منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 كيف يفكر الدجال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   06.12.13 17:31

اسمها الحقيقي ماري نقوريان لبنانية من أصل أرمني

بالنسبة لما هو مرسوم في جبهة الموجود بآخر المقطع ... كنت ذات مرة أتابع برنامجا وثائقيا عن قبائل إفريقية الوثنية

وكان من ضمن طقوس إحدى القبائل أن يرسموا على وجه الأطفال رسومات باللون الأبيض .. ولفت انتباهي أن الرسومات بالجبهة مطابقة لما هو موجود في المقطع.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   06.12.13 18:07

في الحقيقة أخي الكريم الشمالي
نحن في زمن لا استبعد فيه أي شيء
فالكثير ينهل من نفس المنبع القذر
الفرق فقط في المسميات

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   06.12.13 22:55

الحركة القاديانية - إحدى حركات الدجال

القاديانية حركة نشأت سنة 1900م بتخطيط من الاستعمار الإنجليزي في القارة الهندية، بهدف إبعاد المسلمين عن دينهم وعن فريضة الجهاد(*) بشكل خاص، حتى لا يواجهوا المستعمر باسم الإسلام، وكان لسان حال هذه الحركة هو مجلة الأديان التي تصدر باللغة الإنجليزية.

كان مرزا غلام أحمد القادياني 1839ـ 1908م أداة التنفيذ الأساسية لإيجاد القاديانية. وقد ولد في قرية قاديان من بنجاب في الهند عام 1839م، وكان ينتمي إلى أسرة اشتهرت بخيانة الدين (*) والوطن، وهكذا نشأ غلام أحمد وفياً للاستعمار مطيعاً له في كل حال، فاختير لدور المتنبئ حتى يلتف حوله المسلمون وينشغلوا به عن جهادهم للاستعمار الإنجليزي. وكان للحكومة البريطانية إحسانات كثيرة عليهم، فأظهروا الولاء لها، وكان غلام أحمد معروفاً عند أتباعه باختلال المزاج وكثرة الأمراض وإدمان المخدرات.

وممن تصدى له ولدعوته الخبيثة، الشيخ أبو الوفاء ثناء الله الأمرتستري أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظره وأفحم حجته، وكشف خبث طويته، وكفره ، وانحراف نحلته. ولما لم يرجع غلام أحمد إلى رشده باهله الشيخ أبو الوفا على أن يموت الكاذب منهما في حياة الصادق، ولم تمر سوى أيام قلائل حتى هلك المرزا غلام أحمد القادياني في عام 1908م مخلفاً أكثر من خمسين كتاباً ونشرة ومقالاً، ومن أهم كتبه: إزالة الأوهام، إعجاز أحمدي، براهين أحمدية، أنوار الإسلام، إعجاز المسيح، التبليغ، تجليات إلهية.

ومن زعمائها: نور الدين: الخليفة الأول للقاديانية، وضع الإنجليز تاج الخلافة على رأسه فتبعه المريدون. من مؤلفاته: فصل الخطاب.

ومنهم: محمد علي وخوجه كمال الدين: أمير القاديانية اللاهورية، وهما مُنَظّرا القاديانية وقد قدّم الأول ترجمة محرفة للقرآن الكريم إلى الإنجليزية ومن مؤلفاته: حقيقة الاختلاف، النبوة في الإسلام، والدين الإسلامي. أما الخوجة كمال الدين فله كتاب المثل الأعلى في الأنبياء وغيره من الكتب، وجماعة لاهور هذه تنظر إلى غلام أحمد ميرزا على أنه مجدد فحسب، ولكنهما يعتبران حركة (*) واحدة تستوعب الأولى ما ضاقت به الثانية وبالعكس.

ومنهم: محمد علي: أمير القاديانية اللاهورية، وهو مُنَظِّر القاديانية وجاسوس الاستعمار (*) والقائم على المجلة الناطقة باسم القاديانية، قدم ترجمة محرفة للقرآن الكريم إلى الإنجليزية. من مؤلفاته: حقيقة الاختلاف، النبوة (*) في الإسلام على ما تقدم.

ومنهم : محمد صادق: مفتي القاديانية، من مؤلفاته: خاتم النبيين.

ومنهم: شير أحمد بن الغلام: من مؤلفاته سيرة المهدي، كلمة الفصل.

ومنهم: محمود أحمد بن الغلام وخليفته الثاني: من مؤلفاته أنوار الخلافة، تحفة الملوك، حقيقة النبوة.

ومنهم : ظفر الله خان القادياني الذي تعين كأول وزير للخارجية الباكستانية أثر كبير في دعم هذه الفرقة الضالة حيث خصص لها بقعة كبيرة في إقليم بنجاب لتكون مركزاً عالمياً لهذه الطائفة وسموها ربوة استعارة من نص الآية القرآنية (وآويناهما إلى ربوة ذات قرار ومعين).[سورة المؤمنون، الآية: 50].

و بدأ غلام أحمد نشاطه كداعية إسلامي حتى يلتف حوله الأنصار ثم ادعى أنه مجدد وملهم من الله ثم تدرج خطوة أخرى فادعى أنه المهدي المنتظر والمسيح الموعود ثم ادعى النبوة وزعم أن نبوته أعلى وأرقى من نبوة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

يعتقد القاديانيون أن الله يصوم ويصلي وينام ويصحو ويكتب ويخطئ ويجامع ـ تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً
ويعتقد القادياني بأن إلهه (*) إنجليزي لأنه يخاطبه بالإنجليزية !!!.
وتعتقد القاديانية بأن النبوة (*) لم تختم بمحمد صلى الله عليه وسلم بل هي جارية، والله يرسل الرسول حسب الضرورة، وأن غلام أحمد هو أفضل الأنبياء جميعاً.
و يعتقدون أن جبريل عليه السلام كان ينزل على غلام أحمد وأنه كان يوحى إليه، وأن إلهاماته كالقرآن.
ويقولون لا قرآن إلا الذي قدمه المسيح الموعود (الغلام)، ولا حديث إلا ما يكون في ضوء تعليماته، ولا نبي إلا تحت سيادة غلام أحمد.
و أن كتابهم منزل واسمه الكتاب المبين وهو غير القرآن الكريم.
و أنهم أصحاب دين (*) جديد مستقل وشريعة مستقلة وأن رفاق الغلام كالصحابة.
وأن قاديان كالمدينة المنورة ومكة المكرمة بل وأفضل منهما وأرضها حرم وهي قبلتهم وإليها حجهم.
وقد نادوا بإلغاء عقيدة الجهاد (*) كما طالبوا بالطاعة العمياء للحكومة الإنجليزية لأنها حسب زعمهم ولي الأمر بنص القرآن !!!.
وأن كل مسلم عندهم كافر حتى يدخل القاديانية: كما أن من تزوج أو زوج من غير القاديانيين فهو كافر.
وأنهم يبيحون الخمر والأفيون والمخدرات والمسكرات.

ولقد كانت حركة سير سيد أحمد خان التغريبية قد مهدت لظهور القاديانية بما بثته من الأفكار المنحرفة ، فاستغل الإنجليز هذه الظروف فصنعوا الحركة القاديانية واختاروا لها رجلاً من أسرة عريقة في العمالة.

• في عام 1953م قامت ثورة شعبية في باكستان طالبت بإقالة ظفر الله خان وزير الخارجية حينئذ واعتبار الطائفة القاديانية أقلية غير مسلمة، وقد استشهد فيها حوالي العشرة آلاف من المسلمين ونجحوا في إقالة الوزير القادياني.

• وفي شهر ربيع الأول 1394ه‍ الموافق إبريل 1974م انعقد مؤتمر كبير برابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة وحضره ممثلون للمنظمات الإسلامية العالمية من جميع أنحاء العالم، وأعلن المؤتمر كفر هذه الطائفة وخروجها عن الإسلام، وطالب المسلمون بمقاومة خطرها وعدم التعامل مع القاديانيين وعدم دفن موتاهم في قبور المسلمين.

• قام مجلس الأمة في باكستان (البرلمان المركزي) بمناقشة زعيم الطائفة مرزا ناصر أحمد والرد عليه من قبل الشيخ مفتي محمود رحمه الله. وقد استمرت هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها ناصر أحمد عن الأجوبة وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة، فأصدر المجلس قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة.

• من موجبات كفر الميرزا غلام أحمد الآتي:

ـ ادعاؤه النبوة
ـ نسخه فريضة الجهاد خدمة للاستعمار.
ـ إلغاؤه الحج إلى مكة وتحويله إلى قاديان.
ـ تشبيهه الله تعالى بالبشر.
ـ إيمانه بعقيدة التناسخ والحلول .
ـ نسبته الولد إلى الله تعالى وادعاؤه أنه ابن الإله.
ـ إنكاره ختم النبوة بمحمد صلى الله عليه وسلم وفتح بابها لكل من هبَّ ودبَّ.
• للقاديانية علاقات وطيدة مع إسرائيل وقد فتحت لهم إسرائيل المراكز والمدارس ومكنتهم من إصدار مجلة تنطق باسمهم وطبع الكتب والنشرات لتوزيعها في العالم.
• تأثرهم بالمسيحية واليهودية والحركات الباطنية واضح في عقائدهم وسلوكهم رغم ادعائهم الإسلام ظاهرياً.

• معظم القاديانيين يعيشون الآن في الهند وباكستان وقليل منهم في إسرائيل والعالم العربي ويسعون بمساعدة الاستعمار للحصول على المراكز الحساسة في كل بلد يستقرون فيه.

• وللقاديانيين نشاط كبير في أفريقيا، وفي بعض الدول الغربية، ولهم في أفريقيا وحدها ما يزيد عن خمسة آلاف مرشد وداعية متفرغين لدعوة الناس إلى القاديانية، ونشاطهم الواسع يؤكد دعم الجهات الاستعمارية لهم.

• هذا وتحتضن الحكومة الإنجليزية هذا المذهب وتسهل لأتباعه التوظف بالدوائر الحكومية العالمية في إدارة الشركات والمفوضيات وتتخذ منهم ضباطاً من رتب عالية في مخابراتها السرية.

• نشط القاديانيون في الدعوة إلى مذهبهم بكافة الوسائل، وخصوصاً الثقافية منها حيث أنهم مثقفون ولديهم كثير من العلماء والمهندسين والأطباء. ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها القاديانية.

http://www.saaid.net/feraq/mthahb/39.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   06.12.13 22:57

القادياني و مسيح لندن

بقلم الدكتور / أبو بلال العطار .. حفظه الله تعالى

تملكتني الدهشة عندما استلمت الوثيقة التي أرسلها إليّ من لندن صديقاي "شاهد كمال أحمد" و "أكبر أحمد شودري" و هما قاديانيان سابقان أعلنا إسلامهما قبل سنوات. الوثيقة كانت عبارة عن إعلان باللغة الإنجليزية نشره مؤسس الطائفة القاديانية - الميرزا غلام أحمد القادياني (1839م-1908م) – في أوروبا و أمريكا بتاريخ 24 نوفمبر 1902م.

سبب دهشتي هو اختفاء النص الكامل لهذا الإعلان المهم من جميع المنشورات القاديانية الحديثة و من المجلدات التي جمع فيها القاديانيون إعلانات مؤسس طائفتهم و سموها "مجموعة إشتهارات". لكن سرعان ما تلاشت دهشتي و أنا أقرأ نص الوثيقة الذي تضمن فضيحة كبرى أخرى من فضائح الميرزا التي لا يمكن تبريرها.

الإعلان متعلق بالقس البريطاني "جون هوغ سميث بيغت" الذي ادعى سنة 1902م أنه المسيح و أنه الظهور الثاني ليسوع الإله. و في هذا الإعلان يتنبأ الميرزا القادياني أن القس "بيغت" سيموت أثناء حياة الميرزا، بل و يؤكد الميرزا القادياني خلال الإعلان أنه إن مات قبل موت القس بيغت فإنه – أي الميرزا - لن يكون المسيح الحقيقي و لن يكون مرسلاً من الله تعالى.

و مع أن الميرزا القادياني كان قد تعهد سابقاً للمحكمة أن لا ينشر نبوءة بموت أحد إلا أنه في هذا الإعلان برر نبوءته هذه بأن تعهده السابق متعلق بالبشر و ليس بمدعي الألوهية! فلأن بيغت يدعي أنه ليس بشراً و أنه هو يسوع الإله فلذلك لا ينبغي تطبيق ذلك التعهد عليه. و قد غلبني الإبتسام و أنا أقرأ كلام نبي القاديانيين الذي يلتزم موضوع وحيه بقرارات القاضي البريطاني! و الأطرف من ذلك هو عدم تحرج الميرزا من اختراع تبريرات طفولية للتملص من تلك التعهدات القضائية.

و كما هو معلوم فإن الميرزا القادياني مات سنة 1908م، أما القس بيغت فاستمر في ادعائه أنه هو المسيح إلى أن مات و هو على هذه الحال سنة 1927م. فلا عجب إذاً من عدم تطرق القاديانيين إلى ذكر نص هذا الإعلان في كتبهم و منشوراتهم، فالفضيحة التي تضمنها الإعلان لا يمكن سترها حتى بالطرق القاديانية المبتكرة لتزوير الحقائق. فالإعلان الأصلي منشور باللغة الإنجليزية بكلمات واضحة لا تحتمل اللف و لا الدوران و لا لوم المترجمين "الوهابيين" أو "المشايخ الإرهابيين" كما يحلو للقاديانيين تسميتهم، و تاريخ القس بيغت و موقفه إلى حين مماته معروف للجميع و موثق فلا جدوى إذاً من اختراع قصص التوبة السرية التي يلجأ إليها القاديانيون كلما انكشف دجل نبوءة من نبوءات زعيمهم الملهم.

و في هذا المقال سننشر صوراً عن و ثيقة الإعلان الأصلية و سنسرد الأحداث الموثقة بتسلسلها التاريخي و الذي يتلخص كالتالي:

· 7 سبتمبر 1902م: القس البريطاني بيغت يعلن أنه هو المسيح
· 11 نوفمبر 1902م: الميرزا غلام أحمد القادياني يقول أن بيغت يمثل المسيح الدجال
· 20 نوفمبر 1902م: الوحي القادياني يؤكد أن "بيغت" لن يتوب
· 24 نوفمبر 1902م: الميرزا ينشر في أوروبا و أمريكا نبوءة بموت بيغت أثناء حياة الميرزا
· 23 يونيو 1907م: الميرزا ينشر إعلاناً في أمريكا يؤكد أن بيغت سيموت أثناء حياة الميرزا
· 26 مايو 1908م: الميرزا القادياني يموت بالكوليرا في مدينة لاهور
· 7 مارس 1909م: الكنيسة الإنجليزية تقرر طرد القس بيغت
· 13 مارس 1909م: القس بيغت يؤكد أنه هو المسيح و أنه لا يهتم بقرار طرده من الكنيسة
· 21 مارس 1927م: القس بيغت يموت بالأنفلونزا في لندن محاطاً بأتباعه
· 22 مارس 1927م: الصحف تنقل خبر رفض أتباع بيغت الإقرار بموت مسيحهم في لندن.
و تؤكد حفيدته أن أتباعه تركوا قبره مفتوحاً لإيمانهم بعودته.

من هو "جون هوغ سميث بيغت"؟

في سنة 1846م نشأت في بريطانيا طائفة الأجابمونيتس – و تعني باليونانية "مثوى المحبة" – على يد "هنري جيمس برنس" (1811م-1889م) الذي انفصل عن كنيسة إنجلترا و أعلن بأن روح القدس قد حلت في جسده. و مع أنه ادعى الخلود إلا أنه مات سنة 1899م ليخلفه في زعامة الطائفة القس "جون هوغ سميث بيغت" و الذي أعلن في شهر سبتمبر من سنة 1902م أنه هو الظهور الثاني للمسيح.

و قد ابتدع القس بيغت معتقدات و طقوساً غريبة منها اتخاذه زوجات روحانيات. و لم يكن زواجه الروحي يخلو من الارتباط الجسدي فقد أنجب من تلك الزيجات الروحية أطفالاً. و قد تسببت طقوسه الغريبة و العلنية تلك بمشاكل مع الكنيسة في إنجلترا فتم حرمانه من منصبه بتاريخ 21 يناير 1909م، و بعدها بأقل من شهرين تم إعلان طرده كلياً من الكنيسة في 7 مارس 1909م.

لكن القس بيغت لم يهتم بمراسم الكنيسة لخلعه بل لم يكلف نفسه عناء حضورها و ظل متمسكاً بطائفته إلى أن مات سنة 1927م، و قد بدأت طائفته تضعف تدريجياً بعد موته إلى أن تلاشت سنة 1956م بموت آخر أتباعه بعد أن صمدت الطائفة 110 سنوات.

و قبل أن تتلاشى هذه الطائفة ببضع سنين، ظهر في فرنسا مسيح جديد في 25 ديسمبر 1950م هو "جورج رو" الملقب بمسيح مونتفافييه و الذي أسس طائفة غريبة أخرى هي طائفة "الكنيسة المسيحية الجامعة".

الميرزا يقول أن بيغت و دوئي يمثلان المسيح الدجال

في 11 نوفمبر 1902م كتب الميرزا القادياني ما يلي مشيراً إلى ادعاء القس بيغت أن عنده "سفينة نوح" التي ستنقذ البشرية: ((سفينة نوح التي أنشأناها نحن ستتغلب على السفينة المزورة. الأوروبيون اعتادوا على القول بأن مسيحين دجالين سيظهرون. و قد ظهر أول هؤلاء المسيحين الدجالين و الأنبياء الكذبة في لندن، و بعد هذا سيصل صوت المسيح الحقيقي إلى لندن. و قد بينت الأحاديث أيضاً أن المسيح الدجال سيدعي الألوهية و النبوة لنفسه، و بهذا تحقق هذا بشكل مذهل في هذا الشعب فقد ادعى دوئي أنه رسول في أمريكا و ادعى بيغت أنه إله في لندن)) – الملفوظات المجلد 4، 11 نوفمبر 1902م.

وفي كتاب الوحي القادياني "تذكرة" نجد الإلهام التالي عن القس بيغت:

((في 20 نوفمبر 1902م قام المسيح الموعود بالدعاء بخصوص بيغت – و هو قسيس في لندن ادعى الألوهية – و رأى في المنام كتباً مكتوباً عليها ثلاث مرات ما يلي: "تسبيح تسبيح تسبيح". و بعدها استلم الوحي التالي: "و الله شديد العقاب إنهم لا يحسنون"

و قد بين المسيح الموعود معنى هذا الوحي بأن بيغت كان في الطريق الضال و أنه لن يتوب و أنه لن يؤمن بالله) لا يؤمنون بالله) . و هناك إشارة إلى أن ادعاءه للألوهية هو شيء خاطيء، و جملة (و الله شديد العقاب) تشير إلى أنه سيصاب بعقاب من الله. إنه لمن الجرأة العظيمة أن يدعي أحد أنه إله)) – كتاب الوحي القادياني "تذكرة" بالترجمة الإنجليزية – طبعة 2006م صفحة 531.



وهذه هي ترجمة الوثيقة كاملة إلى اللغة العربية

(( منشور للتوزيع في أوروبا و أمريكا
إنذار إلى مّدع للألوهية
المحترم جـ. هـ. سميث بيغت القسيس في كنيسة "تابوت العهد" و الذي يعيش في سيدار لودج كلابتون في مدينة لندن أعلن مؤخراً أنه هو نفسه الإله. هذا الإعلان مذكور في منشورين وزعتهما الكنيسة بعنوان "سفينة نوح" أصدرهما السيد بيغت في اليومين السابع و اليوم الرابع عشر من سبتمبر 1902م. و قد تم إرسال المنشورين إلينا عن طريق سكرتيره الخاص. في هذه الإعلانات قام بتأكيد ألوهيته بكلمات متعجرفة جداً. هو لم ينطق فقط بكلمات الكفر بادعاء أنه هو نفسه السيد المسيح الذي عانى و مات من قبل بل زاد على ذلك بتكبر شديد و ادعى بتعجرف أنه هو "سيد الأرض كلها" و "السيد القادم من السماء" و "القاضي لكل الرجال" و "الحيّ على الدوام".
هذه الإدعاءات المتهورة والتي ليست في محلها هي إهانة حتى ليسوع المسيح الذي ادعى اسمه هذا الكذاب. لقد تحركت غيرة الله بسبب هذه الإهانة لاسمه المقدس و لرسله عن طريق ذاك الإدعاء المتغطرس الصادر عن رجل يسمي نفسه بالإله، لذلك فإن سيد السماوات و الأرض و إلهي الحقيقي القدوس البديع القادر أمرني أن أنذره بالعذاب الذي ينتظره.

لقد امتنعت حتى الآن عن إنذارالبشر بخصوص مصيرهم السيء لأنهم رأوا سابقاً الكثير من الإنذارات المشابهة تتحقق، و أيضاً لأنني قدّمت تعهداً جليلاً بهذا الخصوص، لكن السيد بيغت يقدم نفسه لجمهوره على أنه إله و ليس بشراً. لقد وصلت رسالة مليئة بالمباهاة و الهرطقة إلى سكرتير مكتبنا من السكرتير الخاص للسيد بيغت. إن الشخص الذي نعطيه هذا الإنذار ليس بشراً بل مدعياً للألوهية حيث يدعي حياة أبدية و سيادة على الأرض و السماوات. لذلك فإنني أنذره من خلال هذا الإعلان بأنه إن لم يتب من هذا الإدعاء الذي ليس في محله فإنه سيهلك قريباً حتى أثناء حياتي بعذاب أليم من الله و ليس على يد بشر. هذا الإنذار بالعذاب هو من الله الذي هو إله السماوات و الأرض. إن غيرته سوف تهلك هذا المدعي بحيث لا يتجرأ أحد مرة أخرى على تدنيس الأرض بهكذا إدعاءت كاذبة و متكبرة.

كما أن عليكم أن تعلموا أنني أنا هو المسيح الحقيقي الذي جاء ليعلن عظمة الله في الأرض. لقد جئت بروح و صفات يسوع المسيح. أنا بشر و معي بركات لا حصر لها من الله، في الباطن و الظاهر، في البداية و في النهاية. لقد شهد الله على صدقي بآيات سماوية ظهرت بالآلاف. كما أن لي من الأتباع ما يزيد عن مائة ألف و الذين صارت لهم الحياة الطاهرة من خلالي. إن آلاف الآيات السماوية التي شهدوها أدت إلى التحول النقي في حياتهم، و إن موت السيد بيغت أثناء حياتي سيكون آية أخرى على صدقي. إن مت قبل موت السيد بيغت فإنني لن أكون المسيح الحقيقي و لن أكون مرسلاً من الله. لكن إن جعلني الله تعالى شاهداً على موت السيد بيغت - و الذي سيحدث بتأثير دعائي – فليشهد الناس أجمعون بأنني أنا المسيح الحقيقي و بأنني جئت من عند الله.
كلانا يقع تحت سيطرة قوة عليا، و ذاك الإله القدير سيهلك المسيح الكاذب خلال حياة المسيح الصادق. إن عمري يزيد عن الخمسة و الستين عاماً أما السيد بيغت فأعتقد أنه أصغر مني بخمسة عشر عاماً. أنا بهذا الإنذار لا أتنبأ بهلاك محمدي أو مسيحي أو هندوسي فالسيد بيغت لا ينتمي إلى أي من هذه الأنظمة الدينية بل يدعي أنه هو نفسه الإله سيد الأرض و السماوات. إن موت هذا الإله سيكون بلا أدنى شك أمراً رائعاً، و الأروع منه سيكون دفنه بالتراب. ما أسرع انتهاء حياته الأبدية! أدعو الله البديع القادر الحي النصير أن يري هذه الآية قريباً للعالم. آمين.
الرسول ميرزا غلام أحمد / قاديان – البنجاب

بتاريخ: 24 نوفمبر 1902م ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   06.12.13 22:58

ما الفرق بين هذا



وهذا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   07.12.13 19:50

الأبعاد الزمنية للدجال
انصحكم بمشاهدته

https://www.youtube.com/watch?v=rso_7jUgnG0

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   07.12.13 19:52

هل تذكرون الرجل الذي على اليمين ؟!



كنا قد تحدثنا في مشاركات سابقة
بأن الدجال إو إبليس أو كلاهما
يعملان على إدخال شياطين في أجساد بشر يختارونهم بعناية
ربما بسبب الشكل
أو ربما بسبب موهبة
ثم ينطق أولئك البشر بما يُملى عليهم
وعلى هذا الأساس ظهر الرجل الذي على يمين الصورة في أفريقيا
ليخدع الناس أنه الرب ماتريا أو كائنا من يكون

طيب ..

فمن هو الرجل الذي على الشمال إذن ؟

هو .. بنجامين كريم
Benjamin Cereme

وهو فنان ومؤلف وفلكي سكوتلاندي
ولد في 5 كانون الأول عام 1922
ولازال على قيد الحياة ويقيم في لندن

إليه تعود الفضل في تأسيس علوم الماسونية
وهو من أسس فكرة الرب ماتريا المتجسد في البشر
ويدعي بنيامين أن ماتريا القادم هو معلم كل الأديان
فهو من علم عيسى كرشنا والمهدي والمسيح ملك اليهود

أضف إلى ذلك
هو من قام بنشر فكرة إن أخواننا الفضائيين قادمون !
ويقول إن النفط سينضب
ولن يكون أحد قادرا في المستقبل على انتاج الطاقة !

http://en.wikipedia.org/wiki/Benjamin_Creme

في هذا المقطع
يقوم بنجامين كريم بإلقاء محاضرة على بعض الناس
ترونه جالسا أمام المايك
فمه مُطبق لايتحرك
لكن هناك صوت يخرج منه
صوت يُتقن الإنجليزية

فلننظر

http://safeshare.tv/w/RvlDALdkyW
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   07.12.13 21:22

كلام الأخ في المقطع الذي يتحدث عن أبعاد المسيح الدجال به تشابه كبير مع كلام الشيخ عمران حسين عندما قال بأن المسيح الدجال غير مرئي وحكم يوم كسنة عن طريق بريطانيا ثم يوم كشهر عن طريق الولايات المتحدة وسيحكم يوم كاسبوع عن طريق إسرائيل ثم يولد عن طريق والدين يهوديين كإنسان وتصبح سائر أيامه كأيامنا ويخرج لنا مثل هيئته التي وصفها الرسول صلى الله عليه وسلم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 1:25

هل الدجال موجود .. نعم
هل هل متخفي .. لا أظن
بل أظنه متنقل بين البلاد لكن لا أحد يعرفه
أما كونه يحكم تارة من بريطانيا وتارة من أمريكا وتارة من إسرائيل فلا أظن

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 1:57

أحكام حلق شعر الرأس

اختلفت الرواية عن الإمام أحمد في حكم حلق الرأس، فجاء عنه: أنه مكروه؛ لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال في الخوارج: (سيماهم التحليق) أي أن الإمام أحمد كره حلق الرأس إطلاقاً، قال: إنه يكون في هذه الحالة تشبه بالخوارج؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم جعله علامة للخوارج حينما قال فيهم: (سيماهم التحليق)، وهذا يحتمل أنهم يتعبدون بحلق الرأس.

وقال عمر لـصبيغ : لو وجدتك محلوقاً لضربت الذي فيه عيناك بالسيف. قوله: (الذي فيه عيناك) أي: وجهك، وصبيغ بن عسل هو رجل من أهل العراق، كان يكثر السؤال عن المتشابهات، فبلغ ذلك أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، فأتاه يوماً فسأله عن بعض الآيات المتشابهات في القرآن، فقال له: من أنت؟ قال: أنا عبد الله: صبيغ ، قال: وأنا عبد الله: عمر ، فقام بالدَّرّة، وظل يضربه حتى أوجعه، ثم حبسه إلى أن برئ، ثم أتى به مرة ثانية وعاقبه، ثم تركه حتى برئ، ثم أتى به بعد ذلك أيضاً ليعاقبه، فقال له صبيغ : يا أمير المؤمنين! إن كنت تريد شفائي فقد والله برئتُ، وإن كنت تريد قتلي فاقتلني قتلاً جميلاً. فتركه أمير المؤمنين رضي الله عنه، وأمر الناس بمقاطعته، وألّا يكلمه أحد، فشقّ ذلك عليه، وأُرسل إلى أمير المؤمنين فيه: أنه قد حسنت توبته، فأذن له حينئذٍ في مخاطبة الناس. هذا خبره مختصراً.وقد قال أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه عندما قابل صبيغاً : لو وجدتك محلوقاً لضربت الذي فيه عيناك بالسيف. لأنه لو كان محلوقاً إذاً لكانت هذه قرينة تدل على أنه من الخوارج الأشرار الذين أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بقتلهم، وقال فيهم: (طوبى لمن قتلهم أو قتلوه) .

وروي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (لا توضع النواصي إلا في حج أو عمرة) رواه الدارقطني في الأفراد. وفي بعض الأحاديث: (ليس منا من حلق)، وقال ابن عباس : الذي يحلق رأسه في المصر -يعني: في حالة الإقامة في بلده- شيطان. أما في حجة أو عمرة فهذا مستحب.وقال أحمد : كانوا يكرهون ذلك. فكل هذه الأدلة استدل بها الإمام أحمد على كراهة حلق واستئصال شعر الرأس. وفي رواية عن الإمام أحمد : لا يكره حلق الرأس، لكن تركه أفضل. قال: حنبل بن إسحاق : كنت أنا وأبي نحلق رءوسنا في حياة أبي عبد الله ، فيرانا ونحن نحلق، فلا ينهانا، وكان هو يأخذ رأسه بالجلمين، ولا يحفيه، ويأخذه وسطاً. أي: كما نفعله نحن الآن بأن يأخذه بالوسط، فلا يستئصله ولا يكثره.وروى ابن عمر رضي الله عنهما : (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى غلاماً قد حلق بعض رأسه وترك بعضه، فنهاه عن ذلك) رواه مسلم . وهذا الفعل اسمه: القزع، وفي لفظ قال: (احلقه كله أو دعه كله) .

وروي عن عبد الله بن جعفر رضي الله عنهما: (أن النبي صلى الله عليه وسلم لما جاء نعي جعفر أمهل آل جعفر ثلاثة أن يأتيهم، ثم أتاهم فقال: لا تبكوا على أخي بعد اليوم، ثم قال: ادعو بني أخي، فجيء بنا، قال: ادعو لي الحالق، فأمر بنا فحلق رءوسنا).ولأنه لا يكره استئصال الشعر بالمقراض.ولقول النبي صلى الله عليه وسلم: (ليس منا من حلق)، يعني: أن يحلق الإنسان شعره بسبب نزول المصيبة، وأحياناً قد يكون الأمر بالعكس، فعندما تأتي المصيبة يترك بعض الناس شعره لنزول المصيبة به.وبعض الناس قد يموت قريب له أو عزيز عليه، فتجده يعفي لحيته، فهذا يدخل فيما نهى عنه النبي صلى الله عليه وسلم من نشر الشعر لحزن أو جزع من قضاء الله؛ لأن هذا الذي أعفى لحيته في المصيبة ما فعل ذلك لوجه الله، ولا امتثالاً لأمره، بل جزعاً فقط، والجزع محرم، ثم إن هذا الذي يترك لحيته ينبغي عليه أن يعفيها، لكن ليس في المصيبة فقط، بل في كل حال من الأحوال؛ لأن النبي عليه الصلاة والسلام أمر ببقائها وإعفائها، والشرع حرم حلقها.ولا ينبغي أن يجمع بين هذين الأمرين: أولاً: أنه ينشر شعره في حال المصيبة فإذا مضت عاد إلى معصية حلق شعره، وفي الحديث: (ليس منا من حلق أو صلق أو خرق) .قوله: (حلق) أي: يحلق شعره عند المصيبة جزعاً، (أو صلق) والصالقة: هي التي تصوت صوتاً عالياً عند وقوع المعصية، (أو خرق)، يعني: مزّق -والعياذ بالله- ثيابه؛ جزعاً لقضاء الله عز وجل!قال ابن عبد البر : وقد أجمع العلماء على إباحة الحلق، وكفى بهذا حجة -أي: حلق شعر الرأس للرجل فقط-

وأما استئصال الشعر بالمقراض فغير مكروه رواية واحدة، قال أحمد : إنما كرهوا الحلق بالموس، وأما بالمقراض فليس فيه بأس؛ لأن أدلة الكراهة تختص بالحلق.

أما الكلام في حكم حلق شعر الرأس فله أحوال نوردها باختصار: الحالة الأولى: إن كان في حج أو عمرة فهو مستحب؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم: دعا للمحلقين فقال: (اللهم اغفر للمحلقين. قالوا: وللمقصرين؟ قال: اللهم اغفر للمحلقين. قالوا: وللمقصرين؟ قال: اللهم اغفر للمحلقين. قالوا: وللمقصرين؟ فقال: وللمقصرين)، فلم يدعُ للمقصرين إلا بعدما دعا للمحلقين ثلاثاً، وفي هذا فضيلة عظيمة للتحليق على التقصير، والحلق والتقصير عبادة، والعبادة لا تنبغي إلا لله، فلا ينبغي أن يحلق الإنسان شعر رأسه أو شاربه أو عانته تعبداً إلا لله تبارك وتعالى.فمن الناس من يحجون إلى قبر البدوي و الدسوقي ويفعلون الموالد الشركية ويحلقون رءوس أولادهم كما يفعل في الحج والعمرة والعياذ بالله! وهذا الحلق نوع من أنواع الضلالات والشركيات التي يرتكبونها في شركياتهم، حيث أن الحلق فيه تذلل لله تبارك وتعالى، ولذلك فإن بعض القادة العسكريين الظَلَمة حينما يريدون أن يعاقبوا جندياً أو يذلوه يقومون بحلق شعر رأسه، وفي السجون كذلك، وهذا لا ينبغي أن يكون إلا لله تبارك وتعالى.فإن كان الحلق في حج أو عمرة فهو مستحب، أو كان لحاجة كالتداوي من مرض ما، فإنه يكون جائزاً ومباحاً.أما إذا لم يحلق الإنسان شعر رأسه في الحج أو العمرة، أو لحاجة كالتداوي، وإنما حلق رأسه لغير هذه الأسباب بنية التعبد والتزهد والتزين والتقرب به إلى الله، فهذه بدعة وضلالة، وهذه ظاهرة في الخوارج لعنهم الله.وحلق شعر الرأس في غير النسك، ولغير حاجة فيه قولان للعلماء: القول الأول: أنه مكروه. القول الثاني: أنه مباح.فالذين قالوا: مباح. هم أصحاب أبي حنيفة و الشافعي ، والذين قالوا: مكروه. مالك وغيره، وعلّلو ذلك بقولهم: لأنه شعار المبتدعة؛ ولأن الخوارج كانوا يفعلونه، صحيح أنه تشبه بالخوارج ولا ينوي التعبد بذلك، لكنه في الظاهر يتشبه بهم، فهذا شعار معروف لهم، وإذا اشتهر شعار معين يدل على فرقة معينة من الفرق الضالّة، فينبغي للإنسان ألا يتلبس بهذا الشعار.

مثال: فرقة الفرماوية: وهي فرقة ضالة، وهم يتعبدون بارتداء اللون الأخضر، ولعل من ابتلي بهم وعايشهم فإنه يعرف منهم هذا، فإن اللون الأخضر يعتبر عندهم لون مقدس، فتجد عندهم لون القميص أخضر، والعمامة خضراء، و-سبحان الله- كثير منهم عيونهم خضراء!! (يذكرني هذا بالدجال وعيونه الخضراء) أما حلق بعض الرأس فمكروه، كما يفعل كثير من الناس في الصعيد مثلاً، أو في بعض الأرياف.

و كما يفعل بعض المسلمين الأفغان للأسف حينما يحجون أو يعتمرون، وإذا مكث أحدهم في مكة مدة، فإنه يحلق بعض رأسه، ولا يحلق رأسه كله في الحج أو العمرة، بل كلما اعتمر عُمرة فإنه يحلق جزءاً من شعر رأسه ويترك الجزء الآخر، وفي العمرة التي بعدها يحلق جزءاً آخر، وهكذا يتابع بين العمرات بحيث يحلق في كل مرة جزءاً من شعر رأسه، وهذا هو عين القزع الذي نهى عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم، كما في حديث ابن عمر : (أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم رأى غلاماً قد حلق رأسه وترك بعضه فنهاهم عن ذلك) ، وفي لفظ: (احلقه كله أو دعه كله) . ورواه أيضاً أبو داود ، ولفظه: (أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن القزع، وقال: احلقه كله أو دعه كله) ، وأيضاً في شروط عمر رضي الله عنه على أهل الذمة: أن يحلقوا مقدم رءوسهم ليتميزوا بذلك عن المسلمين، فمن فعله من المسلمين كان متشبهاً بهم.

http://audio.islamweb.net/audio/Full...audioid=163160

الآن لدي سؤال
إن كان حلق الرأس على وجه الدوام .. مذموم شرعا
فهذا معناه أن كل من فعل ذلك
سواءا كان من جماعة معينة أم لم يكن
فهو يحمل من صفات الخوارج دون أن يدري
وعليه التوبة فورا


السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 1:59

هذا حديث في البخاري ومسلم
فيه صفتين للخوارج
التحليق (حلق الرأس دون عذر شرعي ) وتشمير الإزار (تقصير الثوب)
فما قولكم ؟


حدثنا قتيبة حدثنا عبد الواحد عن عمارة بن القعقاع بن شبرمة حدثنا عبد الرحمن بن أبي نعم قال سمعت أبا سعيد الخدري يقول: بعث علي بن أبي طالب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم من اليمن بذهبية في أديم مقروظ لم تحصل من ترابها قال فقسمها بين أربعة نفر بين عيينة بن بدر وأقرع بن حابس وزيد الخيل والرابع إما علقمة وإما عامر بن الطفيل فقال رجل من أصحابه كنا نحن أحق بهذا من هؤلاء قال فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه و سلم فقال (ألا تأمنونني وأنا أمين من في السماء يأتيني خبر السماء صباحا ومساء) . قال فقام رجل غائر العينين مشرف الوجنتين ناشز الجبهة كث اللحية محلوق الرأس مشمر الإزار فقال يا رسول الله اتق الله قال (ويلك أو لست أحق أهل الأرض أن يتقي الله) . قلا ثم ولى الرجل . قال خالد بن الوليد يا رسول الله ألا أضرب عنقه ؟ قال (لا لعله أن يكون يصلي) . فقال خالد وكم من مصل يقول بلسانه ما ليس في قلبه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (إني لم أومر أن أنقب قلوب الناس ولا أشق بطونهم) . قال ثم نظر إليه وهو مقف فقال (إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدينكما يمرق السهم من الرمية - وأظنه قال - لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود)

[ 4390 ، 6995 ، 7123 ، وانظر 3166 ]
[ ش أخرجه مسلم في الزكاة باب ذكر الخوارج وصفاتهم رقم 1064

معان الحديث:

( بذهيبة ) تصغير ذهبة وهي قطعة من الذهب . ( أديم مقروظ ) جلد مدبوغ بالقرظ وهو نبت معروف لديهم . ( تحصل ) تخلص . ( غائر العينين ) عيناه داخلتان في محاجرهما لاصقتان بقعر الحدقة . ( مشرف ) بارز . ( كث ) كثير شعرها . ( مشمر الإزار ) إزاره مرفوع عن كعبه . ( أنقب ) أفتح وأشق . ( مقف ) مول ومدبر . ( ضئضئ ) أصل . ( رطبا ) سهلا يواظبون على قراءته ويجودونه . ( لا يجاوز حناجرهم ) جمع حنجرة وهي الحلقوم والمعنى لا يؤثر في قلوبهم فلا يرفع في الأعمال الصالحة ولا يقبل منهم . ( يمرقون ) يخرجون بسرعة . ( الرمية ) الصيد المرمي يصيبه السهم فينفذ من ناحية إلى أخرى ويخرج دون أن يعلق به دم لسرعته . ( قتل ثمود ) أي أستأصلهم بالقتل كما استؤصلت ثمود]

http://islamport.com/w/mtn/Web/3007/7077.htm

السلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 1:59

في حال صحة حديث تميم الداري وإنه قد وصل للجزيرة ورأى الدجال محبوسا كما يقول
علما أن الحديث وقع في عهد المصطفى (صلى الله عليه وسلم)
وهنا نطرح سؤا
أفلا يمكن أن يكون قد وصل لتلك الجزيرة أناسا آخرين في عهد لاحق
وأن الدجال أعطاهم علوما لم يعط أحدا غيرهم لأنهم ليسوا بمسلمين ؟!

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 2:00

الحديث النبوي يؤكد
أن الدجال سيلف كل بلد في العالم ما عدا مكة والمدينة

ولو فسرنا الحديث على ما بعد القسطنطينية
فتحقيق الحديث سيكون ليس ذي معنى
لأن الدجال سيخرج في زمن المهدي
سواء في آخر 3 سنوات من حكم المهدي أو ما قبلها

ولو خرج الدجال في زمن المهدي
فالمهدي سيقوم بإفشال كل خططه
وسيقوم بتوعية المسلمين أو ما تبقى من المسلمين ليأمنوا شره
وهذا يقودنا إلى استنتاج وحيد وهو الذي أشاد به الأخ حارس المجرة
هو أن الدجال لابد أن يكون موجودا الآن
ولابد أنه يعمل منذ سنوات بأقصى طاقته
ولابد من أنه يتجول في كل بلدان العالم (ما عدا مكة والمدينة)
وهذا يعني
إنه يستطيع أن يدخل اليوم .. البحرين
والكويت
وقطر
وعُمان
واليمن
وسوريا والاردن ولبنان والعراق وفلسطين
ومصر وتونس وليبيا والسودان والمغرب والجزائر وموريتانيا
ناهيك عن بلدان العالم الأخرى

كما يعني ذلك
إنه (اليوم) يستطيع أن يدخل الرياض لأنها ليست من ضمن مكة
وتبوك
ونجران
والشرقية
وغيرها من المدن السعودية

يعني بصراحة
الدجال يتجول اليوم بيننا

وهنا أطرح سؤالا

لما قال المصطفى (صلى الله عليه وسلم) بأن الدجال لن يستطيع أن يدخل مكة والمدينة
فما هي الحدود الجغرافية التي يمكن اعتمادها لتعطينا حصانة ؟!
مثلا .. هل تعتبر جدة من ضمن مكة ؟
وهل علينا الأخذ بالحدود المكية والمدنية في عهد النبي (صلى الله عليه وسلم) أم في عهدنا نحن ؟!

فهل منكم من يعيننا وجزاه الله خيرا مقدما ؟

وياليت يكون الجواب مصحوبا بالخرائط
ملاحظة - سيفيدنا حديث (سبخة الجرف) في المدينة

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 2:02

البعض قد يسأل (كيف يتزامن ظهور المهدي والدجال في وقت واحد) ؟!

والجواب :

1- لابد أن الدجال سيظهر بآخر سنين المهدي وهو الظهور الأخير
قبل مقتله على يد عيسى عليه السلام

2- حين يظهر الدجال في عصر المهدي سيدعي النبوة وأنه عيسى عليه السلام
والوحيد الذي سيكشفه هو الشاب الذي سيأتيه من المقدس
وهو أقرب الأمة إلى المصطفى
ولا أجده غير المهدي

3- لقد حوصر المسلمون مع المصطفى عليه الصلاة والسلام
في شُعب أبي طالب 3 سنوات
ولأن السنن تتكرر
فلابد أن يلاقي المهدي ما لقيه جده
فهو ليس أكرم على الله من المصطفى صلى الله عليه وسلم
وهذا يوافق الحديث ب 3 سنوات مجاعة قبل الدجال

هذا والله أعلم

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   08.12.13 2:03

والبعض الآخر قد يسأل سؤالا (كيف يقول الحديث النبوي إن من الناس من يتمنى الدجال؟)

والجواب:

الناس ستتمنى خروج الدجال في سنين المجاعة
لكن
هل المؤمنين هم من سيتمنى خروجه ؟!
أكيد لا
وكيف ذلك والنبي قد أوصاهم بأن يفروا منه إلى الجبال
إذن
من سيتمنى خروجه
هم الذين انتهى صبرهم على المجاعة من المسلمين
لأن الطعام حينئذ هو التسبيح والتقديس والتهليل
يعني لا قوزي ولا مندي ولا كنافة
فمن يصبر على ذلك إلا شديدوا الإيمان الذين ثبتهم الله

هنا
لنقرأ الحديث مرة أخرى
فهل ترى الناس بالحديث هم المؤمنين؟!
لا والله

• وعن حذيفة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: يأتي على الناس زمان يتمنون فيه الدجال فقلت يا رسول الله بأبي وأمي ممَّ ذلك قال: مما يلقون من العنا.. رواه الطبراني.. وفي رواية لأبي نعيم مما يلقون في الدنيا من الزلازل والفتن.

• وعن حذيفة - رضي الله عنه - أنه قال لما قال له رجل خرج الدجال أما ما كان فيكم أصحاب محمد - صلى الله عليه وسلم - فلا والله لا يخرج حتى يتمنى قوم خروجه ولا يخرج حتى يكون خروجه أحب إلى أقوام من الماء البارد في اليوم الحار.. رواه نعيم.

هذا والله أعلم

السلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   09.12.13 4:37

هل سمعتم بمؤامرة الفلورايد ؟!

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p=869177&postcount=18

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   10.12.13 2:37

ترجمة دقيقة لمخاطر الفلورايد للأخ الكريم حارس المجرة .. بارك الله فيه

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p=869192&postcount=184

أولويات الدجال (الرب ماتريا) في كتبهم

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p=869466&postcount=190
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابو محمد



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 15:00

السلام عليكم ورحمة الله. بارك الله فيك اخي يوسف على بيت العلم الذي نحن فيه والذي تقوم عليه مشكوراً.

" الدجال ليس به خفاء إنه يجيء من قبل المشرق ، فيدعو إلى حق فيتبع ، وينصب للناس فيقاتلهم ، فيظهر عليهم ، فلا يزال على ذلك حتى يقدم الكوفة ، فيظهر دين الله ، ويعمل به فيتبع ، ويحث على ذلك ، ثم يقول بعد ذلك: إني نبي ، فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه ، فيمكث بعد ذلك حتى يقول : أنا الله فتغمس عينه اليمنى ، وتقطع أذناه ، ويكتب بين عينيه كافر ، فلا يخفى على كل مسلم ، فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه مثقال حبة من خردل من الإيمان ، ويكون أصحابه وجنوده المجوس واليهود والنصارى ، وهذه الأعاجم من المشركين، ثم يدعو برجل فيما يرون فيأمر به، فيقتل، ثم تقطع أعضاؤه كل عضو على حدة ، فيفرق بينها ، حتى يراه الناس ثم يجمع بينها ، ثم يضربه بعصاه ، فإذا هو قائم ، فيقول : أنا الله الذي أحيي وأميت، وذلك سحر، يسحر به أعين الناس، ليس يصنع من ذلك شيئا
--------------------------------------------------------------

يترائى لي من خلال قراءتي للحديث ان دعوة الدجال للحق تكون مرحلة زمنية معينة بينها وبين ادعاءه للنبوة فاصل زمني وبين ادعاءه للالوهية فاصل زمني آخر لأن هذا لا يمكن ان يكون تباعاً ونحن نعرف ان دولة المهدي تكون دولة قوية. فاين ذهبت قوة دولة المهدي التي اخضعت لتوها اوروبا وقضت على الروم ودمرتهم؟ هناك حلقات كثيرة مفقودة. الله المستعان على فهم هذه الأمور التي اشعر الى اليوم ان هناك الكثير مما لا نفهمه فيها. ولعل ما تقومون به ان شاء الله يفهمنا كثيراً مما نجهل. جزاك الله خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 15:43

الدجال أخي الكريم دائما يأتي بمظهر اللاحق المنتظَر

فهو سيلف الأرض ويدعي الإصلاح والحق - قبل ظهور المهدي
ثم سيدعي النبوة - بعد ظهور المهدي على أساس أنه عيسى عليه السلام
وقد يدعي الإلوهية بعد ظهور عيسى لأن ليس بعد عيسى إلا الرب والعياذ بالله

الدجال موجود وهو يلف الأرض الآن
هذا ما أؤمن به
ولستَ ملزم أخي الكريم عليه

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابو محمد



عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 16:16

انا من رأيك اخي الكريم يوسف ان الدجال ظاهر بصفته الأولى اليوم كمدعي للإصلاح اؤمن بشدة بذلك وان سألتني عن السبب لا اعلم لكنه احساس قوي جداً ولكن من هو من بين من نراهم. الله أعلم ولا اظننا والله أعلم سنعلم. والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3118
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 17:54

كنت بالبداية أقول أن مريم نور هدفها غامض ولكن الآن عرفت هدفها وأنها أحد الممهدين للدجال وذلك بعد أن قرأت عن أولويات الدجال (الرب ماتريا) ، فمريم نور تروج لنفس الفكرة الباطلة التي تقول بأن لكل شخص شيء من الألوهية . وهي أيضا تروج لأدوية تشفي الشخص من جميع الأمراض وكتبا عن ذلك أيضا.

فبحسب هذه الفكرة فالدجال سيروَّج له انه وصل إلى الألوهية الكاملة (كما هو مكتوب في الرابط) ، وهذا ما يذكرني بنظرية التطور أيضا

فإن سلمنا لفكرة التطور ، فسنستخلص إلى أن البشر قابلين للتطور عما هم عليه الآن ، وهذا ماهو مرسوم في فلم I pet goat



من خلال ما هو مرسوم فسيتطور الناس إلى طور أخير مستنير (بسبب وجود النور حول الرأس في الرسمة)

من الأفكار التي تروج لها مريم نور وتكررها دائما ، هي وضع المسيح عليه السلام والرسول صلى الله عليه وسلم وكريشنا في تصنيف واحد وتسميهم مستنيرين ، إن ربطنا ذلك بالرسمة السابقة فأنهم وصلوا إلى الطور الأخير في نظرية التطور

فباعتقادي سيُعلن أن الدجال أصبح مستنير فيدعي النبوة، ثم يُعلن أنه وصل إلى الألوهية الكاملة فيدعي الألوهية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 20:28

صدقت أخي الكريم الشمالي

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   11.12.13 20:30

بارك الله فيك أخي الكريم (إسلامنا باقي)

قلتم أننا لن نعلم من هو الدجال وأين هو بيننا
لأننا لسنا مخولين بأن نعلم شخصه
ولانملك القدرة على معرفة شخصه
الوحيد الذي سيعلمه وسيتجه إليه رغم اعتراض أصحابه هو المهدي أخي الكريم
كما في الأحاديث التي شرحناها من قبل

لكننا نستطيع بعون الله أن نعلم أعوانه
وحزبه
وأمواله
نسأل الله السلامة اللهم آمين

وأرجو المعذرة لأني بدل أن أقتبس مشاركتك كتبتُ فوقها
فمحوتها بالخطأ

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   12.12.13 0:06

مقابلة مع بنجامين كريم يتحدث فيه عن اللورد ماتريا

http://www.youtube.com/watch?v=PS9BjFTn2R0

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30563
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف يفكر الدجال ؟   12.12.13 0:09

إستانة .. عاصمة الدجال المرتقبة

http://www.youtube.com/watch?v=fWF3SEBnIpI

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
 
كيف يفكر الدجال ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: