منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 التكنولوجيا .. فتنة الدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
درة تكريت



عدد المساهمات : 1981
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    15.06.16 7:10


في المشهد التالي من فلم سوبرمان " man of steel '"

بعد ان غضب قائد الفضائيين من سوبرمان أمر اعوانه بتدمير الارض وعودته لأصله وانعدام الجاذبية .

ياترى هل سيستخدم الدجال هذه الطريقة في خداع الناس و ارهابهم وذلك من خلال عمل " يوم القيامة - مزيف- " ؟؟؟
لكي يصدقه الناس ؟؟



http://safeshare.tv/v/wukyrxavkJo


الله الاعلى و الاعلى

اللهم إنا نعوذ بك من عذاب القبر و عذاب جهنم وفتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال




{ بَيْنَ الْقُرْآنِ وَ السُنَّةْ .. حَيَآتي أَصْبَحَتْ جَنَّةَ }



غائبتي الغالية
" ميرفت "

افتقدكِ عدد مانامت الاعين و استيقظت ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30607
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    02.07.16 16:07

رولز رويس تطلق سُفُن شَحن روبوتية في نهاية العقد الحالي




أعلنت شركة رولز رويس عن بحث يظهر إمكانية التحكم عن بعد بسفن الشَّحن بحلول 2020.

في حين أن رولز رويس تبدو مجرد سيارة فاخرة، ولكن يبدو أنها تجهز لأمر غير متوقع أبداً، وهو سفينة شحن يمكن التحكم بها عن بعد، إذ قادت رولز وريس مبادرة للتطبيقات المتقدمة للآليات التي تنتقل في الماء ذاتية القيادة (AAWA)، وعرضت رؤيتها أثناء نقاش عن تكنولوجيا السفن ذاتية القيادة في 2016 في أمستردام هولندا، حول كيفية جعلِ السفن ذاتية القيادة حقيقةً واقعة.

وتعمل الشركة الآن على سطح المركب الافتراضي للسفينة، وسيقوم الطاقم المتواجد على الأرض بالتحكم بالسفينة من كل جانب، حيثُ توجد رؤية بكاميرا الواقع الافتراضي وطائرات ذاتية القيادة للتحكم، ولمراقبة الأشياء التي لا يستطيع البشر رؤيتها، ولذلك كل ما تتطلبه القيادة هو شخص واحد لتوجيه عدة زوارق

التحكم الذاتي يَعِدُ بالعديد من المزايا مثل التخفيف من العوامل البشرية من ناحية أخطاء الطاقم وخطر القرصنة، كما أن إزالة أماكن سكن الطاقم يترك مساحة أكبر للسلع.

جزء من هذه المبادرة وصل بالفعل، سفينة واحدة اسمها ستريل لونا (Stril Luna)، ولديها نظام ذكي يسمى يونيفايد بريدج (Unified Bridge) يقوم بالتنسيق بين جميع معداتها، ووضعت رولز رويس هدفاً بإطلاق سفينة شحن يمكن التحكم بها عن بعد بحلول 2020، ثم امتلاك أسطول من السفن ذاتية القيادة خلال عقدين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30607
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    03.07.16 7:19

روبوت يستطيع الانسياب في الماء دون الحاجة لقوة دفع.



https://www.facebook.com/mostaqbal.ae/videos/1041933885842253/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30607
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    03.07.16 7:22

يقوم هذا الروبوت الأوريغامي القابل للهضم بتوصيل الدواء أو تضميد الجروح عندما ينفتح داخل الأحشاء

كشف باحثون من معهد ماساتشوستس للتقنية (MIT، الولايات المتحدة) وجامعة شيفيلد (University of Sheffield، إنكلترا) ومعهد طوكيو للتقنية (Tokyo Institute of Technology، اليابان) عن كبسولة تنفتح عند ابتلاعها، حيثُ يتم التحكم بحركة هذه الكبسولة الجديدة عن طريق حقول مغناطيسية خارجية، وتمتلك عدة استخدامات كالمساعدة في إزالة الأجسام، وتضميد الجروح الداخلية أو توصيل الدواء.

تم تصنيع الكبسولة من أمعاء حيوانات مجففة ومغناطيس صغير، ويمكن ابتلاعها بسهولة عند طيّها، وعندما تصل إلى المعدة تنفتح بفعل أحماض المعدة ومن ثم يتم توجيهها للقيام بالمهمة المسندة إليها.

لا يزال تصميم الكبسولة قيد التطوير، ولكنه يعِد بكثير من الإمكانات لتطويرٍ واستخدام مستقبلي.

يقول دانيلا روس مدير مختبر علوم الحاسوب والذكاء الاصطناعي في معهد ماساتشوستس للتقنية (CSAIL) والذي شارك في تصنيع الروبوت: "نحتاج من أجل التطبيقات داخل الجسم إلى نظام روبوتي صغير، يمكن التحكم به وليس مرتبطاً بشيء، فمن الصعب وضع روبوت داخل الجسم والتحكم به عندما يكون متصلاً بسلك إلى الخارج."

استطاع الروبوت الأوريغامي في العرض التجريبي إزالة بطارية تم ابتلاعها من معدة حيوان كانت قد أعدت خصيصاً للتجربة، حيثُ قاموا بتعبئة النموذج بالماء وعصير الليمون في محاولة لمحاكاة حموضة المعدة.

تكمن الخطوة التالية في إيجاد طريقة لإضافة حساسات إلكترونية إلى الروبوت بحيث يستطيع التحكم بنفسه دون الحاجة إلى حقل مغناطيسي خارجي.





تعليقي على هذا الخبر
هم يبدأون هكذا بحجة العلاج الطبي
ثم تبقى الشريحة في داخل الجسم
ليتم التحكم بك عن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30607
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    03.07.16 7:25

العلماء يثبتون إمكانية السفر عبر الزمن

أكد مجموعة من العلماء أن هناك نوى تملك شكل الكمثرى، ولا يخرق هذا الاكتشاف بعض قوانين الفيزياء فحسب، بل يقترح أيضاً أن السفر عبر الزمن ليس أمراً مستحيلاً.

حيث تم تأكيد وجود شكل جديد من النوى الذرية من قبل علماء عبر دراسة أخيرة نُشرت في مجلة Physical Review Letters، حيثُ تم رصد هذه النوى غير المتناظرة التي تملك شكل الكمثرى لأول مرة في 2013 من قبل باحثين في المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية (CERN) في نظير الراديوم-224، كما وُجدت في نطير الباريوم-144.

ولهذا الأمر أهمية هائلة لأن معظم النظريات الأساسية في الفيزياء مبنية على التناظر، ويُظهر هذا التأكيد أنه من الممكن أن تمتلك النواة كتلة أكثر على أحد جانبيها من الآخر. يقول ماركوس شيك من جامعة غرب اسكتلندا وأحد الباحثين المشاركين في الدراسة: "هذا يخرق نظرية مرآة التناظر، ويتعلق بالاختراق الظاهر في توزّع المادة والمادة المضادة في كوننا".

حتى الآن كان هناك ثلاثة أشكال من النوى: الكروية، والقرصية وشكل يشبه كرة الركبي، وهناك مجموعة محددة من البروتونات والنترونات في النمط المحدد من النواة، وهذا ما يقرر الشكل الناتج عن توزع الشحنات داخلها، وجميع هذه الأشكال الثلاثة متناظرة، وتتوافق مع النظرية المعروفة باسم تناظر الشحنة السوية (CP symmetry).

سيساعدنا هذا في النهاية على فهم لماذا كوننا هو على ما هو عليه، ويعلق برايان كوبيرلاين بوصفه عالم فيزياء فلكية: "لقد اقتُرح سابقاً أن خرق تناظر الشحنة السوية ربما أنتج كمية من المادة تفوق كمية المادة المضادة، ولكن الخروقات المعروفة حالياً ليست كافية لإنتاج كمية المادة الذي نراه، وفي حال كان هناك سبل أخرى يختبئ فيها خرق تناظر الشحنة السوية ضمن نوى لها شكل الكمثرى، فقد تفسر تلك السبل هذا اللغز".

ماذا عن السفر عبر الزمن؟

يؤدي هذا التوزع غير المتساوي للكتلة والشحنة في النوى إلى أن "يُشير" النظير باتجاه معين في الزمكان، ويقترح الفريق أن هذا يفسر سبب مرور الوقت إلى الأمام وليس إلى الخلف.

يقول ماركوس شيك من جامعة غرب اسكتلندا لـ BBC News: "وجدنا أن هذه النوى تُشير إلى اتجاه معين في الزمكان، وهذا يرتبط باتجاه الزمن، مما يُثبت أن هناك اتجاه محدد للزمن، ويبدو أننا ننتقل دائماً من الماضي إلى الحاضر".

وبالرغم من ذلك، فهذه فرضية تخمينية، ولكنها تثير بعض السبل المثيرة للاهتمام للدراسة. في النهاية، إن هذا الاكتشاف مؤشر آخر إلى احتمالية أن الكون ربما مختلف عما ظننا، مما قد يدفعنا إلى عصر جديد من الفيزياء النظرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
الودق



عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 07/04/2016

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    14.07.16 10:58

Pokemon GO  إذا وجدت شخصاً في باحة منزلك فلا تفزع قد يكون باحثاً عن بوكيمون !! Suspect







"بوكيمون غو" لعبة تجتاح العالم وتلامس المحظور

خر تحديث : 13/07/2016
تحولت لعبة "بوكيمون غو" الافتراضية التي اجتاحت العالم إلى حالة جنونية لدى البعض وصارت تلامس المحظور فقد تكاثرت الحوادث في الولايات المتحدة لدرجة أن السلطات باتت تطلب من اللاعبين عدم الدخول إلى ملكيات خاصة أو مناطق محظورة على العموم في محاولة للعثور على شخصيات "بوكيمون".

أصبحت حمى لعبة "بوكيمون غو" تجتاح العالم أجمع، إذ تنظم نشاطات في بلدان عدة تقوم على البحث عن الشخصيات الافتراضية لهذه السلسلة الكرتونية الشهيرة في الشوارع والمتنزهات والساحات العامة وصولا إلى المستشفيات وسكك الحديد.

تجد أشخاصا يحدقون بهواتفهم الذكية هم "صيادون" يحاولون البحث عن الشخصيات الوهمية الصغيرة في العالم الحقيقي، في مشهد يتكرر في المنتزهات ومحطات القطارات والمقاهي والأراضي الواسعة.

وتعتبر"بوكيمون غو" لعبة مطورة وفق تقنية الواقع المعزز التي تضيف عناصر افتراضية الى العالم الحقيقي الذي يظهر عبر الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية. وهي باتت متوافرة منذ الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وتستخدم خاصية تحديد الموقع الجغرافي للسماح لمستخدميها بالعثور على كائنات "بوكيمون" الصغيرة ذات الأشكال المتعددة والقوى السحرية المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا قبل ما يقرب من عقدين.

ويعود نجاح اللعبة التي تم تحميلها أكثر من سبعة ملايين مرة حتى اليوم، بجزء منه إلى الجمع بين الواقعي والافتراضي.

ويقول لوكاس غارسيا وهو شاب من كاليفورنيا في سن 17 عاما مولع بهذه اللعبة منذ نسختها الأولى المطورة في نهاية التسعينات من شركة "نينتندو" إنه "من المسلي اللعب حقيقة كمدرب للـ"بوكيمون" في الحياة الفعلية". وأضاف "من الجيد أن يكون ثمة لعبة فيديو تجعلكم تمشون بدل البقاء خلف شاشة التلفزيون مع جهاز التحكم باللعبة".

وباتت "بوكيمون غو" أكثر الألعاب درا للأرباح بعد حوالي أسبوع من طرحها على منصات تحميل التطبيقات الإلكترونية لمجموعتي "غوغل" وآبل". وقد تصدرت قائمة أكثر التطبيقات تحميلا عبر متجر "آبل" الإلكتروني وتنافس "تويتر" على صعيد حركة البيانات عبر الإنترنت.

ودرت "بوكيمون غو" إيرادات بملايين الدولارات وساهمت بزيادة قيمة سهم "نينتندو" بنسبة 25 % الإثنين.

نشاطات تلامس المحظور

وتحول النجاح اللافت للعبة التي كانت تعتبر في السابق حكرا على الأطفال الذين لم يبلغوا مرحلة المراهقة، إلى ما يشبه الحالة الجنونية خلال الأيام الاخيرة.

وتكاثرت الحوادث في الولايات المتحدة لدرجة أن السلطات الأمريكية باتت تطلب من اللاعبين عدم الدخول إلى ملكيات خاصة أو مناطق محظورة على العموم في محاولة للعثور على شخصيات "بوكيمون".

وقد وجدت شابة أمريكية خلال بحثها الحثيث بواسطة هاتفها الذكي في ولاية وايومينغ، نفسها أخيرا أمام جثة طافية في مياه أحد الأنهر بحسب وسائل إعلام أمريكية.

هذا الوضع عائد بجزء كبير إلى آلية عمل هذه اللعبة القائمة بشكل رئيسي على نقاط تعرف بـ"بوكيسبوتس" تمثل أوكار هذه الكائنات تبعا للخصائص المتصلة بها سواء كانت تهتم بالأوساط الحضرية أو بالماء أو بالنار أو بالعشب على سبيل المثال.

وأبدت شرطة ميسوري أسفها لكون أربعة لاعبين وقعوا في فخ لصوص استدرجوهم بدافع السرقة داعية مستخدمي اللعبة إلى "الحذر".

كذلك صدرت دعوات إلى احترام حرمة المواقع من بينها نداء وجهه مدير متحف تكريم ضحايا المحرقة اليهودية في واشنطن أندرو هولينغر الذي أكد لصحيفة "واشنطن بوست" أن "اللعب بهذه اللعبة في المتحف أمر مسيء إذ أنه موقع لتكريم ذكرى ضحايا النازية".

ووعد المركز الطبي الجامعي في أمستردام من جهته الثلاثاء بـ"الاعتناء" بأحد "البوكيمونات" المريضة أملا في إبعاد اللاعبين المتطفلين عن هذا الموقع.

وقالت متحدثة باسم المركز الطبي "لاحظنا منذ البارحة أن مجموعات من الشبان يتنقلون مع هواتفهم الذكية في المبنى في أماكن يتعين عدم وجودهم فيها" خصوصا في الطبقة الموجودة تحت الأرض حيث يتم تعقيم الملابس.

وفي سيدني، تجمع آلاف الأشخاص الأحد للبحث عن شخصيات "بوكيمون" في الوسط التاريخي لهذه المدينة الأسترالية خصوصا في حديقتها للأصناف النباتية.

وقد واجهت الخواديم الخاصة بهذا التطبيق مشكلة تقنية بسبب الضغط الهائل لتحميلها.


( وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا ( 111 ) ) الإسراء


الحمدلله والله أكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم حسن



عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 12/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    05.08.16 15:00

يوسف عمر كتب:
اليابان تطور قطارا جديدا بتصميم خفى يتناسب مع الطبيعة



تعمل اليابان هذه الفترة على إطلاق تصميمات جديدة للقطارات فائقة السرعة، لتكون أكثر جاذبية من الخارج، فتخطط الحكومة هناك لإطلاق القطارات شبه الشفافة، خاصة التى تسير وسط الطبيعة الساحرة، حتى لا تؤثر على المشهد العام ولا تؤثر على جمال الطبيعة بشكل الآلة المزعج، وهذا الأمر سيكون بحلول عام 2018، وهناك شركة تحمل اسم "سيبو" هى المسئولة عن هذا الأمر حيث كلفت المهندس المعمارى "كازوو سيجيما" ليأتى مع تصميم جديد لقطاراتها، والذى تمكن من التوصل إلى تصميم شفاف.

والتصميم الشفاف سيجعل القطار وكأنه مرآة، وقالت الشركة إن التصميم الجديد سيجعل القطار جزءًا من الطبيعة، ليس هناك أى تفاصيل حتى الآن على ما سيكون داخل عربات القطار، ولكن من المتوقع أن يكون فاخرا ومزودا بتقنيات عالية.

فمن المعروف أن القطارات فائقة الشركة فى اليابان فاخرة للغاية ومزودة بمزايا رفاهية أكثر من القطارات الأخرى، وتماشيًا مع هذا الأمر تم التفكير فى تغيير شكل القطارات التى تسير بين الطبيعة، حتى لا تكون عائقًا أمام الاستمتاع بهذه الطبيعة الخلابة.

-----

هل الغرض فعلا أن لايؤثر القطار على شكل الطبيعة
أوليست هذه بلاد الشمس
هل هي تقنية جديدة لعمل مركوب الدجال بشكل خفي
تذكرت قطار هاري بوتر
كان مخفي أيضا

سبحان الله هذا الخبر ذكرني بشيء رأيته وأنا عمري 15 أو 16 عام كنا وقتها ننام على سطح البيت وأنا جالسه قبل النوم كنت اتكلم مع اخي أصغر مني ب3 سنوات رأينا جسم غريب في السماء شكله مثل شفاف كبيييير مع انه مرتفع جدا ويشف النجوم من خلفه
بعد فتره صديق أخي الكبير قال له أنه رأى نفس الشكل وصار يخاف ينام وحده على سطوح منزلهم!!!!!


      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درة تكريت



عدد المساهمات : 1981
تاريخ التسجيل : 24/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    21.08.16 0:14



طائرة البومة - اكبر طائرة في العالم -

لماذا لم يتم تصوير الطائرة من الامام او من الداخل ؟؟




هل هي طائرة ام قنبلة ؟
لماذا لايوجد بها نوافذ ؟


الله يجعل كيدهم في نحورهم

ان غداً لناظره لقريب ...





{ بَيْنَ الْقُرْآنِ وَ السُنَّةْ .. حَيَآتي أَصْبَحَتْ جَنَّةَ }



غائبتي الغالية
" ميرفت "

افتقدكِ عدد مانامت الاعين و استيقظت ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجم الساطع



عدد المساهمات : 542
تاريخ التسجيل : 11/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    25.08.16 14:38

درة تكريت كتب:


طائرة البومة - اكبر طائرة في العالم -

لماذا لم يتم تصوير الطائرة من الامام او من الداخل ؟؟




هل هي طائرة ام قنبلة ؟
لماذا لايوجد بها نوافذ ؟


الله يجعل كيدهم في نحورهم

ان غداً لناظره لقريب ...


قرأت بالأمس خبرا عنها يفيد انها تضررت في رحلة تجريبية في بريطانيا بعد أن اصطدمت ببرج إتصالات.
الطائرة كما قرأت عنها أشبه بالمنطاد الروسي و الألماني القديم .
ليس لها هيكل من الداخل وتحافظ على شكلها عن طريق ضغط الهيليوم في جدرانها.
تصميمها يدل أنها قاعدة جوية عسكرية علمية . قد تستخدم للسيطرة التكنولوجيا على بلد ما و قت الحرب.


علامات الساعة تتسرب من بين ايدينا ونحن لا ندري
" ﻓَﺈِﻧَّﻬَﺎ ﻟَﺎ ﺗَﻌْﻤَﻰ ﺍﻟْﺄَﺑْﺼَﺎﺭُ ﻭَﻟَﻜِﻦْ ﺗَﻌْﻤَﻰ ﺍﻟْﻘُﻠُﻮﺏُ
ﺍﻟَّﺘِﻲ ﻓِﻲ ﺍﻟﺼُّﺪُﻭﺭ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجم الساطع



عدد المساهمات : 542
تاريخ التسجيل : 11/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    25.08.16 14:40

www.klmty.net/580897-أسهل_طريقة_لإيجاد__الهاتف_الذكي__إذا_فقدته_وهو_في_وضع_الصّمت.html
بقراءة محتوى الرابط يتبين لنا مدى غزو الغرب و سيطرة الماسونية على كل فرد في هذه الأرض.
نحن بحاجة لإيجاد بدائل بصورة عاجلة إذا أردنا أن نستعد حقا للملحمة.


علامات الساعة تتسرب من بين ايدينا ونحن لا ندري
" ﻓَﺈِﻧَّﻬَﺎ ﻟَﺎ ﺗَﻌْﻤَﻰ ﺍﻟْﺄَﺑْﺼَﺎﺭُ ﻭَﻟَﻜِﻦْ ﺗَﻌْﻤَﻰ ﺍﻟْﻘُﻠُﻮﺏُ
ﺍﻟَّﺘِﻲ ﻓِﻲ ﺍﻟﺼُّﺪُﻭﺭ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم حسن



عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 12/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    25.08.16 18:10

"القدس" دوت كوم -

للمرة الثانية على التوالي من التجارب، لم تنجح طائرة Airlander 10 في الإقلاع، وهي أكبر طائرة في العالم، إذ اصطدمت بالأرض أثناء هبوطها فى قاعدة مطار كاردنجتون الثلاثاء 24 أب/ أغسطس، فى نهاية الاختبار.

وحسب الموقع الإلكترونى لصحيفة "independent" البريطانية، قال متحدث باسم الشركة المصنعة للطائرة "تعرضنا لمشكلة أثناء الرحلة التجريبية الثانية، وجميع الطاقم بخير وبصحة جيدة وليس هناك أى إصابات."، فيما لم يعرف لحد الأن إذا ألحِق بالطائرة أي ضرر نتيجة وقوعها الذي يبدو أن سببه كان بعض المشاكل في الهبوط.

وتحطمت الطائرة الضخمة، التي ذاع صيتها بسبب تصميمها الغريب وضخامتها، أثناء خضوعها للمرحلة الثانية من التجارب في قاعدة كاردينغتون الجوية في انكلترا. وأطلق اسم "مارثا غواين" رسمياً عليها.

ولم يتم الكشف عن تعرض الطائرة نفسها لأى مشكلات قد تعيق اختبارها مرة أخرى، وتعرقل خطط الشركة للاعتماد عليها من قبل الجيش فى المستقبل، لكن يبدو أنها واجهت مشاكل فى طريق عودتها إلى الأرض



      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجناح العدناني



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 18/09/2016

مُساهمةموضوع: رد: التكنولوجيا .. فتنة الدجال    20.09.16 4:09

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التكنولوجيا .. فتنة الدجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: