منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 نجـم الشعــــرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
neuf9



عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 1:02

السلام عليكم .

وجدت هذا الحديث .

أخبرنا أبو بكر محمد بن أحمد بن حاتم العدل ، بمرو ، ثنا عبد الله بن روح المدائني ، ثنا يزيد بن هارون ، أنبأ محمد بن عمرو ، عن أبي سلمة ، عن أبي هريرة ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يؤتى بالموت يوم القيامة في هيئة كبش أملح ، فيقال : يا أهل الجنة ، فيطلعون خائفين وجلين مخافة أن يخرجوا مما هم فيه ، فيقال : تعرفون هذا ؟ فيقولون : نعم ، [ ص: 267 ] هذا الموت ، ثم يقال : يا أهل النار ، فيطلعون مستبشرين فرحين أن يخرجوا مما هم فيه ، فيقال : أتعرفون هذا ؟ فيقولون : نعم ، هذا الموت ، فيأمر به فيذبح على الصراط ، فيقال للفريقين : خلود فيما تجدون لا موت فيها أبدا "

الله المستعان.


اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي لك فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الحق



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 13/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 1:12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي خالد الحمدلله على سلامتك وتقبل الله طاعتك اخي اكمل موضوعك نحن كلنا متابعين لما تكتب ولاتحزن نحن نقدر علمك واما من لايريد فهم الموضوع لايدخل ويريحنا ويخرج بره الموضوع افضل له وانا اطالب الاخ المحترم يوسف ان يحاسب كل من يحاول استفزاز الاخ خالد وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 1:39

خالد كتب:
حارس المجرة كتب:

ثم ما المشكلة ان تكون امه تبيع لحم الخراف !!..


لماذا تسخر من ما كتبت
لماذا لا تصبر وتتاكد

قال تعالى في سورة الكهف:
(قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا)
انت تعرف المناسبة والقائل ؟

لقد تركت كثيرا من المنتديات وغادرتها لانني اكره هذا الاسلوب
ولانني مللت وحتى متى ساصبر كلما كتبنا شيء
من يتمسخر ومن يستفز ومن يستهزأ


ان كنت مخطأ فارشدني وانصحني فيما اخطأت ولا تسخر منني وتغضب علي وتستفزني
انا لست كامل ولست انت كامل
قد اكون انا مخطأ وقد تكون انت مخطأ
انا لست هنا اصارع واحارب من اجل دين ومعتقد من هواي
انا هنا اشارك من اجل ان اوضح لغيري الحق ومن اجل ان يوضج لي الحق  

ولم اقل ان مهدينا يجب ان يموت ويحيى
بل ذكرت هذا موجود في معتقدات كثيرة وعرضتها ووضحتها ولم اقل انها الحق فاتبعوها
بل هي للمعرفة

وبنفس الشيء عن الطفل المقدس المذكور

وتقبل ان تاخذ من النصارى وقساوستهم تفسير السفر من معتقداتهم
الم تقل ان نربطها بما عندنا من الكتاب والسنة

وعلى العموم انا مخطأ وكل ما كتبته خطأ وضلال وليس صحيح ومن اوهامي وكل معتقداتي باطلة وليست من الحق في شيء
وانت ما تكتبه فهو حق وصحيح وكا ما تعتقد انت فهو حق وصحيح وانت لديك علم اليقين بكل شيء وبمعرفة كل شيء لذا يمكنك ان تسخر من الاخرين او تغلظ على الاخرين وتسخط عليهم
حسنا حسنا اهدأ
كما تريد
ولن اكمل اي شيء وارجو حذف مشاركاتي لانها خاطئة وانا اسف لم اكن اعرف هذا
واحذفوا المواضيع كذلك في قسم الملاحم والفتن لانها كل نفس الفكرة وشكرا واسف



يا اخي انا لم اغضب او اسخر منك او استفزك فلا تحمل كلماتي ما لا تحتمل
انا فقط كتبت رد مستنكر ليس الا .. استنكرت ما تقول بلهجة التساؤل !؟
ربما بدت الكلمات حادة نوعا لكني لا اعني فيها السخرية منك ابدا
اعتذر ان فهمت ذلك من كلامي
التعليق السابق كان بلهجة الاستنكار المتسائلة ليس الا

اكمل
بارك الله فيك


{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham


عدل سابقا من قبل حارس المجرة في 07.01.14 1:46 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 1:45

محب الحق كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي خالد الحمدلله على سلامتك وتقبل الله طاعتك اخي اكمل موضوعك نحن كلنا متابعين لما تكتب ولاتحزن نحن نقدر علمك واما من لايريد فهم الموضوع لايدخل ويريحنا ويخرج بره الموضوع افضل له وانا اطالب الاخ المحترم يوسف ان يحاسب كل من يحاول استفزاز الاخ خالد وشكرا


اولا لم استفزه ووضحت ذلك في ردي السابق

ثانيا لن اري باطل -من وجهة نظري- واصمت (ولا اقصد ان ما يكتبه باطل بل قلت من وجهة نظري واضع خطا تحتها)

ثالثا نحن هنا جميعا نتحاور بهدف الوصول للحق

رابعا من يحاسب من !.. لو كنتم لا تريدوني بينكم فسألقي السلام وارحل بهدوء لكن ان احاسب احد او يحاسبني احد هذا ما لا اقبله علي غيري او نفسي

وتوضيح اخر .. في ردودي اذكر دائما وجهة نظري .. أي اني لا احاسب احد ولا اضع نفسي رقيبا علي احد .. فقط اختلف او اتفق لنكون واضحين وكي لا نحمل الامر اكثر مما يحتمل





{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 2:04

إخوتي الأفاضل ... الإختلاف لا يفسد في الود قضية ، ولا أحد ملزم بإقناع الآخر برأيه أو بتقبل رأي الآخر

فأكملوا نقاشاتكم مهما كانت المصادر ومهما كانت وجهات نظركم بارك الله فيكم

ولنحسن حسن الظن ببعض ، فنحن هنا فقط نقرأ ما يقوله كاتب الرأي دون أن نعلم عن مشاعره وهو يكتب حقيقة إن كان غاضب أم متفاهم ... إلخ

العصبية وعدم برود الأعصاب أثناء النقاش لن يفيد أي الطرفين ولن يفيد القراء الذين يهمهم معرفة تفاصيل الأفكار اكثر من المتحدثين أنفسهم

فلا نجعل الغضب وترك الحوار وطرح الأفكار هو مقصدنا النهائي عند وجود اعتراض من احد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الحق



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 13/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 2:06

الشمالي كتب:
إخوتي الأفاضل ... الإختلاف لا يفسد في الود قضية ، ولا أحد ملزم بإقناع الآخر برأيه أو بتقبل رأي الآخر

فأكملوا نقاشاتكم مهما كانت المصادر ومهما كانت وجهات نظركم بارك الله فيكم

ولنحسن حسن الظن ببعض ، فنحن هنا فقط نقرأ ما يقوله كاتب الرأي دون أن نعلم عن مشاعره وهو يكتب حقيقة إن كان غاضب أم متفاهم ... إلخ

العصبية وعدم برود الأعصاب أثناء النقاش لن يفيد أي الطرفين ولن يفيد القراء الذين يهمهم معرفة تفاصيل الأفكار اكثر من المتحدثين أنفسهم

فلا نجعل الغضب وترك الحوار هو مقصدنا النهائي عند الاختلاف

بارك الله فيك اخي الشمالي ونعم الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 2:22

الشمالي كتب:
إخوتي الأفاضل ... الإختلاف لا يفسد في الود قضية ، ولا أحد ملزم بإقناع الآخر برأيه أو بتقبل رأي الآخر

فأكملوا نقاشاتكم مهما كانت المصادر ومهما كانت وجهات نظركم بارك الله فيكم

ولنحسن حسن الظن ببعض ، فنحن هنا فقط نقرأ ما يقوله كاتب الرأي دون أن نعلم عن مشاعره وهو يكتب حقيقة إن كان غاضب أم متفاهم ... إلخ

العصبية وعدم برود الأعصاب أثناء النقاش لن يفيد أي الطرفين ولن يفيد القراء الذين يهمهم معرفة تفاصيل الأفكار اكثر من المتحدثين أنفسهم

فلا نجعل الغضب وترك الحوار وطرح الأفكار هو مقصدنا النهائي عند وجود اعتراض من احد





بارك الله فيك اخي الشمالي هذا هو المطلوب فعلا .. الحوار من اجل الوصول للحقيقة


خالد كتب:


قال تعالى في سورة الكهف:
(قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا)
انت تعرف المناسبة والقائل ؟




فهمت من عبارتك تلك ان لديك علم يساوي علم العبد الصالح الذي ذهب إليه موسي عليه السلام او علي الاقل ان الله كشف لك علما من لدنه
فأن كان ما فهمته صحيح
فلا تعاملنا كمن لديه علم من الكتاب من فضلك .. فليس لديك هذا العلم ولا لدي ولا لدي اي احد هنا في هذا المنتدي
كلنا نتحاور من وجهات نظرنا المختلفة للوصول لحقيقة ما وعرض الاراء المختلفة حولها
وليس لأحد ان يدعي غير ذلك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 2:28

لا أعتقد أخي الفاضل حارس المجرة أن خالد يقصد ذلك بعينه

بل يقصد أنه يجب أن يكون هنالك صبر في تقبل المعلومات

لأنه شعر بأنك غاضب من أفكاره التي يطرحها

فالآية مجرد تقريب ليس إلا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
neuf9



عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 2:33

متابع لكم بارك الله فيكم.


اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي لك فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 11:17

محب الحق كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي خالد الحمدلله على سلامتك وتقبل الله طاعتك اخي اكمل موضوعك نحن كلنا متابعين لما تكتب ولاتحزن نحن نقدر علمك واما من لايريد فهم الموضوع لايدخل ويريحنا ويخرج بره الموضوع افضل له وانا اطالب الاخ المحترم يوسف ان يحاسب كل من يحاول استفزاز الاخ خالد وشكرا

وعليكم السلام ورحمة وبركاته ,,,

الله يسلمك اخي( محب الحق)
شكرا اخي
اتمنى ان تنسى الموضوع لا اريد تتزاعلوا ببسببي او ان يتزاعل اي احد وان يكون للشيطان بيننا سبيلا
مجرد سوء تفاهم

حارس المجرة كتب:


فهمت من عبارتك تلك ان لديك علم يساوي علم العبد الصالح الذي ذهب إليه موسي عليه السلام او علي الاقل ان الله كشف لك علما من لدنه
فأن كان ما فهمته صحيح
فلا تعاملنا كمن لديه علم من الكتاب من فضلك .. فليس لديك هذا العلم ولا لدي ولا لدي اي احد هنا في هذا المنتدي
كلنا نتحاور من وجهات نظرنا المختلفة للوصول لحقيقة ما وعرض الاراء المختلفة حولها
وليس لأحد ان يدعي غير ذلك


هذا من اسائة ظنك بي
ارى صورتك في معرفك فانت بعمر والدي
فلن اعامل من هو بعمر والدي كعالم زماني او اي كان
بل بالغصب يفرض علي التواضع والاحترام وتوقيرك

وانا لا املك علم من الكتاب
ولا اعلم اي علم من الكتاب الذي تقصده

عندما ذكرت تلك الاية
فقصدت
من المفترض ان تستمع لكل ما لدي وتحاورني
ثم تقرر
هل هو باطل ام حق

لكنك لم تتحمل ما كتبته انت وهاجمتني بقوة مباشرة مستنكرا ما اكتب وكما رددت انني على باطل
لكنك لم توضح اي شيء ولم تفسر كل شيء
وتاخذ من ما كتبت وتقول لا هذه ليست هكذا بل هذه تفسيرها هكذا

بل ردك كان بطريقة سخرية وبطريقة مستفزة شعرت بها واشعر بها

وذكري للاية فان كان موسى عليه السلام ( نبي ) غضب مباشرة وظن ان ما فعله الاخر باطل
ولم ينتظر حتى النهاية ليفهم القصد او المعنى

فكيف لناس عاديين
لهذا انسحبت ان كنت انا على حق او لست على حق ربما
لانك لا تريد تستمع لي
انت لديك افكار ومعتقدات شديدة مخالفة بعضها عن ما لدي
فما اكتبه يخالف معتقداتك او افكارك بقوة
فان كنت انا على حق فهذا يعني اشياء سيئة كثيرة بالنسبة لك
ستشعر بالسوء والغضب ولن تستلم للافكار المختلفة والتغيير بسهولة
وسيظهر عليك شيطانك وسيحاول الظهور اكثر من مره بقوة ويسخر ويستفز و يسخط ان اكملنا الحوار بالطريقة المعتادة
رغم انني قد اكون لست محق
لكنه شعور الخوف
فان كنت انا محق فهذا يعني بطلان افكار لديك مبنية على فكرة معينة

واخبرتك في ردي السابق
لماذا انت تعتبر نفسك على حق وغيرك وغيرك او انا على باطل ؟
لماذا ليس العكس ؟
والنفس الامر لي
فانا مستعد تماما للحوار لكل ليس بتلك الطريقة ابدا ابدا

اول امر ان كنت انت محق
تستطيع ان تضع ادلتك بكل سهولة وتحاور باسلوب بعيد عن جمل السخرية والاستنكار

ام ان كنت نفسك لست متيقن من ان ما لديك من افكار على حق
ستشعر بالسخط وستغضب من البداية وترد مثل طريقة ردك السابقة المليئة بعلامات التعجب والاستنكار
تكون بوجهي مثل سلاح الحرب رفع في وجهي ( رغم انك ستشعر انك فقد تحاور لكنك حقا تحاور لكن حوار بطريقة سلبية لانه ظهر عليك قرينك الشيطان فانت بنفسك لا تشعر بذلك فالغضب اعمى )
كانك
تقول لي ماذا تقول انت قف واصمت كفى كفى لا اتحمل ما تقول

انظر لطريقتك كيف هي بطريقة ساخطة وغاضبة

حارس المجرة كتب:

ما مدي صحة حديث (ابن حمل الضان) ؟.. سابحث عن ذلك
[/color]

غاضب وترفض الحديث بقوة رغم انك لم تعرف صحته بعد
فربما هو مكذوب وانتها الموضوع
لكنك تستمر وتقول
(ثم ما المشكلة ان تكون امه تبيع لحم الخراف !!.. )

وحتى ان وجدته صحيحا فستفسره لنفسك تفسير باطل وضال لكن المهم ان لا يكون مثلما انا قلت

وقلت

حارس المجرة كتب:
اي مهدي هذا الذي يموت ويحي !!!..
المهدي انسان عادي قائد مسلم يصلحه الله في ليله ويهديه ويعطيه من الاسباب ما يوحد به الامة كلها .. اين الحديث الصحيح الذي ذكر فيه ان المهدي يموت ويحي ؟ ..

تكرر التعجب والنقاط
التعجب من السخط والنقاط المتتالية تعني انك ما تقوله هو الحق ولا غيره

ثم تقول اين الحديث الصحيح الذي يقول كذا وتنتهي بنقاط متتالية

فجأة اصبحت متشدد بالدين بشدة بسبب سخطك وغضبك
فمثلا كنت تقبل علوما ومعارف مختلفة لم تورد في الصحيح
مثلا العجوزة ومثلا طاقة الاهرامات و امور كثيرة لم تورد بشكل مباشر
بل عبارة عن اجتهادات وراء اجتهادات

لكن اغلقت كل الابواب ولا تريد ان تستمع

ان كنت تريد التحاور حقا وان القكرة على باطل
لكان الاولى
ان دخلت الموضوع الذي اعطيتك رابطه عن المهدي واجتهاد القتل والاحياء
وشاركت فيه ووضحت الاخطاء بالعلم الذي لديك
لكنك لم تفعل
فقط تنكر وتنكر وتنكر غااضب


ثم تقول وبكل بساطة

حارس المجرة كتب:


ثم الخروف عند النصاري هو يسوع ابن الله او الله ذاته -عند بعضهم- متجسد في شكل بشري نزل للارض كي يغفر خطيئة ادم وبذلك تحمل التعذيب وتم قتله حتي يكون هناك مخلوق (ابن الانسان) قتل بعهد الموت الذي قطعه الله علي نفسه لمن يأكل من الشجرة .. وبذلك مات بعهد الموت هذا وغفر خطيئة  ادم التي حملها ذريته كلهم .. هذه فلسفتهم التي يعتنقونها .. وهي كلها باطل من اساسها ..

الخروف عند النصارى ؟؟
اصبحت تاخذ من النصارى ؟؟
الست منذ قليلا لا تقبل الا الصحيح ؟؟
والم تقل من السنة والقران ؟؟

انت تعرف انه لا ياخذ منهم
والكتاب المقدس محرف وتفاسيرهم تحرفها

ونحن عندما نتعرض لنصوص من عندهم نفسرها ونكتشفها بمعتقدنا وبهدي القران وسنة الرسول
وهذا ما فعلته انت

اما انت من ردك السابق فانت اصبحت فجأة مستعد ان تأخذ من النصارى
بشرط ان لا تتعارض مع افكارك العامة او الفكرة العام المكونة لديك لانها ستؤلمك
فهذا من صفات السوء التي ظهرت عليك فجأ
الاستنكار والغضب والسخط والسخرية
فشيطانك اصبح يتخبط للحظات فلم تنتبه لما تردد ولم تنتبه لتعارض ما كتبته بنفسك


حارس المجرة كتب:

التعليق السابق كان بلهجة الاستنكار المتسائلة ليس الا

اكمل
بارك الله فيك


لقد قلت انك تستنكر تسأل
وبنفس الوقت تقول وانه من وجهة نظرك باطل ولا يجب ان تصمت على باطل

اي المعنى الواضح ما اكتبه باطل بالنسبة لوجهة نظرك فلا يجب ان تصمت على الباطل
(رغم انك لم تعرف بعد ما لدي ولم اوضحه كاملا )

وهنا بررت مبرر اخر لتعليقك السابق

والان راجع قصدي لذكري للاية
وهو انك حكمت بالبطلان من غير ان انتهي ومن غير نتحاور

حارس المجرة كتب:

رابعا من يحاسب من !.. لو كنتم لا تريدوني بينكم فسألقي السلام وارحل بهدوء لكن ان احاسب احد او يحاسبني احد هذا ما لا اقبله علي غيري او نفسي

لا يستحق ذلك اخي الكريم محمد
ومعذرة لا اريد ان اكون السبب ان يكون سبيل للشيطان بينكم وتتزاعلون
فلا تغضبوا وتسخطوا


______________


انا اسف ان خرجنا عن صلب الموضوع وهو المحاورة عن ما كننا نكتب
لكن نحن نتعلم من اخطائنا و نطور من اساليبنا وطريقة حوارنا

وانا اكره شيء لدي في هذه الدنيا هو السخرية او ان كنت تقول ليس سخرية بل استنكار
فهو شيء غير مقبول كذلك استنكار بتلك الطريقة ( لانها طريقة سلبية )

واليست تلك طريقة او اسلوب سلبي ؟؟
مما ستجعل بيننا جو وسبيل للشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 11:26

اخي محمد هشام ادخل هذا الموضوع واقرأه كاملا

هل الذي يذبحه الدجال ويحييه هو المهدي ؟!

واكتب اسبابك لماذا تعارض كذا وكذا

واكتب لماذا لا تقبل بهذا الاجتهاد
وعدد النقاط والادلة وكذا ...


( السبب حتى نصل لاصح اجتهاد )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 12:38

حارس المجرة كتب:
انت تريد الحوار بطريقة موضوعية وبهدوء اليس كذلك .. انا ايضا اريد ذلك
اذن هات ما عندك كاملا
ولن اعقب علي المشاركة السابقة لك حتي لا يتحول الموضوع لحوار فيما بيننا بعيدا عن الموضوع ذاته رغم انك تؤل وتفسر حتي النقاط بعد علامات التعجب .. هل اطلعت علي نيتي وما افكر فيه وقتما كتبت ذلك ام تعرفني اكثر من نفسي !؟...
ما علينا
دعك من ذلك
اكمل موضوعك وعندما تصل لنقطة تجد فيها انك وضعت كل ما عندك بكل الادلة والبراهين اعلمني بذلك كي افند ما كتبت من بداية الموضوع وحتي نهايته حرفا حرف .. ام تريد ان نسير فيما تكتب نقطة نقطة وجزء جزء
كما تريد .. ساريحك تماما واتبع الاسلوب الذي يروقك

بانتظار حوارنا (الموضوعي - الهادئ)




لا حول ولا قوة الا بالله

( تفسيري وتؤويلي حتى النقاط وعلامات التعجب لم اكن افسر ما بنيتك بل ما يظهر منك, والنية وما بداخلك مختلف عن الظاهر لذا فالله وحده اعلم ما بنيتك وانا اعتبرها طيبة لانني من المفترض ان احسن الظن)

انا اسف حقا ان قلت شي سيء لكن لم اقصد ذلك

حارس المجرة كتب:
كي افند ما كتبت من بداية الموضوع وحتي نهايته حرفا حرف .
[/color]

لا حول ولا قوة الا بالله

لماذا ساكتب وانت من الان تقول لي انك سترفضها تماما
وعدم تقبل من ما اتى منني وبل حتى من ما ساكتب رغم انك لم تطلع بعد على ما ساكتب او سانقل
ووالله انا لا اعتبر ما اكتب وما لدي هو الحق اليقين ابدا

الحوار والنقاش سيقودنا لاستنتاجات افضل وقد نكون كلنا محقين وقد نكون كلنا مخطئين

لماذا لا تقتنع بكلامي هذا من غير ان تغضب علي

وحقك علي



ثم نبدأ النقاش عادي تماما بالحق وبالادلة ومن غير نية بالتفنيد او المعارضة
اي متقبل انك قد تكون كذلك مخطأ وانا كذلك قد اكون مخطأ موافق ؟؟؟


واتمنى منك ان تبدأ انت في موضوع عن المهدي وتشابهه بذي القرنين في الموت والاحياء
الرابط في الرد بالاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 13:04

حذفت التعقيب السابق لأني كنت اعرف ان هذا سيحدث
عموما لم يحدث شئ
ولست غاضب منك من البداية
هل اقسم لك اني لست غاضب منك كي صدقني ؟

والتفنيد لا يعني المعارضة .. فقد يكون تفنيد ايجابي وليس سلبي

فقط انا اعتدت علي هذا الاسلوب من الحوار .. اتحدث دوما من وجهة نظري الشخصية .. واستخدم الاسئلة واسلوب الاستنكار احيانا .. هذا اشبه بما يسميه علم النفس تداعي الافكار .. نعم انا افكر وانا اكتب وليس العكس .. ولا اراجع ما كتبت .. ولذلك قد تجد احيانا في بعض كلامي تعارض

وكفانا جر الموضوع لخلاف شخصي وسوء فهم لا جدوي منه
فلنتكلم عن ما يفيدنا افضل

اكمل باقي موضوعك
بارك الله فيك



{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30543
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   07.01.14 15:37

الحمد لله أن سوء التفاهم قد تم حله
فهذا أفضل بكثير

أخي الكريم خالد .. بالله عليك لاتكن حساسا فنحن كلنا واقفون على شعرة هذه الأيام وما في المسلمين من بلاء فالله العليم به
أخي الكريم حارس المجرة .. أقدر لك حسن أسلوبك وتعاملك فجزاكم الله خيرا

نحن كلنا مجتهدون
لا أحد يعلم الحق
قد نكون على صواب وقد نكون على خطأ
فلا تجعلوا للشيطان بينكم سبيلا

وفقكم الله

السلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   08.01.14 9:43

أخي الفاضل خالد ،، بعد قرائتي لمشاركتك السادسة الموجودة في الصفحة الخامسة من الموضوع ...

جلست أفكر عن إضلال الشيطان للناس بأن يعبدوا الملائكة ويعتبرونها إناث آتية من نجم الشعرى ...

وتذكرت هذه الآية (إن الذين لا يؤمنون بالآخرة ليسمون الملائكة تسمية الأنثى)

وبحثت عنها في القرآن ... لأجد أنها في سورة النجم !!

سبحان الله


لكن هل ما رآه الناس على هيئة إناث ونحتوا له التماثيل والأصنام كانوا فعلا ملائكة ؟ أعتقد أن الجواب في الآيات 40 و41 من سورة سبأ :

(ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون؟ ، قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   08.01.14 10:03

ملاحظة : إن علمنا أن نجم الشعـرى رمزه دائما عبارة عن :

قرص (يرمز إلى الشمس في التفسير الظاهري ، أو الشمس السرية نجم الشعرى في التفسير الباطني)

ويمتد من ذلك القرص جناحين (يرمزان إلى الآلهة التي أتتهم من النجم ويحسبونها ملائكة)




وإن عرفنا اعتقاد قبائل الدوقون والحضارات القديمة .. وهو بأن المخلوقات هبطت بواسطة مركبات ...


هل لكم أن تقارنوا ذلك الرمز ، بشعارات أفخم المركبات؟ :

شعار بنتلي:



شعار ميني كوبر (السيارة التي عملت لها المشعوذة مادونا دعاية في كلمات إحدى أغانيها):



شعار أستون مارتن:



شعار كريزلر:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   08.01.14 10:30

هل هو عن حسن نية  confused confused confused 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   11.01.14 13:19

نجم الشعرى علاقته بـ (المتنورين - Illuminati) بدأت منذ أن طُرد إبليس إلى الأرض وهو ما ينادونه بـ (Lucifer باللاتينية - Light Bearer بالانجليزية - حامل الضياء بالعربية) ، الضياء الذي أتى به من نجمة الصباح لينور به من يتبعه باعتباره ملَك هبط لينقذ البشرية ويخرجهم من الظلمات للنور !! .

وهذه مجلة هيلينا بلافاتسكي التي سبق أن تحدث عنها الأخ يوسف عمر في موضوع كيف يفكر الدجال ، وهذه المجلة الصادرة في مدينة شيكاغو الإمريكية تحمل مسمى يرمز لإبليس ونلاحظ النجمة الخماسية (التي تحمل بطياتها عدة معاني سنذكرها لاحقا إن شاء الله):





وبهذا المبدأ أتت الألعاب الأوليمبية لتوحد شعوب العالم تحت سقف واحد ، وليحملوا شعلة الضياء والتي يقال للتمويه أنها امتداد لأساطير اغريقية ولشعلة الإله بروميثيوس:






لا ننسى انهم يعتبرون الملائكة إناثا كما نبهنا الأخ خالد ، وأنهم يعتبرون إبليس الشيطان المضل ... ملاكا :





____________________________________________________

المعلومات السابقة عن المتنورين والأولومبياد وصلتهم بالنجم مستمدة من هذا المقطع (اضغط هنا) تُرجمت بتصرف وإضافات وصور من مصادر متفرقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   12.01.14 9:47

لماذا نجم الشعرى مطموس في برامج الفضاء ؟

بحثت وبحثت وللأسف لم أصل للإجابة الشافية الكافية

فالنجم لا أثر له في سماء قوقل إيرث :




وتأكدت من ذلك بنفسي وقارنته بالنجوم الأخرى ...

هذا نجم الشعرى مطموس في قوقل إيرث منذ عام 2007 علما أن خريطة الأرض تجددت في عام 2013 :





قارنوه بنجم آخر ، لا وجود لأي آثار طمس أو تحرير :






وهنا صورة التقطها أحد الأشخاص لنجم الشعرى من برنامج آخر :





فلماذا برأيكم ؟ هل هي خطة لإبقاء ذلك النجم غامضا لكي لا يقارن أو يساوى بغيره من النجوم !!؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   14.01.14 18:40

من المعاني التي تحملها النجمة الخماسية ...

أنها رمز لنجم الشعرى من جهة ، ولكوكب الزُهرة Venus من جهة أخرى أنثوية :




وهي رمز للإنسان عندما يكون رأسها للأعلى ضمن فلسفات أخرى :




وهي ترمز للجان عموما أو الشيطان خصوصا عندما يكون رأسها للأسفل :





وبهذا ينتهي الموضوع والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى



عدد المساهمات : 716
تاريخ التسجيل : 22/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   16.01.14 23:30

ماشاء الله تبارك الله
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
ان شاء الله اتفرغ له واقرأه قريبا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   20.01.14 2:22

وجزاكِ الله خيرا على مرورك أختي الفاضلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   23.05.14 18:58

حكيم كان يتحدث عن نجمة خالدة وإشارة ما
لذلك اعتقد أن هذا الموضوع قد يفيده نوعا
وإن كنت أعرف انه مقتنع بما اقتنع به من عبدوا النجم يوما ومازالوا يعبدونه بشكل أو بأخر




{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   11.09.14 23:40

مما عرفته مؤخرا ، أن النجم عندما يكون بالأفق ... تراه العين المجردة يومض بإشعاعات زرقاء وحمراء وبيضاء

من ويكيبيديا:
اقتباس :
To the naked eye, it often appears to be flashing with red, white and blue hues when near the horizon
.


مقطع فيديو بيوتيوب يصور النجم وهو يومض بتلك الألوان الثلاث:

http://www.youtube.com/watch?v=PNh4VrkW-G0


وكما ذكرت في أحد مواضيع الأخ خالد ، أنني أستغرب من رسم أهل الكتاب للأنبياء بلباس يحتوي الأحمر والأزرق
وعرفت لاحقا أن لديهم خلط في كلمة نبي ، فهم يطلقونها على المنجم والعراف وهذا خطأ طبعا منهم
ويطلقونها كذلك على النبي المرسل من عند الله سبحانه تعالى وهذا الصحيح

وسورة النجم سبحان الله بدأت بأن النبي صلى الله عليه وسلم: (لا ينطق عن الهوى ، إن هو إلا وحي يوحى ، علمه شديد القوى)  Smile

وكذلك من الأمور التي انتقلت من الديانة الرومانية إلى النصرانية ، عبادة الشجر
وكان هذا بشجرة عيد الميلاد والتي يضعون بقمتها نجمة :




وأعتقد والله أعلم (لم أبحث في الموضوع جيدا بعد) أن عبادة الشجر بالأساس قد تعود إلى تقديس سدرة المنتهى والمذكورة أيضا في سورة النجم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجـم الشعــــرى   27.10.14 22:01

الشمالي كتب:
نجم الشعرى له مكانة عظيمة لدى الساحر والمشعوذ الماسوني الإنجليزي الشهير أليستر كراولي ، والذي أنشأ منظمة خاصة به تعتمد على السحر الأسود وأسماها A.A. اختصارا لـArgentium Astrum والتي تعني (منظمة النجم الفضي - The Order of the Silver Star) ، وبالطبع اسم المنظمة عائد على نجم الشعرى الذي يعتمد عليه كليا في فلسفاته وطلاسمه ويعتبره مركز القوة المغناطيسية السحرية.





يؤمن أليستر أن هذا النجم يملك المفتاح الأساسي لفتح شيفرات الحضارة المصرية القديمة و(منظمة تيفونيان - منظمة الإعصار - Typhonian Order) الإنجليزية والتي بدورها تعتمد على السحر أيضا ، وبدأ إيمانه بذلك يقوى حتى أصبح هو محور أبحاثه.

أما كينيث جرانت أحد أبرز قادة منظمة TOTO (تيفونيان - الإعصار - Typhonian Ordo Templi Orientis) ، فمن أهم أطروحاته المثيرة للجدل أن نجم الشعرى مرتبط بالأرض والمجموعة الشمسية عبر مخلوق من أبعاد أخرى، وهو إله الفوضى والشر المصري (سيث - Seth) والذي يمثل بالنسبة لنا الآن ... الشيطان!

نلاحظ أن سيت رأسه مشابه للأقنعة التي يلبسها قبائل الدوقون الإفريقية في طقوسهم المتصلة بنجم الشعرى:


شعار منظمة التيفونيان والتي يديرها الآن مايكل ستيلي :



ما قصة كراولي هذا

ولماا هو عظيم ومشهور امره عندة عبدة الشيطان ومذكور في نبوئات الغرب

وهل هناك علاقة به بالساحرة هيلينا

وماذا عن منظمة ثول والنازية

هل لها علاقة بهم كذلك

وهل كراولي وهيلينا على قيد الحياة ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجـم الشعــــرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: