منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 بين عينيه أثر السجود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:18

مشاركة قديمة


يوسف عمر كتب:
الجزء السابع - مكتوبٌ بين عينيه كافر

انظر أخي هذه الأحاديث

الأول يشرح صفة الخوارج
وأن بين عينيه شيء من أثر السجود !!!!

كنت أتمنى أن ألقى رجلًا مِن أصحابِ محمدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يحدثُني عن الخوارجِ فلقيتُ أبا برزةَ الأسلميَّ في نفرٍ مِن أصحابِه في يومِ عرفةَ فقلتُ: حدِّثني بشيءٍ سمعتَه مِن رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يقولُه في الخوارجِ فقال: ألا أحدثُكَ بما سمِعَتْه أذنايَ ورأتْه عينايَ إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أتي بدنانيرَ فكان يقسِمُها وعندَه رجلٌ أسوَدُ مطمومُ الشعرِ عليه ثوبانِ أبيضانِ بين عينَيه أثرُ السجود فكان يعرضُ لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فلم يُعطِه فعرَض له من قبلِ وجهِه فلم يُعطِه شيئًا ثم أتاه مِن خلفِه فلم يُعطِه شيئًا فقال: يا محمدُ ما عدَلتَ هذا اليومَ في القسمةِ فغضِب رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم غضبًا شديدًا ثم قال: واللهِ لا تجِدونَ أحدًا يعني: أعدلَ عليكم مني , ثلاثَ مراتٍ ثم قال: يخرجُ مِن قبلِ المشرقِ رجالٌ كأنَّ هذا منهم هديُهم هكذا يقرؤونَ القرآنَ لا يُجاوِزُ تراقيَهم يمرُقونَ منَ الدينِ كما يمرُقُ السهمُ منَ الرميةِ لا يعودونَ إليه ووضَع يدَه على صدرِه سيماهم التحليقُ لا يزالون يخرُجونَ حتى يخرجُ آخرُهم مع المسيحِ الدجالِ وإذا رأيتُموهم فاقتُلوهم شرارُ الخلقِ والخليقةِ , يقولُها ثلاثًا
الراوي: أبو برزة الأسلمي المحدث: البوصيري - المصدر: إتحاف الخيرة المهرة - الصفحة أو الرقم: 8/62
خلاصة حكم المحدث: رواته ثقات

وحديث آخر يشرح صفة رجل خرج من القبر وهو يتعذب
انظر وصف جبهته

تحدَّثوا عن بني إسرائيلَ فإنه كانَتْ فيهمُ الأعاجيبُ ثم أنشَأ يحدِّثُ ، قال : خرجَتْ طائفةٌ منهم فأتَوا مقبرةً مِن مقابرِهم فقالوا : لو صلَّينا ركعتينِ ودعَونا اللهَ يخرجُ لنا بعضَ الأمواتِ يخبرُنا عن الموتِ قال : ففعَلوا فبيناهم كذلك إذا طلَع رجلٌ رأسَه مِن قبرٍ حبشيٍّ بين عينَيه أثرُ السجود فقال : يا هؤلاءِ ما أرَدتُم إليَّ فواللهِ لقد متُّ منذُ مئةِ سنةٍ ، فما سكنَتْ عني حرارةُ الموتِ حتى كان الآنَ ، فادعوا اللهَ أن يعيدَني كما كنتُ
الراوي: جابر بن عبد الله المحدث: البوصيري - المصدر: إتحاف الخيرة المهرة - الصفحة أو الرقم: 2/429
خلاصة حكم المحدث: سنده رجاله ثقات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : حدثوا عن بني إسرائيل ، ولا حرج ، فإنه كانت فيهم الأعاجيب . قال : وحدثنا جابر في ذلك المجلس أن قوما من بني إسرائيل خرجوا يمشون في الأرض ويفكرون فيها ، فمروا بمقبرة ، فقالوا : لو دعونا الله أن يخرج لنا رجلا من أهل هذه القبور فنسأله عن الموت ، فدعوا الله فخرج إليهم رجل بين عينيه أثر السجود ، أسود أو حبشي - أحدهما - فقال : يا قوم ، ما أردتم إلي ؟ لقد ركبتم مني أمرا عظيما ، فقالوا : دعونا الله أن يخرج لنا رجلا نسأله عن الموت ، فقال : لقد وجدت طعم الموت وحرارة الموت منذ أربعين عاما ، فوافقت دعوتكم سكونه عني ، فادعوا الله أن يعيدني كما كنت ، فدعونا ، فأعاده كما كان
الراوي: عبدالرحمن بن سابط المحدث: البوصيري - المصدر: إتحاف الخيرة المهرة - الصفحة أو الرقم: 2/430
خلاصة حكم المحدث: أوله مرسل وبقيته موقوف

فبينما هم كذلك إذ اطلع رجلٌ رأسُه من قبرٍ من تلك المقابرِ ، خِلاسيٌّ، بين عينَيْه أثرُ السُّجودِ ، فقال : يا هؤلاء ما أردتم إليَّ ؟ فقد متُّ منذ مائةِ سنةٍ ، فما سكنت عنِّي حرارةُ الموتِ حتَّى كان الآن ، فادعوا اللهَ عزَّ وجلَّ لي يُعيدُني كما كنتُ "
الراوي: جابر بن عبد الله المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2926
خلاصة حكم المحدث: رجاله ثقات

وهذا حديث لرجل مصل متق لله
ليس بين عينيه أثر للسجود
ولذلك سألتك عن جبهة المصطفى (صلى الله عليه وسلم)
وهو أخشانا لله
وأتقانا لله
وأكثرنا صلاة لله
فهل كان بين عينيه أثر للسجود ؟!!

كنتُ عندَ السائِبِ بنِ يزيدَ إذْ جاءَ الزبيرُ بنُ سُهَيْلِ بنِ عبدِ الرحمنِ بنِ عوفٍ وفي وجهِهِ أثرُ السجودِ فلمَّا رآه قال مَنْ هَذَا قِيلَ الزبيرُ قال لقدْ أفسَدَ هذا وجْهَهُ أمَا واللهِ ما هِيَ السِّيمَاءُ التي سَمَّى اللهُ ولقَدْ صَلَّيْتُ علَى وجْهِي منذُ ثمانينَ سنَةً ما أثَّرَ السجودُ بينَ عَيْنَيَّ
الراوي: الجعيد بن عبدالرحمن المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 7/110
خلاصة حكم المحدث: رجاله ثقات

فهل زبيبة الصلاة
هي صفة الكفر
التي يراها قاريء وغير قاريء ؟!!

انظر الحديث

يقولُ : أنا ربُّكم ، ولا تَرَوْنَ ربَّكم حتى تَمُوتُوا ، وإنه أَعْوَرُ ، وإنَّ ربَّكم ليس بأَعْوَرَ ، وإنه مكتوبٌ بين عَيْنَيْهِ : كافرٌ ، يقرؤُه كلُّ مؤمنٍ ، كاتِبٌ أو غيرُ كاتِبٍ
الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 7875
خلاصة حكم المحدث: صحيح

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:19

يوسف عمر كتب:
الجزء الثامن - أسباب ظهور زبيبة الصلاة عند البعض

أسباب وجود هذه البقعة في الجبهة والأنف

1- عدمُ التَّجافي في السجودِ : فالبعض يعتمد على جبهته وأنفه ، ويضغط عليهما حيث إنه لا ينحي يديه عن جنبيه ، وهذا يجعل الضغط على الجبهة والأنف أكثر . وقد كان النَّبيّ صلَّى الله عليه وسلَّم صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يفرج بين يديه حتى يبدو بياض إبطيه في سجوده كما في الصحيحين وغيرهما .

2- نوع الأرضية التي يسجد عليها الشَّخص : فإن الذي يسجد على الحصير أو الرُّخام أو الأرض الجدد ( اليابسة ) ويطيل السجود عليها ، فإن ذلك سيؤثر في جبهته بلا مراء حتى وإن كان يتجافى في سجوده ، وهذا يلاحظ كثيرا في الذين يصلون الحرم المكي على الرخام حيث إن هذه العلامة تظهر في جباههم بسبب صلاتهم على الرخام غالبا .

3- إطالة السجود في قيام الليل وبقية النوافل : وهذا يختلف من شخص لشخص ، فإن من النَّاس من يطيل السُّجودَ في صلاته حيث إنه يكثر من التَّضُّرعِ لله تعالى عملا بقول النَّبيّ صلَّى الله عليه وسلَّم صلى الله عليه وسلَّم (( وأمِّا السجود فأكثروا فيه من الدعاء فإنه قمن أن يستجاب لكم )) . ومنه الإلحاح في الدعاء وتعفير الجبهة لله تعالى ويشهد له قول ميمونة رضي الله عنها ( دَعْهُ لَعَلَّهُ مُلِحٌّ )

4_ التعمد في وجود هذه السجدة : وهذا ما يفعله غالب الجهال الذين يظنون أن هذه السجدة تقربهم من الله ، وبعضهم يرائي بهذه السجدة عند بقية الجهال من أضرابه كبعض المتصوفة والزُّهَّاد . وقد سمعنا من القصص العجيبة عن بعضهم أنه وضع الثوم في شاش وشده على جبهته ليسرع بتسويدها ، ثم نام ، فلمَّا استيقظ صباحا وجد أن البقعة السوداء لم تكن في وسط جبهته بل هي في أحد طرفيه ، لأن الشَّاش تحرك أثناء نومه . فالله أعلم بصحتها . ولكن هناك من تظهر هذه البقعة في جبهته في مدَّة يسيرة .

_ قال مجاهد لمنصور لمَّا سأله : أهو أثر السجود في وجه الإنسان؟
قال مجاهد : لا ، إن أحدهم يكون بين عينيه مثل ركبة العنز وهو كما شاء الله _ يعني من الشر _ لكنه الخشوع . البيهقي وفي رواية ابن أبي حاتم كما قال ابن كثير ( ربما كانت بين عيني من هو أقسى قلبا من فرعون )


_ قال البقاعي في نظم الدرر (7/216)

( ولمَّا ذكر كثرة عبادتهم وأتبعها إخلاصهم فيها اهتماما به لأنه لا يقبل عملا بدونه ، دلَّ على كثرتها بقوله { سيماهم } أي علامتهم التي لا تفارقهم { في وجوههم } ثم بيَّن العلامة بقوله { من أثر السجود } فهي نور يوم القيامة ، رواه الطبراني عن أبي بن كعب عن النَّبيّ صلَّى الله عليه وسلَّم [ قال خالد : بإسناد لا يصح ] هذا مع ما لهم من مثل ذلك في الدنيا من أثر الخشوع والهيبة بحيث إنه إذا رُئي أحدهم أورث لرائيه ذكر الله ، وإذا قرأ ورَّثت قراءته حسنا وخشوعا وإخباتا وخضوعا ، وإن كان رثَّ الحال رديء الهيئة ، ولا يظن أن من ذلك السيما ما يصنعه بعض المرائين من هيئة أثر السجود في جبهته فإن ذلك من سيما الخوارج ... ) اهـ

5- نوع الجلد عند الإنسان : فهناك أناس تكون جلودهم حسَّاسة فيؤثر السجود في جباههم سريعا ، وهناك من لا يؤثِّر فيه وإن أطال سجوده . وهناك غيرها من الأسباب فما ذكرته ليس حصرا بل هو ذكر لبعضها ، والله أعلم


http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=85949

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:20

يوسف عمر كتب:
الجزء التاسع - الفتاوى في زبيبة الصلاة

هل العلامات التي تظهر في الجبهة تندرج في قوله تعالى: {سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ}؟

لا، هذه قد تكون من آثار بعض الفرش، فقد تسبب علامة في الجبهة إما بسبب التراب أو غيره، أو ربما لتطويل السجود في بعض الحالات، أو غير ذلك, أما أنها العلامة التي هي من آثار السجود فذاك نور، {سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ} [الفتح:29]، أي علامة من أثر الدين، حتى أنهم كانوا يقولون أهل الحديث في وجوههم نظرة، بسبب الحديث، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((نظر الله امرئً سمع مقالتي فوعاها، وأداها كما سمعها))، فهذه النظرة في وجوه أهل الحديث حتى ولو كان أسود اللون تجد السيما فيه ولو لم تكن في رأسه تلك تجد سيما الصلاح والدين، ووالله قد تمشي في الشارع وترى على أحد على أثره الدين تحبه، مثل أهل السنة في لباسه في لحيته في هيئته، فهذه سيماهم في وجوههم، وبالمقابل قد تجد سيماهم في وجوههم من أثر الجحود، فتجد أثر الجحود والمعاصي في وجهه وتجد الغبرة عليه، حتى ولو كان يأكل أحسن المأكولات أثر الجحود على وجهه من أثر المعاصي.

قال الشيخ بن عثيمين رحمه الله عندما سئل عن الاية وهل هي العلامة التي تظهر في الجبين .

قال رحمه الله . لا .
سيماهم في وجوههم من أثر السجود يعني علامة كثرة الصلاة في الوجه وذلك باستنارة الوجه وكأن الصلاة كما وصفها النبي عليه الصلاة والسلام (( الصلاة نور )) يستنير بها القلب . وإذا استنار القلب استنار الوجه ولهذا أكمل الناس نورا في الوجه هو النبي عليه الصلاة والسلام حتى انه إذا سر استنار وجهه حتى كأنه قطعة قمر عليه الصلاة والسلام.

وهذا أمر مشاهد أن القلب إذا استنار استنار الوجه
وإذا أقتم القلب انقبض الوجه ففي سيماهم في وجوههم يعني النور الذي صار في قلوبهم
خرجت علاماته على وجوههم
أما العلامة التي على الجبهة فهذه ليست هي العلامة
لأنه قد تكون الجبهة رقيقة الجلد وإذا سجد عليها مرتين تأثرت
وقد تكون غليظة الجلد لو يسجد مئة مرة ما تأثرت

فالحاصل أن السيمة التي في الساجد إنما هي نور الوجه


يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:21

هل هذه علامة للصلاح أم حرقة جلد ؟



وأين العلامة في وجه هذا الرجل الذي عمله الأساس في المساجد ؟!



يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:21

بعض الناس لايظن ذلك
معتمدا على الآية

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا


لكن
لنر ما يقوله المفسرون

مثلا عند ابن كثير

وله : ( سيماهم في وجوههم من أثر السجود ) : قال علي بن أبي طلحة ، عن ابن عباس : ( سيماهم في وجوههم ) يعني : السمت الحسن .

وقال مجاهد وغير واحد : يعني الخشوع والتواضع .

وقال ابن أبي حاتم : حدثنا أبي ، حدثنا علي بن محمد الطنافسي ، حدثنا حسين الجعفي ، عن زائدة ، عن منصور عن مجاهد : ( سيماهم في وجوههم من أثر السجود ) قال : الخشوع ، قلت : ما كنت أراه إلا هذا الأثر في الوجه ، فقال : ربما كان بين عيني من هو أقسى قلبا من فرعون .

وقال السدي : الصلاة تحسن وجوههم .

وقال بعض السلف : من كثرت صلاته بالليل حسن وجهه بالنهار .

وقد أسنده ابن ماجه في سننه ، عن إسماعيل بن محمد الطلحي ، عن ثابت بن موسى ، عن شريك ، عن الأعمش ، عن أبي سفيان ، عن جابر قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " من كثرت صلاته بالليل حسن وجهه بالنهار " والصحيح أنه موقوف .

وقال بعضهم : إن للحسنة نورا في القلب ، وضياء في الوجه ، وسعة في الرزق ، ومحبة في قلوب الناس .

وقال أمير المؤمنين عثمان : ما أسر أحد سريرة إلا أبداها الله على صفحات وجهه ، وفلتات لسانه .

والغرض أن الشيء الكامن في النفس يظهر على صفحات الوجه ، فالمؤمن إذا كانت سريرته صحيحة مع الله أصلح الله ظاهره للناس ، كما روي عن عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - أنه قال : من أصلح سريرته أصلح الله علانيته .

وقال أبو القاسم الطبراني : حدثنا محمود بن محمد المروزي ، حدثنا حامد بن آدم المروزي ، [ ص: 362 ] حدثنا الفضل بن موسى ، عن محمد بن عبيد الله العرزمي ، عن سلمة بن كهيل ، عن جندب بن سفيان البجلي قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : " ما أسر أحد سريرة إلا ألبسه الله رداءها ، إن خيرا فخير ، وإن شرا فشر " ، العرزمي متروك .

وقال الإمام أحمد : حدثنا حسن بن موسى ، حدثنا ابن لهيعة ، حدثنا دراج ، عن أبي الهيثم ، عن أبي سعيد ، عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : " لو أن أحدكم يعمل في صخرة صماء ليس لها باب ولا كوة ، لخرج عمله للناس كائنا ما كان " .

وقال الإمام أحمد [ أيضا ] : حدثنا حسن ، حدثنا زهير ، حدثنا قابوس بن أبي ظبيان : أن أباه حدثه عن ابن عباس ، عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : " إن الهدي الصالح ، والسمت الصالح ، والاقتصاد جزء من خمسة وعشرين جزءا من النبوة " ورواه أبو داود عن عبد الله بن محمد النفيلي ، عن زهير ، به .

فالصحابة [ رضي الله عنهم ] خلصت نياتهم وحسنت أعمالهم ، فكل من نظر إليهم أعجبوه في سمتهم وهديهم .


والأهم
إنها لم تكن موجودة بجبهته عليه الصلاة والسلام
وهو أتقانا لله

فما المانع أن تكون هذه العلامة بجبهة الدجال
فيقرأها كل كاتب وغير كاتب !!

يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30585
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    21.07.16 21:22

صورة لمخطوطة (نصرانية) قديمة عن الدجال
لاحظوا أين يضع الدجال وسمه
هو صاحب الرداء الأسود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
أم حسن



عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 12/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: بين عينيه أثر السجود    22.07.16 0:41

سبحان الله العظيم هذا التفكير جاء في بالي
هناك ياأخي وأنا رأيتهم بعيني في منطقة سكني الأصلي أناس يكتوون بملعقه ساخنه
على جبينهم وبين يوم وليله يصبح الشيخ فلان أعرفهم شخصيا وانضموا الى جماعات معينه ويوم حصل مع أحدهم خلاف سمعت بأذني كلمات الكفر منه والعياذ بالله
كما تفضلت أخي هي النور والبشاشه والهدوء الذي يظهر على المصلي هي سيماهم وسبحان الله وكأن النور يخرج من جبينهم لو ركزت بالنظر عليهم.


      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بين عينيه أثر السجود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: