منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 1:25

abdelmalik كتب:
وعليكم السلام
اخي يوسف
ليس شرطا، فالدجال لن يكشف الا بالبصيرة، حتى وان كان الواحد مؤمنا ايمانا كبيرا فربما سيفتنه، بل حتى لو كنت عارفا بخططه وجيمع مؤامراته، وامضيت كل سنين عمرك للبحث والكشف عنها فانه مع ذلك بامكانه ان وهنا يصبح من لديهم معرفة بخطط الدجال اكثر احتمالا لكشف فتنته من الذي لا يملك لا بصيرة ولا علم.

أنت تتحدث عن الدجال وأنا قلت (ليس الدجال الأصلي)
فالدجال الزعيم لن يكتشفه أحد لا أنا ولا أنت ولا اي عبقري من العلماء سوى المهدي
لأن كامل الهداية هو المؤهل والمخول لكشف كامل الدجل

وأما قولك أن من لديهم معرفة بخطط الدجال قد يسقطون في فتنته
فهذا الكلام صحيح عدا فئة واحدة
وهم الذين يكشفون خططه ويتمسكون بالسنة النبوية !

قالسنة النبوية ليست فقط أوامر يطبق لتكسب الحسنات
بل هي مفاتيح عظيمة للولوج إلى أعظم أبواب العلم الرباني الموهوب
وهذا الكلام أعنيه لأنه من تجارب شخصية لي أو لغيري

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 18:46

وعليكم السلام
جميل انك وضحت كلامك جيدا، وانا قلت يكشف ولم اقل يكتشف والفرق شاسع بين الكلمتين، فلم اقصد اكتشاف مكانه مثلا،
وانما قصدت عندما يظهر للعلن لن يكشفه الا من لديه بصيرة، حتى وان كان اميا كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم،
لكن اكدت باحتمال ان يكشف حقيقته من لديه علم وايمان افضل ممن لديه ايمان فقط، اما من لديه بصيرة فهو سيكشفه بسهوله،
بالنسبة لاكتشاف خططه ومؤامراته، فالسنة والايات القرانية ليستا كافية لاكتشفات مؤامراته، بل في بعض الاحيان يصبح
العلم افضل، الا بشرط واحد ان كان بتدبر، فكما يجب ان يتدبر القرآن يجب تدبر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم،
اما اغلب المسلمين حاليا فهم للاسف يطبقون اجندة الصهاينة من غير ان يشعروا، فهل افادهم التزامهم بالسنة حسب اعتقادهم
فهم لا يفقهون شيئا في خطط ومؤامرات الدجال.
انت تتكلم عن نفسك، ربما الله جعلك تعرف كيفية تطبيق السنة على اساسها الصحيح، لكن للاسف مع احترامي للشيوخ  والدعاة
اجد بان اغلبهم مستواه العلمي ضعيف جدا بل منهم من لا يتقن حتى اللغة العربية، الا باستثناء بعض العلماء الكبار.
فالفهم الحقيقي للسنة هو الجمع بين العلم الديني والدنيوي حتى تفهم ما يحصل في هذا الزمان الذي كثرت فيه الفتن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 19:36

mervat كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله جميعا كل الخير
كفيتم ووفيتك في هذا الموضوع وكنت حتى الامس مع رأيكم ولكني غيرت رأيي منذ ان شاهدت فيديو كان موضوع في الملاحم والفتن وعادة لاادخل على جميع الفيديوهات ولكن هذا الفيديو كان فيه تحذير للآباء والأمهات أن ياخدوا بالهم على أولادهم
وكان الفيديو عبارة عن نشرة إخبارية تحذر من نوع جديد من المخدارات وهو عبارة عن الذبذات التي يتحدث عنها اخي الفاضل وتنشر عن طريق الانترنت وحسبنا الله ونعم الوكيل
ومالم تتضح رؤيتهم اليوم يبصرنا الله بها غدا
كنت دائما اقول لو كان ابي وامي رحمهما الله عاشا إلى الآن لن يستحملوا مايروه من تقدم للتكنولوجيا ولااحوال الناس
واصبحت اليوم مثلهما رحمهما الله لو كانا على قيد الحياة فقد اصبح كل شئ بالنسبة لي تو ماتش

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا بارك الله فيك اختي ميرفت
اختي لم اشاهد ذلك الفيديو يا ليت لو اعطيتيني رابطه حتى اطلع عليه، لانني اعرف بانه توضع في انواع من الموسيقى (LCD) تسمى بموسيقى (LCD)، وهي خطيرة لانها تؤدي للدخول في الهلوسة، وتصنع منها ادوية تعمل كمخدر لها تاثير كبير في الهلوسة وغيرها من الاعراض، يكفي هذه المقالة حول خطورتها

آحذرو حبوب الهلوسه (Trip , LCD)

انتشرت مؤخراً حبوب ذات اشكال مختلفه تسمى الـ Trip

ما هو الـ Trip او الـ LCD

:-Trip , LCD والمعروف باسم عقار الهلوسة . ومن المهم العلم بأن ليس له أي استعمال طبي . والجرعة الواحدة من هذه المادة لا تزيد عن 40 ميكروجرام . تحدث هلوسات بصرية وسمعية أي أن تأثيرها الرئيسي هو إثارة تغيرات في الحالة النفسية والإدراك والرؤية والإحساس بالوقت و المكان ،،،، أي المتغيرات التي تحيط بالمتعاطي وتصحبه فيما يسمى بالرحلة النفسية(الترب) وغالياً ما تكون هذه الرحلة التي يشعر بها سيئة وتؤدي إلى أغراض خطيرة وحوادث مميتة .
ولذلك فإن المجموعة التي تتناول هذه المادة لا بد أن يوجد فرد على الأقل منها لا يتناولها حتى يرعى الأفراد الآخرين إذا ما حدث لأحدهم رحلة سيئة . إذ أن ما يحدثه هذا العقار لا يمكن التنبؤ به . ولصغر الجرعة المؤثرة جعل الموزعين يستخدمون طوابع البريد أو الإستيكر في التعاطي بعد وضعها في محلول من مادة ال اس دي وتجفيفها ثم يقوم المتعاطي باستحلاب هذه الطوابع فيحدث الامتصاص بسرعة من المعدة والأمعاء ويبدأ التأثير والجرعة المميتة القاتلة من هذه المادة قدرت بـ 1.5 ميللجرام لكل كغم من الجسم .

طريقه التعاطي :-
إل Trip , Lcdعبارة عن مادة عديم الرائحة , و عديم اللون، وله بعض الشّيء طعم يشبه طعم الزبدة و يؤخذ عادة بالفمِّ. حيث توضع الورقة الجافة الصغيرة تحت اللسان.
آشكآل العقآر :
هي أكثر حبوب هلوسه منتشره و مستعمله و أسرع و أقوى مادة تأثيراً على الدماغ
و هي تأخذ عن طريق الفم على شكل و هيئة أقراص، كبسولات، شكل سائل، سائل يؤخذ في العين مثل القطره،و على شكل طوابع البريد ،استيكرز، ورقة جافة (يضافَ إل إس دي إلى الورقةِ الماصّةِ، و تقسّمَ إلى المربعاتِ المُزَيَّنةِ الصغيرةِ، بكُلّ مربع يُمثّلُ جرعةَ واحدة. )

الأعراض التي تظهر على المتعاطي :

عادة،يشعر المستعمل ( المتعاطي) بالتأثيرات الأولى من المخدّرِ 30 إلى 90 دقيقةِ بعد أَخْذها.

تَتضمّنُ التأثيراتُ كل من توسع حدقات العينين ، إرتفاع في درجة حرارة الجسم ، إزيادَة معدّل نبضات قلبَ وإرتفاع في ضغطَ دمّ، تَعَرُّق، فقدان شهية , أرق و قلة النوم و حتى إنعدامه SLEEPLESSNESS ، صعوبة في التركيز و التفكير ،جفاف في الفم ، عطش شديد ،هزّات و ارتجافات في بعض العضلات و خاصة الأطراف.
كما و يُنتجُ إل إس دي أوهام قوية وهلوسة بصرية . حيث تَتغيّرُ الأحاسـيس والمشـاعر أكثر بكثيرَ بشكل مثير مِنْ الإشاراتِ الطبيعيةِ.فإن المتعاطي قَدْ يشعربعدة عواطف مختلفة حالاً أَو يَتأرجحُ بسرعة من عاطفة إلى آخرى. إذا كانت الجرعة كافية و كبيرة،وقد يُنتجُ المخدّرَ الأوهامَ والهلوسةَ البصريةَ. إحساس المستعمل أو المتعاطي في تغييراتِ في المكان والزمان . الأحاسيس و المشاعر قَد تبْدو للمستعملَ بأنه يَرى الألوانِ و يسـمع الأصواتَ المختلفة و كل هذه التغييراتِ يُمْكِنُها تَخْويف المتعاطي ويُمكنها أيضاً أَنْ تسبب له الرعبَ و تؤدي إلى ردود أفعال عدائية شرسة وحادّةِ غير متوقعة و التي قد تظهر بعد 12 ساعة من أخذ الجرعة .
يُواجهُ بعض المتعاطين لـ إل إس دي أفكار ومشاعر مرعبة وحادّة، خوف السيطرةِ الخاسرةِ، خوف الجنونِ والموتِ، واليأس و العديد من المشاعر المخيفة .
و يجدر بالذكر أنه كانت العديد من الحوادثِ القاتلةِ جراء إستعمال إل إس دي. بَعْضها حَدثتْ أثناء نتيجة تسمّمِ إل إس دي .

الأخطار الطبيعية والأخطار الإجتماعية :

الأخطار الطبيعية والأخطار الإجتماعية لــ LSD
بالرغم من أن إل إس دي يُعتَبرُ أحد الأخطارَ الغيرَ سامّةَ عموماً قَدْ تَنْشأُ عن الأحكامِ السيئةِ جَعلتْ أثناء التجربةِ. كَمَا هو الحَال مَعَ العديد مِنْ المخدّراتِ، بينما يكون المتعاطي تحت تأثير إل إس دي، القدرة لجَعْل أحكامِ معقولةِ وتَفْهمُ أخطارَ مشتركةَ يُمْكِنُ أَنْ تُضعَفَ، يَجْعلُ من المستعملَ معرّض للإصابة الشخصية. إذا المستعملَ يُحاولُ قيَاْدَة سيارة أَو يُشغّلُ ماكنة أو جهاز بحاجة للحرص و الحيطة و الحذر، حالتهم الضعيفة قَدْ تُؤدّي إلى الحوادثِ والإصابات و من الممكن أيضاً إلى الكوارث الضخمة .
هناك أيضاً بَعْض الإشارةِ التي إل إس دي قَدْ تُسبّبُ حالة فقدانِ ذاكرة فصاميةِ في الأفرادِ الذين يَأْخذونَ بَعْض أصنافِ ANTIDEPRESSANTS مضادات الآكتئاب مثل الليثيومِ وTRICYCLICS. في مثل هذا الحالةِ، المستعمل عِنْدَهُ إندفاعُ لتَجَوُّل، وقَدْ لا يَكُون مدرك لأعمالِهم، التي يُمْكِنُ أَنْ تُؤدّي إلى الإصابة.

هناك أيضاً خطرمعلن عَنْهُ عموماً و هو " الإرتجاعِ " أو FLASHBACKS ,و هو ظاهرة نفسية التي يُواجهُ الفردَ فيها حادثةَ شخصية نتيجة بعض التأثيراتِ على الجهاز العصبي للإل إس دي (و قد تكون التجربة إيجابية أَو سلبية) بعد فترة طويلة المخدّر يكون قد إستهلكَ وأُزيلَ كلياً من الجسم ، ولكن أحياناً تستمر الظاهرة أسابيع أَو شهور بعد ذلك . إذن نستطيع القول بإختصار أن الارتجاع هو عبارة عن تكرار مفاجئ مِنْ تجاربِ إل إس دي الماضية لدى المتعاطي .
يَحْدثُ الإرتجاعُ FLASHBACKS عادة مع الناسِ الذين يَستعملونَ HALLUCINOGENS بشكل مزمن أَو عِنْدَهُمْ مشكلةُ شخصيةِ داخلية ؛ على أية حال ، الأشخاص الأصحاء عادةً و الذين يَستعملونَ إل إس دي من حينٍ لآخر قَدْ يحدث عِنْدَهُمْ إرتجاعُ أيضاً. السفرات المُتعبة والإرتجاع فقط جزءَ من الأخطارالكبيرة جراء إستعمالِ إل إس دي. مستعملو إل إس دي قد يظهر لديهم إختلالات عقلية بعيدة المدى نسبياً، مثل داءِ الفصام أَو الكآبةِ الحادّةِ. من الصعب تَقْرير المدى وآليةِ تدخّلِ إل إس دي في هذه الأمراضِ والتي تخضع حتى الان للدراسة .

وبالختآم :-
نتمنى من الجميع الإبتعاد عن المخدرات و عقاقير الهلوسة بجميع أنواعها لما فيها من مضار و أخطار و نتائج كارثية على الفرد و على أسرته و على المجتمع ككل.حيث أن المخدرات و عقاقير الهلوسة هي الطريق السريع للهلاك
بقلم : موسى ابو غلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد
مشرف


عدد المساهمات : 3122
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 19:45

abdelmalik كتب:
وعليكم السلام
جميل انك وضحت كلامك جيدا، وانا قلت يكشف ولم اقل يكتشف والفرق شاسع بين الكلمتين، فلم اقصد اكتشاف مكانه مثلا،
وانما قصدت عندما يظهر للعلن لن يكشفه الا من لديه بصيرة، حتى وان كان اميا كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم،
لكن اكدت باحتمال ان يكشف حقيقته من لديه علم وايمان افضل ممن لديه ايمان فقط، اما من لديه بصيرة فهو سيكشفه بسهوله،
بالنسبة لاكتشاف خططه ومؤامراته، فالسنة والايات القرانية ليستا كافية لاكتشفات مؤامراته، بل في بعض الاحيان يصبح
العلم افضل، الا بشرط واحد ان كان بتدبر، فكما يجب ان يتدبر القرآن يجب تدبر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم،
اما اغلب المسلمين حاليا فهم للاسف يطبقون اجندة الصهاينة من غير ان يشعروا، فهل افادهم التزامهم بالسنة حسب اعتقادهم
فهم لا يفقهون شيئا في خطط ومؤامرات الدجال.
انت تتكلم عن نفسك، ربما الله جعلك تعرف كيفية تطبيق السنة على اساسها الصحيح، لكن للاسف مع احترامي للشيوخ  والدعاة
اجد بان اغلبهم مستواه العلمي ضعيف جدا بل منهم من لا يتقن حتى اللغة العربية، الا باستثناء بعض العلماء الكبار.
فالفهم الحقيقي للسنة هو الجمع بين العلم الديني والدنيوي حتى تفهم ما يحصل في هذا الزمان الذي كثرت فيه الفتن.

أخي الفاضل ، السنة والقرآن كافية لأن تكون عقيدة منيرة للشخص في بحوثه وعلمه، ومرجعا له يهتدي به.

هناك آيات وأحاديث أرى والله أعلم أنها تحتاج لأن يطلع الشخص على ما حوله ويستكشف ويبحث ليفهمها (وربما هذا ما تقصده في مشاركتك)

فبالآية 43 من سورة العنكبوت (وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُونَ)

في تفسير ابن كثير للآية :
اقتباس :
عن عمرو بن مرة قال: ما مررت بآية من كتاب اللّه لا أعرفها إلا أحزنني لأني سمعت اللّه تعالى يقول: { وتلك الأمثال نضربها للناس وما يعقلها إلا العالمون} ""أخرجه ابن أبي حاتم"".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 19:56

اخي كلامك لا اعتراض عليه، فانت تناولته بمفهوم شخصيا اعتقد واومن به بشدة، فاكيد ان القرآن والسنة يساعدان كثيرا في ارشادنا لمعرفة الحق و الكثير من الامور، وانت قلتها هناك احاديث تحتاج لان يطلع الشخص على ما حوله، فكلما تعلمت وبحثت واكتسبت قدرا من المعارف الا اصبح من اليسير عليك ان تتدبر القرآن والاحاديث الشريفة، شخصيا قبل ايام بسبب بحثي توصلت لاستنباط شيء من القرآن لم يسبق ان قراته في اي موقع او كتاب مخصص لتفسير القرآن، وهناك احتمال ان اطرحه في المستقبل القريب كموضوع، لكنني احتاج لمواصلة البحث عنه، يعني معلومة ساعدني بحثي في استنتاجها من القرآن، لكن لو انني لم اكن اطلعت عليها ما كنت لاستشفها. فالعلم مهم جدا في استنباط وفهم ايات القرآن والحديث، وبفضل البحوث والاكتشافات العلمية للغرب تمكن العرب من فهم وجود الاعجاز العلمي في القرأن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mervat



عدد المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 20:49


أخي الفاضل abdelmalik الرابط عبارة عن نشرة إخبارية وليس به هذه الموسيقى هو تحذيري لخطورة الموضوع
إليك الرابط أخي


http://www.youtube.com/watch?v=_faoHv7c4po&feature=youtu.be
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   02.11.14 22:26

بارك الله فيك اختي على نقل المقطع
محتمل جدا ان تكون تلك الموسيقى لها علاقة بمخدر (LCD) الذي ذكرته آنفا، او بمخدر اخر وهذا هو المرجح، وما شاهدته قبل عام يؤكد لي النية الخبيثة من وراء نشر علوم الطاقة التي من اهم ركيزتها رياضة التامل، المقطع موجود على اليوتوب وهو يتحدث عن التامل، وفيه تدليس على الناس بالتطرق لمسالة مشابهة تماما لما ورد في خبر النشرة التي جاءت في المقطع الذي اعطيتيني رابطه، وذلك بالاستماع لاصوات موسيقية معينة في كلتا الاذنين بترددات مختلفة تماما كما جاء في النشرة وانها تساعد على التامل وتحقيق تجربة الخروج من الجسد، لم يتبق لي الا دقائق لترك الجهاز، عندما اعود ساتي بالادلة من خلال لقطقات مقتطفة من ذلك الفيديو ساحولها الى صور فيها ترجمة بالعربية تتحدث عما اقوله،

انتظريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   03.11.14 12:56

abdelmalik كتب:
لم اقصد اكتشاف مكانه مثلا، وانما قصدت عندما يظهر للعلن لن يكشفه الا من لديه بصيرة، حتى وان كان اميا كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، لكن اكدت باحتمال ان يكشف حقيقته من لديه علم وايمان افضل ممن لديه ايمان فقط، اما من لديه بصيرة فهو سيكشفه بسهوله

كلامك هذا غير صحيح لأنه ينقض الحديث النبوي
الذي يؤكد أنه لن يكتشف هوية الدجال إلا شخص واحد فقط وهو المهدي
هذه حقيقة وليست افتراضا نجتهد فيه

أما من لديه بصيرة (غير المهدي) فسيقع في فتنة الدجال إن ذهب إليه أو رآه في الطريق
لأن هناك حديث نبوي آخر يقول بما معناه
أن الرجل ليرى الدجال وهو مؤمن .. فيتبعه !
لذلك امرنا (صلى الله عليه وسلم) بالفرار من الدجال إن سمعنا به


abdelmalik كتب:
بالنسبة لاكتشاف خططه ومؤامراته، فالسنة والايات القرانية ليستا كافية لاكتشفات مؤامراته، بل في بعض الاحيان يصبح العلم افضل، الا بشرط واحد ان كان بتدبر، فكما يجب ان يتدبر القرآن يجب تدبر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم،

كلامك هذا غير صحيح وينقض كثيرا مما تعتمد عليه
علما أني غير سلفي
واشجع كثيرا على التدبر ولله الحمد
ولي مواضيع كثيرة أنعم الله بها علي (في منتدى الملاحم والفتن) تدعو للإجتهاد والتحليل العلمي

لكن
السنة النبوية ليس مجرد أن تأكل باليمين وتدخل الحمام بالشمال
بل أن في كل حركة من حركات السنة
مفتاح يفتح لك باب علم
ويغلق عنك باب شر

ولن يكون العلم ولو كان علم افلاطون أفضل من الكتاب والسنة
إن كان بتدبر أو بدون تدبر

لأن بمجرد تطبيقك لامر الله وأمر رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
هذا التطبيق فقط سيؤهلك للتعلم لاحقا

فالصحابة لم يسألوا عن علة تحريم الخنزير
لكنهم قالوا سمعا وطاعة
ثم جاء العلم واكتشف أن لحم الخنزير ملوث وسقيم

لماذا ؟

لأن الله يقول (واتقوا الله ويعلمكم الله)

يعني أنك لو طبقت .. سيعلمك الله
لأنك طبقت حبا بالتطبيق
والله سيعلمك رحمة بعقلك

والناس تنقسم ثلاث مجاميع
مجموعة تؤمن ثقة بالخالق دون أن تعرف الحكمة
ومجموعة تؤمن بعد معرفة الحكمة
ومجموعة مجادلة أما أن تؤمن وأما لا

وأنت هنا تريد أن تنقض علوم الدجال
والدجال خلقه الله
والدجال يأتي بالفتن
فمن باب أولى أن تتدبر في كل علوم القرآن
التي تعلمك كيف تنقض هذه الفتن
لكن هذا لايمنعك من الإطلاع على ما يخطط له أعداء الإسلام
بشرط
ألا تعتمد على علمك كثيرا
لأن العلم لايغني عن الحق شيئا

وعلى سبيل المثال فالعالم الذي لايصلي سيسقط في الفتنة
والعالم الذي يستمع للأغاني الماجنة ولهو الحديث سيسقط في الفتنة
والعالم الذي يعق والديه سيسقط في الفتنة
والعالم الذي يدمن الخمر سيسقط في الفتنة
والعالم الذي لديه قروض ربوية سيسقط في الفتنة
وغيرها كثير

إذن العلم ليس كل شيء
بل لو أمضيت كل عمرك متدبرا في مفاتيح السنة ضد السحر والدجل والشيطان
فستغلق عليهم كل باب
وإن كنت ناجحا في حربك مع الشيطان
فكيف يفتنك الدجال وهم أعوانه ؟!!

abdelmalik كتب:
اما اغلب المسلمين حاليا فهم للاسف يطبقون اجندة الصهاينة من غير ان يشعروا، فهل افادهم التزامهم بالسنة حسب اعتقادهم فهم لا يفقهون شيئا في خطط ومؤامرات الدجال

أما أنهم يتبعون أجندة الصهاينة وغيرهم من أعداء الإسلام
فهم يحققون نبوءة محمدية تقول إننا سنتبع اليهود والنصارى حتى لو دخلوا جحر ضب
لدخلناه
وهو الإتباع الأعمى

لكن اعترض على قولك (هل أفادهم إلتزام السنة) ؟
لأن قولك هذا به تعميم
والحق سبحانه وتعالى نهانا عن التعميم

كيف ؟

لأن من يلتزم بالسنة ظاهرا وقلبه أشد الخصام
فهذا في إيمانه خلل
بل هو ساقط في فتنة قبل ظهور الدجال !

إذن ليس كل من التزم بالسنة
محبا بالسنة

لكن من التزم بالسنة
محبة بصاحب السنة
فلقد قال الحق سبحانه للشيطان عنهم

(إن عبادي ليس لك عليهم سلطان)


فلا الدجال ولا من هو أكبر من الدجال
يستطيع أن يغويهم


abdelmalik كتب:
[size=24] انت تتكلم عن نفسك، ربما الله جعلك تعرف كيفية تطبيق السنة على اساسها الصحيح /size]


أخبرتك مسبقا أني لا أتكلم عن نفسي
بل أعرف مثلي الكثير

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   03.11.14 15:37


وعليكم السلام ورحمة الله
للاسف انت تتكلم من منطلق آخر لا علاقة له بمقصد كلامي، المهم سابدا بالتعليق على الحديث، اعود فاكرر بانني اتحدث عن كشف الدجال وليس اكتشافه، ليس في كلامي اي نقض، بالعكس ما قلته هو الاكثر ترجيحا من كلامك انت لانه بالعكس كلامك هو الذي فيه نقض بعض الاحاديث، وساشرح لك كيف ذلك ربما تصلك الفكرة، سانطلق من الحديث الاخر الذي جاء فيه (الدجال اعور وربكم ليس باعور مكتوب بين عينيه : كافر، يقراه كل مؤمن قارئ او غير قارئ)، فلو اخذنا فقط بهذا الحديث فانه ينقض كلامك، وسينقض الاحاديث الاخرى لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وحاشا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ان يقول كلاما متناقضا لانه لا ينطق عن الهوى، فهو المقصود به المؤمن الذي عنده بصيرة، وليس كل مؤمن، لان المؤمن العادي قد يقع في فتنته الدجال وقد يتلبس عليه الامر ولن يستطيع معرفة ما ان كان هو نفسه الدجال ام رجل غيره، وهذا هو المقصود بالحديث الاخر الذي ذكرته انت

أن الرجل ليرى الدجال وهو مؤمن .. فيتبعه

هذا بالنسبة للمؤمن العادي، ولو كنت ركزت جيدا في كلامي لعرفت بانني اصلا سبق ان قلت

لكن اكدت باحتمال ان يكشف حقيقته من لديه علم وايمان افضل ممن لديه ايمان فقط

قلت احتمال، ولم اقل بانه سيكشف حقيقته لان الاحتمال الاكبر الا يعرفه، لهذا بسبب عدم تركيزك ظننتني ادعي بانه سيكشفه كل مؤمن، لكن فقط بينت بانه من لديه علم وايمان افضل ممن لديه ايمان فقط.
الكلام الاخر الذي اشكل عليك والذي لم تفهم مقصدي منه، انه كان اكمالا لما كتبته قبله، لهذا للمرة الثانية لم تستوعب كلامي، فانا لم اتطرق اصلا لمسالة الايمان هنا، وانما تكلمت على الاعتماذ الحرفي على الاحاديث والايات القرانية، وان العلم يساعد على تدبر القرآن، لهذا بسبب تسرعك في القراءة قلت بان كلامي فيه نقض، مع انه كان عليك ان توفر على نفسك كتابة كلامك الطويل، لانني اصلا لم اقل ضده، وان فهمته كذلك فالمشكلة فيك اخي، لانك للاسف كررت نفس ما قلته في ردودي السابقة بانه حتى لو افنى الواحد عمره في البحث والعلم فانهما ليسا كافيين لمعرفة الدجال ان انعدمت البصيرة، لكن قلت بان العلم والايمان افضل من الايمان وحده.
وماذا قلت انا، الم اؤكد على اهمية القرآن، لكن بشرط ان يكون لديك رصيد معرفي مع ايمان، والا كيف لجاهل ان يتدبر القرآن، كيف لجاهل لا يعرف شيئا عن الدجال وفتنه والمؤامرات التي تحيط بنا ان يتدبر القرآن، القران كله علوم هذا لا نقاش ولا خلاف عليه، لكن من في رايك سيكشفها، من يصدر فتاوى شاذة ام من يتحدث في امور اكل عليها الدهر وشرب ولم تعد الامة الاسلامية في حاجة اليها. فما علاقة الحكمة من اداء الفرائض بما قلته انت، اذا كنت في بعض المرات يشتد النقاش بيني وبين الشباب من مدينتي بسبب اعتراضهم على بعض الامور الدينية، بل قبل عامين طرحت في احد المنتديات في النقاش الجاد موضوعا يتحدث عن ذلك، وبينت بان الامور الدينية يجب تطبيقها دون اعتراض ولا حتى تردد لاننا وان جهلنا الحكمة منها، فاكيد هي في صالحنا ومصلحتنا، اما تدبر القرآن من غير ايمان فمستحيل، واصلا تطرق الى هذا الدكتور زيد غزاوي رحمه الله في موضوع شاهدته له قبل سنوات، قال بعدم امكانية ان يتدبر الكافر القرآن مهما بلغ من العلم، وكلامك ليس صحيحا بان الله سيعلمك كل شيء، اكيد انه ينور بصيرتك، لكن هناك امور لن تفهمها الا من خلال التعلم. طالما ان العلم ياتي فقط من قوة الايمان، اذن فلماذا وقعت الكثير من اخطاء في تفسير القران في الامور المتعلقة بالمسائل العلمية، رغم ان المفسرين بارك الله فيهم لم يكن تنقصهم اللغة ولا العلوم الدينية ولا الايمان، هذا بسبب قلة العلم في عصرهم، ايضا كما قلت سابقا المسلمون العرب لم يعرفوا بكثير من حقائق الاعجاز الا بعد ان اكتشفها الغرب، ربما قد يكونون توصلوا لبعضها لكن تكون الا مسالة او مسالتين وليس جميع المسائل التي اكتشفها العلم حديثا فلاحظ المسلمون وجودها في القران والاحاديث النبوية، فهل كان ايمانهم كافيا لاستنباطها.
بدوري احب كل شخص سلفي رغم انني لست كذلك، شرط ان يكون كذلك اسما على مسمى بمعنى ينتهج نفس ما كان ينتهجه السلف الصالح، وليس كما نرى في عصرنا كثر مدعي السلفية وهي بريئة منهم. لهذا كلامي الذي اعترضت عليه لم اقصد به التعميم، وانما هو عائد على كل من فهم الالتزام بالسنة بطريقة سطحية وليست وليدة فهم بانها سلوك واخلاق وتدين وتقصي للعلوم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   03.11.14 16:11



الان كما وعدتك اختي ميرفت، اليك اللقطات التي حولتها الى صور والتي اخبرتك
بان مروجي الطاقة يدعون بان تلك الاصوات بترددات مختلفة تساعد على التامل،
وهي نفس طريقة التخدير الرقمي كما جاء في النشرة

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   03.11.14 19:12

أخي الكريم عبد الملك

ساناقشك بهدوء

هل تظن أن الدجال أعور العين ؟

أنا لا أظن
بل هو جميل الوجه يشبه عيسى (عليه السلام) أول ظهوره

هل تظن أن لفظ (كافر) هو حروف مكتوبة ؟

أنا لا أظن
بل قد تكون زبيبة الصلاة هي العلامة لأنها من صفات الخوارج
وقال عنهم (صلى الله عليه وسلم) حين لقى واحدا منهم بما معنى الحديث
إن من نسل هذا يخرج أناس يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية
وفي حديث آخر بما معناه .. آخر من يخرج منهم هو الدجال

هل تظن أن هناك مؤمن له بصيرة ومؤمن ليس له بصيرة ؟

أنا لا أظن
لأن المصطفى (صلى الله عليه وسلم) قسم لنا الدرجات
فقال مسلم .. ثم مؤمن .. ثم محسن
وبالتالي فالمؤمن لابد له أن يكون له بصيرة
أما المسلم .. فليس شرطا

فلايوجد مؤمن عادي ومؤمن نص نص ومؤمن درجة أولى
فمتى ما كنت مؤمنا .. فبصيرتك مفتوحة
ومتى ما أنحدرت بإيمانك وقل .. أصبحت مسلما
والدليل قوله تعالى

(قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم)

هل تفرق بين الإيمان والعلم ؟

أنا لا افرق
الإيمان هو العلم
بلا إيمان لاينفع العلم
لذلك
سبق إيمان أبي بكر .. علم عمر

لكن هناك فرق بين العلم الدنيوي .. والإيمان كعلم

أما عن الفتاوى الخاطئة والعلوم الساذجة فمن قال إني متفق معها
لو أن علماءنا فهموا القرآن فهما لا علاقة له بمسح حذاء السلطان
لتغير حالنا
لكننا محاطين بعلماء
كل همهم ما ينزل في الجيب آخر الشهر

فلا تلم المسلمين وليس هناك من يأخذ بيدهم

أما عن الغرب فهم أخذوا بالأسباب فوصلوا
بينما نحن نقاعسنا وتكاسلنا وانتظرنا منهم تصريحا يتصدقون به علينا

اسمع هذا القصة

لما أسلم عمر بن الخطاب
شق ذلك على قريش
فأتى رهط منهم أبا طالب وكان مريضا
فقالوا له:إن ابن أخيك يشتم اّلهتنا ويسفه أحلامنا فلو بعثت إليه فنهيته

فاستدعى النبي (صلى الله عليه وسلم)
وكان القوم موجودين ومعهم أبو طالب وأبو جهل

فقال له أبو طالب: ما بال قومك يشكونك؟ يزعمون انك تشتم اّلهتهم وتقول وتقول
وهم يسألونك السواء
فلا تمل كل الميل عليهم

فقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم).. وماذا يسألونني؟

فقالوا: اتركنا واترك ذكر اّلهتنا ونحن نتركك وإلهك

فقال (صلى الله عليه وسلم).. أرأيتم إن أعطيتكم ما سألتم
أمعطي أنتم كلمة واحدة تملكون بها العرب وتدين لكم بها العجم؟


ففرحوا وقالوا: ما هي وأبيك لنعطيكنها وعشراً

فقال (صلى الله عليه وسلم).. قولوا لا إله إلا الله

فقاموا فزعين ينفضون ثيابهم
وهم يقولون: أجعل الاّلهة إلهاً واحداً إن هذا لشيءٌ عجاب

الشاهد
حين نحقق قول (لا إله إلا الله) سنملك العرب والعجم
سنملك العالم وكل من يتفوق علينا بخدعه وفتنته وعلمه الواهم
والدليل مُلك سليمان (عليه السلام)
الذي لا زال اليهود يبحثون عن علومه

لكننا لا حققنا لا إله إلا الله
ولا طبقنا لا إله إلا الله
بل استبحنا بيضتنا وانشغلنا بمن يلقي لنا الفتات

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   03.11.14 20:02


جميل انك هذه المرة نقاشك هادئ افضل من سابقه، لهذا بدوري ساجيبك بنفس طريقتك الهادئة،
اخي الكريم، وفرت علي الكثير من الامور تعرف لماذا، لانني اكتشفت بانك تفكر مثلي، وانك لا تؤمن بالحديث حرفيا، وانه يحتاج لتاويل، ونفس ماقلته انت سبق ان قلته بدوري في مقدمة موضوع كتبته قبل عامين، جاء في مقدمته

لاحظت في بعض الافلام الغربية السياسية شيئا مثيرا للجدل، فالتي تتناول احداث النهاية تتحدث عن المسيح الدجال، وتصوره في هيئة رجل وسيم وانيق في منتصف العمر، له قدرات خارقة، وليس كما يتصوره المسلمون من كونه مشوه الخلقة

يعني لا اختلف معك نهائيا في كونه سيكون جميل الخلقة، ليس ذلك فحسب، بسبب بحثي المكثف توصلت الى حقيقة ان المسيح الدجال سياتي في صورة عيسى عليه السلام، والاكثر من ذلك فانا لدي يقين بان المعنى ليس المقصود بها كلمة كافر، لكنني ارى ضرورة البصيرة اخي، وهذا ما اكده عمران حسين، قال بان اغلب المسلمين في عصرنا يرون الامور بعين واحدة، واكد بانه لن يتم التعرف على مؤامرات الدجال، ولا عليه شخصيا الا من خلال البصيرة. بالعكس اخي الكريم  كم من مؤمن ظل يتخبط بين الحق والباطل، ولو كانت عند اي مؤمن بصيرة، لقام الدعاة والشيوخ بالاعلان بحرمة التعامل بالعملات الورقية فهم نحسبهم كلهم على خير ولا نزكيهم على الله، ربما قد تكون لديهم بصيرة، لكن بسبب غياب العلم والمعرفة جهلوا حقيقة العملات، فافتوا بحليتها، لكن لو تحصلوا على العلم بشانها مثل عمران حسين، هو ايضا له هفوات واخطاء فادحة، لكن في مسالة العملات الورقية جازاه الله خيرا على الفائدة التي قدمها وفق كثيرا في محاضرته بخصوصها، فهو الوحيد من الشيوخ من اعلن حرمة التعامل بها، والفضل ليس لبصيرته وانما لعلمه لانه حاصل على الدكتوراه في الاقتصاد مع دكتوراه في اكثر من تخصص، وهذا يبين بان الايمان ليس شرطا لحصول العلم. اما عن الفرق بين الاسلام والايمان، فهي مسالة معروفة، واتذكر بانه درسها لنا الاستاذ في السنة الاولى من المرحلة الاعدادية عن الفرق بين الكلمتين. اما عن الحديث الذي جاء فيه

سبق إيمان أبي بكر .. علم عمر


فليس بالضرورة ان الكلام جاء من باب التفضيل، وانما لابراز اهمية الايمان، لكن الايمان الراسخ كما عند ابو بكر والذي عز نظيره ومثيله، لا الايمان العادي، وايضا هنا المسالة تعني ان الايمان يقود الى الحقيقة اكثر من العلم، وهناك ايات قرانية للاسف لم اعد اتذكرها بان اكثر الناس حسرة يوم القيامة هم العلماء، لانه كان سهلا جدا عليهم ان يتوصلوا للحقيقة بعلمهم، لكن بسبب تكبرهم وعنادهم فانهم لم يتوصلوا لذلك، مثل الغرب كثير من علمائهم عنادا يرفضون الحقائق في ان الخالق هو الله، لكن علماؤهم الذين يتقبلون الحق، الله يهديهم يرشدهم لمعرفته، وعندما يسلمون يصبحون اكثر ايمانا منا، لان ايمانهم يكون راسخا وعن قناعة تامة، كما انني عندما اتكلم عن التوصل للحقيقة، لا اقصد بها الحقيقة العلمية، وانما اقصد بها حقيقة وجود الله وسر خلقه وملائكته ... الخ، اما الحقائق العلمية فالايمان وحتى البصيرة ليسا كفيلان بالوصول الى الغاية، هما فقط مساعدان وموجهان
لا اختلف معك كثيرا في آخر ما جاء في كلامك، عن عدم تحقيق لا اله الا الله على الوجه الصحيح، وان معناها ليس كما فهمها اغلب المسلمين في عصرنا، اما سيدنا سليمان فحباه الله بملك وعلم لم يكن لاحد سواه من الانبياء الا رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي لا يضاهيه احد في علمه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   04.11.14 2:58

توضيح مهم

بالمناسبة اخي يوسف لابد من التصريح بشيء لا اخجل من الاعتراف به، لانني كما قلت سابقا مستعد ان اتنازل عن كل افكاري ان كان كلام محاوري مقنعا، بل واعترف بخطئي ان كنت ارتكبته، لانني ولله الحمد انسان ناضج وعاقل واعتبر كل من يتشبث برايه رغم تاكده من خطئه ولا يرضى بالاعتراف به اما صغير في السن او تفكيره محدود او انه مغرور ومتكبر لهذا يظل متمسكا بارائه. كتبت اعلاه (الدجال اعور وربكم ليس باعور مكتوب بين عينيه : كافر، يقراه كل مؤمن قارئ او غير قارئ)، صراحة انا احفظ الحديث لكنني ذهبت لاحد المواقع لانقله حرفيا حتى لا اخطئ في اي كلمة فيه، لان الحديث والقران ممنوع الخطا فيهما، وفي الحديث وردت فيه كلمة مؤمن وعندما قراته لاول مرة شككت هل مسلم او مؤمن، لكن بعد حديثك عن الفرق بين المسلم والمؤمن قلت ربما شكي كانت في محله وان الصحيح ان الحديث وردت فيه كلمة مسلم وليس مؤمن كما جاء في الموقع، ذهبت لخزانة الكتب فجلبت منها كتابا يتحدث عن المسيح الدجال فوجدت ورود كلمة مسلم بدل كلمة مؤمن، وهنا المعنى يتغير اكيد، فالفرق شاسع بين الكلمتين، فكل مؤمن مسلم، وليس كل مسلم مؤمن،  وليس شرطا ان يكون الاسلام والايمان مقترنا بالبصيرة، لكن المسلم محتمل ان تكون لديه بصيرة كما عند المؤمن الفرق بانها نادرا ما يملكها عكس المؤمن، لان الايمان هو الذي يقود لها اي البصيرة، بناء عليه ما زلت مقتنعا بان البصيرة هي السبيل الوحيد لمعرفة المسيح الدجال، ولا غنى للمسلم او المؤمن عنها. بخصوص كلامك عن كون لا يوجد ايمان عادي ونص نص، لا نقول كذلك، وانما نقول مؤمن ضعيف الايمان ومؤمن قوي الايمان، فالايمان درجات، منها درجة تصل لمستوى اليقين التام بالله، اما عن كون زبيبة الصلاة هي المقصودة بكلمة كافر، صراحة اخي يصعب البت فيها قد يكون الاحتمال صحيحا او خاطئا، فربما لكلمة كافر رمزية اخرى نحن نجهلها، لكن معروف بانه فعلا الخوارج هم من جنود الدجال يعني اشاطرك في كلامك.
بالمناسبة في ردي اعلاه نسيت ان اقول كلاما هاما بخصوص المسيح الدجال الذي قلت بانه سياتي في شكل عيسى، صحيح انه سيكون جميل الخلقة، وسيكون مثل الصورة المعروفة للمسيح عند النصارى، لكن ليس هو شكل النبي عيسى الحقيقي، فقط انه سيتظاهر بانه هو، وانا لم اشرح كلامي جيدا عندما قلت بانه سياتي في صورة عيسي ولم اوضحه، انما قصدت انه سياتي كما في صورة سيدنا عيسى المعروفة وليس على الحقيقة، وحتى لا يتحول موضوعي للحديث عن المسيح الدجال وننسى صلب الموضوع وهو الترددات الصوتية، فافضل ان اطرح ذلك في موضوع مستقل، ابين فيه بان الصورة التي سياتي بها ليست الشكل الحقيقي لعيسى عليه السلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   04.11.14 6:06

صراحة احترت، هل الصحيح كما جاء في الحديث
(يقراه كل مؤمن)، ام (يقراه كل مسلم)، لانني بحثت عن مواقع اخرى فوجدت  فيها كلمة
(مؤمن) بدل (مسلم)، كتابي عن الدجال هو الوحيد الذي وجدت فيه كلمة مسلم، هل الخطا
في الطبعة، ام توجد رواية اخرى، الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mervat



عدد المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   04.11.14 9:34

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم عنا كل الخير
شكرا لك اخي الفاضل abdelmalik المؤمن لايخلف وعده نور الله بصرك وبصيرتك وزادك الله من علمه وفقهه ونوره وبركته

تذكرت شيئا مهما جدا
اعيش كما يعلم البعض في اوروبا وكان لي اصدقاء من اوروبا (فقد قلصت صداقاتي إلى صديقتين او ثلاثة على الأكثر لانها تأخذ الكثير من الوقت)
وكان لي صديقة اسمها بريجيتا وكانت تحبني كثيرا ، وفي مرة جربت الحجاب ففي يوم شديد الحرارة لأنها كانت تستعجب كيف اطيق الحر بهذا اللبس ، فكان ردي عليها انتي شبه عارية هل تشعرين بالحر قالت نعم ولا اطيقة فقلت لها إذا الحر موجود سواء لبستي ام قلعتي ، ولكني لااشعر بالحر الذي تشعرين به فقالت كيف قلت لها لأن لبس الحجاب كأنه جهاز تكييف من الداخل ، فجربت الحجاب وسارعت إلي وقالت عندك حق لم اشعر بالحر حينما لبست ملابس الحجاب فهي جهاز تكييف ، وصديقتي هذه صبحها الله بالخير كانت جارة لي وكانت زيارتها لي في اي وقت ، وهي تعالج بإخراج الطاقة السلبية من جسم الانسان وتنظفها ، وكانت تتحايل علي كي تعالجني  وكنت ارفض واقول لها (سبحان الله فطرة الانسان التي فطر عليها ) لانعتقد نحن المسلمون في مثل هذه الاشياء ، مع ان وقتها في التسعيينات لم يكن هناك انترنت ولم يكن هناك ثقافة اليوم في مثل هذه الاشياء ، ومع الالحاح وافقت وقالت لي نامي على الارض واغمضي عينك وكانت تضع كريستال عند قدمي وعند رأسي وكانت تنفض جسمي بيدها ( كأنها تخرج هذه الطاقة السلبية من جسمي) وتقول لي ماذا ترين هل ترين ضوء بنفسجي أم ضوء ازرق ام ضوء اخضر ، واقول لها لاشئ ابيض واسود وحاولت ذلك مرارا ، واستعجبت لأن من تعالجهم يرون ضوء بنفسجي ويشعرون بتحسسن بعدها من بعض الآلام ، وقلت لها كما قلت لكي نحن لانعتقد في مثل هذه الاشياء ، وسأدلك على ذلك فقلت لها عن المعوذتين وقل هو الله احد ، وجائتني بعد ذلك وقالت تمسكي بدينك فهو الدين الصحيح ، وهذه السيد تحضر مؤتمرات عن الطاقة وغيرها ايامها كانت نادرة ، وكانت تحكي لي اشياء غريبة . والله المستعان اللهم اهديها لنور الاسلام لأن قلبها كان طيب جدا.
وايضا سبحان الله كنت لمدة شهر في مشفى مثل الفندق للاهتمام وتوجيه وعلاج المرضي بعد عمليات جراحية مثلما كان في حالتي ، وكان بالنسبة لي قبل أن اذهب هو الجحيم بعينه فكيف سأمكث بعيدا عن داري شهرا كاملا ممنوع فيه الزيارات الا يوم الاحد ، ولكن سبحان الله ربنا هون علي ، وكنتت مشهورة جدا هناك بسبب الحجاب وهناك اراد المدرب ان ينتقص من سيدة تركية جاء بها زوجها ولكن لان لم يكن معها لغة فرفضت ومشت ، وهذا بالنسبة للتأمين الصحي فيها دفع غرامة ، المهم رديت على المدرب دفاعا عنها ، وانتقل النقاش الى امور متعددة فسألني عن تعليمي فقلت له وهناك يحترمون الشهادات وحين يأتي تدريب فيه مجموعات كان يسمي كل مجموعة بارقام الا مجموعتي فيقول المجموعة المصرية لانني من مصر المهم كان هناك تدريب على التأمل وهدوء النفسي وتضع موسيقى في الاذن وتتخيل مكان انت تحبه ، فرفضت ان اضع الموسيقي في اذني فكان علي أن اتأمل من غير موسيقى

وهذا على ذكر الطاقة والذبذبات
اعتذر عن الاطالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   04.11.14 13:13

أخي الكريم عبد الملك

يرجى قراءة هذا الموضوع ثم أخبرني رأيك

http://www.ebadalrehman.com/t1712-topic

وأما استشهادك بالحديث (سبق إيمان أبي بكر .. علم عمر)
فهذا ليس حديثا بل كلام لي

ولأننا نتحدث عن الفرق بين الإيمان والعلم الدنيوي
فهل تعرف العلم الذي سيجعل المهدي منتصرا على الدجال ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   05.11.14 15:08

وعليكم السلام
سابدا بردك لانه قصير وبعدها ارد على الاخت ميرفت
اخي يوسف غبت عن المنتدى يوما ونصف اليوم، وفتحته اللحظة، لهذا ليس لدي الان وقت لقراءة موضوعك والردود الواردة فيه لكثرتها،
لكن اعدك ان افعل عندما يتسنى لي الوقت لذلك.
اشكرك للتذكير، لانني اعرف بانه ليس حديثا فقط كتبته سهوا، وانت الان نبهتني حتى لا يظن القارئ بانه حديث،
صراحة اخي معلوماتي ناقصة بخصوص سؤالك، ربما انت ادرى مني، لانني قرات كثيرا عن ذلك، لكنني لاحظت تضارب في الاراء،
هناك من قال بانه سينتصر عليه بالعلم، هناك من قال بالايمان، هناك من قال بامور اخرى.
وطالما انني انسان صادق فانني اعترف بانني محتار في المسالة، ان كانت لديك معرفة اكيدة ومتيقن منها فلتتفضل بطرحها مشكورا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   05.11.14 19:54


الاخت مرفت

بارك الله فيك اختي على ردك الجميل والمهم، والذي يثبت خرافة مروجي الطاقة والمعالجين بها، ولجوئهم الى امور قد تكون وخيمة العواقب وهي الاستماع لموسيقى عبارة عن ترددات، وجازاك الله خيرا على النصائح القيمة التي قدمتيها لتلك الاخت، جعلها الله في ميزان حسنانك، وبارك في صحتك وزادك وعيا على ما حباك الله به من رجاحة عقل، فكلامك ينم عن تفكير ناضج، هنيئا لك.
قلت كلاما مهما وهي اننا نحن المسلمين في غنى عن تلك الامور، فالحمد لله الصلاة والذكر بصفة عامة يغنينا عن كل شيء وافد نجهل مصدره، وحتى ان عرفناه فانه يكون عبارة عن شرك واضح. قراءة القرآن وحدها كافية لشفاء جميع الامراض النفسية علاوة على الجسدية لمن كان له ايمان  ويقين بالله سبحانه، واحييك على رفضك الاستماع لتلك الموسيقى التي فيها ترددات ربما قد تغير شخصيتك وتقوم بغسيل لمخك وتغير افكارك وقناعاتك من دون حتى ان تشعري، وتجربتك تؤكد بان الطاقة الحيوية مجرد وهم، وكلما كان الانسان واعيا وعاقلا مثلك ما انطلت عليه حيل ولا خزعبلات الاخرين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   05.11.14 21:00

إذن أنصحك بقراءة ذلك الرابط لأنه سيفيدك كثيرا وقد يقلل عليك الوقت والجهد

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   06.11.14 15:57

قرات للتو صفحتين من موضوعك، للاسف لم اجد فيهما شيئا جديدا لا اعرفه، فالهولوجرام وغيرها من الامور اعرفها جيدا، بل طرحتها في بعض المنتديات قبل سنوات، فانا باحث اخي فكثير من الامور لا تخفى عني، المهم ساواصل قراءة موضوعك فربما اجد فيه شيئا مفيد لم افراءه بعد.
كما انني لاحظت فيه خطا ارتكبته ربما عندما يتسى لي الوقت ساشارك في موضوعك لتصحيح المعلومة، عندما حدثتني عن المهدي كنت اظن بان تملك علما فريدا تفيدني به لهذا قلت لك بان معلوماتي ناقصة، لكن بعد اطلاعي على موضوعك عرفت بانك لم تاتي بشيء جديد حسب اطلاعي المكثف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   06.11.14 16:38


ساترك المنتدى اللحظة، لكن قبل ذلك اود ان اخبرك بانني قرات جميع ما ورد في الصفحة الثالثة من موضوعك، صر احة ما كتبته شيء جميل في هذه الصفحة، وانا اشاطرك فيها لانني قرات كثيرا بان المسيح الدجال سيلجا للتكنولوجيا، ورائع انك وفرت على نفسي طرح موضوع عن صورة عيسى عليه السلام المعروفة عند النصارى وعند العالم، يعني لن اظطر لطرح موضوع جديد طالما سبق ان اشرت اليها، لكنني ساناقشك في موضوعك في نفس الصورة لاختلافي معك في بعض الامور، سافعل ذلك ان شاء الله قريبا.
ولاحظت بانك في نفس موضوعك ما قلته انا هنا بان المسيح الدجال لن يعرف الا بالبصيرة قلته انت ايضا
وهذا هو كلامك هناك، يعني كلامك مطابق لكلامي تماما،

وهذا يعني
أن الدجال يًدرك (يُعرف) بالبصيرة
وليس بالعين


لهذا لا اعرف لماذا خالفتني في هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 30589
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   06.11.14 19:56

لأنك عممت البصيرة على كل المؤمنين

بينما لن يعرف الدجال إلا المهدي

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com متصل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   07.11.14 15:17


على العموم ساؤجل الرد عليك لاحقا، لانني بدات في الرد على خطا ذكرته في موضوعك الاخر في كلام لك متعلق بعمران حسين، لا بد من تصحيحه وتصيح خطا قبله، لكنني سابدا بكلامك عن عمران حسين، وفيما بعد سارد على كلامك هنا، فقد بدات تصفح الصفحة الرابعة من موضوعك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   08.11.14 15:13


كنت قد بدات في التعليق على كلامك وقد اوشكت

على انهائه لكنني قررت الاحتفاظ به وتوضيح امر قبله.

بحثت عن حقيقة ما ان وردت في الحديث الذي ذكرته اعلاه عبارة (يقراه كل مؤمن)،

ام (يقراه كل مسلم) فوجدت ان الصحيح والاشهر هي (يقراه كل مؤمن)،

واليكم الدليل


( ...مَكتوبٌ بَيْنَ عَيْنيْهِ كافِرٌ يَقرَؤهُ كلّ مُؤمِنٍ كاتبٍ أو غيْر كاتِب ... ) سُننُ ابْنُ مَاجَه 4067 واللفظ لهُ / صَحيحُ مُسلم 5215

( ...مَكتوبٌ بَيْنَ عَيْنيْهِ كافِرٌ يَقرَؤهُ كلّ مُؤمِنٍ كاتِبٌ وغيْرُ كاتِبٍ ... ) مُسْندُ أحْمَد 14426


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalik



عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية   08.11.14 15:42


تمكنت من الاطلاع على جميع الصفحات، ولا اقول قراءتها، لان مشاغلي ووقتي الضيق لم يسمح لي بقراءة جميع الردود الطويلة خاصة الردود الغنية بالمعلومات بخصوص بعض الالهة للاخ الشمالي، لكن قرات اغلب ردودك، لم اجد شيئا استثنائيا بخصوص الدجال والمهدي من قبلك، كل ما قلته اعرفه. فانت تطرقت لمسالة الهولوجرام ولجوء الدجال له، وانا تابعت فيه الكثير من البرامج العربية والاجنبية، ومن العرب تابعت سلسلة عصر الاستيقاظ وعشرات غيرها بالاضافة الى حلقات الدكتورة مايا صبحي التي تحدثت بتفصيل عن الصورة الثلاثية الابعاد التي سيتم اللجوء اليها لخداع البشر.
المهم فلنترك كل هذا لانه لا يهم حديثنا ولنتكلم عن المهدي والدجال، قلت لي بانني من خلال قراءتي لموضوعك ساعرف كيف سينتصر المهدي على الدجال، لكنني لم اجد معلومة حول ذلك، ربما اكون لم انتبه لها لكثرة الردود، وقراءتي على عجل بسبب عامل الوقت قد تكون سببا، وان كنت ذكرت هناك كلاما مهما لم الاحظه بامكانك نقله هنا، وبخصوص عدم معرفة المؤمنين ببصيرتهم للمسيح الدجال، لو لديك دليل مقنع او اية او حديث غير ما ذكرته اعلاه فلتتفضل مشكورا بذكره، لانه لحد الان ما قلته ليس مقنعا، اما الحديث الذي جاء فيه



أن الرجل ليرى الدجال وهو مؤمن .. فيتبعه


والذي علقت عليه سابقا، ليس دليلا قاطعا على ان المؤمنين ببصيرتهم لن يعرفوا بانه الدجال، فربما الواحد منهم سيعرفه لكنه من شدة فتنته سيغويه، كما انه في اللغة العربية صياغة الجملة لا تفيد التعميم، ليس هذا فحسب، بل كما جاء في بعض الروايات ما يؤكد كلامي، اليك تلك الروايات :


(... فوَاللهِ إنَّ الرّجُلَ ليَأتيهِ وهُوَ يَحْسِبُ أنهُ مُؤمِنٌ فيَتبعُهُ مِمّا يَبْعَثُ بهِ مِنَ الشّبُهَاتِ أو لِمَا يَبْعَثُ بهِ مِنَ الشّبُهَاتِ ) سُننُ أبي دَاوُود 3762 واللفظ لهُ / مُسْندُ أحْمَد 19118

( مَنْ سَمِعَ بالدّجَّال فـَلـْيـَنـْأ عَنهُ فوَاللهِ إنَّ الرّجُلَ ليَأتيهِ وهُوَ يَحْسِبُ أنهُ مُؤمِنٌ فيَتبعُهُ مِمّا يَبْعَثُ بهِ مِنَ الشّبُهَاتِ أو لِمَا يَبْعَثُ بهِ مِنَ الشّبُهَاتِ ) سُننُ أبي دَاوُود 3762 واللفظ لهُ / مُسْندُ أحْمَد 19118


لاحظ اخي، فالكلام واضح، انه ليس مؤمنا حقيقيا، وانما يحسب نفسه كذلك، علاوة على وجود حديث آخر اكيد تعرفه، ساذكره بمختلف الروايات :


( ... يَأتي الدّجَّالُ وهُوَ مُحَرّمٌ عَليْهِ أنْ يَدْخلَ نِقابَ المَدينةِ فيَنزلُ بَعْضَ السِّبَاخ التي تلِي المَدينة، فيَخرُجُ إليْهِ يَوْمَئِذٍ رَجُلٌ وهُوَ خيْرُ الناس أو مِنْ خِيَارِ الناسِ، فيَقولُ أشْهَدُ أنكَ الدّجَّالُ الذي حَدّثنا رَسُولُ اللهِ صَلى اللهُ عَليْهِ وسَلم حَدِيثهُ، فيَقولُ الدّجَّالُ أرَأيْتمْإنْ قتلتُ هَذا ثمّ أحْيَيْتهُهَلْ تشُكّونَ في الأمْرِ ؟ فيَقولونَ لا، فيَقتلهُ ثمّ يُحْييهِ فيَقولُ واللهِ مَا كنتُ فيكَ أشدَّ بَصيرَة مِني اليَوْمَ، فيُريدُ الدّجَّالُ أنْ يَقتلهُ فلا يُسَلـّطُ عَليْهِ ) صَحيحُ البُخاري 6599 واللفظ لهُ / صَحيحُ مُسْلِم 5229 / مُسْندُ أحْمَد 10891
هَلْ تشُكّونَ في الأمْر: أيْ في أمْرِ رُبُوبيَّتهِ.
* ( ... وإنّ مِنْ فِتنتهِ أنْ يُسَلط عَلى نفسٍ وَاحِدَةٍ فيَقتلهَا ويَنشُرَهَا بالمِنشار حَتى يُلقى شِقتيْن، ثمّ يَقولُ انظرُوا إلى عَبْدِي هَذافإني أبْعَثهُ الآنَ ثمّ يَزعُمُ أنّ لهُ رَباً غيْري، فيَبْعَثهُ اللهُ، ويَقولُ لهُ الخبيثُ مَنْ رَبّكَ ؟ فيَقولُ رَبِّيَ اللهُ وأنتَ عَدُوّ اللهِ أنتَ الدَّجَّالُ واللهِ مَا كنتُ بَعْدُ أشدّ بَصيرَة بكَ مِني اليَوْمَ ... ) سُننُ ابْنُ مَاجَه 4067
* (... فيُؤمَرُ بهِ فيُؤشَرُ بالمِئشَارِ مِنْ مَفرقِهِ حَتى يُفرَّقَ بَيْنَ رِجْليْهِ ) قالَ ( ثمّ يَمْشي الدَّجَّالُ بَيْنَ القِطعَتيْنِ ثمّيَقولُ لهُ قمْ فيَسْتوي قائِماً) قالَ ( ثمّ يَقولُ لهُ أتؤمِنُ بي ؟ فيَقولُ مَا ازدَدْتُ فيكَ إلاّ بَصيرَة ... ) صَحيحُ مُسْلِم 5230


لاحظ ما جاء في الرواية الاولى


رَجُلٌ وهُوَ خيْرُ الناس أو مِنْ خِيَارِ الناسِ، فيَقولُ أشْهَدُ أنكَ الدّجَّالُ الذي حَدّثنا رَسُولُ اللهِ صَلى اللهُ عَليْهِ وسَلم حَدِيثهُ،


فهو رجل قوي الايمان ومؤمن بالله يقينا، ومما يثبت بان المؤمن الحقيقي بفضل بصيرته بامكانه معرفة الدجال، اولا ان الرجل عرفه من اول وهلة، ثانيا قوله :

فيَقولُ مَا ازدَدْتُ فيكَ إلاّ بَصيرَة

يعني اصلا كان يملك تلك البصيرة، وبفضل البصيرة تمكن من معرفة الدجال، لكنه ازداد فيه بصيرة واصبح متاكدا مائة بالمائة بانه هو نفسه المسيح الدجال الذي تحدث عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد ما فعله معه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهاز السحر الاسود وخطورة الاستماع لبعض الترددات الصوتية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: يُثَبِّتُ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ :: فتنة الدجال-
انتقل الى: