منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 خلاصة تجربتي في الرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: خلاصة تجربتي في الرقية   28.08.14 12:22

السلام  عليكم  ورحمة  الله


استجابة  لطلب  اخوي الكريمين   ساتكلم  باختصار   ردا  علي  اسئلتهم  من  تجربتي  انا  وفي  حدود  علمي  انا   لا    حدود  هذا  العلم  وما  اكتسبه  المشايخ  من   قدرات وتجارب وعلوم
فانما انا  اقل  من  ان  اوصف   بشيخ   بل وحتي  تلميذ ناجح في  هذا  المجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   28.08.14 13:15

اولا   ليعلم  الاخوة  انني  لم  اتتلمذ   لشيخ  مباشر    بل  تتلمذت  علي  بعض  الكتب    وحيد  عبد السلام  بالي جزاه  الله  خيرا

  وقاية  الانسان  من  الجن  والشيطان      وكتاب  الصارم  البتار في  التصدي  للسحرة  والاشرار
   السؤال     1       حبس  الجني


لم  اجد  هذه  المسالة  في  كتب  الشيخ  او  لعلي  لم  انتبه  اليه  ان  وجدت  غير  انني  متيقن  انها  ليست  من ضمن  كتب  الشيخ  والله  اعلم


  2  العهد

اعاهد  الله  علي ان  اخرج  من  هذا  الجسد ولا  اعود اليه ابدا ولا  الي  احد  من  المسلمين  اللهم  ان  كنت  صادقا  فاعني  وان كنت  كاذبا  فمكن  المسلمين  مني

   3    قراءة  القرءان      
اقرا  الرقية  التي  كتبها  الشيخ  عبد  السلام  بالي  في  كتبه

  4   الحرق

  اذا  تمكنا  من  استحضار  الجني  في  الجسد  فاننا  نحاوره  بالحسني  وبخلق  المسلم   وقد  يسبنا   فلا  يجب  ان  نرد  عليه  لاننا  دعاة  الي  الله   فان  كان مسلما  بينا  له  ان  هذا  ظلم  وجئناه  باحاديث وايات القرءان  في  تحريم  الظلم  ورغبناه  ورهبناه
 فان  استجاب  فلله  الحمد  والا   فقراءة  السور  التي   تعذبهم  اكثر وهي  المشتملة  علي  الوعييييد  والعذاب  الشدييد  الصافات  مثلا
 السؤال    5    المساعدة  تكون بالاذان  والفاتحة   هذا  ماعندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   28.08.14 14:29

بالنسبة     للاسئلة  هن

الحسد     المس    العين
وكيف  افرق  بينهما


 انا  لااستطيع  ان  افرق  بينهما   ولكن


اذا   قرات  الرقية  علي  المريض  ونطق  الجني......  احذروا   فهنا    لااابد  من  تجاااارب  كبيرة  وكثييرة  كي  يفرق  الانسان  بين  المرض  النفسي  الهلوسة وبين  حضور  الجني ونطقه....قلنا  اذا  نطق  الجني   فانه   يحدث  عن  سبب  لبس  الجثة   قد  يكون  سحرا  او  مسا  والتفريق  هنا
اذا  كان  سحرا  فان  الجني  لن  يستطيع  الخروج  من  الجثة  وتركها  لشانها  الا  اذا  مات  الشخص  المريض  او  مات  الجني  خادم  السحر   او بطل السحر او هداه  الله  للاسلام  فترك  خدمة  الساحر  ابتغاء مرضات  الله  وهذا نااااااااااااادر  جدا


اما  صاحب  المس  فانه  لايقوي  علي  الاستمرار  بسماع  الرقية  وتلاوة  المريض  للاذكار  والقرءان
فيترك  الجسد   لانه مختار  وحر وبالتالي  فلاشئ  يجبره  علي  الاستمراار  في  الجسد  مع  العذاب
بعكس  الخادم  فانه كالجندي  ان  فر  من الجسد  حكم عليه  الساحر  بالاعدام  فهو   يصبر  علي  العذاب  لغاية  الموت او  طمعا   في  ياس  المريض  وترك  متابعة  العلاج  فهو  يوسوس  له  بان  هذا  السحر   لن يتمكن احد   من  حله  فيصاب  المريض  بالياس  والاحباط  ويترك  العلاج  فينجح  الخادم  في  مهمته

اما  العين  فالله  اعلم  الجن  المسؤول  عنها   لاينطق  علي  لسان  المرييض   ولكن  يتم الشفاء  بالرقية     تقرا  علي  الماء  وتفرغ  علي  الراس  من الخلف  بحيث  لايشعر  المريض  بك  الا وانت  قد  افرغت  عليه  الاناء  من خلف  راسه ناحية  القفا

هذه جربتها  فااتت  اكلها
والله اعلم


عدل سابقا من قبل عبد النور في 28.08.14 15:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   28.08.14 15:35

بقي  ان  اشير   الي  ان    مجموع  تجاربي  كلها  طيلة  هذه  المدة

من  70  الي  80  في  100 كلها  مجرد امراض نفسية  او  تعاطي  للمخدرات   او  في بعض  الاحيان  تلجؤ  بعض  النساء  اللواتي  يصيبهن  القهر من  الرجال  الذين  يتشددون علي  النساء في  التقاليد  ويضيعون  امر الله  بالاحسان  لهن  ووصية  رسول  الله  صلي  الله  عليه  وسلم  ونظرا  للجهل   تلجؤ بعض  النساء  للتظاهر  بانها  ممسوسة  او  مسحورة    للوصول  الي  امر  ما..من  شدة  الضغط  والقهر


وان  مابين  30 الي 20 في  100  فقط  هو  من  وجدته  بحق  من تجاربي  له  علاقة  بالمس والسحر  والعين
اقول  هذا  كي  لايسقط  الناس  كل  مااصابهم  من امور  علي  المس  او  السحر



لم  يكن  يصعب  علي  ان  ااتي  باجوبة  من  الكتب  التي  تملأ  النت   ولكني  اردت  ان  ارد  علي  الاسئلة  من خلال  ماعندي من  تجاارب

ارجو  ان اكون  قد  افدتكم  بشئ  ولو  1 في 100  مما  تريدون  الاستفادة  منه    
بارك  الله  فيكم جميعا  اخواني  اخواتي
والسلام  عليكم  ورحمة  الله
اللهم  صل  علي  سيدنا محمد  واله  وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   28.08.14 22:11

جزاكم الله خيرا أخي ونفع بكم

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6036
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   29.08.14 6:28

أخي الكريم 
هل غضبت مني
----
سبب فتح هذا النقاش 
لكي اتعلم ويتعلم غيرنا
ايضا 
---
اشياء كثيرة لن تجدها في النت 
انما اسئلك لانك لك تجارب كثيرة 
--
فلا تغضب


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   29.08.14 11:43

وعليكم  السلام  ورحمة  الله

ماهذا  الكلام  اخي  العدل
ااغضب  منك     ولاي  شئ  لانك  سالتني    لا   والله  ابدا      فان تفرست  ذالك  في  الطريقة  التي  كتبت  بها  اجوبتي    فانما   لاني  كنت  علي  عجلة  من  امري  وكان  عندي  شغل  في  الاستوديوا  


لاتعد  لمثل  هذا   يااخي  العدل  
فاني  لو  غضبت  من  كل  الناس    لم  اكن  لاغضب  من   رجلين 2

اخي   يوسف ....   واخي  العدل....  اخوان في  الدنيا  والاخرة ..  اسال الله  ان  يجمعنا  بكم  في  ظله  يوم  لاظل الا ظله

اللهم  صل  علي  سيدنا  محمد  واله  وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   29.08.14 18:20

نفع الله بكم أخي الكريم وجزاكم الرحمن خيرا

وكيف نعرف الفرق بين المحسود والممسوس والمسحور ؟

هل هو أثناء الرقية ؟

أسألك عن الأعراض على سبيل المثال

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   29.08.14 21:40

اللهم  امييين
حسب تجربتي   يااخي  يوسف ويااخي  العدل


الممسوووس     لااااابد   ينهار  وينطق  الجني  ان كان متمسك  به  جدا  والا  هرب  من  قبل   النطق  لغير  رجعة     لابد  ينطق  ويقول  السبب   سواء  كاذبا    او صاادقا   يقول  هو  ظلمني   حرقني  بالماء الحاار   الي  اااخره

اما  المسحوووور   فبتجربتي  انا     يبدؤ في  البكااااء    دون   سبب  وقد  يتعالي  صراااخة  ونحيييبه  فان قرات  عليه  الرقية  كل  اسبوع  مرة  او  2   لااابد  في  الاخر  ايضا  ينطق  الخاااادم  ويخبرك  انه  خااادم  سحر

صاحب  العين    ممكن  يبكي  او  يحس  بشئ  او  لاايحس
هذا   تقرا  له  الرقية  علي  المااء  وماتيسر  لك معرفته من ادعية  واايات  وسور  تجدها  في  النت  اقراها  علي  الماء   وعلي  الشخص
اما  الماء  فممكن تفرغه  علي  الشخص  من  ناحية  االقفا  علي  مؤحرة  الراس بحيق  لايشعر  بك  المريض حين  تفعل  به ذالك
ولك  ان  تتوسع  في  قراءة  تجاارب  من  هم  اكثر  واقوي  مني  علما  وتجربة  في رقية العين

واضيف  هنا   ان  الانسان  الراقي   حينما  يكون  في  اكمل  حالة  من  الايمااان لايحتاج  لقراءة  الرقية  والله
بمجرد  مايقف المرييض  امامه  يسقط  ارضا  وينطق  الجن

قد  حدث معي  هذا  غير  ما مرة  ولكن  لما  ينزل  الايماااان  درجاات  يبقي  ممكن  تقرؤ  الرقية   لاساابيع   بعدها  ينطق  الجني  فتاملوا  رحمكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6036
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   30.08.14 0:15

عبد النور كتب:
وعليكم  السلام  ورحمة  الله

ماهذا  الكلام  اخي  العدل
ااغضب  منك     ولاي  شئ  لانك  سالتني    لا   والله  ابدا      فان تفرست  ذالك  في  الطريقة  التي  كتبت  بها  اجوبتي    فانما   لاني  كنت  علي  عجلة  من  امري  وكان  عندي  شغل  في  الاستوديوا  


لاتعد  لمثل  هذا   يااخي  العدل  
فاني  لو  غضبت  من  كل  الناس    لم  اكن  لاغضب  من    رجلين 2

اخي   يوسف ....   واخي  العدل....  اخوان في  الدنيا  والاخرة ..  اسال الله  ان  يجمعنا  بكم  في  ظله  يوم  لاظل الا ظله

اللهم  صل  علي  سيدنا  محمد  واله  وسلم
1931 - " عالجيها بكتاب الله " .


قال الألباني في " السلسلة الصحيحة " 4 / 566 :
أخرجه ابن حبان ( 1419 ) من طريق عمرة بنت عبد الرحمن عن عائشة : " أن رسول
الله صلى الله عليه وسلم دخل عليها و امرأة تعالجها أو ترقيها ، فقال : " فذكره
. قلت : و إسناده صحيح . و في الحديث مشروعية الترقية بكتاب الله تعالى و نحوه
مما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم من الرقى
-----
أخي الحبيب 
ارجو الا تشعر بالملل
النقاش سيطول 
اعلم انك تحب أخيك يوسف 
وأخيك العدل 
----
لست سائل حبيب مالي عندة   ولكن سائل قلبي ما لة عندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6036
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   30.08.14 0:25

الحبس  ---- النطق 
------
كيف نعرف دين الجني 


قال تعالي 

وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا (11) وأنا ظننا أن لن نعجز الله في الأرض ولن نعجزه هربا (12) وأنا لما سمعنا الهدى آمنا به فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا (13) وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا (14) وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا (15) 
----


 81 - ( صحيح ) 
 من قال : سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك فقالها في مجلس ذكر كانت كالطابع يطبع عليه ومن قالها في مجلس لغو كانت له كفارة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   30.08.14 12:54

وعليكم   السلام   ورحمة  الله  اخي  العدل

 عندما  نقرا  الرقية  علي  الشخص  المصاااب
قد  يسقط  صريعا  وينطق  الجن  علي  لسانه    في  اول  رقية .  وقد  لايسقط ولكنه  يحس  بالاام  في  الراس .ودوخة . وتشنج .وبكاء .وتخدير  .وتنميل  .او  احدي  هذه العلامات .. عندها  نامره  بالمحافظة  علي  الصلاة . والاكثار  من ذكر  الله . وقراءة  ماتيسر  من القرءان  يوميا...ونضرب له  موعدا  بعد اسبوع .   فنعاود  قراءة الرقية  .فاما  ان  يسقط  صريعا  .واما  ان  يحس  بمثل  الاعراض  السابقة.  واما  يجد  الامر  يخف .   فان  وجد  الامر  بدا  يخف   فلله  الحمد  فالحالة  ليست  صعبة  .  عليه  فقط المتابعة  مابين  الذكر  والتشرع  بشرع  الله   والرقية  بعد  اسبوع  ااخر  وهكذا  الي  ان يتم  الشفاء...

فان  وجد   خلال الرقية  ان الامر  كالسابق  من  الالام  وصداع  في  الراس    الي  ااخر  الاعراض..  قليتابع  الذكر والقرءان  والرقية . وليحافظ  علي  اواامر  الشرع  ماستطاع . من تجنب  الغيبة  وما  يبطل  الاعمال  الصالحة.
وبعد  اسبوع  ااخر  تقرا عليه  الرقية   وهكذا  حتي  يسقط  صريعا  او  يتم  الشفااء  دون  صرع

اما  اذا  سقط   ونطق  الجني  . فانه  سيطلب  منك  ان  تكف   او  يبدؤ  في  السب   او  يبدؤ  في  الاستغااثة
فهنا   لابد  ان  تتوقف  عن  القراااءة.
وابداه  بالسلام  واساله  عن  اسمه  وديانته .وضع في  احتمالك  انه  ممكن  يكذب  في  كل  مايخبر به  عن  نفسه  ولا  يصدقك  اكثرهم  هكذا  
لكن  المسلمون  منهم  يصدقون..
كيف  تعرف  انه  مسلم ..      المسلم  مهما  حدثته  عن  الله    ينصت  اليك  وربما  يحاورك  ويعترض  علي  اشياء.  وممكن تجده  حافظا  لبعض  الاياات والسور ..    كما نحن.  منا  العالمون الظالمون ..والعالمون  المقتصدون..  والسابقون..  فقس  علي  ذالك.
اما   الذي  هو  غير مسلم   فممكن  يخبرك  عن  ديانته  من اول  الامر  . فهذا  يجب  ان  تناقشه اولا  في  الديانة وتترك امر المس .  فلعل  الله  ان  يهديه  علي  يديك الي الاسلام  وطبيعي  سيترك  الجسد  لان  ذالك  من  مقتضيات  اسلامه.
ومنهم  من  يخبرك  انه مسلم.  ولكن  ماان تبدا  معه الحوار  حول  الاسلام  وانه  لايامر  بالظلم  فكيف  تظلم  انت  هذا  الشخص  وتقول  انك مسلم   ومثل هذا  الكلام  عن  الله  والرسول   حتي  يضيق  ذرعا  ويؤلمه  راسه  وممكن  يسد  اذنيه  فلايستطيع  ان  يستمر  في سماع  الكلام  عن  الله  والرسول  والاسلام  وهكذا   يفتضح  امره   فان  اصر  علي  كفره   فاقرا  عليه  الصافات  واخواتها  من  السور  التي  فيها  العذاب  وذكر  جهنم  وما  اعده  الله  للظالمين  الكافرين  ولاتسبه  وان  سبك  واظهر  له  خلق  المسلم
فان خرج  والا فهو  خااادم  سحر  يصبر علي  العذاااب  فلامفر  له كما  اسلفنا  قبل هذا
تامر  المريض  بشرب  الماء  والاغتسال  والقرءان والذكر  ويزورك  بعد  اسبوع
وهكذا حتي  يمن  الله  بالشفاء   والمدة  تطول  وتقصر  حسب  الحالة  وما  قدره   الله
ارجو ان  لااكون نسيت شيئا
بقي  الي  ان  اشير  اننا  مامورون  ان  لانصجق  خادم  السحر  اذا  قال  فلان  الانسي هو  الذي سحر  المرييض  ....ان  جاءكم  فاسق  بنبا  فتبينو....
لانه  ممكن يريد  القاء  العداوة  والغضاء  بين  الانسان  واخيه الانسان
فنامر  اهل  المريض  ان  لايصدقوا  ذالك  وان يتركو  امر  الذي  قام  بالسحر  الي  الله  سبحااانه
اللهم  صل  علي  سيدنا محمد  واله  وسلم

دااااائما  اتكلم من  تجربتي  فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايهاب احمد
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 6036
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   31.08.14 8:23

الحبس  ---- النطق 
------
كيف نعرف دين الجني 
----
اسكات الجني اذا سب  او شتم الخ ذلك من امور 
---
ادون بعض النقاط حتي لا انسي 
افتح ملف عندك واكتبها ايضا
---
……دعني أنوح على نفسي وأندبها……وأقطع الدهر بالتذكار والحزن
……دعني أسح دموعا لا انقطاع لها……فهل عسى عبرة منها تخلصني
……دع عنك عذلي يا من كنت تعذلني ……لو كنت تعلم ما بي كنت تعذرني
……أنا الذي أغلق الأبواب مجتهدا … على المعاصي وعين الله تنظرني
……يا زلة كتبت في غفلة ذهبت ……يا حسرة بقيت في القلب تحرقني
……تمر ساعات أيامي بلا ندم … ولا بكاء ولا خوف ولا حزن
……ما أحلم الله عني حين أمهلني … وقد تماديت في ذنب ويسترني



عدل سابقا من قبل العدل في 31.08.14 9:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل 1



عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   31.08.14 8:39

بارك الله فيك اخي عبدالنور وجزاك خيرا على علم تفيدنا به جميعا

لدي استفسار بارك الله فيكم  :
تعرف قصة الشيخ ابن تيمية حينما قرأ

على من به رعاف دم قوله تعالى ( وقيل يا أرض ابلعي ماءك ويا سماء اقلعي وغيض الماء وقضي الأمر )
وايضا اظن ان ابن تيمية كتبها على جبين المصاب فبرأ


ومكان الاستفسار : ان الشيخ ابن تيمية قرأ جزء من آية فقط ’’’  ولم يقرأ الفاتحة معها ولا سورة الاخلاص ولا المعوذتين ولا اية الكرسي ولا اخر البقرة  .... ومع ذلك الرقية جابت نتيجة علاجية سريعة ناجحة   ... ((( سؤالي : اريد اجتهادا منك بحكم خبرتك مالذي جعل ابن تيمية برأيك يسلك هذه الطريقة ولا يضم لها سورة الفاتحة او اية الكرسي على سبيل المثال )))

ارجوا ان يكون استفساري واضحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   31.08.14 13:20

وعليكم  السلام  ورحمة  الله  اخي  اسماعيل  1

 اللهم امين  علي دعائك  ولك  بمثله

 اما  عن  اجتهادي    فلست  بذاك ......الله  يرحم  المصريين....ده انا  غلبااااااان........
لكن  اظن هذا الرابط   فيه  مانريد  معرفته   جزاك  الله  خيرا

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=34199


والمدار  علي  تقوي  الله   ..  كنت  لااحتاج  للقراءة  اصلا  علي  المريييض.  بمجرد  ماياتون  به  يسقط  صرييعا.
اما  الان   فلا ...   فانتبه  ..الايمان  يزييد  وينقص.  ونسال  الله  ان  يتوفنا  مسلمين ويلحقنا  بالصالحين

انظر  هذا  الامام  احمد  بن  حنبل  رضي  الله  عنه  .  كان  يرسل  فقط  حذاءه   للجن المتلبس  يهدد  به  فيخرج   فاين  وجد  الامام  احمد  هذا   الذي  كان  يفعله  اليك  الرابط

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=98090
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   31.08.14 13:43

وعليكم السلام ورحمة الله اخي العدل

ان لم يصرح الجني بدينه طواعية قد يصرح بذالك خلال النقاش والحوار فقد يريد ايضا ان يقنعك بدينه او يغيظك

كما انه ان رفض الخروج من الجسد وتعرض للعذاب بالقرءان قد يصرح بدينه وقد تعرفه انت ان كان نصرانيا عندما تقراؤ ....وقالت النصاري المسيح ابن الله .... او يهوديا عندما تقرا ...... وقالت اليهود عزير ابن الله...
كل تجاربي لم اجد مشكلة في هذا فمن خلال الحوار والقراءة تصل لمبتغاك باذن الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل 1



عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   01.09.14 9:39

عبد النور كتب:
وعليكم  السلام  ورحمة  الله  اخي  اسماعيل  1

 اللهم امين  علي دعائك  ولك  بمثله

 اما  عن  اجتهادي    فلست  بذاك ......الله  يرحم  المصريين....ده انا  غلبااااااان........
لكن  اظن هذا الرابط   فيه  مانريد  معرفته   جزاك  الله  خيرا

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=34199


والمدار  علي  تقوي  الله   ..  كنت  لااحتاج  للقراءة  اصلا  علي  المريييض.  بمجرد  ماياتون  به  يسقط  صرييعا.
اما  الان   فلا ...   فانتبه  ..الايمان  يزييد  وينقص.  ونسال  الله  ان  يتوفنا  مسلمين ويلحقنا  بالصالحين

انظر  هذا  الامام  احمد  بن  حنبل  رضي  الله  عنه  .  كان  يرسل  فقط  حذاءه   للجن المتلبس  يهدد  به  فيخرج   فاين  وجد  الامام  احمد  هذا   الذي  كان  يفعله  اليك  الرابط

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=98090

أضحك الله سنك أخي عبدالنور وبارك فيك

صدقت فقوة الإيمان بإرادة الله عليها المدار

ولكن المثال الذي سقته لك وهو مثال ابن تيمية مع صاحب الرعاف أفكر فيه احيانا واقول ان ابن تيمية يعرف فضل سورة الفاتحة فما الذي جعله يكتفي بآية ( وقيل يا ارض ابلعي ماءك ..) فأنا ابحث عن الإجابة لعل هناك سر لا أعرفه مع علمي أن القرآن كله شفاء

الأسئلة في موضوع الرقية عندي كثيرة .. أعانك الله على الاجابة عليها مستقبلا Smile


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   01.09.14 14:56

اخي  اسماعيل   لاترهق  عقلك  بالتفكير  في  خواص  الايااات   فالمسالة  في  مدااارها  علي  القلب  هنا فان  الاية  التي  كتبها  ابن  تيمية  رحمه الله  وااتت  اكلها  ..  لو  كتبها  عبد  النور  قد  يزيد  تدفق  الرعااف عكس المقصود  
واتقوا  الله ويعلمكم  الله
  اتق  الله  تري  عجبا      ذاك  ماينقصنا  



يقول الله تعالى : من عادى لي وليا فقد بارزني بالمحاربة ، وما تقرب إلي عبدي بمثل أداء ما افترضته عليه ، ولا يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه ، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها ، فبي يسمع وبي يبصر وبي يبطش وبي يسعى ، ولئن سألني لأعطينه ولئن استعاذني لأعيذنه ، وما ترددت عن شيء أنا فاعله ترددي عن قبض نفس عبدي المؤمن يكره الموت وأكره مساءته ولابد له منه

الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 2/371
خلاصة حكم المحدث: أصح حديث روي في الأولياء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل 1



عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   03.09.14 11:04

بارك الله فيك يا أخي عبدالنور على الاضافة الأخيرة والتي وضحت الصورة التي كانت معتمة بالنسبة لي ... ولا نظن بكم الا خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   03.09.14 12:02

اللهم امين واياك اخي اسماعيل
ياااارب تفضل علينا بالتقوي

اللهم صل علي سيدنا محمد واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
No name



عدد المساهمات : 466
تاريخ التسجيل : 07/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   05.09.14 9:09

أخي عبد النور، آمل التكرم منك بالإطلاع على موضوعي بشأن الوالدة:
http://www.ebadalrehman.com/t1316-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى



عدد المساهمات : 714
تاريخ التسجيل : 22/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   06.09.14 14:21

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
هل الرقية تختلف من مسلم لمسلم ؟ أليست ايات الله من كتاب الله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   06.09.14 15:45

السلام  عليكم  ورحمة  الله  اختي نور  الهدي

السؤال  هنا  عن  التأثير علي  الجن
  كتاب  الله  واااحد
ولكن
ان اكرمكم  عند  الله  اتقااكم
صدق  الله  العظيم

فكاما  كان  الشخص متقيا  الله     كلما  كان  القرب  والكرم  عند  الله

 من  الناس  من  يعطيه  الله  مايريد  قبل  ان  يساله   لانه  في شغل  عن  قضاء  حاجاته  الشخصية    قد  شغله  هم  العباد
وسبحان  الله  والحمد  لله ولااله الا الله  والله  اكبر

اين  نحن منهم   لانصلح  لخدمتهم  فضلا  عن  ان  ننافسهم

اللهم  انفعنا  بمحبتهم  واحشرنا  واياهم في  زمرة  الاحباب رفقة  سيدنا  محمد  صلي  الله  عليه  وسلم


عدل سابقا من قبل عبد النور في 06.09.14 15:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1890
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   06.09.14 15:47

اختي الكريمة ليس تكرما مني ان اطلع علي موضوع الوالدة الكريمة


فانما انا خادم لاخواني واخواتي بما اقدر عليه والتوفيق والفضل من الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاملة النور



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة تجربتي في الرقية   09.09.14 23:24

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركته وبعد جزاكم الله كل خير .
ان عندي اخت عندها مس من العين عندم تغضب يتكلم على لسانها اريد علاج لهذا اننا نعرف عائنها ارشدن ماذا افعل اتالم لرايتها بهذا الشكل وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلاصة تجربتي في الرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ :: الرقيـــة الشرعيـــة-
انتقل الى: