منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   25.09.14 1:59

تم التعديل أخي

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
صيد الخواطر



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 22/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   25.09.14 2:06

بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك عنا كل خير،،،
أرحت قلبي وقد إنتفض قبلها والله
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.06.15 21:11

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.06.15 23:00

كنتُ أقلب النت
فوجدت هذه الأحاديث الثلاثة في صحيح مسلم
وأظن أنها الشرارة التي قد يستخدمها من يريد قتل المهدي
بحجة تطبيق الأمر النبوي

"إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما"

"إنه ستكون هنات
فمن أراد أن يفرق أمر هذه الأمة وهي جميع
فاضربوه بالسيف كائناً من كان"

"من أتاكم وأمركم جميع على رجل واحد يريد أن يشق عصاكم أو يفرق جماعتكم
فاقتلوه"


هذا والله أعلم

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد الله مجاهد



عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   04.06.15 1:00

السلام عليكم
هممممممممم
موضوع مثير جدا
انا اتفق مع اخي يوسف عمر
هناك مهدي مزور في الطريق
و كثيرون سينخدعوا
و الله اعلم
و لكن ....
سنة الله لا تتبدل ...
اقرأوا ان شئتم ... قصة غلام الاخدود
هذا ما اظنه كيف سيظهر المهدي الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6024
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   04.06.15 1:26

--------
الامة ليست مجتمعة الآن  


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   23.06.15 10:50

مقال كتبه سلمان الأنصاري بتاريخ 23-2-2015
وهو كاتب سعودي متخصص في الاتصال السياسي والاستراتيجي


معروف لدى العالم الإسلامي بشقيه السني والشيعي أن هنالك أموراً غيبية في وقت حدوثها لكنها حتمية ويقينية لدى الكثيرين وهي تندرج تحت مفهوم أشراط الساعة. أحد هذه الأمور المتفق عليها لدى معظم المسلمين هو خروج المهدي المنتظر. فالسنة والشيعة يتفقون على أنهم يرونه مخلصاً وحاكماً عادلاً من السلالة الهاشمية وممهداً لخروج المسيح عيسى ابن مريم. الإختلاف الجوهري بين السنة والشيعة في هذا الشأن هو أن الشيعة يؤمنون بحياة ووجود هذا المهدي في سرداب معين وسيخرج حينما يحين وقت خروجه. بينما يرى السنة بأنه شخص عادي وبأنه شخصيا لا يعلم بأنه هو المهدي حتى يبايعه الناس على ذلك.

بحكم اهتمامي واطلاعي على شؤون الشرق الأوسط وبالأخص فيما يتعلق باستخدام وسائل الإعلام في الصراعات المذهبية. إني شخصياً أجد أن هذا المهدي المنتظر "القادم" لن يكون شيعيا أو سنيا بل سيكون هوليوديا.

أنا لست مع أو ضد فكرة خروج المهدي، وتأصيلها كفكرة ليس أصلا من اختصاصي فهذه مسألة دينية لها مختصيها وعلمائها. بل أنا مهتم في دراسة وتحليل استخدام الإعلام بكافة أطيافه لتحويل الإرث الديني والثقافي إلى واقع ملموس. فكما هو معروف بأن الجماعات التكفيرية والإرهابية كداعش وغيرها، استمدت قوتها من خلال وضع مثال حي لكلام كان مكتوبا قبل عدة قرون. الدموية والحرق والسبي والفتك والتنكيل بالخصوم وتكفير جميع البشر كان جزءاً لا يتجزأ من ارث مدون ومكتوب وعلى علاته. فالسيناريو والحوار كانا موجودين، وداعش عمل فقط على جانب الإخراج والتمثيل بالطرق الهوليودية. مازلت غير متأكد بخصوص طبيعة الدعم الإستخباراتي لهذه الجماعة، ولا أعتقد بأنه سيتم كشف هذا الموضوع خلال العشرين سنة القادمة. ومع أني لست ممن يسلم التسليم الكلي لنظرية المؤامرة، لكن هذا لا يمنعني من الاعتقاد بوجود تآمر جزئي وليس بالضرورة كلي في عالم السياسة بشكل عام.

وبطبيعة الحال، كنت أتأمل حال الشرق الأوسط والعالم الإسلامي كما لو لم أكن منتميا له، فوجدت بأنه ليس هنالك أسهل من قلب جميع موازين القوى ومن تحريك الشعوب باستخدام الإعلام الموجه وبالأًخص "البروباغاندا." فأنا لا أستبعد أبداً أن يتم توظيف الإيمان المطلق بالتراث الإسلامي من خلال حبك قصص إعلامية تتحدث عن خروج المهدي، ليتم من خلال ذلك زعزعة استقرار أي نسيج مجتمعي لدى أي دولة إسلامية.

تخيلوا لو قامت جماعة محترفة باختلاق قصة وهمية تدل على خروج المهدي وأن يتم تصويره وخلق زخم إعلامي مهيب لوجوده وبتحالف بعض المشاهير من "دعاة الفتنة" من خلال بيعتهم لهذا المهدي الوهمي، حتى وان علموا بأنه وهمي مادام يؤدي غرضاً في أنفسهم وهو بث الزعزعة والفوضى لدى الدول المستقرة كي يبدأوا باستثمار مكاسبهم السياسية. الأمر مفزع ومزعزع حينما يكون العمل الإعلامي ذا تأثير راديكالي على إستقرار الشعوب. المشكلة الأساسية لا تكمن في من يعمل على هذه الخطط الإعلامية التدميرية بل تكمن في المجتمعات غير الموفقه في مناعتها الثقافية. سيناريو وحوار الإرث الثقافي جاهز للإخراج والتمثيل، ولكن هل المجتمعات المستهدفة جاهزة لإستقبال هذة الأخبار؟ وبأية وسيلة ستستقبلها ؟هل بالسخرية أو بالفزع المؤدي للقلاقل والتفكك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: أحمدي نجاد: الدول الغربية تسعى لاعتقال "المهدي المنتظر   23.06.15 13:34

السلام عليكم ورحمة الله


  ادعى الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد أن الدول الغربية والولايات المتحدة يسعون وراء "المهدي المنتظر" لاعتقاله.
وكشفت صحيفة "الشرق" المقربة من الحكومة الإيرانية عن تصريحات نجاد الجديدة التي قال فيها إن الدول الغربية تسعى لاعتقال "الإمام المهدي المنتظر"، وأن "داعش" تشوش على المهدي وعلى الشيعة.

وقالت "الشرق" الإيرانية بأن تصريحات أحمدي نجاد جاءت خلال اجتماعه بالطلبة الروحانيين المقربين من المرشد الإيراني، في طهران، في إحدى لقاءات شهر رمضان المبارك.
وقال أحمدي نجاد "يجب على الشعب الإيراني أن يضع يده بيد الإمام المهدي"، مضيفًا: "بأنه لسنا وحدنا من يحاول تتبع "الإمام المهدي" بل كافة الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية سبقتنا بخطوات عديدة للبحث عن مكان " الإمام المهدي" وموعد ظهوره".
وأضاف نجاد بأن "البحوث والدراسات التي كتبت وأنتجت في الجامعات الأمريكية عن "الإمام المهدي"، تعادل أضعاف البحوث والدراسات التي كتبت عن المهدي في الحوزات الشيعية في قم والنجف"، على حد زعمه.
وأوضح أحمدي نجاد خلال كلمته بأن "الاستخبارات الغربية التقت بالعديد من الشخصيات الإسلامية التي تلتقي (بالإمام المهدي) سرا وفرغت كافة المعلومات التي تمتلكها هذه الشخصيات عن الإمام المهدي وأصبح ملف الإمام جاهزا لاعتقاله".
وأكد أحمدي نجاد بأن "الدول الغربية ينقصها صورة الإمام المهدي فقط لاعتقاله، إذ إن ظهور "الإمام المهدي" وحده من يهدد امبراطوريتهم".
وتابع نجاد "الآن تسعى الدول الأوروبية بجانب الولايات المتحدة إلى احتلال المنطقة والسيطرة عليها من خلال إدارة كافة الأزمات التي نشهدها اليوم في الشرق الأوسط".
واعتبر أحمدي نجاد بأن "(داعش) ظهرت لخلط الأوراق على "الإمام المهدي" وأنصاره في العالم، لأن اسم (داعش) قريب من اسم الشيعة".

مهدي الشيعة المزعوم:
ومن أبرز عقائد الشيعة الاثني عشرية , التي تكاد تمتلئ بها كتبهم عقيدة المهدي المنتظر , والمهدي المنتظر عندهم هو: محمد بن الحسن العسكري وهو الإمام الثاني عشر عندهم, ويطلقون عليه الحجة , كما يطلقون عليه القائم , ويزعمون أنه ولد سنة (255)هـ , واختفى في سرداب سر من رأى سنة (265) هـ , وهم ينتظرون خروجه في آخر الزمان لينتقم من أعدائهم وينتصر لهم , ولا زال الشيعة يزورونه في سرداب سر من رأى ويدعونه للخروج دائماً.
ومن عقائدهم في هذا المهدي المزعوم:
- أنه يخرج الصحابة من قبورهم ويعذبهم , وأول ما يبدأ به هو إخراج خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم , أبي بكر وعمر رضي الله عنهما , فيعذبهما ثم يحرقهما.
ـ أنه متعصب جداً , فلا يقاتل من أجل عقيدة أو دين وإنما يقاتل بعض الأجناس دون بعض. ومن الذين يقتلهم هذا المهدي المزعوم العرب وبخاصة قبيلة قريش.
ـ أنه يقتل ثلثي العالم , تماماً كما يفعل مسيح اليهود , حتى لا يبقى إلا الثلث وهذا الثلث هم الشيعة طبعاً.
ـ أنه يقوم بهدم كل المساجد مبتدئا بالكعبة والمسجد الحرام ثم بمسجد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حتى لا يبقى مسجد على وجه الأرض إلا هدمه.
ـ ويزعم الشيعة الإمامية أنه في زمن مهديهم المزعوم تتغير أجسامهم وتقوى أسماعهم و أبصارهم , ويكون للرجل منهم قوة أربعين رجلاً
.



http://islammemo.cc/akhbar/syria-althawra/2015/06/23/251670.html

اللهم صل  علي  سيدنا  محمد واله  وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   23.06.15 16:24

كله محصل بعضه أخي عبد النور

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
محمد احمد



عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 25/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   23.06.15 22:18

مفكر عربي :"حفلة جنون" في الشرق الأوسط .. ويكشف عن تنظيم "خراسان" الأشد شراسة من "داعش"

فاضل الربيعي

في وصف ما أسماه ب (نصيحة ) للسيّد وليد جنبلاط زعيم الحزب الاشتراكي اللبناني، قدمها الروس له خلال آخر زيارة قام بها لموسكو؛ بأن (يتوخى الحذر في تصريحاته ومواقفه وأن لا ينزلق أكثر) .

استخدم وزير الخارجية الروسي سيرغيه لافروف تعبيراً بليغاً ولافتاً (قلنا له ان عليه ان ينتبه ،هناك حفلة جنون في الشرق الأوسط ومن الأفضل أن لا يتورط فيها).

لقد اخترتُ هذا التعبير  ليكون عنوان هذه السلسلة من المقالات التي تتناول ما يجري في منطقتنا، لأن حفلة الجنون الحقيقية لم تبدأ بعد.

إن ما نشاهده اليوم- ويا للأسف- هو حفل افتتاح صاخب لليلة الجنون وحسب، أما الحفلة الحقيقية ، فما يزال من المبكر معرفة موعدها بالضبط ، ذلك أن كثرة من الدول المرشحة لم تدخل بعد.

إن استراتيجية تقطيع أوصال الشرق الأوسط القديم، وتركيب شرق أوسط جديد، تتطلب استخدام الحدّ الأقصى من الصخب والتوّحش، وهذا ما لم يتحقق في صورته المطلوبة كما يريد مهندسو استراتيجيات التوّحش الإمبريالي.

لا يعني هذا التوصيف للواقع واستشراف آفاقه المستقبلية، اننا ينبغي ان نستسلم أو نرهن اراداتنا الوطنية بالأقدار؛ بل يعني أن ندرك على أكمل وجه حقيقة ما يجري.

وبكل يقين، فمن دون إدرك حقيقي وعميق لما يجري، لن يكون بوسعنا فعل أي شئ، أو أن نقوم بأي ردّ فعل مناسب.

هنا بضع ملاحظات أوليّة، تمهيديّة هدفها تقديم تصوّر ل(حفلة الجنون) المقبلة في الشرق الأوسط، ولشرح الأفكار المطروحة بكل ما يلزم من التفاصيل الضرورية :

أولاً : تبدأ (حفلة الجنون) الكبرى والحقيقية فقط، حين يعلن رسمياً عن ولادة تنظيم (خراسان) الأكثر توّحشاً من داعش ،إنه موجة وحشية جديدة، قد تبدو فظاعات داعش امامها نوعاً من (التسلية).

الكثيرون قد لا يصدقون هذا،لأن الناس في طبعهم البشري أكثر ميلاً للأمل بأن لا يحدث الأسوأ، لا بما يحدث في الواقع من أهوال ، ومع ذلك  فما يجري ويتمّ التحضير له في كواليس الوحوش الإمبريالية، أمر حقيقي ومتوقع ويفوق كل تصوراتنا.

ومثلما ولدت داعش من رحم تنظيم القاعدة، سوف تضع داعش مولودها الجديد قريباً : تنظيم خراسان. إن داعش الآن في شهور حملها الأولى، وهي تهيئ الأرضية المناسبة لولادة (ضدّها النوعي) الذي سيكون أكثر توحّشاً.

قد يتذكر الكثيرون– ربما وهذا مجرد تخمين- أن واشنطن هي الطرف الوحيد الذي أعلن رسمياً، أنه قام خلال طلعات التحالف الدولي الجوية ضد داعش في العراق وسورية، بتوجيه ضربات قاتلة لتنظيم يدعى (خراسان) .

ومع أن احداً لم يسمع من قبل بتنظيم ارهابي بهذا الاسم، والتنظيم نفسه لم يعلن في بيان او خبر إعلامي عن وجوده؛ فإن مجرد إعلان واشنطن عن وجود تنظيم قالت عنه (أنه اشدّ خطورة من داعش) يجب أن يكون موضع اهتمام أي محلل أو قارئ للأحداث.

وبالطبع، لا يمكن تخيّل أن واشنطن يمكن أن تعلن عن وجود (تنظيم وهمي) وتسجل على نفسها (انها وجهت له ضربات صاروخية قاتلة )؟

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   23.06.15 23:01

عش رجبا ترى عجبا

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ابوحسن وسيف



عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 22/03/2015
الموقع : وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   25.06.15 13:10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم كنت قبل عده سنوات اقرأ مقالا في إحدى الصحف الاجنبيه وكانت هناك فكره ايجاد مهدي مزور ثم يقتل والسبب بسيط ليقتلوا فينا الاحاديث الاوارده عن المهدي
فاليهود والماسون مشغولون على قدر وساق واعتقد ان الامر قاب قوسين او ادنى. اسأل الله ان يجنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن وخصوصا في شهر الحج.



ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله مجاهد



عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.07.15 9:21

السلام عليكم
مو الاول ... الثاني
في الرؤيا ...
اعتقد تفسيرها ان الاول سيظهر مهدي دجال
ثم يظهر المهدي الثاني او الحقيقي

ايش رايك اخي يوسف عمر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.07.15 9:29

عن أي رؤيا تتحدث أخي عبد الله ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد الله مجاهد



عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.07.15 9:46

السلام عليكم

رؤيا أثارت ضجة في المنتديات وعرضت على معبرين وقالوا ان فيها موعد خروج الدجال الاعور وأني أريد رأيك فهل هذا صحيح .. وجزاك الله خيرا .. واليك الرؤيا وصاحبت الرؤيا من أهل مكة

بسم الله الرحمن الرحيم

قصت علي اختي رؤيا رأتها في عام1420ولاتزال تذكرها جيدا وقد فسرها الشيخ بن باز في نفس المنام برموز

لم تفهمها في نفس المنام فهي رؤيا بداخل رؤيا تقول رأت انها متسلقة باب السطح ومتمسكة به وترى دول العالم

رأي عين كأنها خريطة امامها وهي تترقب شئ لاتعلم ماهو وفجأة رأت شئ مسرع يخرج من العراق باتجاه

سوريامثيرا غبارا كثيفا وعندما وصل لأرض سوريا صاحت بالاهل الذين في السطح خرج الدجال وهي تراه مسرعا وكان احد

اعمامنا يمسك بالباب الذي هي متمسكة به واسمه حسن والاهل غير مبالين بما تقول ثم استيقظت وذهبت للشيخ

بن باز رحمه الله وكان يجلس بجواره اهل العلم والفضل منهم عبد الكريم المقرن كان يجلس يمين الشيخ وقالت

للشيخ رؤياها فقال لها بالحرف (مو الأول الثاني مو في النهاية في البداية )ولم تعرف ماذا يقصد فخرجت من

عنده ورات ابن عمها واسمه حسين ثم استيقظت تقول هي لم افهم تفسير الشيخ ولاكن بماأنه فسرها فسوف تقع >> .....أه




اعتقد ... مو الاول ... الثاني
هو انه سيظهر مهدي اول و مهدي ثان
الاول مزيف ... ثم الثاني هو الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.07.15 10:00

أذكر أنها مرت علي .. هل تعرف تأريخها أخي ؟

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد الله مجاهد



عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   03.07.15 10:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !   21.11.15 14:04

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
 
فن صنـــاعة المهــدي المــزور .. !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ :: الملاحم والفتن والنبؤات-
انتقل الى: