منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي

لتوعية المسلمين بشؤون دينهم ودنياهم ونبذ التحزب والتمذهب والطائفية ولإنشاء مجتمع متوحد على ملة أبينا إبراهيم وسنة سيدنا محمد (عليهم الصلاة والسلام)
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا * مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا * وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا * مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبًا * فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا * إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا * وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا * أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا * إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا
الموسوعة الحديثية http://www.dorar.net/enc/hadith
تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://tanzil.net
إِنَّ هُدَى اللَّـهِ هُوَ الْهُدَىٰ
قال عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع (الا أخبركم بالمؤمن: من أمنه الناس على أموالهم وأنفسهم ، والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، والمجاهد من جاهد نفسه في طاعة الله ، والمهاجر من هجر الخطايا والذنوب)
شاطر | 
 

 تجاربي مع الرقية الشرعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 14:48

الحزين كتب:

اما  عني  فساكون  سعيدا  لو  حذف موضوعي  بالمرة

اللهم  صل علي  سيدنا  محمد واله  الاخيار  وسلم

ياسعد من  حافظ  علي صفاء ذهنه وقلبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

اخي الحزين انا من المتابعين لموضوعك بصمت 
موضوعك قيم وتجاربك مفيدة لنا 
فأرجوا ان تكمله

وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 14:57

يوسف عمر كتب:

العلم هو من يُفسر بالدين
وليس العكس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,.
جزاك الله خيرا عمي يوسف 

مع العلم 
ان معظم ما عند الاخ حارس المجرة ويعرضه هو معرفة وليس علم 

فالعلم هو اليقين وما لم يكن يقينا فهو معرفة
وشتان الفرق بين المعرفة والعلم 

حتى تقارن المعرفة بالقران الكريم وسنة الرسول عليه السلام!

العِلْمُ : إِدراك الشيء بحقيقته { يَرْفَعِ اللهُ الَّذِينَ ءَامَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ } 
العِلْمُ : اليقينُ 
قيل : العلمُ يقال لإدراك الكُلّيِّ والمركَّب ، والمعرفة تقال لإدراك الجزئيِّ أو البسيط ، ومن هنا عَرَفْتُ اللهَ ، دون عَلِمْتهُ 
انظر هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 15:12

نعم أخي الكريم خالد

وأنا متفق معك في أن يكمل صاحب الموضوع رحلته

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 17:30

جزاكم الله خيرا اخواني واخواتي

لااقوم بنشر اكاذيب
فيكفيني ان الله حسيبي وهو الرقيب
ذكرت في اول الموضوع ...ان من بين الاسباب التي دفعتني لخوض هذا البحر ..غيرتي علي نفسي ودينيي وعقيدتي
البحث في قاع هذا االبحر.
هل فعلا يتسلط الجن والشيطان علي الانسان
ولم احك قصة الصفعة عبثا.....
فهناا بعد 3 سنين .. لااذكر الزمن ربما ....
هناك من اخبرني بشانها من الجن /// هذا لمن تابع معي موضوعي
وياااخواني واخواتي

منهم من يصيب الانسان بالشلل///// لانتكلم عن الشلل االي سببه عضوي/// يعني اذا كشف الفحص المتقدم ان الاعضاء كلها سليمة
وارجعوا المسالة للامرااض النفسية وما شابه
فهناك مس او سحر
والفاصل والفيصل هو المسح النوراني //// الرقية ... وقد يحتاج الامر لاشهر حتي يسقط المارد صرييييعا////
هنااك من اللاطباء من كانوا ييرسلون لنا الحالات الممسوسة..
منهم طبيب نفسي لن اذكر اسمه في مدينة مجاورة لمدينتي..
والسحر فيه انواااااع/// تخييل وتمريض...وربط وخمول وكسل وتفريق وجلب وتهييج كلما يمكن ان يفعله الشرير يعمل بالسحر///
ببساطة شدييييييدة افهموا ان الذ الاعداء للانسان بره وفاجره . //وعلي راسهم البررة طبعا...//هو الشيطان...الشيطان امبراطور كبييييييييييير في الشر له مملكة منظمة ليس فيها تهاون في كل اداراتها المتهاون والمفرط يقتل ...لاجل العبرة ... وهم كثييييرون فليس مشكلا ان يقتل شيطان من طرف اميره
فالمصلحة تقتضي ذالك حتي لاتحدث نفس احدهم بالتراخي شيئا من ذالك..

المافيا والموساد ..والعصاباات.لايتورعون في فعل اي شئ مقابل الوصول للهدف
فافهموا
السحر...ليس كلمات تنطق فيحصل المطلوب......ههههههه.....هذا غباااااااء ونقص وخلل عقدي
الله وحده من يفعل مايشاء بقول .....كن فيكون...
اذا مامعني السحر

قد قلت ذالك ربما قبل هذا واكرره الان

هو عقد مكتوب مصادق عليه يلزم الطرفين بين شرير انسي.. ومارد ..
يعطيه اسماء بلغتهم سريا نية اوعبرية او لغة لانعرفها نحن.....وبخور من نو ع خاص وخلوة.. واوامر ونواهي طبعا اليس اتخذه الها من دون الله....يحرمون عليه.. وييحللون له مااحرم الله....

لما يحتاج امرا يدخل الخلوة يبخر يمجد يسبح للشيطان
يحضر المارد يتلق الامر ويامر احد خدامه وجنوده من االشياطين والجنن االضال ببتطبيق الاامر
حسنا
كيف يعرف الشيطان فلان ولا فلانة ممن بينن الكثرة من الناس

مثلا
هذا شيطان ولا جن استقدمه اميره المارد من الهند او الصين او بحر من البحور البعيدة

كيف سيتعرف الخادم علي فلان الانسي المراد بالشر

ااااه استمعوا
تلزمه صورة شمسية ...1 /// للملامح ان فقد الثوب اللي فيه رائحة الشخص.... عمل كلاب بوليسية.. اولاد الكلب..
قطعة من ثوب لبسه االانسي ......2 /// انظروا الكلاب البوليسية وافهمو الباقي///
شعر.. او اظافر المقصوص طبعا .. اوتراب من اثر قدم االشخص 3.....
وايضا قطعة ثوب مسح بها الفرج من اثر الجماع.////......واللي يخون زوجته وسحرته الزانية فهو يستاهل ماجري راح للشيطان برجليه.....////

ارحب بصدر واسع لمنتقد يريد البناء لاالهدم
لااسعي لاشهار نفسي فلم اكن اتقاضي اجرا وانا حينها عاااااااطل وعااااالة علي اخواي رحم الله من مات منهما ورزق اللباقيي طوول العمر والبركة
فكيف اسعي لللمال بعد ان رزقني الله زوجة رفضت اصحاب المال ورضيت بفقييييييييير راض بما قسم الله له ..وانا الان اعمل في كسب العيش بعرق الجبين
من سالني عن شئ اعرفه اجبته فان لم اعر سالت له فان لم اجد قلت له لاعلم لي والله اعلم
ومن اراد ان يفيدنا فجزاه الله خيرا
ومن اراد غير هذا فلا ينغص علينا صفحتنا
اللهم صل علي الحبيب سيدنا محمد واله

خالد اخي ويوسف اخي
الله يعمر قلوبكم بالخير وعينكم بالحبيب صلي الله عليه وسلم
وامامه المنتدي يعرض مالديه مشكورا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 17:35

متفق معك أخي الكريم الحزين بارك الله فيك

لكن عندي سؤال

هل يمكن أن يصيب السحر من حافظ على صلاته
و واظب على أذكار الصباح والمساء وأذكار مابعد الصلاة وله حزب من القرآن؟

وإلا كيف تفسر قوله تعالى (وليس بضارين به من أحد إلا بإذن الله)

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 18:18

السؤال
قوله تعالى: وقال الظالمون إن تتبعون إلا رجلا مسحورا انظر كيف ضربوا لك الأمثال فضلوا فلا يستطيعون سبيلا . هل هذه الآية الكريمة تنفي (سحر) الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟
الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:

فقد جاء  في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: سَحَرَ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَهُودِيّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ. يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَتْ: حَتّىَ كَانَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيّلُ إِلَيْهِ أَنّهُ يَفْعَلُ الشّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ. حَتّىَ إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنّ اللّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلاَنِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالاَخَرُ عِنْدَ رِجْلَيّ. فَقَالَ الّذِي عِنْدَ رَأْسِي لِلّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ، أَوِ الّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ لِلّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ. قَالَ: مَنْ طَبّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَ: فِي أَيّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ. قَالَ وَجُف طَلْعَةِ ذَكَرٍ. قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ". قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ وَاللّهِ لَكَأَنّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنّاءِ. وَلَكَأَنّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشّيَاطِينِ". قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ أَفَلاَ أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: "لاَ. أَمّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللّهُ. وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَىَ النّاسِ شَرّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ.
 وقد رد ابن القيم على من رد حديث الصحيحين محتجا بهذه الآية  فقال كما في التفسير القيم: وهذا الحديث ثابت عند أهل العلم بالحديث متلقى بالقبول بينهم لا يختلفون في صحته، وقد اعتاص على كثير من أهل الكلام وغيرهم وأنكروه أشد الإنكار وقابلوه بالتكذيب، وصنف بعضهم فيه مصنفا مفردا حمل فيه على هشام وكان غاية ما أحسن القول فيه أن قال غلط واشتبه عليه الأمر ولم يكن من هذا شيء، قال لأن النبي لا يجوز أن يسحر فإنه يكون تصديقا لقول الكفار: إن تتبعون إلا رجلا مسحورا { الإسراء: 47} قالوا وهذا كما قال فرعون لموسى: إني لأظنك يا موسى مسحورا {الإسراء: 101} وقال قوم صالح له: إنما أنت من المسحرين {الشعراء: 153} وقال قوم شعيب له: إنما أنت من المسحرين ـ قالوا فالأنبياء لا يجوز عليهم أن يسحروا، فإن ذلك ينافي حماية الله لهم وعصمتهم من الشياطين، وهذا الذي قاله هؤلاء مردود عند أهل العلم، فإن هشاما من أوثق الناس وأعلمهم ولم يقدح فيه أحد من الأئمة بما يوجب رد حديثه فما للمتكلمين وما لهذا الشأن، وقد رواه غير هشام عن عائشة، وقد اتفق أصحاب الصحيحين على تصحيح هذا الحديث ولم يتكلم فيه أحد من أهل الحديث بكلمة واحدة، والقصة مشهورة عند أهل التفسير والسنن والحديث والتاريخ والفقهاء، وهؤلاء أعلم بأحوال رسول الله وأيامه من المتكلمين. قالوا: والسحر الذي أصابه كان مرضا من الأمراض عارضا شفاه الله منه ولا نقص في ذلك ولا عيب بوجه ما، فإن المرض يجوز على الأنبياء، وكذلك الإغماء فقد أغمي عليه في مرضه، ووقع حين انفكت قدمه وجحش شقه، رواه البخاري ومسلم، وهذا من البلاء الذي يزيده الله به رفعة في درجاته ونيل كرامته، وأشد الناس بلاء الأنبياء فابتلوا من أممهم بما ابتلوا به من القتل والضرب والشتم والحبس، فليس ببدع أن يبتلى النبي من بعض أعدائه بنوع من السحر كما ابتلي بالذي رماه فشجه، وابتلي بالذي ألقى على ظهره السلا وهو ساجد وغير ذلك، فلا نقص عليهم ولا عار في ذلك، بل هذا من كمالهم وعلو درجاتهم عند الله، قالوا وقد ثبت في الصحيح عن أبي سعيد الخدري أن جبريل أتى النبي فقال يا محمد اشتكيت؟ فقال: نعم، فقال: باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك ـ فعوذه جبريل من شر كل نفس وعين حاسد لما اشتكى. فدل على أن هذا التعويذ مزيل لشكايته وإلا فلا يعوذه من شيء وشكايته من غيره، قالوا: وأما الآيات التي استدللتم بها لا حجة لكم فيها، أما قوله تعالي عن الكفار أنهم قالوا: إن تتبعون إلا رجلا مسحورا {الإسراء: 47} وقوله عن قوم صالح له: إنما أنت من المسحرين { الشعراء: 153} فقيل المراد به من له سحر وهي الرئة أي أنه بشر مثلهم يأكل ويشرب ليس بملك ليس المراد به السحر، وهذا جواب غير مرض وهو في غاية البعد، فإن الكفار لم يكونوا يعبرون عن البشر بمسحور ولا يعرف هذا في لغة من اللغات، وحيث أرادوا هذا المعنى أتوا بصريح لفظ البشر فقالوا: ما أنتم إلا بشر مثلنا. أنؤمن لبشر مثلنا. أبعث الله بشرا رسولا... وأما قولكم إن سحر الأنبياء ينافي حماية الله تعالى لهم فإنه سبحانه كما يحميهم ويصونهم ويحفظهم ويتولاهم، فيبتليهم بما شاء من أذى الكفار لهم ليستوجبوا كمال كرامته وليتسلى بهم من بعدهم من أممهم وخلفائهم إذا أوذوا من الناس، فرأوا ما جرى على الرسل والأنبياء صبروا ورضوا وتأسوا بهم، ولتمتلئ صاع الكفار فيستوجبون ما أعد لهم من النكال العاجل والعقوبة الآجلة فيمحقهم بسبب بغيهم وعداوتهم فيعجل تطهير الأرض منهم، فهذا من بعض حكمته تعالى في ابتلاء أنبيائه ورسله بإيذاء قومهم، وله الحكمة البالغة والنعمة السابغة لا إله غيره ولا رب سواه...اهـ.
//////////////////////////////////


منقوووووووووول  للافادة
ان  اذن الله   حصلت  نتيجة  السحر
فتكون بلاء  يثاب عليه المسحور
ووبالا  علي الساحر ومن ساعده
كيف يصاب  من  حصن  نفسه بالسحر.............
بسيطة   يشتغل  الخدام  بما  يجعله  يتكاسل عن الواجبات  او  يهمل  الاذكار  او يقع  في  معصية
........................
كنا  ذكرنا   في  موضوع  اااخر  قضية   الاحتيال
قد تلجا الموساد لاستعمال وتجنيد اجمل الفتيات لانتزاع اسرار لاتقال الا في سكرة الفراش........
لذالك  عمد  بعض   الدعاة  الموفقين  للاحتيال  علي الشخص  لانقاذه  من  براثن  الشيطان  ....ليس  بالحرام   طبعا
بل كمثال...يلتقون بمخمور    فيدعونه  لجلسة  ذكر..فيقول  انا  لااصلي...فيقلون  له  نحن  دعوناك  للطعام والجلوس  معنا... فيسدون  عليه طريق  الاعذار
ليجلس  في  ذكر  ومذاكرة   وبعدها  يلن  قلبه   فيامرونه  بترديد  لااله  الا  الله كثيييرا
ليجد  نفسه  يوما  من  الذاكرين  الله  كثيرا    وليس  فقط  من  المصلين
هذا  يحدث   عندنا  ورايناه
ذكرته  لتقريب   الاحتيال  والاحتيال  المضاد
وصلي الله  علي سيدنا  محمد  واله  وسلم

هذا مااستطيع  قوله  اخي  يوسف   والا  ففوق  كل  ذي  علم  عليم    واستغفر  الله   من  خطأ  غير  مقصود

والله أعلم.


عدل سابقا من قبل عبد النور في 18.10.14 13:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 18:21

الحزين كتب:

فمضت ايام وارسلو لي من يخبرني انها مريييييييضة جدا وكنت رايت مناما ان ذاك الجني زارني واقسم لي انه خرج من جسدها ولم يعد
وكنت قد شككت في عودته
قرات عليها فلم تحرك ساكنا لكنها كانت تجد حريييييقا في كل جسدها
تركت لها ماء الرقية واوصيتها بلمزيد من المجاهدة والتضرع لله
وفي المرة الثالثة وجدتها مبتسمة فرحة
قالت لقد وجدت السحر
يتبع

اخي الحزين 
انا كانت لدي تجربة سابقة شديدة مع الجن والشياطين

فعندما كنت ابتعد عن الله (لا احافظ على الصلاة) واستمع للاغاني الانجليزية الشيطانية
 تاتيني الشياطين بالليل واحدثها وتحدثني
وكنت اشعر بشيء يتحرك بجسدي او بعروقي وبحرارة غريبة

وعندما اعود لله واتوب لله واتضرع له واستيقظ من السبات الذي كنت به
تأتيني في بداية الأمر حمى 

لذا اعتقد ان سبب الحمى عند المرأة المسكونة هو انها بعد ذهاب الجني عنها 
ونصيحتك لها بالتضرع لله والتقرب منه 
تابت عن ذنوبها واستيقظت من سباتها

انظر قول الرسول عليه عن الحمى
حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ الْجُشَمِيُّ، حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ، حَدَّثَنِي حَجَّاجٌ الصَّوَّافُ، حَدَّثَنَا أَبُو الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَخَلَ عَلَى أُمِّ السَّائِبِ أَوْ أُمِّ الْمُسَيِّبِ - أَبُو الزُّبَيْرِ شَكَّ - وَهِيَ تُزَفْزِفُ فَقَالَ: «مَا لَكِ تُزَفْزِفِينَ» ، قَالَتِ: الْحُمَّى لَا بَارَكَ اللَّهُ فِيهَا، قَالَ: «لَا تَسُبِّي الْحُمَّى فَإِنَّهَا تُذْهِبُ خَطَايَا بَنِي آدَمَ كَمَا يُذْهِبُ الْكِيرُ خَبَثَ الْحَدِيدِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 18:34

اخي حزين اريد ان اسألك عدت أسألة



الحزين كتب:
قالت..ميمونة.
ميمونة..الحمد لله انها انثي. الانثيات لطيفات.. 

الا يمكن تكذب 
يعني هي اسمها ميمونة وزوجها ميمون
كما تعرف فان الشياطين كذابة 

س1/ كيف تعرف انها تقول الصدق؟

ولدي اسألة اخرى عن الجن

س2/ هل القطة السوداء لها علاقة بالسحر؟


س3/ قرئت من بعض تجاربك انه حتى الجن مسلم! يسكن الجسد مهما كان السبب
 لذا لاحظت بعض الصورة انه هناك بعض أناس عندما يتصوروا بالظلام يا اما ينعكس الضوء في الصورة أبيض أو أحمر
فهل لديك اي معرفة بخضوض هذا؟ هل تعتقد لها علاقة بسكون جني بالجسد؟






أما الابيض فتكون مثل هكذا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 19:04

السلام عليكم
اخي  خالد     جزاك  الله خيرا  ورحمة وعلما

بخصوص  تجاربك  استشر  مع  اخينا  يوسف     ...وابدؤوا  في  فتح  ركن  خاص  لتجارب  كل  منا في  شتي المجالات . فهي مفيدة   باركك  الله


بالنسبة  لسؤالك    1    
ان  كان  الجني  مسلما  فهو  اقرب  الي  الصدق  مالم  يكن   يعمل  مع   ساحر  والا  فلن  يذكر  اسمه  الحقيقي   ابدا لاسباب  يعرفها   هو

لانصدق  كل  ماقاله  الجني   فما  يهمنا  هو    ان  يخرج....  واشكرك  كثيرا    فقد  نبهتني     .. لامر
وهو.... قد  يقول  الجني  انا  اعمل  مع  ساحر   والساحر   جاءه  فلان   وطلب  منه  ان  يقوم  بسحر  الشخص  المريض...... ابدا
لن  نصدقه  ولو  صدق..... لماذا      لانه  فاسق  ..////. ان  جاءكم  فاسق بنبأ////  وثانيا  لدفع  الشر... فقد  يسمعه  اهل  المريض   ويحملون  عداوة   للشخص    وهم  لايملكون  دليلا علي صحة   الجني.... المطلوب  هنا    هو   شفاء  المريض     وخروج  الجني     لاغير



بالنسبة  للسواد
الشياطين  يحبون  التشكل  .... ان  تشكلوا  في  اللون  الاسود.... والجن  لقطط  ملونة  او بيضاء...ان تشكلوا
وهنا  ملاحظة.... التشكل   مغامرة   خطيييييرة 90 في 100 بالنسبة  لهم
لايتشكلون  الا   اذا  تحققوا  من خلو  المكان  من  الخطر.... الخطر  الحقيقي  هو  ...مومن  يعرف الله...
او  يتشكلون  لعالم   يسالونه  يتعلمون   منه////  بلمناسبة  لي    2 من   الااصدقاء  في  الله عرفتهم    يتشكل   لهم  الجن....بصورة  جميلة  لاتفزعهم
لن  اذكر  اسمهم  ابدا    وليسو  معنا  في  المنتدي

بالنسبة للاعين  الحمراء   لا   لا  لا
اللامر  له  علاقة  باعدادت  الكاميرا والضوء
ولكن  ساحكي لك حكاية  

حكي  لي  ابو  زوجتي   انه  قام  بتصوير  احدهم  الصور  للبطاقة الوطنية
فخرجت  كل  الصور   الا   صورة  ذاك  الشخص
فصوره  من  جديد   وبعد  غسل  الفيلم   وجدو    مكان  صورته   في  الفيلم وليس  الرقمي  فراغا....
فاعادو   تصويره من جديد.... فما  خرجت  صورته
فاحتااروا   في  الامر  وارادوا  التثبت     فققامو  بتصوير   شخص  معين  وصوروا  الرجل  بعده   وصورو  الشخص  المعين
فخرجت  الصورتان  الاولي  واالثالثة    ولم  تخرج  الثاانية    فما  كان  من صهري  الا  ان  رد علييهه  ثمن  الصور....ههههههه  وطلب  منه  اللا  يعود  ثانيية   ههههه
صصورت  احدهم  ماايفوق  20  صورة  تقريبا  دون  ان  احصل  علي صورة   بعينين  مفتوحتين  ههههههههه  وكان   غيير  طببيعي  بهلول   يعني
ححااولت  وحاولت  ان  اخدعه   فيسبقني  للتغميض  العينين    جربها   مع  احد     هال  ستنجع  20  مرة






ان  نسيت  شيئا  فذكرني      استفدنا  من  مداخلتك   جزاكم  الله خيرا
اللهم صل علي  سيدناا  محمد  واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 20:34

الحزين كتب:
وعليكم  السلام  ورحمة  الله
 قراءة  الرقية  علي  الشخص تكشف  عن الجن  بعلامات
فالمسوس  لايمكن  ان  يستمع  للرقية  وهو  عادي  لابد  من  علامات  
الصداع
تنمل  الاطراف  وتخدرها
سرعة  نبضات  القلب
ضيق  في  الصدر
بكاء  بلاسبب
احمرار  العينين
نطق الجني مرغماوتعريفه  بنفسه
او لاشئ  ويبقي الشخص  يسمتع   للقرءان  عادي  فهو  عادي  وطبيعي اذا

اعتذر عن كثرة الأسألة

ماذا لو كان جني مسلم محافظ ومتدين ومؤمن وكل شيء تمام بينه وبين ربه 
واراد ان يتلبس انسان
فهل يمكن ان يسكن او يتلبس انسان؟
بالاضافة وان سكن هل يتاثر بالقران؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 21:51

مرحبا  اخي  خالد


    اجيبك  في مااعلم واستغفر الله  ان اخطأ ت  وجزي الله  عني  خيرا  من  اهدي  لي  عيوبي...  والهدية   طبعا  لها  اثرها  فهي  ليست  لكمة  او  رفسة
او قول  لاذع ..  هي  هدية..
 
  الجني  المسلم   الملتزم  في  شغل  شاغل  عن  التلبس...  نعم  قد  يسخر  الله  جني  مسلم   للدفاع  عن  شخص  مسلم  ضد شيطان  ولا  جن  ضال
ولكن  لايتلبس  به   فالتلبس   دخول   لمنزل  ليس  منزلك   دون  استئذان  ....فهو  معصية
ان  فعلها  فهو  مسلم  عاصي  ذنبه  علي  جنبه  مرتكب  اثما  بتلبسه  للشخص
حينما   نقول  في  تجاربنا   نطق  جني  مسلم ...  فمعناه   كما   يقول  احدنا.... زرت  ايطاليا   والتقيت  بشخص   مسلم  يبيع  الخمر  او  يتاجر  في  المخدرات  ...... من  حيث  بلد الشخص ودياننته   فهو   مسلم... ومن  حيث  عمله  فهو  يعمل  عملا  منافيا  لدينه     ولا  نكفره  فهو  مومن  عاصي  او  مسلم  عاصي ... هذه  امثلة  فقط   اقرب  بها   مااريد  قوله
......................
اعتذر   لاخواني  عن  رداءة  الاسلوب      واخطائي  الاملائية  فانا   لم  اتلق  التعليم  
خرجت  من  الكتاب  جد  صغيييير  
شكرا  لاخي  خالد   واخي  يوسف
ولكل  الاعضاء   بلا استثناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 22:30

نور الهدى كتب:
نعوذ بالله منهم ومن سفاهتهم
من المتابعين بارك الله فيك


لدي سؤال ذكر أحد الأخوة  في منتدى الملاحم والفتن مرة أنه يستطيع أن يرى الشخص الذي يتكلم معه من وراء جهاز الحاسوب
كيف تفسر ذلك أخي الكريم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
ان كان صادقا 
فان كان يراهم على شكلهم الحقيقي وليس مجرد شكل يتخيله
فهذه هبة من عند الله له
والله اعلم

انا كذلك اتخيل شكل كل من اكلمهم على النت لكن لا اعتقد ابدا انها بصورتهم الحقيقية لانها لا تكون ثابتة بل انا خيالي واسع قليلا ربما! ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 22:48

الحزين كتب:
مرحبا  اخي  خالد

شكرا  لاخي  خالد   واخي  يوسف
ولكل  الاعضاء   بلا استثناء

مرحبتين اخي 
بالعكس انا من اشكرك لانني كثير السؤال 
فارجو ان لا اكون اثقلت عليك لانه لدي بعض الاسئلة الاخرى  Embarassed 
وجزاك الله خيرا

الحزين كتب:

    منهم  من يسهل اكتشافه بسرعة      فقد  وجد  منهم  من  يصرع الانسي لمجرد وجود  دم  رائحة  دم   او  بخور    او  قطران  او  عطر  جذاب بالنسبة  لهم      وهولاء  يكونون  غير  متمرسين    ربما  تكون  هذه  اول  مرة  يسكنون فيها  انس  ....يعني  كسائق سيارة  لاول مرة...

يكاد المريب  يقول  خذوني......

لم افهم قصدك اخي 


قيل لي جدتي يرحمها الله 
كان يغمى عليها مباشرة عندما ترى الدم

السؤال الاول/ فهل هذا من علامات سكون جني بالجسد؟

وارجو ان لا يضحك احد علي احم
انا عندما كنت صغير فالاساسي تقريبا
 جرحت جرح صغير في اصبع يدي
كان سيغمى علي واصبت بضعف شديد وارق وتعب شديد وكانني تمنيت الموت وكرهت الحياة ومافيها وكل الدنيا
مع انه جرح صغير جدا في الاصبع!  Embarassed 

السؤال الثاني/ فهل وقتها كنت مسكون او شيء كهذا؟! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   03.06.14 23:35

السلام عليكم

أولا .. لم اتهم الأخ الحزين بأنه كاذب بل قلت أنه يستقي معلوماته من مصدر كذوب بطبعه فوارد ان يصدقه في شئ كذب فيه

ثانيا .. قلت في نفس المشاركة التي حذفت ان الذي يفعله الاخ الحزين هو الصواب وهو محاربة الجن والسحر بالقرأن الكريم وليس بالسحر كما يفعل البعض

ثالثا .. مازال العلم يحبوا في هذا المجال لذلك الربط بين العالمين وقواهم وانواع طاقتهم اصعب مما تتخيلون .. وإن كان هناك اشارات في الدين لذلك إلا أن العلم لم يتقدم بعد في هذا المجال بشكل كافي كي يفسر هذه الإشارات بشكل مفهوم .. وعموما قريبا سيتضح كل شئ إن شاء الله

رابعا .. المذكور في القرأن هو المس والنزغ والوسوسة .. والنفث في العقد كاسلوب سحر يستخدمه السحرة وهو معروف

لنري الأن ما هو تعريف المس والنزغ والوسوسة من واقع أيات القرأن الكريم

{وَرَفَعَ أَبَوَيْهِ عَلَى الْعَرْشِ وَخَرُّواْ لَهُ سُجَّداً وَقَالَ يَا أَبَتِ هَـذَا تَأْوِيلُ رُؤْيَايَ مِن قَبْلُ قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقّاً وَقَدْ أَحْسَنَ بَي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ وَجَاء بِكُم مِّنَ الْبَدْوِ مِن بَعْدِ أَن نَّزغَ الشَّيْطَانُ بَيْنِي وَبَيْنَ إِخْوَتِي إِنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }يوسف100

{وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مُّبِيناً }الإسراء53

من الأيتين نفهم أن النزغ هو أيقاع العدواة والبغضاء بين الناس .. اي انه مرتبط بصفة الوسوسة

فما هي الوسوسة ؟

{فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْءَاتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَـذِهِ الشَّجَرَةِ إِلاَّ أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ }الأعراف20

{فَوَسْوَسَ إِلَيْهِ الشَّيْطَانُ قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَى شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لَّا يَبْلَى }طه120

{وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ }ق16

مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ{4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ{5} سورة الناس

من هذه الأيات نفهم أن الوسوسة هي حديث يشبه حديث النفس حيث أن النفس ايضا توسوس وهي ترتبط بصفة الخنس أيضا ومعني الخنس الاختفاء والانزواء في مكان بعيد ومن هنا نعرف كيف لم يدخل ابليس الرجيم الملعون جنة المأوي بعد أن طرد من الملأ الاعلي بل كذب ولفق قصة صدقها اليهود والحقيقة أنه وسوس لآدم وحواء من خارجها لأن الأمر بالهبوط للجميع لم يكن صدر بعد وهذه احدي قدراته وهي قريبة جدا من القدرة التي تمتلكها النفس البشرية والمعروفة بالتخاطر والتي رصدها العلم ودرسها وهي لدينا جميعا

ثم المس :

{إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ }الأعراف201

أرتبطت صفة المس بالطواف فكي يمسك يجب أن يكون متواجد بجوارك وهي بعكس الوسوسة التي تحدث من مكان بعيد أي انه يمكن ان يوسوس لك وهو في عالمه ولا يحتاج للعبور لعالمك .. وليمسك يجب ان يطوف حولك أي يعبر لعالمك ويدور من حولك يتحين الفرصة كي يمس جزء من جسدك فيصيبه بعطب وخلل .. لماذا يطوف ويتحين الفرصة لأن حولنا جميعا حماية طبيعية خلقها الله لنا .. وجنود الله سبحانه وتعالي تحمينا منه .. فهو يجب أن يجعلك تخطئ وتعصي أولا فينصرف عنك الحفظة .. ثم يخيفك ويهزك فتهتز هالة الحماية من حولك وتتزعزع قواها بسبب سريان طاقة الخوف والمعصية السلبية فيها وهنا تصبح مفتوح امامه يستطيع مسك او تلجيمك فيما يعرف باللبس

دليل أخر علي الطواف :

{ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَآئِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ }الأعراف17


ماذا يعني التلجيم :

{قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً }الإسراء62

هذا تشبيه باللجام في حنك الحصان تركب الحصان وتسيطر عليه عن طريق اللجام في حنكه وهو مفهوم اللبس بمعني الاستحواذ وحتي من المصطلحات الشائعة ان نقول فلان راكبه عفريت .. هذا الوصف دقيق تماما .. فهو يكون حوله في اي أتجاه - سوي الأعلي والاسفل لا سلطة له عليهم - يسيطر عليه بلجام .. ثم يتحدث علي لسانه إن أراد وهي من معاني الحنك أيضا

هل اتضح ما كتبته وحذف الأن ؟




{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   04.06.14 12:37

أخي الكريم حارس المجرة بارك الله فيك

أنت تعني أن الكاذب هو المسحور
لكنك نسيت أن هناك حالات ذكرها صاحب الموضوع اكتشف فيها كذب مدعي التلبّس
فأين المشكلة الآن ؟!

الأمر الآخر أنك استشهدت بجميع الآيات التي لا علاقة لها بالموضوع
وتركت الآية التي أخبرتك عنها !!

فما هو السبب ؟؟

اسمع الآية المطلوبة

(الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس)

فما معنى التخبط الذي تراه عينك ؟

ولماذا تركت التخبط وتمسكت بالمس ؟

اسمع قول عبد الله بن الإمام أحمد بن حنبل:

(قلت: لأبي إن أقواماً يقولون: إن الجني لا يدخل بدن المصروع، فقال: يا بني يكذبون هو ذا يتكلم على لسانه)، وهذا الذي قاله أمر مشهور، فإنه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه، ويضرب على بدنه ضرباً عظيماً لو ضرب به جمل لأثر به أثراً عظيماً، والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب ولا بالكلام الذي يقوله، وقد يجر المصروع غير المصروع ويجر البساط الذي يجلس عليه ويحول الآلات وينقل من مكانٍ إلى مكان، ويجري غير ذلك من الأمور من شاهدها أفادته علماً ضروريا بأن الناطق على لسان الإنسي والمحرك لهذه الأجسام جنس آخر غير الإنسان، وليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع، ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك فقد كذب على الشرع، وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك. أ هـ.


اسمع قول ابن عثيمين (رحمه الله)
حينما سأل هل للجن تأثير على الإنس؟ وما طريق الوقاية منهم؟
قال:

لا شك أن الجن لهم تأثير على الإنس بالأذية التي قد تصل إلى القتل، وربما يؤذونه برمي الحجارة، وربما يروعون الإنسان إلى غير ذلك من الأشياء التي ثبتت بها السنة ودل عليها الواقع، فقد ثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم أذن لبعض أصحابه أن يذهب إلى أهله في إحدى الغزوات –وأظنها غزوة الخندق- وكان شاباً حديث عهد بعرس، فلما وصل إلى بيته وإذا امرأته على الباب فأنكر عليها ذلك، فقالت له: ادخل فدخل فإذا حية ملتوية على الفراش وكان معه رمح فوخزها بالرمح حتى ماتت وفي الحال –أي الزمن الذي ماتت فيه الحية- مات الرجل فلا يدري أيهما أسبق موتاً الحية أم الرجل، فلما بلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم، فنهى عن قتل الجنان التي تكون في البيوت إلا الأبتر وذا الطفتين44 .

وهذا دليل على أن الجن قد يعتدون على الإنس وأنهم يؤذونهم كما أن الواقع شاهد بذلك فإنه قد تواترت الأخبار واستفاضت بأن الإنسان قد يأتي إلى الخربة فيرمى بالحجارة وهو لا يرى أحداً من الإنس في هذه الخربة، وقد يسمع أصواتاً وقد يسمع حفيفاً كحفيف الأشجار وما أشبه ذلك مما يستوحش به ويتأذى به، وكذلك أيضاً قد يدخل الجني إلى جسد الآدمي، إما بعشق، أو لقصد الإيذاء، أو لسبب آخر من الأسباب ويشير إلى هذا قوله تعالى: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبا لا يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسّ)(البقرة: من الآية275) وفي هذا النوع قد يتحدث الجني من باطن الإنسي نفسه ويخاطب من يقرأ عليه آيات من القرآن الكريم، وربما يأخذ القارئ عليه عهداً ألا يعود إلى غير ذلك من الأمور الكثيرة التي استفاضت بها الأخبار وانتشرت بين الناس، وعلى هذا فإن الوقاية المانعة من شر الجن أن يقرأ الإنسان ما جاءت به السنة مما يتحصن به منهم مثل آية الكرسي، فإن آية الكرسي إذا قرأها الإنسان في ليلة لم يزل عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان حتى يصبح . والله الحافظ.


الآن اسمع هذا الحديث

عن عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه قال: لما استعملني رسول الله صلى الله عليه وسلم على الطائف جعل يعرض لي شيء في صلاتي حتى ما أدري ما أصلي . فلما رأيت ذلك رحلت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال صلى الله عليه وسلم : ابن أبي العاص ؟ قلت نعم يا رسول الله قال : ماجاء بك ؟ قلت : يا رسول الله عرض لي شيء في صلواتي حتى ما أدري ما أصلي . قال : ذاك الشيطان ادنه فدنوت منه . فجلست على صدور قدمي . قال : فضرب صدري بيده وتفل في فمي وقال : اخرج عدو الله ففعل ذلك ثلاث مرات . ثم قال : الحق بعملك . فقال عثمان : فلعمري ما أحسبه خالطني بعد (أخرجه ابن ماجة والحاكم وقال هذا حديث صحيح الإسناد)

واسمع هذا في صحيح البخاري

وما رواه يعلى بن مرة رضي الله عنه قال : رأيت من النبي صلى الله عليه وسلم عجباً خرجت معه في سفر فنزلنا منزلاً فأتته امرأة بصبي لها به لمم ، فقال : رسول الله عليه وسلم اخرج عدو الله أنا رسول الله ، قال : فبرأ فلما رجعنا جاءت أم الغلام بكبشين وشيء من أقط وسمن ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : يا يعلى ! خذ الكبشين ، ورد عليها الآخر ، وخذ السمن والأقط ، قال : ففعل.


إذن أخي الكريم حارس المجرة

الشيء الذي لاتصدقه ولاتريد الاقتناع به
لايعني أنه غير صحيح

وها أنا أنصحك للمرة الأخيرة
أن تنتقل من حراسة المجرة
إلى حراسة الدين

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   04.06.14 15:21

السلام  عليكم  ورحمة  الله


اخواني  اخواتي

في البلد الذي كنت فيه وانا  صغير
حدثني  امام  مسجد الحي
انه  دهب  لرقية  امراة  
فنطق عليها جني  اوجنية   لااذكر....العهد  بعييييييد
المهم لما خرج المتلبس
اصيب الجميع  بالعجب.......اصبحت المراة بصييييييييييرة
قد  اصابها العمي  منذ مدة   وقد  كانوا  يظنون انها  لن  تبصر  مرة  اخري

ان صدقت فلن يضرك وان كذبت فلن يضرك
لكني انا  اصدق  امام مسجدنا  لمعرفتي بصدقه
اللهم صل علي  سيدنا   محمد  واله  وسلم

علمت  شئيا وغابت عنك اشيااااااااء


حينما نتحاور  مع  الجني   كل  مايهمنا  هو  خروجه من الجسد بسلام
لانستقي منه معلومات.......
نحن من يعطيه العلم الصحيح باذن الله..
لاناخذ   منهم  دستورا  نمشي علي نهجه..فدستورنا القرءان
ان سالناهم عن اشياء  فقد  ذكرنا في مامر من تجارب .  ان  ذالك  فضووووووووول منا  لااقل ولااكثر
الفاصل والفيصل...الرقية ... الخروج...زوال  الاسباب المرضية...الصحة  بعدها
يختلف الامر  من  متلبس  به  ومهلوس  باسباب المخدرات..
لاعلم لنا  الا ماعلمنا الله  لازلنا  في طور  الحبو..نعم
غير  اننا  نمشي هنا  ....وغيرنا  هو  في  طور الحبو..
اللهم  صل  علي  سيدنا  محمد  واله  وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   04.06.14 16:27

نسييييييت

العمي الذي اصيببت  به المراة
ليس  المعروف  طبعا  بتلف الاجهزة
فلو  كشفوا  عليها طبيا
لقالوا  الاعضاء كلها  سليييييمة
فقط  للتنبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   04.06.14 21:31

اخي خالد


الذي يغمي عليه لرؤية الدم 100في 100 ملبوس

وللتاكد اقرا عليه الرقية
حينها او قبلها او بعدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 0:22

السلام عليكم

اخي يوسف
انت تقول ما قلته لكن بشكل اخر فلا خلاف بيننا
ربما تختلف المصطلحات في الوصف فقط
فراجع ما تحدثت عنه بوصف التلجيم والاحتناك والسيطرة .. ثم المس لأحد الاعضاء في الجسد فيصاب بعطب .. ألا يوجد تخبط في كل ذلك !!!.. فهذا ما تقولونه تماما لكن بوصف اخر

اخي الحزين
نعم وهذا ما اعنيه تماما ألا نعتمد إلا علي كتاب الله عز وجل والصحيح من الحديث ولا نصدق الجن الكاذب بطبعه ابدا ..

جزاك الله خيرا وهداني وهداك وهدانا جميعا للخير والصواب ونصرنا علي الكافرين من العالمين إن شاء الله .. إنه ولي ذلك والقادر عليه وإنما أمره إذا أراد شئ أن يقول له كن فيكون





{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 11:32

أخي الكريم حارس المجرة

هل المصروع على الأرض الذي يتحرك بحركات مضطربة عشوائية وكأنه مُكهرب
يشبه الموسوس له ؟

التخبط المقصود بالآية ليس الإضطراب النفسي كما فهمته أنت
بل هو المصروع

مشكلتك أنك لاتريد قراءة ما طلبته منك

تفضل هذا التفسير

http://www.alro7.net/ayaq.php?langg=arabic&aya=275&sourid=2

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
حارس المجرة



عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 11/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 12:16

يا أخي فضلا أقرأ ما كتبته مرة أخري فأنت توقفت عند الوسوسة فقط وانا تحدثت عن الوسوسة والمس والنزغ والأحتناك ووصفته بالتلجيم وهذا يشبه كثيرا تحريك عروسة الماريونت الخشبية بالخيوط في مسرح العرائس


{وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً }الجن8


صفحتي الشخصية علي الفيسبوك للتواصل :
https://www.facebook.com/Mohamed.Hesham
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف عمر
معبر المنتدى


عدد المساهمات : 32411
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 12:37

لا أخي الكريم قرأت كلامك جيدا
الوسوسة والتلجيم والمس والنزغ هي عوامل قد تؤدي للتلبس
وقد لاتؤدي

أما المتلبس فهو المتخبط في الآية وهو المصروع

اقرأ رابط التفسير ففيه أكثر من عالم دين

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebadalrehman.com
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 21:46

الحزين كتب:
نسييييييت

العمي الذي اصيببت  به المراة
ليس  المعروف  طبعا  بتلف الاجهزة
فلو  كشفوا  عليها طبيا
لقالوا  الاعضاء كلها  سليييييمة
فقط  للتنبيه

بنت خالتي الصغيرة (بعمر 10 تقريبا )
اصيبت بجن او شيء كهذا 
مرضت  
رئسها يؤلمها (صداع) وترتفع درجة حرارتها (حمى) وبطنها تألمها (مغص)
ذهب اهلها للمستشفى 
فقالوا لها لا يوجد بها اي شيء ويستغربون جدا منها فنامت بالمستشفى عدت ايام ليراقب الاطباء حالتها الغريبة
لا يعرفون سبب الاعراض 
يعني يجب ان يكون هناك سبب لكن ليس عندهم وبحدود علم الاطباء
ووجدها اهلها تقرا القران (سورة الناس والفلق )
بصورة غريبة وكانها خائفة وبسرعة
وقالت المستشقى ربما تحتاج لرقية شرعية
واخرجوها وعادوا للبيت فكانوا يشغلون القران الكريم بمسجل 
فاحترق فيهم المسجل 
فخاف الأهل جدا واحضروا راقي شرعي وبعدها هدأت الامور وصحت من الاعراض التي كانت بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد



عدد المساهمات : 1006
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 21:58

الحزين كتب:
اخي  خالد

 الذي يغمي  عليه  لرؤية  الدم  100في 100  ملبوس

وللتاكد  اقرا  عليه الرقية
حينها او  قبلها او بعدها

لقد كانت طيبة جدا ومتواضعة وصبورة وتحافظ على الصلاة ونصوحة كما وصلني من اهلي

فقد توفت يرحمها الله 

طيب أخي الحزين
لدي مجموعة اخرى من الأسألة واجبها وقتما تريد ان كان لديك علم واجابة فيهاEmbarassed 

س1/ اذا كان الشخص مسكون بجن ما
هل يمكن علاجه او استخدام الرقية الشرعية بالتسجيل كاليوتيوب مثلا او المسجل؟
ام لايؤثر ويجب ان يكون عن طريق شيخ او شخص يقرأ الرقية على المسكون؟

س2/ سؤال غريب قليلا
اذا كان الشخص مسكون او يشك بنفسه وحاول يقرأ الرقية على نفسه هل تنفع Very Happy ؟!

س3/ هل يوجد مس وراثي؟ وكيف يكون؟

س4/ هل يوجد تلبس وراثي؟ وكيف يكون؟


س5/ هل صحيح ان السحرة يستقصدون اهل البيت واحفاد الانبياء كاحفاد وابناء من صلب ابراهيم عليه السلام واسحق وداوود وسليمان وغيرهم عليهم السلام بالأذى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد النور
أغزاف المصطفى الحنصالي (مشرف)


عدد المساهمات : 1903
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: تجاربي مع الرقية الشرعية   05.06.14 22:59

ممكن  يااخي  تلبس  بمثل  الجدة   رحمها الله
عالم  الجن  عالم غرييييبب   ومتشعب


///////

السؤال 1    ممكن   لكن  حضور  الراقي  اقوي  واحسن  وان  تعذر  ...فليكن  ما  قلت
السؤال 2  يقراها  علي  الماء  ويستعملها  للشرب  والا غتسال.....لكن  فيه حالات ...ان  نطق الجن  يلزمه من  يتعامل  معه...
السؤال 3  اذا  كنت  تقصد  وراثي  يعني  من  بدء   تكوين الخلية  الاولي  او   في الجينات  هذا  مستحيل ...  والله  اعلم
السؤال 4  افهمك  اكثر  بوضوح..ممكن  تكون  عائلة  من  الجن  ساكنة وملازمة  لعائلة من الانس  تختلف الحالات  ...اذا كان  تلبس
هما  يلبسوا  الاباء  وابناءهم  يلبسوا  الابناء  وهكذا  مالم  يتعالجوا...وان كانت  مجرد  رفقة  وعشرة  فهي  كذالك  وانها  لكائنة.. انظر  حديث الفتي  الانصاري والافعي التي قتلها فسقط  صريعا ميتا  في الحال والله  اعلم
سيدنا  محمد  خير خلق الله  واكثر الانبياء من  حيث التبعية من الناس
طبييييييعي  هو  من  اعداء  ابليس
طبيعي  يحاول  ينتقم  من  ذريته
حتي  ان الانس  قتل الحسن والحسين واولادهما والامام  علي  وفر الامام ادريس بن عبد الله الكامل بن الحسن المثني بن الحسن السبط من المذبحة
الي المغرب  فاحسنوا  معاملته  وجعلوه ملكا عليهم  وهو  جد الاشراف المغاربة الادارسة رضي الله  عن الجميع

انا  في الخدمة  اللي عرفتها  اقولها  وان  اخطات  فسددوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
تجاربي مع الرقية الشرعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عباد الرحمن الإسلامي الاجتماعي :: وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ :: الرقيـــة الشرعيـــة-
انتقل الى: