منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 16:02



هناك اعظم خطة تحضر لها حركة العصر الجديد مستقبلا ومن والاهم من اليهود والماسون
وغيرهم لاقناع البشرية بنزول كائنات فضائية لارضنا بكثافة لم يشهدها التاريخ الا في
السنوات التي هبطت فيها على الارض قبل حقب زمينة ممتدة في القدم. وحن نعلم بان
الكائنات الفضائية التي هي في الاصل شياطين نزلت على مختلف الشعوب والحضارات
في العصور الماضية، واهمهما السومريين، وهذا ما شرحته وبينته في موضوع الاخر
عن المسيح الدجال، اليكم رابطه


http://www.ebadalrehman.com/t1968-topic

جاء فيه احد ردوده


نعرف بوجود نوع من الشياطين تنزل من السماء اضافة الى المتواجدة على الارض والتي تعيش فيها، حيث نقلت دعاء كيد الشياطين الذي يثبت لكم ذلك وهو الموجود على الصفحة الخامسة

اقصد به هذا الدعاء

((أعُوذُ بِكَلِمَـاتِ اللـهِ التَّامَّاتِ، الَّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ، وبَرَأَ وذَرَأ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الأرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ والنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إلاَّ طَارِقاً يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَارَحْمـنُ))

لاحظوا جملة (وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ)، فالمقصود بها الشياطين التي
تنزل من السماء، وكذلك المخلوقات التي تاتي على صورة الكائنات الفضائية مع انها في الحقيقة
عبارة عن شياطين الجن. وقدمت دليلا على نزول صنف من الكائنات للارض، ستجدون ذلك في
الصفحة السابعة من نفس الموضوع الانف الذكر




**************



هناك حاليا اكبر خطة وخديعة لاقناع البشرية يتم التخطيط والاعداد
لها ليل نهار، وهي الكائنات الفضائية التي ستنزل مستقبلا للارض بحجج واهية منها
مساعدة البشرية والاخذ بيدهم لكن الحقيقة ان هدفها دعم المسيح الدجال في فتنة وتضليله
للبشر بمختلف الطرق منها العلم والسحر، وغيرها من الامور التي ساعرضها لكم في
ردود التالية من خلال ما طرحته في بحث طويل لي، قررت ان انقل بعض الردود منها
لاهميتها مع اعادة صياغة بعضها من جديد، وسيكون ذلك مرفوقا بالصور والشروحات
في ردودي التالية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 16:31


الغرب يتحدث كثيرا عما يسمونهم ب OVNIS الذين ياتون الى الارض
في اطباق طائرة، منهم اصناف وهم شياطين الجن طبعا، منهم النوع الشهير
les gris او الرماديين، اليكم بعض اجناسهم من حيث الشكل والحجم








وهنا ايضا حسب زعمهم صنف يسمى ب les reptiliens











وهناك النوع الشبيه بالبشر اشهرهم على الاطلاق كائنات pléiadiens التي يزعمون بانها آتية من مجموعة نجوم الثريا





وهنا نوع لا يقل شهرة وهو كائنات مجموعة نجوم الشعرى والتي يزعمون بانها تاتي من كواكب محيطة بها
وهي التي تسمى ب Siriens نسبة ل اسم النجم sirius اليكم صورتي صنفين منهم حسب ما يحالون اقناع البشر به









حتى لا يصبح ردي طويلا فانني ساضع صورة النوع الاخر من المخلوقات التي يزعموم وجودها في ردي اسفله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mervat



عدد المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 17:55

اخي الفاضل عبد الملك موضوع شيق

واحب ان اساهم بهذا الفيديو لعله له علاقة بالموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mervat



عدد المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 18:25

هذا محتوى الفيديو تقريبا اخي الكريم

ترجمة جوجل:


الفصل. 2

قبل 5000 قبل الميلاد. ونحن، الانسان العاقل، المعدلة وراثيا من قبل الأجانب الذين جاءوا من الفضاء الخارجي (1). هبطت هؤلاء الأجانب لأول مرة في المنطقة حيث نهر الفرات إلى الخليج الفارسي تفتح (2). والسبب هو أن في مياه البحر، على نسبة عالية من ما يسمى والذهب monoatomic يجد هناك (3). حسنا، اليوم يمكنك العثور على أعلى تركيز في جزر هاواي.

الذهب أحادي الذرة

كانت الأجانب أعضاء مملكة Annunaki وكانت بحثا عن هذا المعدن (4)، الذي يعتقد أنه قادر على تعزيز جميع وظائف الجسم وإصلاح ويمكن وقف عملية الشيخوخة من الجسم (5). (ORME: المداري ترتيبها عناصر أحادية الذري؛ أنظر أدناه). الذهب أحادي الذرة هو ما يسمى معدن فائق التوصيل. الموصلية الفائقة تعني أنه عند إرسال الحالي من خلال موصل وهو مصنوع من هذه المادة، لا يضيع الطاقة في شكل حرارة. تحصل على 100 في المئة من الطاقة التي ترسلها للخروج الى مدخل في الانتاج.

ولتكن هذه المعرفة إلى الدماغ من ذلك هو ضخمة، آلة كهربائية حساسة، يمكن للمرء أن يقول أن الذهب أحادي الذرة يجعل الممرات العصبية في الطرق السريعة الكم سوبر. وهذا يعني أن كل ما تبذلونه من الحواس تتلقى الأمثل وما يأتي في ومعالجتها على النحو الأمثل. تلك الأجزاء من الدماغ التي لا تستخدمها يتم رسملتها، وتحسين الذاكرة الخاصة بك وسوف تفهم بشكل أفضل المشاكل. هذا يسمح لك أن تعترف الشر واكتشاف الأكاذيب. سوف تتطور قدرات توارد خواطر، وحتى تكون قادرة على القيام في عقلك السفر عبر الزمن إلى الماضي أو المستقبل.
(ونحن نخطط لنشر في المستقبل القريب مادة منفصلة حول هذا الموضوع Monoatomic الذهب، Anm.d.Ü.)

.............
الفصل. 3 + 4:

وبالتالي فإن Annunaki يبحث عن الذهب أحادي الذرة. Annunaki هو أيضا اسم للمملكة تنتمي إلى أجناس مثل السحالي أو الزواحف الذين Agarthans أو الشمال - ما يسمى بسبب ظهور البشري - والرعب من زيتا Riticula (6). وهي لا تتطلب جهدا هائلا، وذلك لأن الذهب كان لا بد المستخرج من مياه البحر، أو عن طريق عملية مناسبة فيه الذهب في أزواج وعادة ما يحدث مع 8 الذرات في الجزيء، كان لا بد من تقسيمها إلى الجزيئات الفردية. هناك تم انتشال العناصر أحادية الذرة من الذري أبناء عمومة متعدد بطريقة مماثلة لإنتاج اليورانيوم 235.

لاستخدامها كعامل الرقيق ذكية (7) تولى Annunaki رجل، دعونا ندعو له Adamski والسحب منه جزء من الضلع. وذلك لأن الضلع هو جزء من جسم الإنسان، والتي يمكن إزالتها دون أن تسبب الكثير من الضرر، ولأن نخاع العظام يحتوي على ضلع، الذي هو مصدر مثالي من DNA.

وAnnunaki تغيير الحمض النووي للتلاعب الناس للحصول على أفضل، وأنها تزرع في امرأة، دعنا نسميها مولفا. ثم كان مولفا كانوا من الأطفال مع Adamski وأطفالها كما مولفا، المعدلة وراثيا (Cool.

ثم عمل هؤلاء الناس لAnnunaki، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون عن Annunaki. ولكن بعد ذلك اختفى لسبب Annunaki (9). تفاصيل مثيرة للاهتمام هو أن رمز الحمض النووي البشري كلمة YAH يشبه ما يعني الله، ولكن ربما هذا هو من قبيل الصدفة.

...........

الفصل. 5

حسنا، تلقى بعض الناس أجزاء من معرفة Annunaki (10). كان الناس معروف الماضي اليهود، حاملي تابوت في رحلتهم من مصر إلى أرض الميعاد. سابقا، تابوت العهد في بلد السومريين (11)، والبابليون (12) والتبتيين. تابوت العهد (ENGL. = سفينة نوح، ولكن ليس سفينة نوح)، إن القوات يعرف ما وراء الخيال البشري. أنها يمكن أن تكون طرحت و، "ضوء النار من النجوم، وقعت الألعاب النارية الخطرة مماثلة لتلك التي عندما كانت العناصر أحادية الذرة غير مستقرة (13). لجعلها أكثر استقرارا (والحصول على) وكان لمعرفة بعض الأسرار، وهذه الأسرار يمكن أن تبقي تابوت إصلاحه واتخاذ صلاحياتهم. الناس الذين كانوا على مقربة من أسرار تابوت العهد زيارتها حياة طويلة ومزدهرة. كان أشهر هذه متوشالح، الذي كان 950 سنة. أينما كان هناك ازدهرت الفلك الثقافة (14)، وعلى مدى قرون انتقلوا من القدس إلى روما، ومن هناك إلى لندن، والآن يجب أن تكون في الولايات المتحدة الأمريكية. الفلك يسير دائما نحو الغرب، وسوف تستمر في التحرك غربا. منذ البداية، والشعب الذي يمتلك الفلك، كان لا يعتبرون أن التخلي عن، وأنه اتخذ عناية كبيرة للحفاظ على نقاء أسلاف صاحب التابوت. المؤامرة المنظر الشهير ديفيد آيك دراسة سلالة جورج دبليو بوش (15). كان يمكن أن تتبع ذلك وصولا الى الناس من السومريين، والناس الذين يعيشون في الجزء الجنوبي الشرقي من العراق في الوقت الحاضر، حيث نهر الفرات التي تصب في الخليج الفارسي.

........


الفصل. 6

ومن المعروف أسرار عناصر من تابوت علميا باسم Ormes (ORME = ORBI تالي ترتيبها عنصر أحادي الذرة)، المتصلة، المدارية ترتيبها، العناصر أحادية الذرة "(16) والآن تحت حراسة مشددة في سر الجمعيات السرية، ومراقبة في العالم على مدى لدينا شركة. كلمة O.R.M.E. هو نفس الكلمة العبرية، شجرة من وسائل الحياة "(17). Ormes تتكون من 8 المعادن، وتلك هي الروثينيوم، الروديوم والبلاديوم والفضة، والمعروفة باسم الخفيفة مجموعة البلاتين، والأوسيميوم، الايريديوم والبلاتين والذهب، والمعروفة باسم الثقيلة مجموعة البلاتين. وتناول هذه المعادن في شكل monoatomischer يطيل الحياة، وتحسين وظائف الجسم ثابتة. باتباع ما يسمى نظام غذائي واسع الطيف يمكن تزويد الجسم بعناصر monoatomic، فائقة التوصيل، وبعبارة أخرى، من خلال تناول الكثير من العنب والجزر وجميع الفواكه والخضار الحمراء والأزرق الداكن، وغير ذلك الكثير من الفواكه والخضروات والأسماك.



الفصل. 7

هناك عدد لا يحصى، لقطات مجتزأة، برصاص رواد الفضاء الروس والأمريكيين (18)، مما يدل على عدد كبير من الأضواء التي تنجذب ما يبدو من قبل الافراج عن الطاقة الكهرومغناطيسية، سواء من خلال الأرض، وكذلك الأشياء التي من صنع الإنسان مثل الأقمار الصناعية. في المبنى رقم 8 من مركز جونسون للفضاء في ولاية تكساس / الولايات المتحدة الأمريكية كل يوم صور الأقمار الصناعية عالية الدقة مع فوتوشوب ليتم صياغتها لإزالة الأدلة الغريبة (19). في فيلم "سر ناسا الإرسال، لقطات" من الواضح أن رواد الفضاء مثل هذه الحالات الشاذة غريبة اعتادوا، وتأسست أن التعاون القائم غير مسبوق بين وكالة ناسا ووكالة الفضاء الروسية ولجنة من الخبراء UFO في عام 2000 لتبادل المعرفة حول هذا الموضوع (20).


...........................................
الفصل. 8

هذه القصة كلها لفهم بعض آيات المرفقة (21). كل شيء يهتز، لأن الذرات تهتز وذلك لأن الجسيمات دون الذرية هي في الرنين التوافقي (آخر كلمة مربي الحيوانات لاهتزاز) والحفاظ على بعضها البعض في التوازن (22). الجاذبية هي الاهتزاز الناتجة عن وجود كتلة ويمكن تحييدهم بسبب اختلاف الرنين التوافقي من مجال الجاذبية. وهذا هو، إذا قمت بإنشاء الاهتزاز المناسب يمكن أن تؤثر على الجاذبية، وباستخدام موصل جيد للكهرباء (23)، واللازمة لتوليد هذه التذبذبات كمية الطاقة يمكن أن تقلص إلى حد كبير. والمثال العملي لكيفية الحد من اهتزاز اهتزاز مختلف هو استخدام الألغام المضادة للصوت (24). إذا كنت تنتج على الفور العكس الموجي المحدد في إشارة الصوت واردة، فإن الصوت تزول من الوجود. وهذا ما يسمى التدخل المدمر. ويطلق واحدة من أشكال إنتاج مضاد الجاذبية الإرتفاع السمعي (25)، وهي الطريقة التي استخدمت من قبل رهبان التبت لتحريك قطعة من الصخر لمسافات 250 متر والخلافات ارتفاع 250 متر. الترتيب الدقيق للغاية من الطبول والأبواق، جنبا إلى جنب مع عدة مئات من الرجال والغناء، وكلها مرتبة بطريقة دقيقة، وكانت قادرة على إحداث خمس دقائق صخرة وزنها طنا واحدا لتعويم وهناك حق نحو النقل، حيث الرهبان كانوا انها تريد. المنظرين حول العالم تشير إلى أن الآثار ضخمة من المصريين القدماء والمايا بنيت بالضبط في هذا السبيل. ومن الأمثلة الأخرى على مكافحة خطورة نجد في الكم الهائل من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة (26). هذا مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة هي في الواقع التجارب التي تقوم بها الحكومات في بحثهم عن محركات الأقراص المضادة للجاذبية.

.........................

الفصل. 9 + 10 + 11

وهكذا، إذا كان من المعروف أن تقنية (27)، ثم لماذا لا علينا جميعا تحمل محرك المضادة للجاذبية؟ مقارنة مع سنة التقدم التكنولوجي (للجمهور) يجعل الجيش 44 عاما من التطوير التكنولوجي سرية. كل العلوم لديه هدف محدد؛ الوكيل هو المعرفة والبصيرة، والهدف هو السيطرة. من المستفيد من ما يريدون؟ ما يريدونه هو السيطرة، وإقامة اقتصاد العالمي الذي يمكن التنبؤ به تماما ويمكن التلاعب بها بأي شكل من الأشكال. أمة واحدة قائد واحد الإمبراطورية واحدة. ما أقوله هو أن الغالبية العظمى من الناس هي التي تسيطر عليها النخبة الراسخة. وأنا أعلم أنه يبدو أن العمل في فيلم سيئة، ولكن انتظر لحظة.

توجد المضادة للجاذبية، وإمكانية أن كل فرد يمكن أن يكون عبقريا موجودة، وهناك أجانب وسائل أكثر كفاءة بكثير من الطاقة موجودة (28). على سبيل المثال، يولد، آلة العزيز "(MYT)، وهو نفس كمية الطاقة كمحرك طبيعي، ولكن يأتي مع خمسة في المئة فقط من الوقود بالمقارنة مع محرك العادي. أو برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني آلة الطاقة نقطة الصفر استخدمت جنبا إلى جنب مع كمية صغيرة جدا من غاز خامل، وبالتالي يمكن أن تجعل 500 حصان (بدون وقود إضافي) خلال 10 سنوات. أو آلة الميثيرنيثا (أو Testatika) المجتمع الميثيرنيثا.



الميثيرنيثا

والذي أنتج في السنوات العشرين الماضية 3-4 كيلو وات، من العدم ". ماذا ستكون العواقب التي تترتب على الطبقة العليا إذا كانت ستخسر الاحتكارية من يعرف ماذا سيحدث لهم إذا كان الناس من شأنه أن نعرف كل أسرار أنها تخفي منا؟ إذا كنت لا تحتاج البنزين أكثر لو لم أكن بحاجة الى مزيد من كهرباء ولا غاز، ماذا سيحدث؟ إذا كنت لا تحتاج إلى أي مزيد من الأدوية من الصناعات الدوائية، ماذا سيحدث (29)؟ وهكذا، فإن الطبقة العليا يمكن (ويطلق عليه البعض المتنورين) الحفاظ على قوتها، أنها تتبع أجندة صارمة، أجندة صارمة. ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد العالم لبداية-هيمنة على العالم، بدءا من الولايات المتحدة وأوروبا. وفقا، نظريات المؤامرة حول العالم، هو بالضبط هذا ما يفعلونه. هؤلاء الناس هم بالمناسبة ذكية للغاية وذكي، فهي متعصبة، غنية للغاية ولقد حاولت سابقا مرة واحدة من قبل. في ذلك الوقت كانت تسمى النازيين (30).


....................................


الفصل. 12

على الرغم من أن ما سترى وتسمع قد يبدو غريبا للغاية، وتذكر أن الكثير من الناس قتلوا بوحشية، مثل الموظفين السابقين للقوات الأمريكية والبريطانية، لأنهم قدموا معلوماتهم العامة (31).

دعونا نبدأ مع 11/09. ولكن أولا قليلا من التاريخ (32). ما أدى إلى الحرب العالمية الثانية بالنسبة للولايات المتحدة هو أن البلاد مثل هذا الازدهار الاقتصادي هو أنه كان من الممكن بالنسبة له سهلة ومريحة لتنمو في دورها القيادي القوي بالفعل. ان صناعة الحرب خلقت لجميع الوظائف، وبالتالي يمكن أن يبدأ الجميع للاستهلاك، وقدم خطة مارشال أوروبا الدفعة الاقتصادية التي تحتاج إليها. وبعبارة أخرى، أسفرت الحرب في النمو الاقتصادي وقفزة التقدم في التكنولوجيا (33). "إن عملية التحول، حتى لو كان يجلب التغيير الثوري من المرجح أن يكون بطيئا نسبيا مقارنة مع الحدث الكارثي كعامل محفز، مثل بيرل هاربر جديد" (34). هذه الكلمات تأتي من عضو، المحافظين الجدد فكرية "للشعب اعتباره ديك تشيني وبول وولفويتز ودونالد رامسفيلد (35). يقولون أن أمريكا بحاجة إلى حرب جديدة، شكل جديد لإعطاء نفسه (36). و11/09 هو لدينا بيرل هاربور جديد.
....................................


الفصل. 13

واحدة من أقوى الأسلحة في التلاعب من الناس هو ترك الناس يعتقدون أن شخصا آخر لا. ما أقوله هو أن الحكومة الأمريكية تحاول أن تجعل الناس يعتقدون أن أسامة فعل ذلك. ولكن هل حقا فعل أسامة (37)؟ هل تعلم أن قبل ستة أسابيع من انهيار البرجين مركز التجارة العالمي، أكمل صاحب التأمين الجديد، والذي لقضية أكد نفسها بالضبط، أن أبراج ستنهار بسبب هجوم إرهابي وانه في هذه الحالة مبلغ 3.5 مليار سوف الدولار (38) يحصل. حاول مالك لبرجين انهارت، للحصول على اثنين من قبل 3.5 مليار دولار ثم تلقى 2.2 مليار فقط (39). وماذا حدث للبناء عدد 7؟
....................................

الفصل. 14

للسيطرة على الناس الذين يمكن أن يكون خطرا على الأشرار، الأشرار لديها عدد من الأدوات (40). واحد من هؤلاء المساعدين يتم التحكم فيها عن بعد الأسلحة التي تعمل مع الترددات الكهرومغناطيسية. يتم استخدام أفران ميكروويف، تحت اسم ELF ومن المعروف، والذي يسمح للمواطنين الأبرياء دون أن يلاحظها أحد من قبل الترددات المنخفضة والموجات الصوتية لمهاجمة ومضايقة. استخدام الأسلحة التردد على الناس لضبط السلوك وللقتل ليس جديدا. في مدى أكثر من خمسين عاما منخفضة، صقلت الأسلحة الكهرومغناطيسية للاستخدام في الحرب السرية. استغرق اتقان من هذه الأسلحة، التي يشار إليها في التجارة كما، بلا دم "أو" الصمت "الأسلحة، في الفترة من بداية أيضا من خلال التجارب على الجمهور الأبرياء والآمنين. تشعيع بمثل هذا التكرار يمكن أن يؤدي الناس إلى سلسلة من الآثار. A تأثير معروف من الشفاه عيون الوجه هو سبب الغثيان والصداع وسرعة ضربات القلب البرية دون سبب أو الحكة العنيفة المفاجئة في أجزاء مختلفة من الجسم. A التردد سلاح يشبه هذا (فيديو من 15:17 دقيقة) أو نحو ذلك. الشكل الخارجي يعتمد على كيفية توجيه الترددات إلى الهدف. الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية هناك وفرة من براءات الاختراع للآلات التي يمكن استخدامها لأنظمة برمجة العقل مباشرة أو مموهة. هنا (فيديو 15:37 دقيقة) عدد قليل: "أسلوب ونظام لتغيير الوعي"، "طريقة تراكب وأجهزة للاستخدام رسائل مموهة"، "مولد للرسائل مموهة". ما يكفي عن أسلحة تردد. التحقق من هذا الارتباط (41) لمعرفة المزيد.


......................................


الفصل. 15 + 16

للسيطرة على الناس، لا بد من معرفة ما يقولون لأنفسهم (42). قررت بالتالي في الخمسينات بريطانيا والولايات المتحدة ("المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية - أعلن Yukuza")، وإنشاء أكبر شبكة تجسس في العالم لضمان أن جميع الاتصالات بين الروس والجواسيس أو حلفاء يمكن رصدها. منذ وضع هذا النظام موضع التنفيذ، فقد تم توسيع باستمرار وتحديثها. اسم النظام هو النسق، ويتألف من شبكة ضخمة من تصنت، غاية أنظمة الكمبيوتر المتقدمة، عدد هائل من الناس، والتجهيزات وغيرها من المنشآت. نباتات النسق كشف أي اتصال تجري عبر الإنترنت، GSM، UMTS أو الهواتف الأرضية، فضلا عن البث التلفزيوني والإذاعي، وجميع الاتصالات عبر الاقمار الصناعية من الجانب الخاص، العسكري والدبلوماسي - ويتم رصد كل كلمة. تستخدم أجهزة الكمبيوتر قائمة من الكلمات الرئيسية، وسيتم توجيهها رسالة تحتوي على كلمة رئيسية واحدة أو أكثر إلى المختص الذي يدرس الرسالة. إذا اشتبه ذلك، يتم اتخاذ مزيد من الإجراءات (43). ويقع المقر الرئيسي القيادة في جميع أنحاء العالم. وهنا هي الأماكن الشهيرة:

- Menwith هيل، نورث يوركشاير (UK)

- HAARP، السيطرة على العقل عن بعد مركز الحاسوب، ألاسكا (44)

- (باين جاب) قرب أليس سبرينغز، الإقليم الشمالي، أستراليا.

باين جاب عبارة عن مجمع مع العديد من القباب وغرفة الكمبيوتر الكبيرة وحوالي 20 المباني الملحقة. واحتل قسم تحليل الإشارات في غرفة الحاسوب بشكل خاص من قبل المحللين وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي. (الصورة: سري الإشارة القطاع تحليل)

داخل الولايات المتحدة واستراليا والمملكة المتحدة، لا يمكن للNSA النقر في كل رسالة وكل مكالمة، سوف تنفذ داخل البلد، مغادرة البلاد أو في البلاد يأتي في. وكالة الأمن القومي هو بناء في الولايات المتحدة، وشبكة من أبراج تصل إلى 170 متر فوق مستوى سطح البحر، على مسافة 350 كم عن بعضها البعض ولكل تمتد من الشرق إلى الغرب. ويطلق على شبكة GWEN، الأرضي شبكة موجة الطوارئ (45). هذه الشبكة ينقل الإشارات في الترددات المنخفضة جدا، جنبا إلى جنب مع ترددات عالية للغاية، ويمكن استخدامها للحالة فشل أنظمة الاتصالات في الولايات المتحدة بسبب هجوم نووي. تستخدم من قبيل الصدفة GWEN الترددات التي تستخدم أيضا أسلحة تردد. أيضا من قبيل المصادفة هي أن أنظمة الهواتف النقالة مثل GSM و UMTS أيضا أن تعمل في نطاقات التردد ذاتها.

................


الفصل. 17

لمزيد من التحضير للهيمنة على العالم، والحكومة الأميركية السرية، بقيادة صاحب الفاسدين من تابوت العهد، والمعروف أيضا باسم المتنورين أو الاتحاد العالم الجديد والنظام العالمي الجديد، أو ببساطة مجرد النازيين (46) - مع العين لوسيفر كرمز لها - منذ بدء 40S لبناء قواعد كبيرة، وهي مجهزة تجهيزا مع أي نوع من المرافق يمكنك أن تتخيل (47). هذه القواعد هي المدن الكبرى الفعلية مرتبطة تحت الارض بسرعة عالية القطارات المغنطيسى بسرعات تصل إلى ماخ 2 (48). وفقا لفيل شنايدر من الميزانية السوداء هو (والميزانية الأسود ') ميزانية سرية، وهو ما يمثل 25 في المئة من الناتج القومي الإجمالي للولايات المتحدة (49). يستهلك ميزانية اسود حاليا مليارات الدولارات سنويا. ويوجد حاليا في الولايات المتحدة أكثر من 129، والقواعد العسكرية عميقة في باطن الأرض أو Dumbs. خلقت هذه القواعد تحت الأرض مع التدريبات ليزر تعمل بالطاقة النووية التي يمكن أن حفر 12 كيلومترا في اليوم (50).

حفر قاعدة

مع التفجيرات النووية المناسبة تم إنشاؤها أيضا غرف كبيرة تحت الأرض. كانت هناك كلف العديد من مختلف المتعاقدين للعمل في هذه الأماكن، ولكن استمر أبدا أطول من 3-4 أسابيع في التفاصيل، وكانت دائما تحت رقابة صارمة. قبل دخول هذا المبنى مواقع وحذر العمال أنهم إذا نتحدث عن ما يرونه أنه يكلفهم حياتهم.

...............................















الفصل. 18 + 19

كما ذكرنا، نحن البشر نتيجة التعديل الوراثي قبل الأجانب (51). وكانت هذه الأجانب طويلة جدا على الأرض، وعاش في مدن كبيرة تحت الأرض في جميع أنحاء العالم. وبدأ التعاون مع الحكومات وقتنا في 1933 مع البافاري المتنورين وجمعية سرية ثول (52). وقد أدى هذا التعاون إلى أمريكا من قبل وكالة الاستخبارات المركزية (53)، التي أنشئت مع مساعدة من وكلاء النازي الأمريكي والنازيين الأوروبي. تم جلب هذه من مشبك المشاريع والبرامج الأخرى إلى أمريكا (54).

في معاهدة Geada في عام 1954 تم الاتفاق على أن الأجانب والحكومة السرية من الطبقات العليا من شأنه أن يساعد كل منهما الآخر. كان آخرها في عام 1979 أصبح واضحا أن الأجانب لم معاهدة على الإطلاق لم يمتثل (55)، وفي ذلك العام كان أيضا، كما حدث أثناء أعمال الحفر في مجمع ضخم تحت الأرض في القاعدة الجوية دولسي (56) اكتشف المدينة الغريبة تحت الأرض (وحيث أنه أعطى في وقت لاحق صراعات خطيرة المسلحة بين الأجانب والقوات المسلحة الأمريكية، والذي سوى عدد قليل نجا الأمريكيين؛ وكوبرا وغيرها من المصادر والآن هذه القواعد تحت الأرض تم تطهيرها إلى حد كبير وعديمة الفائدة. Anm.d.Ü.).

وكانت هناك عدة أجناس غريبة، الذين عملوا معا على مستوى تحت الأرض 7 في قاعدة دولسي (نيو مكسيكو) في Genforschungsprogramm العضوية مع الولايات المتحدة. السبب في أنها تعاونت مع حكومة الولايات المتحدة أن الأجانب هنا على الأرض تحتاج الفضاء لاجراء تجارب على البشر، وفي هذه الأماكن أيضا الناس في دول معينة، إدراج ". في المقابل، أعطت الأجانب من الحكومة الأمريكية المعرفة التكنولوجية. ومن الأمثلة على هذه التقنيات هي طائرات الشبح، حملة ضد الجاذبية، الأبحاث الوراثية والتكنولوجيات الكم، تكنولوجيا الحاسوب، وعوامل الحرب البيولوجية والمعرفة الطبية، GSM، وما إلى ذلك (57)


.............
الفصل. 20

أعظم سلاح الشيطان هو أن الناس يعتقدون أنه غير موجود. الشيطان يمثل الشر وأولئك الذين يريدون الهيمنة بين الأشرار، لديهم المعرفة الظهر، ويمكن إنقاذ الأرواح وتحسين العالم. بدلا من ذلك، لأنها تجعل الناس منصاع وغبي وتحتاج المزيد والمزيد من الحيل لتحقيق هدفهم، وهما لتحقيق السيطرة على العالم. قصة الأجانب يبدو غير واقعي بحيث، فضلا عن الشيطان والجهل عادل والسخرية السبب - وهذا مجرد أكبر سلاحه.


............


الفصل. 21

في الماضي، وبحضور الأشرار قد وضعت عددا من الأساليب والمنتجات في محاولة للتلاعب بالناس. أولا، كان الإيدز في عام 1972 في مختبر في شيكاغو، إلينوي المتقدمة (58)، سلاح بيولوجي التي يمكن استخدامها ضد شعب الولايات المتحدة. ثانيا، حكومة الولايات المتحدة لديها جهاز تسلا لتوليد الزلزال (59). التالي: هبطت NASA مرة واحدة فقط على سطح القمر (60). ويتم تنظيم تقريبا تسعين في المئة من تجارة المخدرات التي كتبها أعظم سر في العالم، CIA، NSA، MI5، MI6 وحتى (61) على. لأن الولايات المتحدة في أفغانستان، وقد بلغ إنتاج الخشخاش مستوى تاريخي، وأبدا كان كثيرا الهيروين في السوق كما هو اليوم. الناس الذين لا يحتاجون إلى الأدوية لا داعي للقلق، وسيتم تغطية احتياجاتهم في صناعة المستحضرات الصيدلانية. قصة الاحتباس الحراري هو الغش (62). يتم تسخين الأرض فعلا، ولكن ليس نتيجة لإنتاج CO2 من الرجل، ولكن لأنه يتوافق مع دورة مثل دورة سنوية واحدة. أذكر أنه قبل 10،000 سنة الجزء الشمالي كله من الكرة الأرضية كانت مغطاة بالثلج، كان الجليدية.
...............


الفصل. 22

بدأت تابوت العهد في شكله النهائي رحلتها في صحاري مصر وجاء به الشعب اليهودي في الأراضي المقدسة. في القدس بدأت رحلتها حول العالم في الغرب. أينما كان هناك تابوت، اقيمت واحدة أو أكثر المسلات كرمز للقوة (63). في المستقبل، وسوف يسافر إلى الصين، روسيا، إيران، حتى يصل مرة أخرى القدس. وهذا يعني إذن أن العالم كله تحت تأثير العين لوسيفر هو (64). في ذلك الوقت هو إعادة تأسيس الإمبراطورية Annunaki ويملك على الأرض المفتوحة. على العديد من المواقع الهامة في العالم، وهناك المباني التي تظهر رموز لوسيفر. أفضل مثال معروف هو وزارة الدفاع الأمريكية، والذي يشير إلى رمزية اليهودية ورمزية تابوت مع نجمة خماسية له. مثال آخر هو المحكمة العليا في إسرائيل. إنه مبنى مع العشرات من الرموز الشيطانية وسرا كما عين إبليس، وعبر مقلوب على أي واحد يمكن أن تذهب والعديد من التشوهات العددية. استمر بناء بالضبط 750 يوما (65)، لم يكن هناك سوى 250،000 الحجارة المستخدمة، كلها وضعت من جهة، وتمول من قبل عائلة روتشيلد، من مؤسسي البنوك المركزية والبنك الدولي. هذه المباني احتفال بقدوم وسيفر وتخدم الشر التي مقرها هنا ويتم رصدها من هنا كل الاتصالات.

وبعد ذلك يتم استخدام المدن تحت الأرض كمعسكر اعتقال (66)، حيث يتم تحويل الجثث شعب المقاومة إلى الكسالى بلا روح. سوف جيوش NWO واجهزة مخابراتها تكون قادرة على السير على خطى كل إنسان على هذه الأرض، للتأثير على رأيه أو ببساطة للتخلص منه. على مستوى الجميع الاجتماعي ويجب مراعاتها من قبل جيرانه والأصدقاء، ويتم إخطار إذا كان لديه وجهات نظر مختلفة. الأغنياء يزدادون ثراء وحكمة، والفقراء فقرا وغباء، وأنها ستدعم الهرم مع العين لوسيفر في القمة، كما كان دائما. وبالتالي فإن المستقبل سيكون، والمستقبل هو الآن.
..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 20:04

السلام عليكم
شكرا لك اخي على رديك
اعذريني اختي فنظرا لطول المقالة لم استطع اكمالها للاخر Very Happy
لكن قرات جزءا مهما منها، بعضه له علاقة بالموضوع،
وجزء كبير منه فيه تفاصيل مهمة لكنني في موضوعي هذا حتى لا يتشعب موضوعي
ساركز على جانب الفضائيين والخدعة التي يروجونها لاقناع البشر بان تلك الكائنات غرضها مساعدة البشر
لكن قبله في ردي اسفله ساعرض صور كائنات اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 20:28


وهناك كائنات les andromédiens وغيرها من الكائنات التي يزعمونها،
لكنني لن اعرضها كلها وانما ساكتفي بالتطرق لصنف اخير حتى انتقل بعدها
الى كشف امور اهم، وهم الذين يسمون بكائنات arcturiens وحسب ادعائهم
يوجدون في نجم arcturus، اليكم صورته الحقيقية





وقارنوا حجمه الكبير بشمسنا





قبل اعوام شاهدت فيلم خيال علمي، في الاخير تظهر فيه كائنات تنزل الارض في
طبق طائر يذهب معها بشر يبدون سعداء بذهابهم مع تلك المخلوقات، ساعتها
لم اعرف من هم ولا اسمهم، لكنني الان عرفت بانهم كائنات arcturiens .
واليكم صورة كائنات arcturiens وهي شبيهة تماما بالكائنات الفضائية
التي شاهدتها في ذلك الفيلم



يقال بانها ايضا طيبة وهدفها مساعدة البشر، وحركة العصر الجديد تزعم بانه في بعض
الاحيان تاتي كل من كائنات pléiadiens وSiriens و arcturiens في اطباق
طائرة فضية او ذهبية او برتقالية اللون من اجل حماية البشر، كما تبين اللقطتين







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 20:43

قبل ان اذكر لماذا يتم نشر تلك الافكار وترويجها لغرضهم الخبيث، اللحلظة اريد
ان اوضح امورا مهمة. اكثر نوع من الكائنات الفضائية من النوع السامي الذي
يتحدث عنه مروجي حركة العصر الجديد هو المسمى  pléiadiens





يعود اصل تسميتهم نسبة الى مجموعة الثريا التي تسمى بالفرنسية pléiade،
لكنهم يزعمون بانهم ياتون خاصة من اكبر والمع نجم فيها وهو المسمى alcyone
كما تبين صورة مجموعة الثريا ولاحظوا ظهور النجم بينهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 21:15


ضاع مني رد مهم كنت على وشك الانتهاء منه، لهذا ساعيده من جديد
لكنني لن اعيد كتابة المقدمة الموضحة التي ذكرتها في ردي الضائع وذلك اختصارا للوقت

الرجل المسمى pierre gilbert والذي هو ماسوني منشق بلغ الدرجة 30





في سنوات التسعينات كشف العديد من الاسرار عن الماسونية، وتحديدا سنة
1995 كشف اعظم سر، اليكم اولا صورته المقتطفة من محاضرته





واليكم رابط المحاضرة التي كشف فيها عن كون ابليس هو العقل المدبر للمتنورين
وانه هو الذين خطط لهم للحروب العالمية الثلاث التي روجها البرت بايك وغير ذلك من الامور
كل هذا ستجدونه في محاضرته غير المكتملة والتي مدتها 39 دقيقة :

https://www.youtube.com/watch?v=y8Kr6HcENUQ


في محاضرته الجديدة لهذا العام 2015 التي تحمل عنوان

La nature des anges déchus et le projet d'apostasie généralisée


في معرض كلامه صرح كاشارة فقط دون شرح وتفصيل بانه التقى باثنين
من كائنات pléiadiens

المحاضرة مكونة من اربع مقاطع، وهي موجودة على اليوتوب، لا اتذكر في اي
دقيقة قال فيها بانه التقى مع كائنات pléiadiens، لكن الاحتمال الغالب
انكم ستجدون كلامه عنهم في المقطع الرابع

والرجل بين بان الملائكة الساقطة كما يسميها الغرب، وهي نوع من الشياطين التي تمتاز بالذكاء
والمكر والخبث، ذكر الماسوني المنشق في نفس محاضرته الجديدة بانه من السهل عليها ان
تتشكل بمختلف الاشكال، وان لها قدرة عجيبة على التشكل بمظهر البشر، بناء عليه فغالبا
ان كائنات pléiadiens التي تشبهنا كثيرا هي من صنف الملائكة الساقطة (الشياطين)
التي تجسدت في اشكال بشرية لخداع البشر واقتناعهم بما يسمى بالكائنات الفضائية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 21:26


واليكم دليلا على امكانية ظهور الكائنات الفضائية التي هي في حقيقتها شياطين متجسدة باشكال
بشرية لا فرق بينها وبيننا من حيث الهيئة، وذلك من خلال تصريح هذا الرجل



الترجمة

استمعوا جيدا لما قاله هذا الباحث في احد المؤتمرات حول ال ovnis





الترجمة

هناك افراد يشبهونكم ويشبهونني تقريبا، بامكانهم المشي بجانبنا دون ان نلاحظ الفرق


وهذا خطير لانني سبق ان شاهدت وقرات عن الجن الذين يعيشون وسط الناس
وهم يتجسدون في اشكال شبيهة تماما بالانس





الترجمة

الشيء الوحيد المهم الفريد الذي احب ان اقوله هو انه بالنسبة للاغلبية،
الكائنات (entités) التي ادرجناها هي من النوع البشري.


فالرجل يعتقد بان تلك الكائنات هي من صنف البشر ولا يعلم عن قدرة تشكل الجن باشكال بشرية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 21:46



واليكم ادلة اخرى بان كائنات pléiadiens هي شياطين متجسدة، وليست كائنات فضائية من خلال تصريح رجل

في مقطع مكون من 30 دقيقة مما جاء فيه ان كائنات pléiadiens ارادت ان تتواصل معه، لن انقل لكم كل اللقطات
لانها كثيرة، وانما فقط اثنين منها مع ترجمتي لهما





هنا الوسيطة الروحية شرحت للرجل بان تلك الكائنات pléiadiens هي التي دفعته للحضور لاتمام بعض الامور





لانها (اي كائنات pléiadiens) ارادت ان توجه طاقاتها عبر الرجل، وانها تريد ان تستعمله
وتتكلم من خلاله

(ربما لخدمة اجندة ابليس الشيطانية وربما لتضليل الناس)


الان انتبهوا الى الكلام الوارد في اللقطة الاولى ولاحظوا ورود
اسم كائنات pléiadiens، ولاحظوا ما وضعه صاحب المقطع
من الكلمة التي تاتي بعدها (Djinns) ، اي الجن كما هو معروف
عندنا نحن المسلمين، وهو محق في كلامه ففعلا تلك الكائنات هي
نوع من الجن، وليس جنا عاديا انما من اشدهم مكرا وذكاء ودهاء،
فهم اخطر نوع من الشياطين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 21:59


واشهر وسيطة روحية تلقت رسائل من كائنات pléiadiens
هي السيدة المرموقة المسماة barbara marciniak اليكم صورتها





وهي كاتبة في نفس الوقت، الفت مجموعة من الكتب فيها رسائل
pléiadiens وغير ذلك من المواضيع، اليكم نموذج منها











ومجموعة من الكتب غيرها لانها الفت الكثير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 22:06



الصورة اعلاه هي صورة حديثة لها، لكن اليكم صورتها والمقطع قديم نوعا ما،
فيه تصريحها بعلاقاتها بكائنات pléiadiens وهي نفسها الوسيطة الروحية
والكاتبة barbara marciniak وهي اشهر من نقلت رسائل pléiadiens للبشر

اليكم كلامها





لم انسى ابدا هذا الاتصال لسنة 1981 (تقصد الاتصال مع الكائنات)


لم انقل لقطات من كلامها اختصارا للوقت، اليكم لقطتين تاليتين
وهي تذكر في اللقطة الاولى منهما صراحة اسم كائنات pléiadiens








هنا تبين بانها عندما بدات في جعل جسدها كقناة لكائنات
pléiadiens، (التي من خلال جسدها تبعث الرسائل للبشر)،
وان ذلك الحدث كان سنة 1981

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 22:26

اولا لتعرفوا شيئا بان الوساطة الروحية معروفة في الغرب، لكن هناك صنف مثقف يقوم بدراستها واخذ دورات حولها يعني يتخذ كعلم يدرس، وهناك مشعوذين، لكن كلا الاثنين وقعا في ضلالة ان تلك الارواح هي اما ارواح بشرية لاشخاص ماتوا، واما انهم كائنات فضائية، ذلك متوقف على حسب ما تزعمه تلك الارواح عند التواصل معها لكن الحقيقة انها جميعها شياطين مخادعة.

اليكم نموذجا آخر من خلال سيدة مذكورة قصتها في فيديو شاهدته كاملا قبل شهر رمضان الكريم، مدته ساعة و21 دقيقة، ساعرض رابطه لانه رغم ان هذا المنتدى اسلامي فانه ليس فيه فتنة، لانه من عادتي ان احترم قوانين المنتديات الاسلامية في اي منتدى شاركت فيه ان كان ملتزما. والسبب لانه حتى النساء اللائي تم استجوابهن هن نساء كبيرات في السن لا توجد فيهم اية فتنة، اليكم رابطه

https://www.youtube.com/watch?v=pA6geLi8pCo

عنوانه هو


OVNI L'Intelligence venue d'ailleurs - PLANÈTE


في مستهل الكلام فيه وتحديدا في الدقيقة الرابعة يتم الحديث عن كائنات pléiadiens
وان كثيرا من الناس على اتصال معهم، وانه من رسائلهم يزعمون بانهم موجودون
على ارضنا من اجل مساعدتنا، وعندما يتم طرح سؤال عليهم (لماذا تساعدوننا) يجيبون

(لانه لدينا نفس الاصول/الجذور، نحن اخوتكم)


***********


ابتداء من الدقيقة السادسة يتم الحديث عن كائن يسمى akon

اليكم صوره








كان في اتصال مع سيدة تسمى elizabeth klarer ولدت سنة 1910
وتوفيت سنة 1994، اليكم صورها








زعم بانه اتى من كوكب يسمى meton وان ذلك الكوكب ضمن مجموعة شمسية
تسمى proxima centauri، وبالمناسبة تلك المجموعة الشمسية ليست
محض خيال وانما هي موجودة فعلا، اليكم صورة موضحة، وهي الصورة على
اقصى اليمين، لاحظوا صغر حجم النجم مقارنة بشمسنا






واليكم صورة حقيقة لنجم proxima centauri






اليكم بعضا من كتب elizabeth klarer

اولها كتاب تذكر فيه قصتها مع الكائن المسمى akon





وكتاب آخر لها، لاحظوا صورة طبق طائر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 22:36



يوجد فيديو شهير على اليوتوب لرجل يسمى روجر مونرو المنشق من جماعة سرية وهو يفضح
خطة ابليس المستقبلية التي اخبر بها الكاهن الذي بدوره نقل خطة ابليس لاتباعه من المنتمين
للجماعة السرية. فمن خطة ابليس ان يجعل الناس تقتنع بوجود اناس آخرين او كائنات مغايرة
يعيشون في كواكب ومجرات اخرى، مع ان نوعا من الشياطين هي التي ستقوم
بتلك المهمة وانها جاءت لمساعد البشر، وفعلا فقد بدات الفكرة قبل عقود، لكنها
لم تصبح قوية، ولم يصبح الايمان راسخا بوجود بشر او كائنات اخرى تعيش في
كواكب ومجرات بعيدة الا في وقتنا الراهن،

اليكم بعضا من اللقطات الوارد فيها كلامه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 22:48


الان ساعود لترجمة اهم ما قاله  الكائن akon





للسيدة elizabeth klarer





ففي نفس المقطع الذي رابطه


https://www.youtube.com/watch?v=pA6geLi8pCo


فهو قال لها ابتداء من الدقيقة 38 بان :


كل ساكنة الفضاء (الكائنات الفضائية) تنظر الى عالمنا (كوكب الارض) بعين حارسة،
وبان العالم الطبيعي على وشك الموت بسبب عدم التوازن الذي خلقناه(نحن البشر)،
واننا خفضنا المصادر التي عليها نحيى (نبقى على قيد الحياة)، وانهم يريدون مساعدتنا


لاحظوا حجم الخداع والكذب الذي يلجا اليه الشياطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 23:02

الان ساعود لنفس الوسيطة الروحية المسماة barbara marciniak
والتي تعتبر اشهر من نقلت رسائل pléiadiens للبشرية

فهي تقول


هذا منحني الشجاعة، الايمان، للسماح لتلك الكائنات الذين
يسمون ب pléiadiens ان يتكلموا من خلالي



في اللقطات اسفله تبين السيدة بوجود كائنات ذكية (وهي جن
طبعا ومنها pléiadiens) انه بامكانهم ان يوحدوا وعيهم
بوعينا نحن البشر، وانه يجب علينا ان نتعلم كيف نمزج
بين وعينا ووعيهم (اي تلك الكائنات/الشياطين الذكية)








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 23:32

ساذكر لكم الكذبة التي روجها ديفيد ايك





لغرض ساشرحه لكم لاحقا، لانه اصلا اكبر مروج لافكار العصر الجديد التي تخدم اجندة ابليس

فهو متناقض يتحدث عن تعامل المتنورين مع الشياطين وهو بنفسه يفعل ذلك،
وهو اعترف بتعامله مع الارواح وان الفضل يعود لهم في كسبه للمعارف وان
اغلب الكتب الذي الفها من وحي الارواح (الشياطين)، كل هذا باعترافه، وهو
اكثر من روج لحركة العصر الجديد. ولو اردتم ادلة على ذلك بامكاني ان اضع
بين ايديكم العديد منها وهي التي تطرقت اليها في بحثي الطويل الذي اخذ مني
عدة شهور، لكن لو اتيتكم بادلة فانني ساملا بها موضوعي، وبالتالي
سيتشتت انتباه القراء لكثرتها   Very Happy  


اكبر كذبة قام بنشرها ديفيد ايك هي ما يسمى بالبشر الزواحف الذين اصلهم هم les reptiliens،
اليكم صور لهم







لا اقصد بكلامي عدم ظهور الشياطين بتلك الاشكال المخيفة والادعاء بانها من صنف الزواحف،
ربما والله اعلم قد ظهرت فعلا فكثير ممن كشف المؤامرات تطرق لهم وعلى الاقل واحد مهم قال
بانه رآهم، وطبعا هم شياطين الجن، اما فكرة انه يوجد بشر زواحف فانها اكبر خدعة في رد آخر
ساشرح لكم ذلك
فالاكذوبة الرائجة هي اكبر كذبة قام بنشرها ديفيد ايك وامثاله
هي ما يسمى بالبشر الزواحف الذين اصلهم هم les reptiliens،
وان هذه الكائنات  تختفي وراء مظاهر بشرية، لهذا اعتبروا اوباما بوش وهيلاري
كلينوتن وكثير غيرهم منهم

فللاسف ديفيد ايك حاول ان يغسل ادمغة الناس بما يسميه بالبشر الزواحف، وانه
يردد نفس ما فعلته السينما الغربية لدرجة هناك مسلسل غربي قديم شهير عن
الزوار من الفضائيين في السبعينات، اليكم صورة لواحد منهم بعد كشفه من خلال
ازالة قناعه تم معرفة بانه من الزواحف





في ردودي اللاحقة ستعرفون سبب نشر هذه الفكرة على يد ديفيد ايك وغيره،
وهناك من يستشهد بان عيون بوش وغيره ليست عادية، لكنهم نسوا بانه يتم
استعمال الخداع لاظهار عيونهم بتلك الطريقة، على سبيل المثال صورة بوش الاب





وحتى على فرض انها
كذلك ربما تكون هي اصلية، او انهم تحت تاثير استحواذ شيطاني وهذا ما صرح به
الماسوني المنشق pierre gilbert في محاضرته الجديدة، وقال بان الملائكة
الساقطة تختار النجوم والمشهورين (لاضلال البشر طبعا) وتتملكهم وذلك يؤثر
على عيونهم، هذا كلامه لانه قد يكون صحيحا او خاطئا والله اعلم واتى بدليل من
خلال نجمة غنائية لديها مقطع فيديو تظهر فيها اظطراب حدقة عينيها لتصبخ بشكل
لا علاقة له بعين البشر. المهم في ردود لاحقة ساكشف لكم لماذا يتم الترويج للفكرة،
وهذا بسبب اجتهادي واستنتاجي الخاص لانني صراحة لم اقراه في اي موقع ولم
اشاهده في اي مقطع، انما توصلت لهذه القناعة لانها تخدم اجندة ابليس المستقبيلة
لانه يخططون لشيء خطير
خلاصة الامر فانني
احذر من ديفيد ايك وعدم تصديق كل ما يقوله فهو يخلط الحقيقة بالكذب، فكيف
سيكون ضد الماسونية والمتنورين وهو ما يزال لحد الساعة يتعامل مع الشياطين
ويستقبل رسائلهم كما صرح بنفسه !!!!!، وللاسف خدعة وجود الزواحف انطلت
على كثير من العرب لانهم يصدقون تماما كلام ديفيد ايك ولا يعرفون حقيقته،
والمناسبة من الامور المضحكة انهم يقولون بان هناك كائنات فضائية ستحارب في
اخر المطاف الزواحف، وكل هذا سيكون اكبر خطة وتمثيلية سيصنعها شياطين الانس
والجن الذين يفكرون فعلا في اقناع الناس بها، وساتيكم لاحقا بادلة على ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    04.08.15 23:56


قبل ان اكشف لكم تلك الخدعة، من يروج لوجود كائنات reptiliens يستدلون بتماثيل وألواح سومرية من اهمها








هم يزعمون ان الكائنات الطيبة من امثال pléiadiens وSiriens و arcturiens وغيرهم، ستنزل
بكثافة الى ارضنا من اجل محاربة الكائنات الشريرة من امثال reptiliens و les gris او الرماديين
الذين سبق ان وضعت صورهم، لكنها فقط حجة ومبرر من اجل النزول لمساعدة المسيح الدجال التي سيظهر
للعلن في السنوات القادمة. المهم ساتحدث عن هذا بتفصيل في ردودي التالية، لكن قبله
في ردي اسفله ساكشف لكم تلك الكذبة عن وجود ما يسمى بالبشر الزواحف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 0:16


من بين المقاطع التي يستدلون بها على وجود البشر الذين هم في حقيقتهم زواحف
اي من اصل شياطين reptiliens هذا المقطع الذي زعموا بانه لاحدى تلك
الكائنات لكنه تنكر في هيئة بشر يأكل الزجاج، اليكم المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=fX_ruTkXPG0

لكن الاهم منه وهو مقطع لرجال غربيين سواء من ذوي النفوذ والسلطة او غيرهم
من النجوم ...الخ. تظهر فيها اعينهم بشكل غريب، علاوة على اسنانهم، وآخر ما
ختموا به المقطع ظهور رجل آخر ياكل الزجاج عينيه واسنانه غريبة وحادة  Rolling Eyes .

اليكم رابط المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=9eNJcuG_ztM


سابدا اولا بالتعليق على آكلي الزجاج، فذلك له علاقة بتلبس الشياطين، وهو
داخل فيما يسمى بالتصفيح الشيطاني، ولمن اراد الاطلاع على معناه فهو موجود
في مجموعة من المواقع العربية ما عليكم سوى البحث عنها. فمن يدعون عمل الخوارق
يستعينون بالشياطين ومنهم قرينهم الموكل بهم، واليكم مقتطف من مقالة تتحدث عن تصفيح
القرين او الشياطين عموما، وذكر فيها بان آكلي الزجاج داخلين في ذلك، ولطول
المقالة فانني ساكتفي فقط بنقل هذا المقتطف الصغير منها

ان هؤلاء الافراد القليلون الذين ظهروا هذه الايام ماهم الا مس شيطاني يسكن
الجثة ويكسبها بعض القدرات . ان الذي ياكل الزجاج وياكل الفحم المشتعل ويشرب
ورائه لتر بنزين ويقفز من الدور الخامس او السادس ويثني العملات المعدنية
هل هذا تقره الطبيعة البشرية وقدرة الانسان الطبيعية التي خلقه الله بها ؟!! .


وساعود للتعليق على ظهور الاسنان بتلك الصورة بعد ان اوضح حقيقة ما جاء في
المقطع الثاني بخصوص ظهور العينين بتلك الطريقة فقد سبق ان شرحت هذا في
ردي اعلاه والدي جاء فيه :

او انهم تحت تاثير استحواذ شيطاني وهذا ما صرح به
الماسوني المنشق pierre gilbert في محاضرته الجديدة، وقال بان الملائكة
الساقطة تختار النجوم والمشهورين (لاضلال البشر طبعا) وتتملكهم وذلك يؤثر
على عيونهم، هذا كلامه لانه قد يكون صحيحا او خاطئا والله اعلم واتى بدليل من
خلال نجمة غنائية لديها مقطع فيديو تظهر فيها اظطراب حدقة عينيها لتصبخ بشكل
لا علاقة له بعين البشر


وفي المقطع الثاني صورة لنفس تلك المغنية الشهيرة، وبالمناسبة هي اعترفت بنفسها
بانها مستحوذة من قبل شيطان تملكها وهو يتحكم تماما في جسدها، وانه حتى الاداء
والرقص الذي تقوم به على الخشبة الفضل يعود لذلك الروح (الشيطان) الذي استحوذ
عليها، استمعت لكلامها قبل ثلاث سنوات اي 2012، في سلسلة من السلاسل التي
تكشف المؤامرات، لكن لم اعد اتذكر اسمها لانني شاهدت العشرات منها، بامكاني
ان اجد كلامها في مقاطع غربية لكنها مقاطع ماجنة يظهر فيها الرقص واحتراما
للمنتدى الاسلامي لن افعل. فاظهار عينيها بتلك الطريقة اما انها حقيقية بفعل
الاستحواذ الشيطاني، واما انها مفبركة او انها من سحر التخييل.
الان ساشرح لكم لماذا تظهر عيون واسنان كل اولئك الرجال والنجوم وحى آكلي
الزجاج بتلك الطريقة، فهي اما مفبركة، واما راها الناس فعلا كذلك ولم يتم التلاعب
بالفيديو، لكنها من سحر التخييل، لانه اصلا معروف بان من ياكل الزجاج يكون تحت
سيطرة شيطانية، والنجوم خاصة المغنين المشهورين هو بدورهم تحت سيطرة شيطانية
لان الشيطان يتحكم في رقصاتهم وغير ذلك لكي يحققوا نجاحا اكثر وذلك باعترافهم
لان اغلبهم باع بنفسه للشيطان، والقادة وذوي النفوذ الامريكيين اغلبهم استحوذ
عليهم الشيطان لان منهم المتنورين وغير ذلك، وهم يتعاملون مباشرة مع الشياطين
بل يقترنون بهم، لهذا احتمال ان ظهور اعينهم واسنانهم بتلك الطريقة راجع
لسحر التخييل الذي يقوم به الشياطين الذين يتلبسونهم لخداع البشر والاعتقاد بوجود
البشر الزواحف كل ذلك من اجل خدمة الاجندة الابليسية، ويهيئوا البشر لتقبل الفكرة
كون ذلك سيكون في صالح الخطة التي يعدون لها مستقبلا وهي نزول الكائنات
الفضائية الطيبة من اجل محاربة الكائنات الشريرة امثال reptiliens
و les gris او الرماديين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 0:52


مروجي العصر الجديد وعلى راسهم ديفيد ايك يلصقون الشر بكائنات reptiliens،
فالذين ينشرون افكار العصر الجديد عموما يقولون بانه reptiliens والرماديين يشكلون
بؤرة الشر، وانهم يتغذون على خوفنا وعلى طاقة البشر، وانهم السبب في نشر الرعب
والحروب والكراهية على الكرة الارضية ...الخ. اليكم صورة اجتماع الاثنين معا
وهما يقومان باختبارات على رجل من الانس، تماما كما تظهر الافلام الغربية،
والملاحظ انهم دائما يظهرونهم بصورة شريرة وسلبية، اليكم الصورة المعبرة
لاجتماع reptiliens مع الرماديين




في حين الكائنات الشبيهة بالبشر انما ستاتي من اجل مساعدتنا والاخذ بيدنا.
وانهم يتأمرون على البشرية
تماما مثل حكومة الظل بالنسبة للبشر، لاحظوا كيف يظهرون نظرتهم الشريرة كما في اللقطة





وهم يدعون بانهم غالبا ما ياتون في اطباق طائرة بشكل مثلث وهي سوداء
اللون ذات مظهر رهيب كما تبين اللقطة اسفله





واليكم صورة موضحة لطبق طائر بشكل مثلت





وبانواع اخرى منها هذه الصورة الحقيقية




اما كائنات les pléiadiens المسالمين حسب حركة العصر الجديد فانهم ياتون
في طبق طائر مثل الصورة اسفله، ولاحظوا اقتراب الناس منهم والتعايش السلمي
معهم، لانهم يزعمون بانهم كائنات طيبة تريد الخير للبشر.





وكائنات pléiadiens ارسلت رسائل للبشرية عن طريق الوسطاء الروحيين بانهم
سياتون للارض في السنوات القادمة بكثافة، صحيح ان كثيرين منهم يزورون الارض
من وقت لاخر دون ان نعرف ذلك، لكنهم في المرة القادمة سياتون بعدد هائل من
اجل شن حرب اخيرة ضد الرماديين خاصة reptiliens، لانهم حسب زعمهم
سياتون من اجل صالح البشرية لينقذوهم من سيطرة كائنات الشر والظلام على البشر
حسب زعمهم.

للحديث بقية وساقدم لكم دليلا على كلامي في الردود التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mervat



عدد المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 0:56

ياالله خيال علمي ولا حقيقة الله اعلم

متابعين إن شاء الله

اين انت يااخي الفاضل خالد او الشمالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 1:03


الامر لا علاقة له بالخيال العلمي اختي الكريمة
وانما ذلك هو فعلا ما يروجونه وما يحالون اقناع المغفلين به
كل ذلك من اجل دعم المسيح الدجال. وهذا ما اشار اليه رسول الله صلى الله عليه وسلم
في قوله ( وإن من فتنته أن يقول للأعرابي: "أرأيت إن بعثت لك أباك وأمك أتشهد أني ربك ؟"
فيقول: "نعم" فيتمثل له شيطانان في صورة أبيه وأمه فيقولان:"يا بني
اتبعه فإنه ربك")، لان الشياطين في عصر الدجال تكون منتشرة على الارض




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30539
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 1:05

من تتوقع أن يكون معه من ملكين أخي الكريم .. هل هما هاروت وماروت ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 1:07

صراحة لم استوعب سؤالك
يا ليت لو وضحته جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال    05.08.15 1:15


مما يزعمونه ان كائنات الظلام لكونها شريرة بطبعها حسب زعم حركة العصر الجديد
تريدنا ان نظل في تعاسة وجهل وانقسام وصراع لكي نبقى دائما عبيدا لهم وتحت
سيطرتهم،هذا ما توضحه اللقطات اسفله ولم اترجم بقية الكلام لانه لا يهمنا في موضوعي












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحضير لنزول الكائنات الفضائية المزعومة في السنوات القادمة لمساندة المسيح الدجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 15انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: