منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 ابحاث مجمعه فى موضوع واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:36

السلام عليكم
اريد عمل تجميعه لمواضيع هنا حتى اذا اردت فتح موضوع اخر انظر هنا هل تكلمنا فيه من قبل ام لا حنى لانكرر المواضيع حتى نفتح فى جديد ان شاء الله
وعندما نفتح فى جديد نضعه هنا باختصار ايضا الله الموفق والمستعان حتى يمكن مراجعته بسهوله والوصول له
==
لكن باختصار شديد جدا
المواطئة
لفظ ابيه يشمل الابوين
من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه[4] ولا تكنوا
أعضك الله بهن أبيك
-قالت أم الفضل: فأعضوه: أي: اشتموه صريحاً، من العضو وقوله: "بهن أبيه": أي: قولوا له عض أير أبيك، والهن كناية عما يستقبح، وهو عورة الرجل والمرأة.
والصحيح أن الهن لا يختص بفرج المرأة، ولا بذكر الرجل بل: يطلق الهن عليهما معاً.

===
رد عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ما يدل على أن(((((((( أبويه)))) في النار .
47170: والدا النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة أو في النار ؟
روى مسلم ( 203 ) عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَجُلا قَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَيْنَ أَبِي ؟ قَالَ : فِي النَّارِ . فَلَمَّا قَفَّى دَعَاهُ ، فَقَالَ : إِنَّ ((((((أَبِي))))) وَأَبَاكَ فِي النَّار
== .
أبر البر أن يصل الرجل أهل ود ((أبيه))

==
قال النبي صلى الله عليه وسلم (من أحب أن يصل أباه في قبره فليصل إخوان أبيه من بعده
فلفظ ابيه شمل الابوين للمهدى وهناك ادله اخرى ادعوهم لابائهم لكن نختصر
==
ويوجد ادله اخرى وماذكرته على سبيل المثال وليس الحصر
يتبع
قرية مردا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:39

قرية مردا موجوده الان فى فلسطين وبها زيتون ومزروع حايا وهو ما سيعلق عليه المسلمين اسلحتهم وتسميتها حديثه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:40

لماذا لايوجد تعديل الاخطاء الاملائيه
عموماا نتغلب على هذا بمراجعة الكلام قبل ارساله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:43

فتمكث الناس برهة من دهرهم بعد الفحص والدرس تبين ان كلما جاء لفظ البرهه جاء بعده الرقم 40 سواء 40 يوم او 40 سنه
والادلة كثيرة
لكن البحث مختصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:46

الدابة موجودة عند الدجال فى الجزيرة التى ذهب لها تيميم الدارى ورفاقه تنتظر امر ربها بوضع الختم بين عينين الدجال كفر وهو ختم عار يغضب الدجال
وهو سبب يخرج من غضبة يغضبها
بعد ان يسلم المهدى لها عصا موسى وخاتم سليمان
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:46

أيمن العوضي كتب:
لماذا لايوجد تعديل الاخطاء الاملائيه
عموماا نتغلب على هذا بمراجعة الكلام قبل ارساله

لانها ملغية للاعضاء اخي الكريم

اقترح عليك اخذ جولة في قسم الملاحم هنا

فاذا وحدت موضوعا مهما ضع الرابط هنا ليكون فهرست

واذا احتجت مساعدة فابلغ المشرف عبد العزيز لانه اكثرنا تواجدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:47

هل اقصد الدابة ام الجساسة ؟

فهناك فرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:50

بارك الله فيك اخ يوسف على الطرح الاول
الطرح الثانى
الجساسه هى الدابه
لماذا لان وصفها هو نفسه وصفها فى احاديث تخص الدابه بطرق اخرى
الجساسه هي دابة أهلب كثيرة الشعر لا يدرى ما قبله من دبره من كثرة الشعر تكلم الناس موجوده علي نفس الجزيوه التي يتواجد عليها المسيح الدجال كما ذكر تميم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:52

البحث هو اختصار لمواضيع حتى اذا اردنا فتح موضوع جديد انظر سريعا لنرى هل تقدم الاجتهاد فيه ام لا لان المواضيع كثر : lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 1:56

التهليل والتكبير فى فتح المدن هو صوت من خلال ان جاز التعبير فى ميكرفون يصدر ذبذبات قويه تولد حرارة وضعط عالي على اثرها يهدم الشىء المراد اتجاه ويزعج العدو ويجعله يسلم ويفقد توازنه ويسبب فقدان التركيز لان المسلمون وقتها حبكون معهم ادوات على الاذن على نفس مقياس الذبذابات اما العدو فلن يملكها لان الحرب خدعه وسرعه وسرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 2:05

على نهر الاردن انتم شرقية وهم غربيه
النهر فى لغة العرب يطلق عليه بحر وعلى البحر نهر ويوجد دليل نبوى وقرانى فى الحدين بحرر من لبن وخمر وفى القران جاء نهر من لبن ..يعنى البحر نهر والنهر بحر
==
البحر الميت عرضه 15 كيلو ولابد انها حرب متتطورة لبعد المسافة بينهم والله اعلم ولابد ان يشهد معركه قبل ان يجف عام 1470 يعنى لسه 30 عام تقريبا
ولابد ان يكون هناك ماء وقت المعركه مصداقا لقول المصطفى فيبدو ان الامر اقترب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 2:52

ظهور جيش عدن ابين
حديث تتداعى عليكم الامم وقع اكثر من مره وتكرر وهناك احاديث تتكرر وتقع اكثر من مره
اما الجيوش الوارده فى احاديث الفتن لاتتكرر انما هى وحده مجرد وقع الزمان والمكان والتخصيص بعدد انتهى الامر ولن ينكرر
==
خبر فى شهر 8 2105
خروج 5 الويه تم تشكيلها من عدن وابين يصل قوامه الى 12000 الف فى معركة ضد الحوثى والجيش يحارب الان على ارض الواقع
انت لاتريد التصديق من حقك فكل هذا اجتهاد وعلى ارى الاخ جعبة يكون او لايكون ظنى lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 2:57

انحسار الفرات تم الاجتهاد فيه هنا بعنوان الفرات ليس نهر الفرات
واهم مايميزه هو استخدام المصطفى علم الرياضيات النسبة المئوية فى من كل مائة تسع وتسعون
والنسبة المئويه هى مقدار زياده الى نقصان ولذلك تجد حديث اخر يقول من كل عشره سبعه يعنى من كل مائة سبعين ولاتناقض بين الحديثين لانه كما قلنا النسبة المئوية توضح مقدار زياده الى نقصان
والمقصود بالفرات هو الماء عندما ينجلى ويحسر من على النفقط ثم يحبس اى فى باطن الارض ولايخرج للسطح عموما الموضوع هنا فى هذا المنتدى
انما القصد هو تجميعة بحوث مختصرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 3:02

اما بنعمة ربك فحدث
=
بمكنك استخلاص الذهب من الفضة والنحاس بمقدار
2 جرام نحاس الى 6 جرام فضة ليعطيك ذهب
6+2=8
2 عدد النحاس فى القران
6 عدد مرات الفضة فى القران
يساوى 8 عدد مرات الذهب فى القران
درجة الحرارة لعلك تسنبطها من رقم الايات وابقاء الخليط فى النار من فترة زمنيه محدده بضرب وطرح وقسمه ارقام الايات
وهو امر صعب يخص دولة الخلافة الراشده القادمة لعلماء الفيزياء تحت قيادة المهدى ان شاء الله وحتى يفيض المال ويكثر ويكون كدوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 3:19

اثبات معركة نهر الاردن باسلحة متتطورة يعنى ماقبله ايضا باسلحة متتطورة
دابق وفتح رومية و القسطنطينية وكل ماهو جاء قبل معركة نهر الاردن سيكون بباسلحة حديثه متتطورة والله اعلم
لان معركة نهر الاردن فى اخر الزمان فى اخر المراحل مع قتال اليهود والحجر والشجر الخ الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 8:16

اسم الله تعالى الرافع والمانع له استخدامات عدة وقد تستخدمه فى غلق منتديات يضاف اليه الماحى ولابد ان يكون مطعمك من حلال موقن بالاجابه وحسن الظن
وامور اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6024
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 9:03

أيمن العوضي كتب:
الدابة موجودة عند الدجال فى الجزيرة التى ذهب لها تيميم الدارى ورفاقه تنتظر امر ربها بوضع الختم بين عينين الدجال كفر وهو ختم عار يغضب الدجال
وهو سبب يخرج من غضبة يغضبها
بعد ان يسلم المهدى لها عصا موسى وخاتم سليمان
يتبع
حديث تميم الداري 
عليك ان تعيد قرأتة من جديد 
ستجد بة الأتي 
  كل طرق الحديث 
تصل بك الي راوية واحدة للحديث 
من الكوفة 
فاطمة بنت قيس
فكيف جمع رسول الله كل اهل المدينة 
وقص عليهم راوية تميم 
ولم يأتي الحديث علي لسان 
احد من الصحابة او من رواة الحديث
-------
اعد البحث في الحديث 
--------
عندما يتمايز الناس الي معسكرين 
فسطاط ايمان لا نفاق فية 
وفسطاط كفر لا ايمان فية 
الا يعتبر ذلك مثل الخاتم 
او يكون هو الخاتم فعلا 
-------
ابحث ايضا في تلك المسئلة 


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 


عدل سابقا من قبل العادل في 13.06.16 9:25 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6024
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   13.06.16 9:14

كان عليك ان تضع رابط كل موضوع
 فيسهل علي الأخوة  
الاطلاع عليها 


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   14.06.16 3:24

اخ العادل اسأل الله تعالى ان يحفظك بحفظه
=
مشاركتك قبل الاخيره فيها منطق وعقلانيه الى حد ما وسأخذ نصيحتك على محمل الجد عندما قلت
ابحث ايضا في تلك المسئلة
==
مشاركتك الاخيره
كل مافى الامر ليس اطرح مواضيع فقد تم طرحها هنا من قبل وما فعلته هنا مثل الفهرس
فعندما اريد فتح موضوع انظر هنا فى اللفهرس هل سبق طرحه من قبل ام لا حتى لايكون هناك تكرار
والله الموفق والمستعان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6024
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   14.06.16 4:46

أيمن العوضي كتب:
اخ العادل اسأل الله تعالى ان يحفظك بحفظه
=
مشاركتك قبل الاخيره فيها منطق وعقلانيه الى حد ما وسأخذ نصيحتك على محمل الجد عندما قلت
ابحث ايضا في تلك المسئلة
==
مشاركتك الاخيره
كل مافى الامر ليس اطرح مواضيع  فقد تم طرحها هنا من قبل وما فعلته هنا مثل الفهرس
فعندما اريد فتح موضوع انظر هنا فى اللفهرس هل سبق طرحه من قبل ام لا حتى لايكون هناك تكرار
والله الموفق والمستعان

ارسل لي روابط المواضيع 
ان شاء الله اضع رابط كل موضوع في المشاركة التي تخصة 
ليسهل علي الاعضاء  والزوار
القراءة 


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   15.06.16 2:27

الاخ الكريم العادل
حديث تميم الداري
عليك ان تعيد قرأتة من جديد
ستجد بة الأتي
كل طرق الحديث
تصل بك الي راوية واحدة للحديث
من الكوفة
فاطمة بنت قيس
فكيف جمع رسول الله كل اهل المدينة
وقص عليهم راوية تميم
ولم يأتي الحديث علي لسان
احد من الصحابة او من رواة الحديث
-------
اعد البحث في الحديث
--------
عندما يتمايز الناس الي معسكرين
فسطاط ايمان لا نفاق فية
وفسطاط كفر لا ايمان فية
الا يعتبر ذلك مثل الخاتم
او يكون هو الخاتم فعلا
-------
ابحث ايضا في تلك المسئلة
==
معذره عاوز افهم مرادك من الشق الاول هل تقصد ان حديث تيميم الدارى ضعيف او موضوع ؟؟؟
والشق الثانى هل تريد ان تقول ان الدابه ليست دابه على ظاهرها انما رمز وتوضيح لمعنى الفسطاط
مووضع ارسال الروابط سيكون امر متعب لك ولي ساحاول جاهدا البحث فيه وارساله ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   15.06.16 2:33

المنتدى كبير وبه اقسام كثيره لكن انا اتذكر اننا تحدثنا فى هذه المواضيع طبعا ولكن بمكن ابحث عنها فى جوجل
مثلا اكتب السلاح الصوتى منتدى عباد الرحمن الاسلامى فى جوجل لايندرج لي نتائج بحث مثلما يندرج مثلا لمنتدى الملاحم والفتن
الامر الثانى يتتطلب البحث هنا فى المنتدى والاقسام كثيره لاادرى فى مكان وضعت اظنهم موجودين فى قسم الملاحم والفتن والنبؤات جارى البحث وارسال الروابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   15.06.16 2:35

مستشفى للامراض العقليه ربما يتم الخسف به ضمن جيش الخسف
الرابط
http://www.ebadalrehman.com/t4166-topic
قصدك هكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   15.06.16 2:38

أيمن العوضي كتب:
اثبات معركة نهر الاردن باسلحة متتطورة يعنى ماقبله ايضا باسلحة متتطورة
دابق وفتح رومية و القسطنطينية وكل ماهو جاء قبل معركة نهر الاردن سيكون بباسلحة حديثه متتطورة والله اعلم
لان معركة نهر الاردن فى اخر الزمان فى اخر المراحل مع قتال اليهود والحجر والشجر الخ الخ
http://www.ebadalrehman.com/t4131-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيمن العوضي



عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 11/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: ابحاث مجمعه فى موضوع واحد   15.06.16 2:39

ساحاول اخذ كلامى اقتباس واجعل الرابط اسفله اخى العادل فوالله لااريد مشقه لك حفظك الله عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابحاث مجمعه فى موضوع واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ :: طرائف القلوب-
انتقل الى: