منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 السيارة الطائرة -هل هي وسيلة تنقل الدجال-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدهد أبيض



عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 24/12/2014

مُساهمةموضوع: السيارة الطائرة -هل هي وسيلة تنقل الدجال-   11.07.16 11:03

السيارة الطائرة تستعد لدخول الأسواق بحلول عام 2017 (صور + فيديو)
تاريخ النشر:16.03.2015 | 12:09 GMT | العلوم والتكنولوجيا

لا يزال مشروع "إيروموبيل" ( AeroMobil ) الخاص بإنتاج السيارة الطائرة يتطور بنشاط.

وكان أصحاب المشروع الأوروبيون قد أعلنوا في وقت سابق عن رغبتهم في الحصول على امتيازات باستخدام سياراتهم في شتى البلدان. أما الآن فإنهم واثقون تماما بأمانتها ، ويريدون إطلاق مبيعاتها بحلول عام 2017.


ويتوقع أن يبلغ سعر السيارة الطائرة من طراز " 3.0 AeroMobil" ما لا يقل عن بضع مئات آلاف اليورو. وبالإضافة إلى ذلك فإن صاحب السيارة سيضطر إلى الحصول على رخصة القيادة الخاصة بالطيران.

وقال مدير عام شركة" AeroMobil" يوراي فاتسوليك إن المشروع يحظى بدعم قوي من الاتحاد الأوروبي. لذلك يمكن اختيار موقع لإقلاع السيارة الطائرة بالقرب من طرق الأوتوستراد ، علما أن تصميم السيارة لا يستبعد إقلاعها من منطقة غير مجهزة أيضا حيث يجب أن يتوفر موقع إقلاع يبلغ طوله 200 متر.


وتستخدم السيارة الطائرة ثنائية المقاعد " 3.0 AeroMobil" التي يتم اختبارها الآن البنزين العادي. وبوسعها بلوغ سرعة حتى 160 كيلومترا في الساعة على طريق معبد، وحتى 200 كيلومتر في الساعة في الجو. وهي تستهلك 15 لترا من البنزين في الساعة في الجو ، و8 لترات لكل 100 كيلومتر اُثناء سيرها على الطريق في الأرض.

ويتوقع صناع السيارة أن تتزود النسخة النهائية لسيارتهم بمحرك هجين (العامل بالبنزين والكهرباء). ولا يستبعد المدير العام أن يستخدم في السيارة طيار آلي أيضا.


المصدر: " RT " + " فيستي. رو"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيارة الطائرة -هل هي وسيلة تنقل الدجال-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: