تلك المرتبة التي قال عنها في المقدمة الرابعة: "من اتفق على أنه لا يحتج بشيء من حديثهم إلا بما صرحوا فيه بالسماع؛ لكثرة تدليسهم على الضعفاء والمجاهيل" ثم قال عن الوليد بن مسلم: إنه موصوف بالتدليس الشديد[8].
والرواية هنا مردودة؛ إذ لم يصرح فيها بالسماع كما ذكر الطبري في "جامع البيان"، فقد عنعن في إسناده، فلا تقوم الحجة به.
وبعد هذا التحقيق نعلم أن الحديث منكر، ولا يصح الاستدلال به، ولا بناء أحكام عليه[9].

ثانيا. لقد جعل الله - سبحانه وتعالى - أزواج بني آدم من أنفسهم من عالم الإنس، وليس من عالم الجن؛ تحقيقا لقوله تعالى: )يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء( (النساء: ١).

لقد جعل الله - سبحانه وتعالى - الزواج آية من آيات قدرته، حيث قال تبارك وتعالى: )ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها( (الروم: ٢١).


"ومن هنا نرى أن القرآن الكريم قيد الزوجية في بني آدم، وجعلها من أنفسهم، ولا يوجد استثناء واحد، أو حالة تدل على أن الإنس يتزوج من عالم الجن في الكتاب أو السنة، والحديث القائل بأن أحد أبوي بلقيس كان جنيا بالتحقيق كما بينا - حديث غير صحيح (منكر)[10].
"فإن قال قائل: وهل يجامع النساء الجن؟، فيقال: ) لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان (56)( (الرحمن: ٥٦).

فإن مجاهدا روي عنه ما حدثني به محمد بن عمارة الأسدي، قال: حدثنا سهل بن عامر، قال: حدثنا يحيى بن يعلى الأسلمي عن عثمان بن الأسود، عن مجاهد قال: إذا جامع الرجل ولم يسم، انطوى الجان على إحليله فجامع معه، فذلك قوله: )لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان (56)( (الرحمن: ٥٦)، وكان بعض أهل العلم ينتزع - أي يستدل - بهذه الآية في أن الجن يدخلون الجنة.

ذكر من قال ذلك:

حدثني أبو حميد أحمد بن المغيرة الحمصي قال: حدثني أبو حيوة شريح بن يزيد الحضرمي قال: حدثني أرطأة بن المنذر قال: سألت ضمرة بن حبيب: هل للجن من ثواب؟ قال: نعم، ثم نزع بهذه الآية )لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان (56)( (الرحمن: ٥٦)، فالإنسيات للإنس، والجنيات للجن"[11].
وعليه، فلو وقع النكاح بين الجن والإنس، فلا يمكن أن يحدث التآلف والانسجام بين الزوجين لاختلاف الجنس، فتصبح الحكمة من الزواج لاغية؛ إذ لا يتحقق السكن والمودة المشار إليهما في الآية الكريمة[12].

ومن المعلوم "أن الله سبحانه خلق الزوجية لكل شيء، فعلى سبيل المثال: للبقر زوجية، وللماعز زوجية، وللإبل زوجية، وفي النبات كذلك، وفي الإنسان؛ تحقيقا لقوله تعالى: )ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون (49)( (الذاريات).

تلك الزوجية التي أظهرها الله - سبحانه وتعالى - لأعين العلماء من تحت عدسات المجاهر التي تكبر الأشياء مئات وآلاف المرات حتى رأوا أن كل كائن حي يعمل في نوايا خلاياه أمشاجا يسمونها "كروموسومات" وما هي إلا خرائط دقيقة غاية الدقة. وتحمل هذه الخرائط أو الأمشاج أو السجلات الوارثية مواقع محددة تبدو كأنها خيوط تحمل حبات كحبات العقود المتراصة، وأن هذه "الحبات" التي يسمونها "الجينات" قد جاءت بدورها أزواجا.

وجعل الله تعالى لكل شيء خريطة خاصة به تحدد صفاته، فالإنسان يحدد صفاته (23) زوجا من الأمشاج، بينما القرد (21) زوجا، والبقرة (30) زوجا، وفوق ذلك الاختلاف في أعداد الأمشاج، اختلاف الأبعاد الجينية من نوع لآخر على هذه الأمشاج"[13].

وهذا برهان على أن كل شيء خلق منفصلا بزوجية تخصه بعيدا عن الآخر.

الخلاصة:

· إن الحديث الذي بنيت عليه الشبهة «أحد أبوي بلقيس كان جنيا» حديث "منكر"، وعلته: سعيد بن بشير، الذي أجمع علماء الحديث على تضعيفه؛ فلقد ذكره النسائي في "الضعفاء والمتروكين"، والبخاري في كتابه "الضعفاء الصغير"، وابن حبان في "المجروحين" وغيرهم من العلماء، كما أن في سند الحديث الوليد بن مسلم الدمشقي، وهو أيضا من المدلسين، فكيف يعتمد على هذا الحديث وهو منكر السند؟!!

· إن الله - سبحانه وتعالى - جعل من آياته أن يكون أزواج بني آدم مـن أنفسهـم، يقول عز وجل (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون (21)( (الروم)، ولذلك فإن زواج الإنسي بجنية لا يستقيم؛ لاختلاف الجنس الذي يعوق وجود السكن والمودة، واللذان هما مقصودا الزواج، كما أن العلماء أثبتوا أن لكل جنس جيناته الخاصة به وبطبيعته، وبه ينتفي أن يكون هناك زواج بين الإنس والجن، فضلا عن وجود تناسل بينهما، كما أن أصحاب هذه الشبهة لا يملكون دليلا من القرآن أو السنة، وقد اتضح لنا بطلان ما استندوا إليه، بما تبطل هذه الشبهة من أساسها.


http://www.bayanelislam.net/Suspicio...4&value=&type=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 4:05

نعم أخي لقد مر علي الحديث عند بحثي ، وبحثت عن صحته فوجدت أنه ضعيف ومنكر
ولكن ما أدرجته من كلام المفسرين هو أنه كان يُعتقد أن رجليها كحافري الحمار فأراد سليمان التأكد
وأعتقد أن هذا اجتهاد منهم لأنه غير وارد في أي حديث حتى الضعيف والذي يقول أن أحد أبويها من الجان
ومن خلال الأمثلة التي طرحتها أعتقد أنه فعلا قد أصابوا في اجتهادهم ... أتمنى أنني أوصلت الفكرة بالشكل المطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 10:13

إن كانت آنسية فكيف تكون رجليها كحافر حمار أخي الشمالي ؟

كلام بعض المفسرين قد يكون مبني على إسرائيليات والله أعلم

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:03

نعم ليست أقدامها حوافرا إنما أراد سليمان التأكد فقط والله أعلم
لأن الشيطانات اللاتي يتمثلن بهيئة إنسيات عند الأعمدة تكون أقدامهن حوافر أو أفدام أي حيوان آخر فهن لا يستطعن التمثل بهيئة إنسان كامل الخلقة والله أعلم
والجنيات اللاتي رأيتهن في فترة من الفترات كن يلبسن لباسا أبيضا طويلا يصل الى الارض وبعض الأحيان يغطين كامل أجسادهن بشعرهن الطويل ، ومرة رأيت إحدى الجنيات تمد لي قدمها وكانت قدم إنسانة ولكنها قد غطت وجهها وبقية جسدها بشعرها الطويل فلم أعد أرى سوى شعرها وإحدى أقدامها فقط.

ولذلك أعتقد وأكاد أجزم بأن فستان الزفاف الأبيض والتي تلبسه الفتاة عند زفافها هو أيضا تقليد وثني مأخوذ من النصارى ، لأن النصارى يضعون أعمدة أيضا في مكان الزفاف



(حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه) !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:10

أظن أن اليهود ألصقوا هذه التهمة بها

ليؤكدوا للناس أن مُلك سليمان (عليه السلام) إنما جاء من زواجه من ابنة الجن

أو ليثبتوا أنه لولا مساعدة الشياطين لهذا النبي لما استطاع أن يسيطر على الإنس والجن والحيوان

لذلك .. هم يبحثون عن هيكل سليمان وليس هيكل موسى مع أنه نبيهم !

والله أعلم

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:15

نعم أعتقد ذلك كما حرفوا في مسار القصة وجعلوا العكس هو ما حدث بجعلهم النبي سليمان يدين بالوثنية إرضاءا لبلقيس
ولذلك هيكل سليمان يريدون أن تكون بوابته مقابلة للشرق وبه عمودين من الشمال للجنوب هذا بالاضافة إلى تماثيل العجول الذهبية

على سليمان السلام فهو بريء منهم ومن افتراءاتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:17

نعم أخي بارك الله فيك

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:30

وفيك بارك الله أخي الحبيب

كما أن كاتدرائية الفاتيكان بوابتها مقابلة للشرق

وهذه صورة من الجو :




إذن تكون الأعمدة على البوابة مصطفة من الشمال للجنوب :





أشعر أن المذهب الكاثوليكي هو أكثر المذاهب النصرانية وثنيةً ، أليس كذلك أخي يوسف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   23.05.14 11:33

نعم أخي أصبت

الكاثوليك أكثرهم

وشهود يهوه أقلهم

وكلاهما في النار أعاذنا الله وإياكم منها اللهم آمين

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   26.05.14 12:53

(لا تقوم الساعة حتى يتباهى الناس بالمساجد)




http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=10687

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3685
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   02.06.14 16:29

بخصوص ألوان الشعر للثلاث فتيات ، فهو الأشقر والأسود والبني كما ذكرنا سابقا

لقد توصلت لمعلومة جديدة ، فكل واحدة منهن تمثل جرما سماويا

فذات الشعر الأشقر تمثل الشمس :




وذات الشعر الأسود تمثل القمر وذلك لأنه يكون خافتا جزئيا معظم الشهر :




وذات الشعر الأحمر تمثل نجمة الصباح كوكب الزهرة ، وتكون أيضا زرقاء في أيام بزوغ نجمة الصباح الأخرى نجم الشعرى بالسماء :








وهذه صورة لعزى واللات ومناة ، ونجد أنهن يمثلن الأجرام التي فوق رؤسهن من خلال الملابس :





ونجد أن الأجرام الثلاثة أحد أساسيات المحافل :




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
نور الهدى



عدد المساهمات : 714
تاريخ التسجيل : 22/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ذوي العمـــــاد   17.06.14 14:08

جزاك الله خيـــــــرا ونفع بعلمك

كثير من الشخصيات الكرتونية نرى انهم يملكون ارجل الماعز او الحمار
أعتقد يحببون الصغار بهذا الشكل حتى لو رؤوهم في الحقيقة لا ينفرون منهم

ما فائدة الأعمدة في خدمة الشيطان ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذوي العمـــــاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ :: الملاحم والفتن والنبؤات-
انتقل الى: