منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 2:25

أرض الأنام والمزيد من التفصيـــل حول جوف الأرض وعوالمها

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وأتلقى التفهيم للبيان الحقّ لأسرار القرآن العظيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين, وآله الطيبين الطاهرين وجميع المسلمين الموحدين لربّ العالمين، أمّا بعد..

إن أرض الراحة والأنام هي الأرض المفروشة، وقال الله تعالى:
{ وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿١٠﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿١١﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ ﴿١٢﴾ } صدق الله العظيم [الرحمن]

وسكانها عالم الجنّ، ومن ثمّ جعل الله أبانا آدم خليفةً على عالم الجنّ، وكذلك أمر الملائكة أن يطيعوا أمر خليفة الله في الأرض، وأما إبليس فطلب من الله أن ينظره وذلك لأن الله لعنه وأمره أن يخرج منها ولكن الله لبَّى طلبه ليزيده إثماً، ووعده الله ليخرجه منها مذءوماً مدحوراً، وتلك نتيجة معركةٍ بين الحقّ والباطل وقد جاء أجلها المقدور في الكتاب المسطور، وقد أخّر الله خروجه إلى يوم البعث الأول. قال:
{ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٨٠﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٨١) } صدق الله العظيم [ص]

ولكنَه كان تحدٍ بين ربّ العالمين وعدوه وذلك لأن الشيطان طلب منه أن ينظره ولم يسأله من باب طلب رحمته؛ بل من باب التحدي، فلعنه الله في قوله تعالى:{ لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا } صدق الله العظيم [النساء:١١٨]

ومن ثمّ أجاب الله طلبه وقال اخرج منها مذؤوماً مدحوراً. قال الله تعالى:
{ قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْءُومًا مدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ }صدق الله العظيم [الأعراف:١٨]

ولكن إذا تابعتم نصّ القرآن تجدون بأن الله فعلاً قد أخّر خروجه إلى يوم الوقت المعلوم فيخرجه منها مذءوماً مدحوراً، والدليل على أن الله أخرّ خروجه امتحاناً لآدم وزوجته. قال الله تعالى: { فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَـٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ ﴿١١٧﴾ إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَىٰ ﴿١١٨﴾ وَأَنَّكَ لَا تَظْمَأُ فِيهَا وَلَا تَضْحَىٰ ﴿١١٩﴾ } صدق الله العلي العظيم [طه]

وبعد زمنٍ قصيرٍ تظاهر الشيطان بأنه نادمٌ على عصيان أمر ربّه، وأظهر النُصح لآدم وأنه مطيعٌ لأمره وذلك حتى يظنون بأنه تاب إلى الله وأنه قد أصبح لهم ناصحاً أميناً، وكُل ذلك كذبٌ ليغرر آدم وزوجته بأنه قد أصبح لهما ناصحاً أميناً، وقال الله تعالى: { وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثمّ صَوَّرْنَاكُمْ ثمّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ ﴿١١﴾ قالَ مَا مَنَعَكَ أَلَّا تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ ﴿١٢﴾ قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ ﴿١٣﴾ قَالَ أَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿١٤﴾ قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ ﴿١٥﴾ قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمستَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثمّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ ﴿١٧﴾ قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ ﴿١٨﴾ وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلَا مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَـٰذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٩﴾ فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْآتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا ربّكما عَنْ هَـٰذِهِ الشَّجَرَةِ إِلَّا أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ ﴿٢٠﴾ وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ ﴿٢١﴾ فَدَلَّاهُمَا بِغُرُورٍ فَلَمَّا ذَاقَا الشَّجَرَةَ بَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ وَنَادَاهُمَا رَبُّهُمَا أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَن تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُل لَّكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿٢٢﴾ قَالَا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٢٣﴾ قَالَ اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مستَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ﴿٢٤﴾ قَالَ فِيهَا تَحْيَوْنَ وَفِيهَا تَمُوتُونَ وَمِنْهَا تُخْرَجُونَ ﴿٢٥﴾ يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَىٰ ذَٰلِكَ خَيْرٌ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّـهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ ﴿٢٦﴾ يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٧﴾ }صدق الله العظيم [الأعراف]

ولي سؤال يا ابن عمر، إذا كان الله قد أخرج الشيطان فكيف عاد إلى الجنّة وكلَم آدم وزوجته وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين؟ وسوف أجيبك عليه من القرآن العظيم بأن الله فعلاً ترك الشيطان في الجنّة عند آدم وزوجته. وقال الله تعالى:{ فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَـٰذا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ ﴿١١٧﴾ إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَىٰ ﴿١١٨﴾ وَأَنَّكَ لَا تَظْمَأُ فِيهَا وَلَا تَضْحَىٰ ﴿١١٩﴾ }صدق الله العلي العظيم [طه]

أم تظن بأن إبليس خاطب آدم فوراً فقال:{ مَا نَهَاكُمَا ربّكما عَنْ هَـٰذِهِ الشَّجَرَةِ إِلَّا أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ ﴿٢٠﴾ وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (٢١﴾ }صدق الله العلي العظيم [الأعراف]

فلم يَقل لآدم هذا إلا بعد زمنٍ بعد أن تظاهر لآدم وزوجته بالندم على عصيان ربّه بعدم إطاعة أمر آدم، ثمّ تظاهر لهما بالطاعة والانقياد والنُصح حتى يصدقوه في المكر الذي سوف يقول بعد أن يمنحوه ثقتهم. لذلك قال الله تعالى: { وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِن النَّاصِحِينَ ﴿٢١﴾ }صدق الله العلي العظيم [الأعراف]. ودلّاهما بغرور، ولكن الذي غركم في الأمر هو ذكر الجنّة في القصة فظننتم بأنها جنّة المأوى ولكنها عند سدرة المُنتهى، ولم يَرِدْ في القرآن بأن الله جعل آدم خليفةً فيها بل كرر ذلك القرآن بأنه جعل آدم خليفة في الأرض؛ بل ويذكر القرآن جنات في الأرض كمثل قوله تعالى: { فَأَخْرَجْنَاهُم مِّن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ }[الشعراء:٥٧]

ويقصد آل فرعون. وكذلك قوله تعالى: { إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ }[القلم:17]

ولكنكم ظننتم بأن اسم { الْجَنَّةِ } لا يُطلق إلا على جنّة المأوى! بل يُطلق على كلّ أرض مخضرة بالأشجار والفواكه وهي الأرض المفروشة وليست مسطحة بل مفروشة مستوية فيها فاكهة ونخل ورمان بل هي الريحان وتوجد باطن الأرض ما وراء البراكين فليست طبقة البراكين ببعيد، والجنة تحت الثرى بمسافةٌ كبيرة والبراكين دونها قريب إلى السطح، وقد ذكر القرآن عدة عوالم في آية واحدة عالم في السماء وعالم في الأرض وعالم دون السماء وعالم تحت الثرى: { لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ } صدق الله العظيم [طه:٦]. وهي الأرض التي ذكرها الله في القرآن: { وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿١٠﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿١١﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ ﴿١٢﴾ } صدق الله العظيم [الرحمن]. ويسكنها عالم الجنّ وهم الذين استخلف الله آدم عليهم بدلاً عن إبليس الذي يُفسد فيها ويسفكُ الدماء، لذلك قال: { قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَـٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا } صدق الله العظيم [الإسراء:٦٢]

وهذه الأرض المفروشة هي قاعٌ مستويةٌ، وقال الله تعالى: { وَالْأَرْضَ فَرَشْناهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾‏ } صدق الله العظيم [الذاريات]. وهي على بوابتين بوابة في مُنتهى طرف الأرض شمالاً وبوابة أخرى في منتهى طرف الأرض جنوباً، وذلك لأن الأرض ليست كروية تماماً بل شبه كروية، ولهذه الأرض بوابتين ولها مشرقين ومغربين فإذا غابت الشمس عن البوابة الجنوبيّة أشرقت عليها مرةً أخرى من البوابة الشّماليّة، وإذا غابت عن الشّماليّة تُشرق عليها مرةً أخرى من الجنوبيّة، فأصبح لهذه الأرض بوابتان، وأعظم مسافة في الأرض هي المسافة بين هاتين البوابتين، لذلك قال الإنسان لقرينة الشيطان: { يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِ‌قَيْنِ } صدق الله العظيم [الزخرف:38]. وذلك لأن أعظم مسافة في الأرض هي المسافة التي بين البوابتين، وهنّ بوابة الأرض الشّماليّة وتوجد في مُنتهى أطراف الأرض شمالاً، والأخرى في منتهى أطراف الأرض جنوباً، وسَدّ ذي القرنيين بين السدين أي بين نصفي الكرة الأرضية، وسماهم السّدين لأن كل منهما يسدُّ على الآخر ضوء الشمس، فيكون نصف مُظلماً والنصف الآخر نهاراً وهذا بالنسبة لسطح الأرض، وأما السدّ فَبينهما في مضيق في التجويف الأرضي، فجعل بَينهُما ردماً، ويأجوج ومأجوج إلى جهةٍ وعالمٌ آخرٌ إلى جهةٍ أُخرى، وهذه الأرض ذات المشرقين وذات المغربين بسبب البوابتين، وأما سطح الأرض فليس لها إلا مشارق إلى جهة ومغارب يقابلها، أمّا الأرض المفروشة فلها مشرقين ومغربين, لذلك قال الله تعالى: { رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ } صدق الله العظيم [الرحمن:١٧]

وأما ظاهر الأرض فليس له سوى جهة شرقيّة واحدة وجهة غربيّة واحدة، وقال الله تعالى: { رَّ‌بُّ الْمَشْرِ‌قِ وَالْمَغْرِ‌بِ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ فَاتَّخِذْهُ وَكِيلًا ﴿٩) } صدق الله العظيم [المزمل]

ويا قوم إنكم لتُجادلوني في حقائق آياتٍ لها تصديقٌ على الواقع الحقيقي لو كنتم تعلمون، لو اطلعتم عليها لوجدتم حقيقة التأويل على الواقع الحقيقي كما وَجد ذلك ذو القرنين في رحلته إلى مُنتهى أطراف الأرض شمالاً وجنوباً، ثمّ قام برحلة في التجويف الأرضي فوجد من دونهما قوماً. وبالله عليكم أين يأجوج ومأجوج؟ وإنهم ليوجدون حيث يوجد سدّ ذي القرنين، فأين سدّ ذي القرنين؟ ولماذا لم تكشف ذلك الأقمار الصناعيّة؟ ولو كان ذلك على سطح الأرض لشاهده أهل الفضاء؛ بل هم تحت الثّرى حيث يأجوج ومأجوج وهم من كلّ حدبٍ ينسلون، وتلك شريعة المسيح الدجال إباحة الفاحشة فتحمل الأنثى بعدة أولاد من هذا وذاك مخ***********ن شياطين جنٍّ وإنسٍ، بل يُمارسون الفاحشة بشكلٍ مستمرٍ وهم يصرخون لأن الشياطين تؤزهم أزاً، وقد سمع الباحثون الروس أصوات هذا العالم الذي في باطن الأرض بعد أن حفر علماء الرّوس آلاف الكيلومترات وهم يبحثون عن معادن الأرض، ولكنهم سمعوا أصواتاً لعالمٍ آخر وأدهشهم ذلك، وقال الزّنداني تعليقاً على ذلك الموضوع بأنهم أصحاب النّار، وطلب من العلماء البحث عن حقيقة تلك الأصوات فهو يرى بأنهم أصحاب النّار. ولكنّي أخالفه في هذا القول وأقول بأنهم يأجوج ومأجوج، وأما الصراخ فقليلاً يصدر من أحدهم بسبب ممارسة الفاحشة، وأكثر الأصوات ضجيج أصواتٍ ولها صدى في باطن الأرض ولكن الزنداني يزعم بأنهم أصحاب النار وقد سبق وبيّنا لكم أين تكون النّار في الخطاب الذي نفيت فيه عذاب القبر في حُفرة السوءة بل يُعذّبون في النّار والعذاب على الروح فقط، ولا فرق بين عذاب الرّوح والجسد وكُل الحواس هي للروح فإذا خرجت لا يشعر الجسد بشيءٍ حتى لو احترق وصار رماداً.

وسبق أن بينّا موقع النّار وأنها فوق الأرض ودون السّماء. وقال الله تعالى: { هَـٰذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ ﴿٥٥﴾ جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿٥٦﴾ هَـٰذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ ﴿٥٧﴾ وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ ﴿٥٨﴾ هَـٰذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُو النّار ﴿٥٩﴾ قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ ﴿٦٠﴾ قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَـٰذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النّار ﴿٦١﴾ وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَىٰ رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ ﴿٦٢﴾ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ ﴿٦٣﴾ إِنَّ ذَٰلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النّار ﴿٦٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ الواحد القهّار ﴿٦٥﴾ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ ﴿٦٦﴾ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ ﴿٦٧﴾ أَنتُمْ عَنْهُ معرضُونَ ﴿٦٨﴾ مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾ إِن يُوحَىٰ إِلَيَّ إِلَّا أَنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٧٠﴾ } صدق الله العظيم [ص]

فمن يتدبر هذه الآيات التي تتكلم عن تخاصم أهل النار، ومن ثمّ يجد قوله: { مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ } ومن ثمّ يتبين له حقيقة إسراء محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم بأن النّار حقاً توجد دون السماء وفوق الأرض، وأهل النّار ملأ أعلى بالنسبة لأهل الأرض، ولم تتكلم الآيات عن تخاصم الملائكة بل عن تخاصم أهل النار، ولو تدبر القارئ القول الفصل بين عذاب يوم الحساب وعذاب البرزخ، وهو قوله تعالى: { وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ }صدق الله العظيم [ص:٥٨]. ومن ثمّ يسرد تخاصم أهل النّار إلى قوله: { مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾ إِن يُوحَىٰ إِلَيَّ إِلَّا أَنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٧٠﴾ } صدق الله العظيم [ص]

وقد أخبركم رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم بأنه ليلة الإسراء والمعراج مرَّ على أهل النّار فوجدهم في النّار جميعاً وليسوا أشتاتاً في قبورهم، وأرجو من الباحثين عن الحقيقة أن يضعوا بحث(أصوات باطن الأرض) وسوف يجدون شريطاً مسجلاً لأصواتٍ وضجيج ملايين باطن الأرض وهذه حقيقة بلا شك أو ريب، وأفتي في أمرهم بأنهم يأجوج ومأجوج وأُخالف الشيخ عبد المجيد الزنداني في قوله بأنهم أصحاب النار.

والآية جليّةٌ وواضحةٌ تقول بأن النّار ملأٌ أعلى بالنسبة لأهل الأرض ولم يقل القرآن بأن النّار التي وعد بها الكفار باطن الأرض؛ بل من أعلى الأرض ودون السماء، وقد مرَّ عليهم محمد رسول الله في المعراج، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَإِنَّا عَلَىٰ أَن نُّرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ } صدق الله العظيم [المؤمنون:٩٥]. فاذهبوا إلى البحث في قوقل (أصوات باطن الأرض)وسوف تجدون ذلك على الواقع.

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:12

إن كنت ناصر اليماني أو شخص يكتب باسمه .. فلا يهم
ليس عندي من مشكلة للتحاور مع أي طرف
طالما ألتزم بقوانين المنتدى

بداية .. أطرح عليك السلام
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا .. أنت تقول

الرمز:
ولي سؤال يا ابن عمر، إذا كان الله قد أخرج الشيطان فكيف عاد إلى الجنّة وكلَم آدم وزوجته وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين؟ وسوف أجيبك عليه من القرآن العظيم بأن الله فعلاً ترك الشيطان في الجنّة عند آدم وزوجته. وقال الله تعالى:{ فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَـٰذا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ ﴿١١٧﴾ إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَىٰ ﴿١١٨﴾ وَأَنَّكَ لَا تَظْمَأُ فِيهَا وَلَا تَضْحَىٰ

إن كنت تحاورني بهذا الكلام
فما سأكتبه لك هو قبل قرائتي لباقي مشاركتك
هو أن الجنة المقصودة هنا .. ليست جنة الخلد
بل هي جنة تجريبية
فلو كانت جنة الخلد لما خرج منها آدم
لأن الله قد حكم على ساكنيها أنهم فيها خالدون
وبالتالي .. لا أحد يعلم أين كانت هذه الجنة
هل كانت في السماء .. أم في الأرض

أما باقي كلامك .. فغير مهم عندي لأسباب كثيرة

منها
أني غير مؤمن أنك المهدي وبالتالي لن آخذ ديني منك

ومنها
أن مكان يأجوج ومأجوج غير مهم
لأن خرق السد سيكون بعد نزول عيسى (عليه السلام)
وبالتالي أنت مدوخ نفسك ومدوخنا معك ومضيع وقتنا في أمر ليس بطاريء

لكن عندي سؤال
لماذا تقول (صدق الله العلي العظيم) خلف كل آية
وهل من دليل من الكتاب والسنة ؟

وأنا منتظرك


عدل سابقا من قبل يوسف عمر في 24.07.15 3:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5207
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:12

اذا اردنا الحوار معك 
هل نقول ناصر اليماني 
ام قسطا وعدلا 
-----------
ام انت نقلت المقال 
من كلام ناصر اليماني 
ولست هو 
بمعني انك من دعاة ناصر اليماني
ام انت هو 


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:34

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخواني في حب ربي وأطلب العفو منكم إن أزعجتكم.. أنا لست الإمام ناصر محمد اليماني وإنما نقلت هذا البيان للتحاور معكم فكلنا نبحث عن الحق وإن وجدته معكم لتبعتكم بدون أي تأخير..
أخي يوسف والله لم يقصدك وإنما هي مصادفة كان اسمك يوسف بن عمر.. واحبك في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:38

طيب .. وأين إجابتك على سؤالي .. ما هو الاستنباط في قولك (صدق الله العلي العظيم) ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:47

صدق الله العلي العظيم.. جملة خبرية للتأكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:51

ولماذا لم تكن (صدق الله الحليم الكريم) فهذه أيضا جملة خبرية للتأكيد ؟!

فهذه أول سقطة لك

كان من الأجدر لليماني الذي يزعم أنه المهدي .. أن يستقي دينه من الكتاب والسنة

عليك أن تأتي لي بدليل شرعي ... يأمرني بالإلتزام بهذا اللفظ عند الانتهاء من قراءة آيات الله

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:54

لست الإمام ناصر محمد وإنما نقلت بيانه إليكم للنقاش.. رجاء غير عنوان الموضوع حتى لا يظن القارئ أني هو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 3:57

أخي الكريم يوسف قل أي جملة بعد الآيات دعنا في صلب الموضوع حتى نقيم على ناصر محمد الحجة بالقرآن الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 4:03

يعني أنت لاتقبل أن يكون العنوان (ناصر اليماني) لكنك تقبل أن يكون (الإمام المهدي) !!!

فإذا كنا لا نؤمن بصاحبك مهديا .. فماذا تريدنا أن نسميه ؟

أما عن قضية (العلي العظيم) ولكونك مرسل من اليماني

فعليك أن تكون ملما وجاهزا لأي سؤال .. فما هو الدليل الذي تتبعونه ؟

فأما أن هناك دليل ... وأما لا يوجد دليل .. بل هو موروث .. والموروث بدعة

فهذه أول بدعة لكم من بدع الدين

فهل عندك طلبات أخرى ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 4:10

اجعل العنوان مكان يأجوج ومأجوج من منظور ناصر اليماني
أما البدعة فإن هذا ليس منها لأنه من الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 4:11

لا تتشدد أخي دعنا في موضوع يأجوج ومأجوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 4:19

دعك من العنوان فالإدارة هي من تقرر

أما موضوع يأجوج ومأجوج .. فأبلغتك أننا لن نخوض فيه

لأن عيسى (عليه السلام) لم يظهر بعد .. وهؤلاء القوم يخرقون السد بعد ظهوره
وحين يُخرق السد .. سنعلم أين هم
فإن أبقانا الله أحياء وكنا من أتباع المسيح (عليه السلام) .. فسنذهب معه إلى الطور
فليش مدوخ نفسك ومدوخنا ؟

أما عن ذلك اللفظ .. فلقد خرجتَ من بئر ووقعت في غيره

سالتك علام اعتمدت في قولك (صدق الله العلي العظيم) ... فقلت إنها جملة خبرية
سألتك اشمعنى (العلي العظيم) وليس (الحليم الكريم) .. فقلت غير مهم ثم طلبت تجاوز السؤال
فلما ثبت أن لادليل وهي بدعة موروثة .. رجعت فقلت (أما البدعة فإن هذا ليس منها لأنه من الدين)

فإذا كانت من الدين .. فاتني بدليل ولاتظل تلف وتدور

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5207
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 4:39

قسطا وعدلا كتب:
أخي الكريم يوسف قل أي جملة بعد الآيات دعنا في صلب الموضوع حتى نقيم على ناصر محمد الحجة بالقرآن الكريم
وان اقمنا  علية الحجة من القرآن باذن الله تعالي 
-----------------
قل لة ما معني الأسوة الحسنة في القرآن
-------------


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 20:14

إن أقمتم الحجة عليه أخي العادل ولو في مسألة واحدة من القرآن فهنا وجب عليه أن يتوب لأنه أصبح ليس المهدي المنتظر الحق وإنما مدعي كمثل من سبقه من المدعين ووجب على أنصاره أن يتراجعوا عن اتباعه.. فليتقدم أي عالم ليقيم الحجة ان استطاع وليس الحكم على الشخص قبل سماع منطقه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 20:20

نعم .. فإن كان هو إمامك المنتظر .. فهو عندنا مدعي مهدية

وبالتالي .. سمحتُ لك بالنقاش .. وحدك

فلا ترسل لي أعضاء .. ينشرون لصاحبك دعاية

لأني للتو .. قد حظرت واحدا .. يحمل معرفا (الحمد لك يارب)

وإذا تكرر هذا الأمر .. فسوف تلحق به

الآن .. اجب أخاك العدل عن سؤاله ... ما معنى الأسوة الحسنة في القرآن عند اليماني ؟

وأرجو أن يكون الجواب في المشاركة التالية .. بدون دوخة .. إذ ما عندنا وقت

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 20:45

كيف تحكم بدون محاورة الشخص في ما يقول!!
والله إذا أقيمت عليه الحجة ولو في مسألة واحدة من القرآن تركته.. فلم أتبعه الاتباع الأعمى..
ولكن المشكلة أن العلماء في صمت رهيب لم يجرؤا على حواره لقوة حجته..
وهذه والله ليست دعاية كما تزعم..
فهل عندما يدعوك شخص للحوار تعتبر دعاية!
وكيف تحكم بادعائه ولم تأتي بالدليل الذي يبطل حجته!
مع احترامي الشديد لوقتكم.. لكن يظل التحدي قائما وهو أن تقيم الحجة عليه في أي بيان من القرآن..

وإذا ترى شي خطأ فيما قلت فنبهنا إليه بارك الله فيك.. وكلنا نبحث عن الحق.. سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 20:47

أما الأخ العادل ف ليأتي بنفسه كما يزعم لإقامة الحجة ويضع سؤاله وإن ظهر الحق معه تبعناه.. وسقطت إمامة ناصر محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   24.07.15 20:54

أي تحدي أخي .. وهل بدأنا الحوار أصلا كي يكون هناك تحدي ؟

واسمع جيدا .. أي عضو يوجه لك سؤالا هنا .. فاعتبره سؤالي أنا شخصيا

ولقد سألك الأخ العدل في مشاركة سابقة .. فتجاهلت سؤاله

ثم أعدت سؤاله عليك .. فتجاهلتني

والمعروف عن محاوري اليماني .. أنهم أساتذة في النسخ واللصق

الآن .. هذه آخر فرصة لك .. من هي الأسوة الحسنة عند اليماني ؟

إذا لم تجبني .. فهناك احتمالين .. أما أنك لاتريد .. وأما أنك خائف

وأنا منتظر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5207
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 0:37

قسطا وعدلا كتب:
إن أقمتم الحجة عليه أخي العادل ولو في مسألة واحدة من القرآن فهنا وجب عليه أن يتوب لأنه أصبح ليس المهدي المنتظر الحق وإنما مدعي كمثل من سبقه من المدعين ووجب على أنصاره أن يتراجعوا عن اتباعه.. فليتقدم أي عالم ليقيم الحجة ان استطاع وليس الحكم على الشخص قبل سماع منطقه..

باذن الله نقيم علية الحجة  في مسئلة عقوبة الرجم  
انت تعرف انة ينكرها 
هات ما عندك 
في ادلة الانكار 
ونحن نثبت  انها ادلة باطلة وانة لم يفهم القرآن في تلك المسئلة 
ولتكن تلك اول مسئلة نقيم علية الحجة فيها 
في انتظار ما تأتي بة 
-----------
ان شاء الله ان ثبت لك زيف ما يقول 
ماذا تفعل 


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمد



عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 25/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 1:26

مدامك شيعي ليش بتحاور السنة وانت تعرف ان لا احد سوف يصدقك او يتبعك و خصوصوا هذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 1:32

ونعم الرجل أخي العادل.. هذا هو المنطق وهو أن ننظر قبل الحكم أصدق أم كان من الكاذبين..
نعم أخي العادل للإمام بيان ينكر فيه حد الرجم، ولك الخيار في اختيار الموضوع الذي ترى أنك تستطيع أن تقيم الحجة عليه منه..
وأما إذا ثبت لي زيف ما يقول فقد سبق أن أخبرتك أنه وجب عليه أن يتوب وعلى جميع أنصاره في مختلف الأقطار التراجع عن اتباعه وبيعته..
ولك ثواب عظيم وهو ثواب الذب عن الإسلام من المضلين المدعين..

وأقترح عليك أن تأتي إلى موقعه لتقيم عليه الحجة أمام الزوار والأنصار على مرأى ومسمع..

وإذا أردت أن يكون الحوار معي فأنا علي أن أنسخ لك بيان حد الرجم هنا..

وأنتظر ردك..سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسطا وعدلا



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 1:35

أخ محمد محمد لا تتسرع.. أنا لا شيعي ولا سني انا مسلم.. قال تعالى (( إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شي ))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 2:00

الأخ (قسطا وعدلا)

يعني بصراحة .. عندكم أسلوب متلون في الحوار

حين سألك العدل أول مرة عن معنى (الأسوة الحسنة)
فلأننا نعلم ما تعنون بها .. ولأنك تعلم أننا نعلم .. فلم ترد !
فلما تجاوز العدل عنها وآتاك بسؤال آخر .. قلت (ونعم الرجل أخي العادل هذا هو المنطق) !!!

فوا الله ما هذا إلا منطق من لايتقن حتى أصول الحوار

ويقول صاحبك أنه قد أنكر فيه حد الرجم

مع أن هناك حادثة تقول
ما أخرجه  البخاري  عن  جابر  رضي الله عنه:

"أن رجلاً من أسلم أتى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في المسجد فقال: إنه قد زنى فأعرض عنه فتنحى لشقه الذي أعرض فشهد على نفسه أربع شهادات فدعاه فقال هل بك جنون؟ هل أحصنت؟ قال نعم فأمر به أن يرجم بالمصلى فلما أذلقته الحجارة جمز حتى أدرك بالحرة فقتل"

وأخرج  مسلم  من حديث  أبي هريرة وزيد بن خالد الجهني  
قال (صلى الله عليه وسلم) :

" واغْدُ يا أنيس إلى امرأة هذا، فإن اعترفت فارجمها، قال فغدا عليها فاعترفت فأمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجمت"


وهنا أسألك أنت
لماذا رجم رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30506
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش   25.07.15 2:04

محمد احمد كتب:
مدامك شيعي ليش بتحاور السنة وانت تعرف ان لا احد سوف يصدقك او يتبعك و خصوصوا هذا المنتدى

لابأس أخي الكريم .. فأنا تحديدا لست ضد الشيعة ولا أكفرهم وهذا مبدأ ابن تيمية (رحمه الله)
لكني سيف إن شاء الله بوجه الدجاجلة

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
 
مندوب ناصر اليماني يطرح عليكم أسئلة للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: