منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 رجال من مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5193
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رجال من مصر   12.01.14 1:21

 

رجل قوته 150 حصانا!



مواطن من دنشواي : قوته خارقة ويحطم الخرسانة بيده
له قوة 100 رجل ويأكل مايكفي 20 شخصا!
دسوقي عمارة / تحقيق : سهير مراد

جمال .. الرجل الخارق

بالصدفة.. اكتشف هذا الرجل انه انسان خارق!
انها معجزة بكل المقاييس.. فالرجل قوته تعادل قوة 100 رجلا.. لاتظهر قوته الا اذا غضب.. واذا غضب فحدث ولاحرج.. يمكنه ان يحطم سورا خرسانيا طوله نصف كيلومتر وارتفاعه ثلاثة أمتار بضربة واحدة من يده.. بل ويدخن عشرة علب سجائر في ساعتين.. ويأكل مايكفي لعشرين رجلا من كل ألوان الطعام!. حدث هذا بالفعل.. ولكي لايتكرر كثيرا يتحاشي هذا الرجل كل الذين يعرفونه بدءا من زوجته وانتهاء بجيرانه ومرورا بأقاربه!
السبب في هذه القوة الخارقة معجزة آلهية.. فالرجل له ثلاث كلي، اثنتان في الجانب الأيسر وواحدة في الأيمن.. والغريب ان وزنه 75 كيلوجرام فقط.. حكايته بدأت في المملكة العربية السعودية.. ومازالت مستمرة حتي الآن في قرية دنشواي المصرية.. 'أخبار الحوادث' التقت به واستمعت له.. ولرأي الطب في حالته.. وفي هذا التحقيق القصة الكاملة للرجل الخارق الذي رفض أكثر من عرض مغر لكبريات المستشفيات الامريكية والاوروبية وفضل العودة الي مصر مع اولاده فارس '8 سنوات' وهادية 'شهران' ومياده (4 سنوات'.. فماهي حكايته؟!

اسمه جمال عبدالمعطي محمد محفوظ.. عمره (33 سنة) أما عمله فيطلق عليه 'طالع النخل'.. يعيش بقرية دنشواي بمركز الشهداء محافظة المنوفية هذا العامل الأجير كان يعيش حياته بصورة طبيعية جدا.. نشأ في قرية مصرية مثل باقي جيله عمل مزارعا في صباه وعندما بلغ مرحلة الشباب سافر الي المملكة العربية السعودية وعمل بها 11 سنة تزوج خلالها وانجب ثلاثة أطفال هم فارس (8 سنوات) ومياده (4 سنوات) وهادية (شهران) لم يشعر طيلة حياته بأي ألم ولم يكتشف انه انسان غير طبيعي أو يحمل ثلاث كلي أوله قوة خارقة الا منذ عام واحد.. وعقب اكتشاف سره تلقي عروضا مغرية من أطباء عرب وأجانب لاجراء فحوص طبية وأبحاث بأكبر المستشفيات بأمريكا مقابل أجر كبير الا انه تخوف ان يستأصل الأطباء احدي كلاه رغما عنه او دون ان يشعر او يجعله الأطباء فأر تجارب لابحاثهم.. وفضل ان يعود الي مصر رغم العروض المادية المغرية بعد ان طرده الكفيل السعودي الذي كان يعمل لديه خوفا من قوته الخارقة.. حزم العامل الأجير حقائبه وعاد الي مصر طالبا عمل الابحاث اللازمة لحالته اذا كانت ستعود بالنفع علي الوطن.. وقال انه علي استعداد ان يتبرع باحدي كلاه اذا اطمأن ان ذلك لن يؤثر علي حالته الصحية.. التقت 'أخبار الحوادث' بالعامل البسيط.. وكان لنا معه هذا الحوار..
يقول جمال عبدالمعطي.. انني كنت أعمل بالسعودية واغضبني الكفيل الذي كنت أعمل لديه وفجأة حدث لي حالة من 'فوران' الدم والغضب وشعرت بقوة هائلة تسري في جسدي وتدفعني لتحطيم أي شيء امامي.. تلفت يمينا ويسارا باحثا عن شيء أفرغ فيه هذه الطاقة ولم أجد الا سور خرساني يمتد لمسافة 2/1 كيلومتر وارتفاعه ثلاثة أمتار.. توجهت الي السور وبمجرد وضع يدي عليه احسست انه سهل كقطعة من البسكويت دفعته بقبضة يدي لينهار تماما وسط ذهول الجميع وكلما انهار جزء منه دفعتني تلك القوة الخارقة لاستكمال هدم باقي السور..
ويضيف جمال.. لقد تملكتني قوة تزيد علي قوة 100 رجل.. في هذه الحالة شعر زملائي بالرعب مني واحتاطوا بي في محاولة لتهدئة ثورتي الا انني كنت قد انتهيت من هدم السور كاملا وهدأت اعصابي وتخلت عني القوة الخارقة.. جلست وتناولت كوبا من الشاي واشعلت سيجارة ولم يجرؤ زملائي علي الاقتراب مني او الحديث معي وكأنهم يشاهدون فيلما سينمائيا لرجل خارق.. اما عن صاحب العمل فاصيب برعشة غريبة وهرول مسرعا الي اقرب تليفون يستغيث بالشرطة للسيطرة علي الثورة الجامحة التي انتابت جسدي النحيل.. حضر رجال الشرطة وعندما علموا بالواقعة اصيبوا بحالة من الذهول وقاموا باستدعاء سيارة شرطة اخري وعدد اكبر من الحراس ليتمكنوا من السيطرة علي رغم هدوء حالتي وعودتي الي طبيعتي.. ويستطرد العامل جمال حكايته قائلا.
حملوني رجال الشرطة الي السيارة واغلقوا ابوابها علي واحاط بي أكثر من 10 رجال أقوياء واصطحبوني وسط رعب منهم الي أقرب مستشفي لتهدئتي وفحص الحالة الغريبة التي انتابتني.. وفي المستشفي ألجمت المفاجأة 'كنسلتو' الأطباء الذين احاطوا بي واكتشفوا بعد الفحوصات انني أحمل ثلاث كلي الي جانب القوة الخارقة.. واختلف الفريق الطبي علي حالتي واكدوا ان جهاز الأشعة قد تعطل فجأة او حدث به خلل عندما أظهرت الأشعة انني أحمل ثلاث كلي.. وقاموا بنقلي الي جهاز آخر وأكد ما جاء بالأشعة الأولي.. كليتان في الجانب الأيسر والثالث في الجانب الأيمن.

حالة نادرة
يقول جمال عبدالمعطي.. اجتمع الفريق الطبي حولي عدة مرات وقاموا باستدعاء خبراء اجانب امريكان وانجليز والمان وراحوا يتبادلون الحديث باللغات الأجنبية وهم في حالة من الذهول.. وطلب كل فريق منهم ان يعد تقريرا مفصلا عن حالتي.. وأكد الجميع ان هذه حالة نادرة لاتحدث الا بنسبة واحد في عدة ملايين.. فقد اكدوا ان جميع الكلي بحالة طبيعية ووزن طبيعي وذو كفاءة كاملة.. وكل كلية لها حالب ومنفصلة عن الآخري.. واكدت التقارير الطبية ان القوة الخارقة ربما يكون سببها افرازات هرمونية تتجمع بشكل فوق العادة وتحدث هذه الثورة العارمة التي تصل الي قوة 150 حصان ويمكنها جر سيارة نقل محملة ب50 طنا وبها مقطورة تحمل نفس الوزن وانتهي الأطباء الا ان التبرع بكلية لا يضر بحالته الصحية.

عروض مغرية
ويستطرد جمال باقي حكايته المثيرة قائلا.. عقب اكتشاف الأطباء لحالتي تلقيت عروضا كثيرة بمبالغ خيالية ومازلت اتلقي العروض حتي هذه اللحظة ولكني ترددت واصبحت بين نارين.. فقد كانت العروض مغرية ويمكن ان تنقلني الي طبقة الأثرياء وفي نفس الوقت تسلل الشك الي قلبي وتخوفت من ان يعبث بجسدي أطباء أجانب وتنهار حالتي الصحية وفضلت العودة الي مصر لاجراء الفحوص والاشعات علي ايدي متخصصين مصريين يراعون الله ويراعون ضميرهم.. اما عن العروض المغرية فقد طلب مني استاذ امريكي بالمستشفي الامريكي بالرياض ان يصحبني الي نيويورك لاجراء بحوث وفحوص علي حالتي النادرة مقابل راتب عامين يعطيه لأسرتي هذا الراتب يتعدي ال50 الف جنيه وجميع تكاليف السفر والاقامة علي نفقة جامعات امريكا ولكني رفضت.. اما العرض الثاني فكان صاحبه طبيب الماني يعمل بالمستشفي الألماني بالسعودية وايضا طلب البقاء بالمستشفي الألماني لعمل تجارب واشعات لقياس كفاءة الكلي مقابل 2/1 مليون جنيه الا انني ايضا رفضت وكنت احسب ذلك مجرد مزاح معي وقلت عصفور في اليد خير من الف علي الشجرة فقد كنت تقاضيت مبلغا كبيرا قيمة اجر عامين مقبلين اهداهم لي الكفيل وطلب مني سرعة السفر الي مصر خوفا من قوتي الخارقة التي شاهدها اثناء عملية هدم السور الخرساني.. وبالفعل حزمت حقائبي وعدت الي مصر ولكني ندمت ندما شديدا فقد تدهورت حالتي المادية مرة اخري لان مهنة 'طالع النخل' مهنة موسمية وليست مستمرة.

خوف.. واحترام
يضحك جمال كثيرا مؤكدا انه أصبح يعامل معاملة خاصة جدا بها شيء من الخوف منه والاحترام والتقدير له.. واصبح الجميع يبتعدون عني ويتحاشونني ويتجنبون ثورتي حتي زوجتي فقد تسلل الخوف اليها بعد ان سمعت همس من نساء القرية واصبحت محل حسد من الجميع ويعاود جمال الضحك بصوت مرتفع ويقول ان حسدهم ليس في محله وانني رجل عادي.. ولكن زوجتي لم تقتنع بذلك واصبحت تفهمني بالاشارة قبل ان اتحدث تجنبا لغضبي.. فكل شيء تمام الطعام جاهز.. الملابس مرتبة ونظيفة.. المنزل هاديء تماما وكل شيء علي ما يرام.. لاتنام الا بعد ان تطمئن انني رحت اغط في نوم عميق.. اما اشقائي فيعاملوني نفس المعاملة.. الصغير والكبير لكن لي كل تقدير واحترام.. واصبحت ذو قيمة مرهوب الجانب من الجميع ويؤكد جمال انه يمكن ان يتبرع بكلية لأي شخص مريض ولكن بعد ان يتأكد ان ذلك لم يؤثر علي صحته واكد ان فصيلة دمه '5' وهي فصيلة تسمي معطي عام يمكن ان تعطي جميع الفصائل ولا تأخذ الا من نفسها.. واخرج جمال عدة تقارير واشعات باللغتين العربية والاجنبية ويقول اصبحت احفظ التقارير الأجنبية عن ظهر قلب من كثرة اجرائها علي رغم انني 'أمي' لا اقرأ ولا أكتب.

عائلة خارقة جدا!
أما عن عائلته فيحكي جمال قائلا.. بعد اكتشاف حالتي هرع جميع افراد العائلة الي المستشفيات ومراكز التحليل للاطمئنان علي صحتهم ومعرفة عدد كلاهم.. وكانت المفاجأة ان شقيقتي الأصغر مني وهي متزوجة ولديها بنتان وتعيش بالاسكندرية لها نفس الحالة وتمتلك ثلاث كلي يعملن بكفاءة تامة وذات أحجام طبيعية ولم تشعر طيلة حياتها.. مثلي.. باي اعراض او آلام ولم تتوجه لأي طبيب وتتمتع بقوة خارقة.. اما عن والده واشقائه فجميعهم يتمتعون بقوة جسمانية كبيرة ويقول جمال ان شقيقه محمد يمكن حمل 200 كيلوجرام ولكن لايحمل ثلاث كلي مثله ومثل شقيقته هدي (32 سنة) واكد ان شقيقته علي استعداد للتبرع ايضا باحدي كلاها اذا كان ذلك لايسبب لها اي مشاكل صحية واضاف انه وشقيقته يشعر بحالة من الأسي والحزن علي كل انسان مريض بالكلية او مصاب بالفشل الكلوي.

واحد في كل عدة ملايين
أما عن رأي الطب في هذه الحالة النادرة فيقول الدكتور احمد جلال الدين استشاري امراض الكلي بمستشفي مصر للطيران فيقول ان هذه حالة نادرة جدا وتصل ندرتها الي نسبة واحد في الملايين وهي عادة حالة لابد ان تكون وراثية وان عادة وجود اكثر من كليتين في جسد شخص واحد لابد ان تختلف في الحجم ولو اختلاف بسيط وان الكلية الزائدة التي لاتكون بالطبع في مكانها يكون اما اطول او اقصر ويمكن لمثل صاحب هذه الحالات ان يعيش بدون اي الام كما يعيش صاحب هذه الحالة او اخته ويمكن علي النقيض من ذلك ان يتعرض صاحب مثل هذه الحالات الي زيادة في هرمونات الجسم وقد يبرر ذلك سبب القوة الخارقة حيث تحدث هذه القوة بسبب احتلال الهرمونات الناتجة عن زيادة افراز معين في الجسم اما اذا تبرع صاحب الكلي الثلاث باحدي كلاه فذلك لم ولن يؤثر علي حالته الصحية واذا بقي كما هو بالكلي الثلاث فذلك لن يؤثر عليه ايضا والدليل علي ذلك ان عمره (33 سنة) ولم يتعرض لاي الم واضاف الدكتور احمد جلال اننا امام هذه الحالات لانملك الا ان نقول سبحان الله.. فهو قادر علي كل شيء.. وكما يقولون ملك الملوك اذا وهب.. لاتسألن عن السبب.

المصدر

تحقيقات - أخبار الحوادث
http://forum.sendbad.net/t17169.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5193
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجال من مصر   12.01.14 1:23

أ.د. أحمد مستجير
أنه وزملائة استنباط سلالات .
قمح . وارز . بتهجين البوص ونجاح التجارب واسهام وزارة الزراعة فى رعاية وتكاليف التجربة . التى تمكن من زراعة القمح والارز بالأراضى الصحراوية وغيرها باشرة من الأراضى التى تحتاج معالجات قبل الزراعة .والتوصل لتعدخطأ! مرجع الارتباط التشعبي غير صالح.يل اللجين المسئول عن نسبة التحلية فى الكنتالوب بزيادتها الى 1000 مرة – الأمر الذى يمكن تعميمة بالنسبة للبنجر – فيمكننا من الاستغناء عن 90% أو 75%على الأقل من المساحات المزروعة . بالبنجر والبصل – بما يعنى توافر امكانية فعلية لاحداث نقله هائلة فى الزراعة وتوفير المياه وتعظيم انتاج المساحات الزراعية القائمة وما يمكن اضافته من مساحات فى الأراضى الصحراوية
نجحوا فى استنباط سلالات قمح مصرية تروى بمياه البحر المالحة وانشاء أول مركز فى مصر للاستنساخ الحيوانى وتم انتاج القمح بمياه معالجة بلغت ملوحتها 31000 جزء فى المليون بينما مياه البحر تبلغ 32000 جزء فى المليون .
كذلك امكن زراعة الأرز فى الصحراء بأسلوب رى مماثل لرى قمح بتجنب الغمر الدائم بالمياه كالزراعة التقليدية للأرز
، وبالتالى يوفر ثلث كمية المياه اللازمة لمحصول الأرز العادى ويوفر كذلك مساحات من الأراضى الصحراوية لكى يتم وراعتها والاستفادة منها .




الانتاج الحيوانى :


لم تعد هناك امكانية للإستمرار بالنظام القديم العتيق فى تربية الماشية – فالسلالات الحالية . تأخذ ولا تعطى ولم يعمم التهجين الذى بدء فى مصر منذ سنوات طويلة . ولم يعد امامنا مفر من استكمال التهجين والبدء فى الاستنساخ لمضاعفة انتاج اللحوم والالبان وتوفير مساحات كبيرة تزرع بالبرسيم والاعلاف الأخرى خاصة التى تنتج من تصنيع وتروير المخلفات الزراعية 16 مليون طن سنويا تعتبر فى حد ذاتها ثروة متنوعة خاصة فى تغذية الماشية .


[b]تعظيم الاستفادة بالمياه العذبة :[/b]


[b]سبق أن تقدمت باقتراح للأستاذ الدكتور وزير الرى – لإعادة استخدام مياه صرف الرى للزراعة بالصحراء الغربية بدلا من صبها فى البحر الابيض عبر مصب المكس بالاسكندرية . وافاد السيد الوزير أن مصر تنفذ الأن تقنيات حديثة للمعالجة البيولوجية " للمياه العادية – ومياه الصرف " لأول مرة على المستوى الدولى وأن المشروع يتولى عمليات تنقية مياه البحيرات الساحلية الشمالية . من خلال تكنولوجيا جديدة تعتمد على تطبيق نظرية التنقية البيولوجية . باستخدام المواد العضوية والبكتريا وبعض انواع النباتات لتنقية المياه الواصلة الى البحيرات مثل ( البرلس – المنزله – ادكو – مريوط ) قبل دخولها الى البحيرات واعادة استخدامها بعد التغطية فى – الزراعة وتنمية الثروة السمكية –[/b]


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجال من مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ :: تحليلات ودراسات للواقع المعـــاصر-
انتقل الى: