منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:51


علاج السحر والمس والعين بورق السدر

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم





ورد ذكر السدر في أكثر من موضع بالقرأن والسنة الصحيحة

وإن كان ذكرهما لم يكن متعلق بوصفة علاجية من رسول الله صلي الله عليه وسلم إلا أن رفعة مواضع ذكر السدر في القرآن بجنة المأوي وسدرة المنتهي ومايغشاها من الملإئكة المقربين , والملائكة بالطبع تهرب وتفزع منها الشياطين , وكذلك وصفة تغسيل الميت بماء وسدر من رسول الله صلي الله عليه وسلم , وكما أخبرتنا السنة النبوية الصحيحة من مقابلة الميت للملائكة وسؤالهم له , كل ذلك أسهم بإستنباط قوي في إثبات فوائد السدر في طرد الشياطين من المسحور والممسوس والمعيون , وهذا ماحدث بالتجارب .








فالسدر من اشجار الجنة يتفيأ تحتها اهل اليمين حيث قال تعالى: { وأصحاب اليمين ما أصحاب اليمين في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود }. كما ورد ذكر السدر في قوله تعالى: (عند سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، إذ يغشى السدرة ما يغشي)



وعن مالك بن صعصعة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه رأى سدرة المنتهى ليلة أسري به وإذا نبقها مثل قلال هجر، [رواه البخاري].

عن ابن عباس رضي الله عنه (أن رجلاً كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلّم فوقصته ناقته وهو محرم فمات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: اغسلوه بماء وسدر، وكفنوه في ثوبيه، ولا تمسوه طيباً، ولا تخمروا رأسه، فإنه يبعث يوم القيامة ملبّياً) الشيخان البخاري ومسلم .

عن أم عطية رضي الله عنها قالت: (أتانا رسول الله صلى الله عليه وسلّم ونحن نغسل ابنته فقال: اغسلنها ثلاثاً أو خمساً أو أكثر من ذلك إن رأيتن ذلك بماء وسدر، واجعلن في الآخرة كافوراً أو شيئاً من كافور، فإذا فرغتن فآذنني. قالت: فلما فرغنا آذناه، فألقى إلينا حقوه وقال: أشعرنها إياه) الشيخان البخاري ومسلم.




- علاج السحر والمس والعين بورق السدر

- طريقة الإستعمال




يأتى بسبع ورقات من شجرة السدر تدق و توضع باناء و يصب عليها من الماء ما يكفي للغسل و يقرأ عليها سور الفاتحة الإخلاص والفلق والناس

ثم يشرب من الماء 3 جرعات بسيطه و يغتسل المريض باالباقي يصب الماء من الرأس الى سائر الجسم .










علاج السحر والمس والعين بورق السدر

وعسل السدر الذي ستخرج من المناحل المقامة بمناطق ووديان أشجار السدر هو أفضل أنواع العسل المستخدم في علاج العين والمس والسحر







قال الحافظ الذهبي: الاغتسال بالسدر ينقي الرأس أكثر من غيره ويذهب الحرارة وقد ذكره رسول الله صلى الله عليه وسلم في غسل الميت.



والنبق ثمر السدر شبيه بالزعرور يعصم الطبع ويدبغ المعدة. وزاد ابن القيم: أنه ينفع من الإسهال و الصفراء ويغذي البدن ويشهي الطعام .

و السدر Zizyphus Spina Christi ، البري موطنه بلاد العرب وافريقيا والنبق هو ثمر السدر حلو الطعم عطر الرائحة.


أهم العناصر الفعالة الموجودة فيه هي سكر العنب والفواكه وحمض السدر Acide Zizyphique وحمض العفص، ثماره مغذية وتفيد كمقشع صدري، وملينة وخافضة للحرارة ونافعٌ في الحصبة وقرحة المعدة. مغلي أوراقه قابض طارد للديدان ومضاد للإسهال ومقوٍ لأصول الشعر. ونافع من الربو وآفات الرئة. ويمكن أن تضمد الخراجات بلبخة محضرة من الأوراق. وطبخ خشبه نافع من قرحة الأمعاء ونزف الدم والحيض والإسهال..




ولنبات السدر عدة أسماء مثل عرج، زجزاج، زفزوف، اردج، غسل، نبق، ويطلق على ثمار السدر نبق، جنا، عبري، ويعرف السدر علميا باسم Ziziphus Spina-csisti والموطن الأصلي للسدر بلاد العرب وإفريقيا وينمو طبيعيا.




الاجزاء المستخدمة من النبات: القشور والأوراق والثمار والبذور.


المحتويات الكيميائية : تحتوي الاجزاء المستعملة على فلويدات وفلافونيدات ومواد عفصية وستبرولات وتربينات ثلاثية ومواد صابونية وكذلك المركب الكيميائي المعروف باسم ليكوسيانيدين وعلى سكاكر حرة مثل الفركتوز والجلوكوز والرامنوز والسكروز.


وعن السدر يقول داود الانطاكي (1008ه) "انه شجر ينبت في الجبال والرمال ويستنبت فيكون اعظم ورقا وثمرا. وأقل شوكا. وهو لا ينثر أوراقه ويقيم نحو مائة عام. اذا غلي وشرب قتل الديدان وفتح السدود وأزال الرياح الغليظة، ونشارة خشبه تعالج الطحال والاستسقاء وقروح الأحشاء , والبرى منه اعظم فعلا، وسحيق ورقه يلحم الجروح ذرورا ويقلع الأوساخ وينقي البشرة وينعمها ويشد الشعر. وعصير ثمره الناضج مع السكر يزيل اللهيب والعطش شربا. ونوى السدر إذا دهس ووضع على الكسر جبره وإذا طبخ حتى يغلط ولطخ على من به رخاوة والطفل الذي أبطأ نهوضه اشتد سريعا.







ويقول التركماني عن السدر "للسدر لونان، فمنه غبري، وهو الذي لا شوك له، ومنه ضال وهو ذو الشوك. وقيل الضال ما ينبت في البراري والغبري ما ينبت على النهار.. وثمره النبق. والنبق نافع للمعدة، عاقل للطبيعة، ولا سيما اذا كان يابسا واكله قبل الطعام، لانه يشهي الاكل. واذا صادف النبق رطوبة في المعدة والأمعاء عصرها فأطلقت البطن، والنبق الحلو يسهل المرة الصفراء المجتمعة في المعدة، ويضيف التركماني: اجود السدر اخضره، العريض الورق، دخانه شديد القبض، وصمغه يذهب الحرار ويحمر الشعر.. الورق ينقي الأمعاء والبشرة ويقويها، ويعقل الطبع ومجفف للشعر ويمنع من انتشاره ويعالج الاورام والجرعة من هذا الورق درهم".

ويقول ميلر في السدر "ان الثمرة بالكامل تؤكل بما في ذلك النواة، وان الأهالي في عمان يسحقون كمية من هذه الثمار ليحصلوا على نوع من الجريش، يؤكل اما نيئا واما بعد طبخه في الماء والحليب أو مخيض الحليب.







والثمار تؤكل ليس كغذاء فقط، ولكن لخصائصها الطبية، اذ أنها تنظف المعدة وتنقي الدم، وتعيد الحيوية والنشاط الى الجسم، كما ان تناول كمية كبيرة من الثمار يدر الطمث عن النساء .

كما تستخدم الأوراق المهروسة او المطحونة كمادة لتنظيم الجسم او الشعر، ويقال ان الشعر المغسول بهذه الاوراق يصبح ناعما ولامعا جدا. كما يستخدم مهروس الاوراق في عمل لبخات لعلاج المفاصل المتورمة والمؤلمة".







أما في السعودية فيقول عقيل ورفاقه في نبات السدر "ان الخلاصة المحضرة من قشوره وجذوره وساقه تستعمل علاجا في الحمى، واضطرابات المعدة، والتهابات الحلق والقصبة الهوائية، كما تستعمل الأوراق لعلاج اضطرابات الجلد والجروح".







ويقول شاه ورفاقه أن الأهالي في السعودية يستعملون نبات السدر في علاج الكثير من الأمراض منها استعمال القلف والثمار الطازجة في علاج الجروح والإمراض الجلدية. كما تستخدم الثمار في علاج الدسنتاريا وتستخدم الأوراق للتخلص من الديدان الحلقية.




كانت أوراق السدر تستخدم على نطاق واسع لغسل الشعر في السعودية وما زال بعض السيدات يفضلن غسل شعورهن بالسدر فهو يقضي على القشرة أيضا وملمع للشعر.



* استخدام السدر :






صورة من شبكة الشفاء الاسلامية اثناء تجهيز اوراق السدر للعلاج





ذكر ثلة من أهل العلم منفعة استخدام السدر كعلاج فعال للسحر بإذن الله سبحانه وتعالى




قال الحافظ بن حجر في الفتح وذكر ابن بطال أن في كتب وهب بن منبه أن يأخذ سبع ورقات من سدر أخضر ، فيدقه بين حجرين ، ثم يضربه بالماء ، ويقرأ آية الكرسي والقواقل ، ثم يحسو منه ثلاث حسيات ، ثم يغتسل به ، فإنه يذهب عنه كل ما به ، وهو جيد للرجل إذا حبس عن أهله ) ( فتح الباري - 10 / 233 )

القواقل : ( السور التي تبدأ بـ ( قل ) وهي : الجن ، الكافرون ، والإخلاص ، الفلق ، والناس )





- السدر علاج للرجل المحبوس عن جماع زوجته

ذكر سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله تعالى - أن علاج السحر بعد وقوعه وهو علاج نافع - بإذن الله - للرجل إذا حبس عن جماع أهله أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر فيدقها بحجر أو نحوه ويجعلها في إناء ويصب عليه من الماء ما يكفيه للغسل ويقرأ فيها آية الكرسي و( قُلْ يَاأَيُّهَا الْكَافِرُونَ )و( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ )و( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) و ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ )


وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( 117 ، 119 )

والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه : وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِى بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( 79 ، 82 ) ،

والآيات في سورة طه : قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( 65 ، 69 )


وبعد قراءة ما ذكر في الماء يشرب منه ثلاث مرات ويغتسل بالباقي وبذلك يزول الداء إن شاء الله وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلا بأس حتى يزول الداء ) ( مجموع فتاوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - 3 / 279 - 280 ) .




يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - حفظه الله - : ( وكذا رقيت على بعض الأقارب أو الأحباب الذين حبسوا عن نسائهم ، بما ذكره ابن كثير من ورقات السدر ، وقراءة الآيات التي ذكرها ، فوقع الشفاء بإذن الله ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 606 ) .




علما بأن استخدام ماء السدر بالكيفية المشار إليها خاصة في علاج المربوط عن أهله قد أفاد فائدة عظيمة بفضل الله عز وجل ، وكثير من المعالجين يعلم هذه الحقيقة ، وهذا لا يعني اقتصار الفائدة المرجوة على هذا الجانب فحسب فيمكن أن يستخدم للمصروع والمعيون والمسحور بشكل عام .


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:54

اما الامر العجيب و الذي جربته و تأكدت منه احبتي في الله اخي المسلم اختي المسلمة رجاءا ان المصاب اعم و هو تاريخي منذ ايام الاندلس هلا فكرتم كيف ايام الاندلس لم يكن هناك اجهزة متطورة و العقل كان يشتغل بقوة فاندهش من انهدهش كيف هذا يذهب فجاة اذن هناك مؤامرة على دماغ المسلمين و ذلك بعمل سحر جماعي بتسليط الجن الكافر على المسلمين ما من مسلم يرقي و نفسه و تظن ان ليس به شيء و الا سترى العجب و عندها يكذب الجن الكافر المرسل و يقول عمتك او عمك او خالتك او خالك اي يريد الفتن و لا يعطيك سره ابدا و يراوغ ما يراوغ و يخيل ان الكثير بالرقية قد تخلص منهم و لكنم قليل و الله لا ينفع معهم الا الشجرة المباركة السدر مع التحصين اليومي بسورة السجدة التي تبكي الجن الكافر و تلجمه و الله يا اخوة قد سلط علي و على عائلتي سحر لم نفهمه الا من خلال التداوي منذ شهرين فقط و العجب انني كنت انوي طحن قليل من السدر ثم شربه مع قليلا من الماء فلم اجد ’لة لطحنه فاشارت علي زوجتي لما لا تطبخه فحدث ما حدث في اليوم الاول شربته و حدث امر عجيب ثم في اليوم التالي قلت لما لا استحم به و ارى فداومته و رايت ما رايت ثم ما وصلت الى اليوم العاشر مع قطع الغسل ليوم واحد ثم اعدته في اليوم الاحادي عشر حتى احسست بشيء رهيب لقد زال القلق و زال عني الهم و الغم النسيان فكأن راسي غيرت من جديد و لي قلب جديد فقلت لما اتصل بالوالدة و الح عليها و الله كنت اتصل شبه يوميا لكي اقنعها لكي تشرتي السدر فقط فلم تستطع فقلت لها ان لم تشتري سوف لن اتصل فاشرت اخت لي بعد ذلك و لله الحمد تمكنت الوالدة اخيرا منه و غسلت و شفيت من كل مرض خفي يقهر كل شيء و وجدتها صائمة فقالت الحمد لله اليوم قمت بكل واجبات البيت بعد لم اكن كذلك لقد ذهب عني الخوف من الناس و القلق و لم اعد اغضب ثم تدرجت الى اخوتي فالحت عليها كذلك ثم بعد ايام اتصلت بها فقالت ان اخيك اليوم قال لي يا امي ماذا تحتاجين من اغراض البيت لم يقلها لي منذ سنين فقالت يا ولدي الان اني اصدقك و قد كانت تقول لاخي الصغير من قبل ان اخاك قد جن و لكن العجيب ما ان انتهيت من هذا حتى وجدت شدة في الصدر و الم في البطن فنصحتها بان تدفل قليلا في هاته الحالة و تسجد لله تبرك و تعالى و نصحتها بان تغسل ارضية البيت بماء السدر و المغلي يا اخوة انشروا هذا فان اعداء الاسلام يحاربونن بتدمير عقولنا يا اخوة انشروا جزاكم الله ان الوقت ليس في صالحنا.

اخي المسلم اختي المسلمة
كيفية التحضير ان امكن،
قم يوضع ملعقة كبيرة اكل من السدر تقريبا في حوالي اربع لترات ماء ثم قم بتسخينه لمدة تقريبا ساعة امكن ثم اتركه يبرد بهدوء لمدة معينة حتى تستطيع ان تستحم به ثم قم بصب ماء السدر من الراس مع الدلك في كل عضو من الجسم و حتى الظهر ان قدرت على ذلك حتى المهم لا تنسى عضو الا و قد غسلته جيدا مع الدلك ثم ما ان تنتهي البس ثيابك دون تنشيف طبعا و ابقى هكذا ،

ننصح الاخوة بهذا قبل الاستحمام قبل النوم احسن و ننصح كل مسلم بهذا حتى نعرف قوة دماغنا هل تعلم جيدا ام لا لكي تعرفوا كيف يحاربنا اعداءنا و الله سوف ترون العجب فقط لا اريد ان تقرضوني قرضا بل اريد الدعاء لي بان يغفرلي الله و يتوب علي و يرضى عني فقط.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:55

احبتي في الله اخي المسلم اختي المسلمة بعد هذا اقدم لكم اقتراح بعد هذا حتى تتنبهوا ،

ان احسست بانك غير قادر على الاغسال بماء السدر طبعا بعد غلي الماء جيدا بقليل من السدر ثم تركه يبرد فاقترح عليك غسل ارضية البيت و عندها سوف تحس كذلك بشيء جديد فعنده يسهل الاغتسال به باذن الله به يا اخوة انشروا جزاكم الله سوف تحسون بذهاب القلق و النسيان و السهو خصوصا لمن يعاني و هو يخاف من كل شيء حواليه بارك الله فيكم بهذا سوف تقوى العزيمة في الاهتمام بامور دينكم اكثر انني اسال الله لكم في الاغتسال به و غسل ارضية البيت كذلك.



اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:55

احبتي في الله لا تنسوا بسم الله في كل عمل.

و و الله قالت لي الوالدة ان تلك الرؤيا التي كنت اراها قبل عادت الي ثم صليت البارحة ركعتين بخصوص ما بعد هذا العلاج و لله الحمد رايت رؤيا بخصوص هذا الامر كذلك،
رايت كانني امام بيت لنا و هو في الحقيقة ليس لنا بقرية مجهولة و باب البيت مفتوح ثم كانني عانقت والدتي و هي سعيدة بي و هي واقفة بالجانب الايمن للباب فقالت كيف لي ان اتمم الان فقلت لها عليكي ان تغلي السدر ثم تشربي مائه طبعا يتم اضافة سكر لمن لا يعاني من مرض السكر بعد ثلاث ايام من الاغتسال الاول ثم تتمي ثلاث اخرى و تغتسلي كذلك ان قدرتي ثم قالت يا ولدي هل ترجع الاربعاء فقلت لها لا ليس الان ثم قالت و هي جد حزينة اراك لا تريد العودة فقلت لها لا ليس الان فقط .


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:55

و ان امكن احسن كذلك تعبى قارورة بلاستيك امكن و يا ريت تكون بها مضخة للرش احسن في حالة الاحساس بانقباض في اي وقت او الم في اي موضع من الجسم و استعمالها عند الحاجة.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    29.03.15 22:57

و كتتمة لبقية الموضوع فلقد اشرت بها على اخ يعاني من السحر و للحمد فقد خفف عنه ما كان يجد و لحد االساعة هو في اليوم العاشر و لقد اتصل بي في اليوم الاول للغسل لما شرب من ماء و السدر و عانى من الالم بسبب السحر الماكول فسالته يومها هل انت تعاني من الالم في القلون و على فكرة اكبر شيء يتمكن به الجن الكافر من البشر هو اصابتهم في القولون فعن طريق القلون يفعل بك ما يفعل الا ان ما قد عصمك الله به منه و بهذا طبعا ترسب كل التسممات في القلون و بهذا تتكشل مختلف السرطانات في الجسم و لهذا ايها الاخوة الاكارم هناك امر يجب ان انبه عليه باذن الله فلقد طرحت سؤال قبل عام و نصف من هذا قلت كيف في بلدي مثلا الداء انتشر بقوة طبعا بعدة اسباب معروفة و غير معروفة فالاهم منهما طبعا ما ناكله بأدينا اي الشيطان يؤكلنا بايادينا ما يمرضنا لكي يسيطر علينا و الاهم في هذا هو الاعصاب طبعا و بهذا وصلنا ما يقلق البشر بصورة عامة ثم و الله كانني تنبهت بشيء ما و طرح السؤال اقرا سورة مريم فاستمعت الى السورة كاملة فلم اجد شيء ثم اعدت الاستماع اليها مرة فتوقفت على الآية بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا [25] فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا ۖ فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنْسِيًّا [26] فضحكت و قلت واحد ثم طرح السؤال و قلت ما هي الفاكهة التي امر بها النبي صلى الله عليه و سلم بانها تداوي على الجوع و الشبع فقلت الرمان فضحكت لم اعي كيف اقوم بالوصفة و اجربها ثم اتيت الى البيت فحدث امر محير لي و لن انساه طول حياتي ما حييت ثم طرحت السؤال و قلت ان الحسنة بعشر امثالها عندها قلت اذن عشر حبات رمان عشرة ايام ثم قلت اذن يجب اكل سبع حبات بلح مع حبة رمان بعد تقشيرها يوميا لمدة عشر ايام و الله ان امر رايته عجب و وجدت نفسي ما كنت اعاني منه قد شفيت منه و لمن لا يقدر على اكل حبة كاملة رمان يستطيع استعمال ربع ان قدر و الله انني ارسلت الوصفة الى اخ في الاسلام لي في الجزائر و قد جربها آخر في مستشفى عام و لكن اخفي الامر من طرف السلطات هناك و لسنا ندري لما و قد ارسل الي بأن هناك من شفي باذن الله خصوصا واحد من مرض ضعف المناعة و آخرى سرطان الدم و الله على كل حال سوف ادعوا هذا الآخ ان يشاركنا الصفحة و يطلعكم على هذا الامر بالذات ليضيف فيها و المستشفى هو مستشفى بمدينة سكيكدة بالجزائر و قد قال لي بانهم يريدون لقائك فقلت له انني لن اعود بعد نأجلها بعد العودة الى البلد ان شاء الله و لكنهم ارسلوا الى وزارة الصحة و لكن لم يرد الخبر على الاعتماد الى حد الساعة و لسنا ندري لما ايها الاخوة و لقد جربت بعد ذلك معهم و زيادة نصف حبة تفاح مع 300 غرام من عنب ابيض مغسول جيدا فتعجبت اكثر عندها ادركت و دعيت الله من هذا الفضل و المنة نرجوا من كان يشتغل في ميدان الطب ان ياخذ الوصفة و يفيد الاخوة للاطلاع اكثر لان هناك وصل بين مرض القلون و الانفعالات التي نجدها في حياتنا اليومية من اراد ان ينقل ليس هناك مشكل فقد الدعاء لي و لي والداي و للمسلمين عامة.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    31.03.15 13:53

شكرا اخي علي تلبية الدعوة


بارك الله فيك


فهل هذه التجااارب الاخيرة لااقصد اوراق السدر بل ذات الرمان والعنب... طبقتها مع فئة عريضة ام فئة قليلة


بارك الله فيك


اللهم صل علي سيدنا محمد واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    01.04.15 21:32

و فيك ربي يبارك اخي الكريم ،
ننتظر دخول الاخ الذي تكلمت معه و اعطتيه الوصفة قبل عام و نصف مع اخيه الذي يشتغل في المسشتفى باذن الله ليطلعكم على الامر ان امكن
اما الوصفى الثانية اخذتها على حسب سورة الرحمن و هناك الارقام بالتحديد ففيها كل شيء فقد جربتها على نفسي و لقد اعطيته الوصفة الثانية من قبل ايضا ننتظر ذلك ان شاء الله لكي يدخل الى النات و يجيب ان امكن.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    13.04.15 1:44

السلام عليكم،

نرجوا من الاخ عبد النور اعادة فتح عضوية الاخ كمال شهاب الدين للفائدة العامة ان امكن هو الاخ الذي اعطيته الوصفة للتجريب قبل عام و نصف بخصوص البلح مع الرمان.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    13.04.15 18:46

السلام عليكم

سافاتح اخانا يوسف عمر في الامر



اللهم صل علي سيدنا محمد واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    13.04.15 20:22

أخي الكريم أبو عبد الله
لايوجد لدينا عضو بهذا الاسم
اسأل صاحبك مرة أخرى

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 8:05

معذرة اخواني على التاخر فلقد راسلني و قال ان عضويته كانت باسم (جند الله) نسال الله ان يؤلف بين قلوبنا لما فيه خير للمسلمين اجمع.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 11:41

أعتذر منك أخي الكريم أبو محمد

فالأخ جند الله لديه معنا مشكلتين

كنا نجتهد في موضوع مع الأخوة وبعد البحث وجدتُ مقالا في منتدى بالنت
فنقلته كما هو .. ثم أخذنا أحسنه وانتقدنا ما لا نؤمن به
فإذا بالأخ يسجل ليدافع عن وجهة نظره وهذا من حقه
لكن
نقطة الخلاف بيننا وبينه كانت في قضية خطيرة
فهو يؤمن أنه لا مهدي .. بل هي مهدية !
ولما بيّنا وشرحنا ووضحنا أن هذا لايمكن شرعا ولا منطقا
قال

"عندما تتكلم معي تلزم الأدب ولا تتجاوز حدودك .. وهذا تحذير لك ولا تعاودها مرة أخرى"

وللمزيد اقرأ هذه الصفحة
http://www.ebadalrehman.com/t1856p75-topic

فإذا تجاوزتُ عن هذه لله
فلن أتجاوز عن المهدي الرجل المبشر به في الحديث

السلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 18:02

اخي يوسف عمر كلنا نغضب من بعضنا البعض و قد نتجاوز الى اكثر من ذلك فما حدث يوم صفين خير دليل على ذلك فاوجه الاختلاف تبقى حتى يأذن الله في لم الشمل و توحيد الصفوف فلهذا يا اخي الكريم ادعوكم بالله ان نضع جهودنا لبناء ما هدمه الشيطان فينا بتقريب الافكار و الولوج الى ما هو اطلب من ذلك ، اخي الكريم اننا نعيش في زمن فتن يصعب على المرء يدرك اين هو منها حتى يسقط فيها هذا هو الامر لللاسف و كلنا خطاء مهما كان نعفوى و نصفح عن بعضنا من اجل تدارك الاخطاء و نقلب صفحة جديدة لكي يستفيد الاطباء الذي يتابعون المنتدى من اجل علاج المسلمين بالطيب دون الكميائيات المضرة فلذى نرجوا منكم اخي يوسف عمر من اجل المصلحة العامة فقط لا غير.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 19:37

لم تفهمني أخي الكريم

أنا متنازل عن حقي بالكامل لكن ماذا عن الفهم الخاطيء للسنة النبوية ؟

صاحبك مؤمن بوجود امرأة مهدية وليس مهدي رجل
والمصطفى (صلى الله عليه وسلم) يقول في حديث صحيح عند البخاري
عن أبي بكرة

(لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ
قَالَ: لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى
قَال: لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَة)


فآذا آمنا بالمرأة المهدية .. أسقطنا الحديث .. فهل تقبل أنت ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابو عبد الله ابن محمد



عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 20:14

و الله قرات كل ما اعطيتني و قراته جيدا اخي فما عساي ان افعل بعد ان اوقف منتدى الفتن و الملاحم كنت انتظر شهادة هذا الاخ هناك و كان لي تواصل معه على منتدى آخر واضح امره لما اخترق معرفنا بيني و بين هذا الاخ و شهادة لله انني لا ازكيه على الله و اني اكن له كل الاحترام و الود لما قام به من مجهودات في ما يخص هذا الامر من قبله و من قبل أخيه و لكن هذا الامر اراه يتعطل حتى يأذن الله به اقول و بالله التوفيق فلعله ليس اوانه و لكن و الله ان القلب ليحزن ما نجد من تشاحن و هذا ما فعله بي الشيطان و اوقعني فيه من قبل قبل اخوتي طبعا و لم يسلم منه احد نسال الله الهداية للجميع لما فيه خير الامة.


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم          
                        بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ 8[سورة الشرح].

اللهم كما أريتنا قوة اعداء الاسلام فينا فأرينا فيهم قوتك يا رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    15.04.15 20:21

أخي افهمني الله يرضى عليك ولعله يقرأ كلامي الآن

حقي وتنازلت عنه دون أن يعتذر
فمن أين تأتي الشحناء التي تتحدث عنها !

أنا أتكلم عن هدف اجتهاده وهو هدف خطير
ومن غير المنطقي أن أقوم بتفعيل معرفه ثم أطلب منه أن يكتب في موضوع الرقية فقط
فأساله .. هل يوافق ألا يدخل في موضوع المهدية ويعيد علينا الدوامة ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ام ولدها



عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 20/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.    03.07.15 14:18

جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاج السحر والمس والعين بورق السدر مع تجربة خاصة مقترحة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ :: الرقيـــة الشرعيـــة-
انتقل الى: